بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الخميس، 30 مايو 2013

البدائل الطبيعية للمضادات الحيوية

البدائل الطبيعية للمضادات الحيوية
ستيفاني
مؤخرا على موقعنا كتبت مقالا شرح كيفية الأطباء والعلماء في جميع أنحاء العالم بقلق متزايد إزاء تطور البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية. وأود الآن أن التوسع في استخدام الأعشاب والمضادات الحيوية والمناعة تحفيز الحلفاء.



القصة حتى الآن:

ويقدر العلماء أنه في غضون عشر سنوات سوف تصبح المضادات الحيوية الزائدة عن الحاجة. انتشار ونمو البكتيريا المقاومة للأدوية يعني بعض الأشياء المزعجة:

وهناك عدد من الالتهابات البكتيرية بسيطة تعتبر غير مؤذية في السنوات ال 50 الماضية أصبحت مميتة في جميع أنحاء مرة أخرى (على سبيل المثال الكوليرا والسالمونيلا، والبريد. القولونية، والتهابات الكلى)
المستشفيات أصبحت أماكن خطرة جدا، حيث التقاط عدوى تهدد الحياة سهلة
سوف تصبح في نهاية المطاف زرع الأعضاء من المستحيل، كما فتح الجسم في الحصول على أن الهيئة أيضا فتحه تصل إلى عدد لا يحصى من البكتيريا جديدة وقاتلة.


لذا، كيف حدث هذا على أية حال؟

ساهم عدد من العوامل في صعود البق السوبر (كما في وسائل الاعلام ويدعو لهم!):

أولا، البكتيريا هي مخلوقات قابلة للتكيف للغاية. ليس فقط هو معدل الإنجاب بعد 20 دقيقة فقط (بالمقارنة مع البشر '20 عاما)، وهذا يعني أنها تتطور بشكل سريع جدا، ولكن سلالات مختلفة من البكتيريا ويمكن أيضا' تعليم 'سلالات أخرى كيفية مقاومة المضادات الحيوية.
تم الأطباء افراط في استعمال المضادات الحيوية لعدة عقود، ووصف لهم لجميع أنواع الأمراض غير لائقة مثل نزلات البرد والإنفلونزا (التي تسببها الفيروسات، وبالتالي لا تستجيب للمضادات الحيوية).
بدء المرضى تناول المضادات الحيوية، ولكن عندما يشعر على نحو أفضل، والتوقف عن أخذها وليس من خلال متابعة مع دورة كاملة. هذا يعني أنه على الرغم من 95٪ من البكتيريا ربما يكون قد مات، وتشعر أنك أفضل، و 5٪ التي تم تركها لإعادة إنتاج هو جزء صغير جدا الذي كان قادرا على مقاومة المضادات الحيوية. هذا هو التدريب بشكل فعال البكتيريا على مقاومة لهم!
وقد استخدمت صناعة الماشية كميات ضخمة من المضادات الحيوية لعدة سنوات (المبالغ التي سيكون غير قانوني لاعطاء البشر) للوقاية من الأمراض في ظروف غير صحية مدمر ظلت الحيوانات الفقراء فيها وهذا بدوره يدخل في السلسلة الغذائية للإنسان، لا سيما في شكل البيض، الدجاج، لحم البقر، لحم الخنزير والسلمون / لحم الخنزير المقدد، وهذا يعني اننا الاكل باستمرار جرعات منخفضة من المضادات الحيوية التي توفر أيضا التدريب المقاومة للبكتيريا.


ما هو الجواب؟

هناك، في الواقع، الجواب بسيط لهذه المشكلة: الأعشاب! في حين أن الطب الحديث قد تم يروج معجزات الأدوية الكيميائية (التي يجري الآن ثبت أن تكون غير ذلك معجزة بعد كل شيء)، واصلت الأعشاب المتواضعة لتقديم نفس الآثار خفية بعد خارقة على الصحة والرفاهية للبشرية أن لديهم عرضت لآلاف السنين.

هل تعلم أن البشر قد استخدمت الأدوية العشبية لأكثر من 60،000 سنة؟ وأن الأدوية العشبية لا يزال يستخدم من قبل 80٪ من سكان العالم كما رعايتهم الصحية الأولية (إحصائيات من منظمة الصحة العالمية).



لماذا الأعشاب العمل عندما تفعل المخدرات لا؟

على عكس الأدوية الصيدلانية والأدوية العشبية هي المخلوقات البيولوجية المعقدة التي تطورت ببطء على مر الزمن وتحتوي على مئات، إن لم يكن الآلاف، من المركبات النشطة أن كل عمل معا بالتآزر. خذ هذا المثال من كتاب ستيفن Buhner في 'المضادات الحيوية العشبية':


كيف مجمع هو الثوم وبالمقارنة مع البنسلين؟

المكونات النشطة المعروفة من الثوم

(هناك 35 على الأقل المكونات الأخرى التي هي الإجراءات مجهولة):

ajoene، الأليسين، aliin، allixin، الآليل مركب، الآليل الميثيل trisulfinate، الآليل ثالث كبريتيد الميثيل، بروبيل الأليل ثاني كبريتيد، ثاني كبريتيد ثنائي الآليل، ثنائي الآليل سباعي كبريتيد، ثنائي الآليل سداسي كبريتيد، ثنائي الآليل كبريتيد بنتا، كبريتيد ثنائي الآليل، ثنائي الآليل رباعي كبريتيد، كبريتيد ثنائي الآليل ثلاثي، ثنائي ميثيل ثاني كبريتيد، ثالث كبريتيد ثنائي ميثيل، dirpopyl ثاني كبريتيد، ajoene الميثيل، الميثيل الآليل thiosulfinate، كبريتيد البروبيلين، 2 فينيل-4H-1، 3 tithiin، 3 الفينيل 4H1، 2dithiin، S-الآليل cycteine ​​سلفوكسيد، S-الآليل mercaoti، السيستين .

المعروف المكونات النشطة من البنسلين:

بنسلين



ستيفن تعليقات Buhner: "المضادات الحيوية الصيدلانية هي، في الواقع، مواد بسيطة، ليست معقدة، وبسبب هذا، يمكن للبكتيريا الرقم بسهولة أكبر على كيفية مواجهة آثارها، ولكن الأعشاب مثل الثوم معقدة جدا". كل هذه المواد الكيميائية المختلفة التي يمكن العثور عليها في النباتات الطبية العمل معا لتعزيز عملها، وحماية ضد آثار جانبية وتقوية الجسم ككل. وأخيرا، والبحث العلمي هو بداية لتأكيد ما الاعشاب، المعالجين التقليديين والجدات قد عرفت على طول: الأعشاب لا تعمل في الواقع، وأحيانا أنها تعمل على نحو أفضل من الأدوية!




ما هي المضادات الحيوية العشبية؟

على الرغم من أن في هذه المقالة انا اتحدث عن 'المضادات الحيوية العشبية "، هذا المصطلح قد لا يكون أفضل طريقة لوصف هذه الأعشاب. نظرا لطبيعتها المعقدة جدا، والأعشاب الطبية تقريبا أبدا العمل في اتجاه واحد واحد (على سبيل المثال عن طريق قتل البكتيريا)، بل أنهم يعملون لتطهير الدم، وتقوية الجهاز المناعي، لهجة الأغشية المخاطية وتحسين وظيفة جهاز خاص systems.Therefore ، فمن المهم استخدام الأعشاب الصحيح لالتهابات مختلفة أجزاء من الجسم غير مبال، وليس كل المضادات الحيوية العشبية ستعمل لجميع الأمراض. من مصطلح "المضادات الحيوية العشبية" أنا في الواقع اشارة الى herbsthat يمكن اتخاذها في مكان من المضادات الحيوية. في كلام عظيم الأمريكية بالأعشاب ماثيو وود: "هذه ليست استخدام كلي للمصنع. البكتيريا areusually الزبالين الذين يستقرون على أنسجة المرضى. لإزالتها دون تغيير حالة التي أدت إلى ظهورها وبالتالي ممارسة غير مختصة. "(وEarthwise النباتات العشبية عالم جديدة الطبية، pp194-195). ولذلك، من المهم أننا لا نسعى لمجرد قتل البكتيريا باستخدام النباتات المضادات الحيوية، ولكن بدلا علاج الاختلالات في الجسم كله.




ما هي هذه الأعشاب؟

لأن الأعشاب لا نملك سوى الإجراءات المضادة للميكروبات كبيرة، ولكن أيضا العمل على نغمة وتطهير أجهزة أو أنظمة محددة، والتهابات في أجزاء مختلفة من الجسم سوف يكون من الأفضل يعامل بها الأعشاب المختلفة. الأعشاب أدناه ليست قائمة واسعة من الأعشاب التي يمكن أن تعمل في مكان من المضادات الحيوية. لمزيد من الإرشادات حول الجرعات والتشخيصات محددة، ونحن نوصي بشدة لك زيارة المعالجين بالأعشاب أو بالطبيعة (أو الرجوع إلى قائمة القراءة أدناه).




الألوة فيرا - العظمى لعلاج ومنع العدوى من الجروح الخارجية، وخاصة الحروق؛ الفعالة ضد المكورات العنقودية الذهبية (العنقوديات الذهبية / القرحات المدارية). تطبيق هلام الطازج من الأوراق مباشرة على الجروح.

كروتوني اللثي - هذه الشجرة النسغ من شجرة الأمازون، سانغري دي دراغو، يعمل مثل السحر على الهربس، والقرحة المدارية والجروح المصابة. يخلق أيضا فيلم على الجروح التي تساعد على حماية وختم.

إشنسا - وهو عشب معروف جدا، صبغة إشنسا تطبيقها مباشرة وبشكل متكرر إلى الجزء الخلفي من الحلق هو الأكثر فعالية في حالة التهابات الحلق، والناجمة خصوصا عن طريق العقدية SPP كما تم إجراء بعض البحوث التي تبين فعاليتها في علاج الشاذ نتائج مسحة عنق الرحم .

الكافور من الضروري النفط - معروف أن تكون فعالة ضد ميكروب فقط عن كل. كبيرة لتطبيقات خارجية لجروح. الغرغرة مع خمس قطرات في كوب من الماء أو استخدامها بوصفها استنشاق بخار لالتهابات الجهاز التنفسي.

الثوم - على الرغم من كونها شائعة جدا، والثوم هو "عشب أقوى لعلاج المرض المقاومة للمضادات الحيوية" (ستيفن Buhner). إذا كان هناك عشب مكافحة الحيوية لجميع الأغراض، ثم وهذا هو عليه. الأكثر فعالية والثوم المفروم الخام (مزيج العسل في لتمويه) أو عصير الثوم. يحفز أيضا المناعة، ويخفض ضغط الدم، وأفضل لالتهابات الرئتين والجهاز الهضمي.

غولدنسال - عشب المضادة للميكروبات قوية للغاية التي يجب أن تستخدم بحذر في الناس الذين هم رقيقة وجافة. مفيدة لكثير من الأمراض بما في ذلك الإسهال والالتهاب الرئوي، الجيارديا، التهاب المهبل، السالمونيلا. تقترب من الانقراض بسبب الإفراط في البرية حتى أفضل لاستخدام فقط عند أي شيء آخر لن يكون كافيا.

فريق الخبراء العلميين - مصنوع من بذور الجريب فروت، وهذا المقتطف هو الأكثر مماثلة في العمل للمضادات الحيوية الطبية، وهذا يعني أنه على الرغم من أنها تعمل بشكل جيد للغاية، وأنه يقتل أيضا إيقاف كل بكتيريا الأمعاء الصديقة كذلك. لاستخدامها بحذر.

دنج - مصنوع من النحل من مختلف راتنجات شجرة الطبية، دنج هي قوة من القلويدات المضادة للبكتيريا. انها واحدة من أكثر المواد الطبيعية الفعالة لتطبيق مباشرة على الجروح، وعندما متدفق في الحلق يمكن وقف تطور نزلات البرد والتهاب اللوزتين.

حكيم - العظمى لالتهابات في الجهاز التنفسي العلوي (الأنف، الحلق، الجيوب الأنفية) والزحار.

Usnea - A حزاز بطيئة النمو ولكن غزير التي هي فعالة وخاصة لالتهابات الحلق والالتهاب الرئوي والمكورات العنقودية، فضلا عن الالتهابات الفطرية. كما المناعي المنشط.

قائمة من الأمراض البكتيرية والعلاجات العشبية المقابلة:

الالتهابات الجراحية (المعوية)

تطبيقات خارجية من usnea، إشنسا، الثوم، GSE، eucalytpus

تسمم الدم (المعوية)

جرعات كبيرة من الداخلية إشنسا، الثوم، usnea

السل (المتفطرة السلية)

الثوم، usnea، GSE، boneset، غولدنسال، البرسيم الأحمر، shizandra، الراسن

التهاب اللوزتين

دنج، usnea

الجروح المصابة

كروتوني اللاتكس، دنج، غولدنسال، الثوم، الألوة فيرا

Gonnorrhea

الثوم، السنط SPP، القربيون رصدت كبير

ملاريا

الشيح، آني الحلو، cryptolepsis

الالتهاب الرئوي (الزائفة الزنجارية)

الألوة، الكافور، والعرعر، والثوم، وفريق الخبراء العلميين، والزيوت الأساسية من الزعتر والزعتر

الالتهاب الرئوي (المكورات العنقودية الذهبية)

Usnea، الثوم، غولدنسال، الكافور، GSE، boneset، ومرارة، والزيوت الأساسية من الزعتر والزعتر

تجرثم الدم (الزائفة الزنجارية)

جرعات كبيرة من إشنسا، الثوم، boneset

التهابات المسالك البولية

العرعر، عنب الدب، والكافور، غولدنسال، التوت البري

الإسهال الشديد (سبغيلية الزحار)

غولدنسال، والثوم، وفريق الخبراء العلميين، حكيم

التسمم الغذائي (السالمونيلا)

الثوم، الكافور، ومرارة، والعرعر، غولدنسال، حكيم، والزنجبيل، وفريق الخبراء العلميين، السنط

التسمم الغذائي (القولونية E.)

غولدنسال، والثوم، والكافور، والعرعر، والزنجبيل، وحكيم، GSE

الجدول مقتبس من كتاب ستيفن Buhner في: PP 'المضادات الحيوية العشبية' 63-64



الاستنتاجات

وباختصار، أعطت لدينا الإفراط في استخدام المضادات الحيوية في الطب وإنتاج المواد الغذائية سترتفع الى جيل من البكتيريا المقاومة للعقاقير. ولعل السبب الأساسي لهذا هو النهج غير المتوازن لدينا في الصحة والشفاء. كما مارك Lappe (دكتوراه) يقول، "إن مثل هذه الكراهية الشديدة تجاه أي ركن من أركان العالم الذين يعيشون ينبغي قدموا لنا وقفة. من خلال الأخطاء ذات الصلة لدينا في العالم من الحيوانات العليا، ونحن يجب أن اكتسبت حكمة التطورية التنبؤ بنتيجة ". إذا بدلا من محاولة إبادة الأنواع من الكائنات الحية الدقيقة التي تتكاثر في جسم الإنسان وعندما يضعف ذلك، ونحن قد ركزت بدلا من ذلك على تعزيز وتحقيق التوازن في الجهاز من خلال استخدام الغذاء الصحي والطب الطبيعي، ونحن لن يكون في مأزق ونحن الآن نجد أنفسنا. لحسن الحظ بالنسبة لنا، على الرغم من أن الغرب لديه ككل أدارت ظهرها على الأدوية العشبية، لم تحول الأعشاب الطبية ظهرها لنا، ومرة ​​أخرى أنها سوف نجمة في الطب البشري. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.