بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الخميس، 30 مايو 2013

مضادات طبيعية

الأقارب وكلاهما يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم. وقد استخدمت البصل والثوم لعلاج كل شيء من مرض طفيفة لمرض التهاب الرئيسية و، داخليا وخارجيا. مركبات الكبريت في البصل والثوم هي العناصر الرئيسية لاستخدامها كمضاد حيوي. في دراسة واحدة، تم اختباره على الفئران الثوم ضد السلالة المقاومة للمضادات الحيوية من Staphylococc ط. وأظهرت النتائج ان الثوم يحمي الفئران ضد مسببات المرض وانخفاض كبير أي التهاب. على حد سواء استخدمت للمساعدة في محاربة الآثار المتبقية من نزلات البرد والانفلونزا، في حين الخصائص المضادة للفطريات الثوم يساعد في منع عدوى الخميرة ومكافحة الظروف الفيروسية، ومن المعروف محتوى مادة مغذية عالية البصل إلى "التخلص من" الجذور الحرة التي يمكن أن تؤدي إلى سرطان في الجسم .

العسل كان يستخدم كعلاج مضاد للجراثيم قبل فترة طويلة وقد وضعت المضادات الحيوية الاصطناعية، في الثقافات في جميع أنحاء العالم، للجروح والمرض. العسل يحتوي على انزيم، مضادات الميكروبات في الطبيعة، الذي يطلق بيروكسيد الهيدروجين ويمنع نمو بعض البكتيريا. في العسل الطب الصيني يعتقد أن مواءمة الكبد، وتحييد السموم، وتخفيف الألم، وخصائصه المضادة للبكتيريا تكون فعالة في علاج هذه البكتيريا Heliobacter بيلوري أو قرحة المعدة.




وقال عضو في عائلة الخضار الصليبية، جنبا إلى جنب مع القرنبيط، اللفت، والقرنبيط وبراعم بروكسل، منذ فترة طويلة معترف بها الملفوف لقوى الشفاء لها. سبب واحد هو القتال مركبات الكبريت السرطان. آخر هو أن الفواكه والخضراوات عالية في فيتامين C وتعتبر مضاد حيوي طبيعي وكوب واحد يخدم من الملفوف يوفر نحو 75٪ من البالغين بدل اليومية. عصير الملفوف ينصح بشدة في علاج قرحة المعدة. شرب نصف كوب من عصير الملفوف الطازج 2-3 مرات في اليوم، بين وجبات الطعام لمدة أسبوعين. أضف نصف ملعقة صغيرة من الخام، العسل فلتر ورشفة ببطء، حتى مضغ قليلا للحصول على الانزيمات الذهاب. موضعيا ، أوراق الملفوف الخام تطبيقها على الثديين العطاء يمكن أن يخفف التهاب من التهاب الضرع، والخراجات الليفي والحنان الطمث الثدي.



Read more: http://www.care2.com/greenliving/common-foods-herbs-with-antibiotic-properties.html#ixzz2UpxfZNCxاليوم المزيد والمزيد من الأطباء يوصي كنت تأخذ بروبيوتيك بالتزامن مع العلاج بالمضادات الحيوية لتحل محل البكتيريا الجيدة، الميكروفلورا، وهذا هو أيضا يتعرض للتدمير في الجهاز الهضمي. الخضار المخمرة محملة الكائنات الحية الدقيقة قد تكون متفوقة على اتخاذ كبسولة من الصحة تخزين المواد الغذائية. الخام، مخلل الملفوف unpasturized (هناك أن الملفوف مرة أخرى)، المخللات الخام، والخضار مثقف، وكيم تشي كلها وسائل ممتازة لتقديم البروبيوتيك مرة أخرى إلى الأمعاء. تبدأ مع عدد قليل من ملاعق وزيادة كما تريد.



Read more: http://www.care2.com/greenliving/common-foods-herbs-with-antibiotic-properties.html#ixzz2Upxk7uy6

لأعشاب
هناك العديد من الأعشاب مع خصائص المضادات الحيوية ، المدرجة حتى هنا هي الأعشاب الطهي قد تستخدم لطهي الطعام معها على أساس يومي أو أسبوعي. الاستمرار في التمتع بها لأذواقهم مع العلم أنها تدعم وظائف المناعة الخاص بك أيضا.

فلفل افرنجي
زعتر
النعناع
ريحان
القرفة حكيم
البقدونس الإفرنجي
ندى الجبل
بلسم الليمون
توابل
الطرخون الكمون
قرنفل
ورق الغار
الفلفل الحار
مردقوش
بذور الكراوية
كزبرة
شبت
جوزة الطيب
هال
فلفل
زنجبيل
يانسون
شمر
خردل
البقدونس




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.