بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الثلاثاء، 7 مايو 2013

السيطرة على مرض نيوكاسل في الدجاج باستخدام الفلفل الأحمر، والملح جذور الباباية


السيطرة على مرض نيوكاسل في الدجاج باستخدام الفلفل الأحمر، والملح جذور الباباية

أعزائي الأعضاء،
تلبية عيسو Lutalo وهو مزارع من منطقة موكونو الذي يستخدم الفلفل الأحمر وجذور الباباية والملح لعلاج مرض نيوكاسل في الدواجن. انه يطحن 10-20 RIP ثمار الفلفل الأحمر، حفنة واحدة من جذور الباباية ويمزج لهم في نصف لتر من الماء، ويضيف ملعقة كاملة من الملح المعالج باليود. ثم يغلي الخليط حتى انه لا يزال مع ربع لتر. ثم يعطي 2mls إلى الدجاج ناضجة و0.5-1ml إلى الدجاج الشباب مرتين في اليوم حتى يحصلوا على جيدا.
هل استخدمت نفس أو تقنية مشابهة من قبل، يرجى حصة معنا تجربتك أو طرح أي سؤال.

شكرا لتقاسم ممارسة هذه المزارع، Possiano. أنا لست على علم جدا من مرض نيوكاسل في الدجاج، ولكن أردت أن التحقيق قليلا ووجدت الدراسة أن يفعل دعم استخدام redpeppers.
شملهم الاستطلاع أظهرت الدراسة التي أجرتها جامعة مبارارا للعلوم والتكنولوجيا المزارعين في المناطق الجنوبية الغربية من أوغندا والعثور على أعلى طريقتين، وذلك باستخدام النباتات الطبية، لعلاج الدجاج مع مرض نيوكاسل تشمل الفلفل الأحمر.
الطريقة الأولى تصف الدراسة تدعو إلى C. سنويا (الفلفل الأحمر)، الرماد والماء. أنها قائمة خطوات إعداد ك 1 لتر من الماء، 8 بذور redpepper و 1 ملعقة كبيرة من الرماد، والتي يوصون على أن تدار إلى تسعة الطيور لمدة ثلاثة أيام.
الأسلوب الآخر يستخدم يسلط الضوء على الدراسة الجامعية الفلفل الأحمر والماء والرماد والصبار. وهو يتبع إعداد أساسية مثل الأسلوب أعلاه، 1 لتر ماء، 8 بذور redpepper، 1 ملعقة طاولة الرماد، وأيضا ورقة الألوة فيرا 1. كما أوصت هذه WS على أن تدار إلى تسعة الطيور لمدة ثلاثة أيام.
لمعرفة مزيد من المعلومات حول الدراسة والمسح التي أجرتها جامعة، من فضلك انظر هنا:http://www.lrrd.org/lrrd22/11/lagu22200.htm
أنا الغريب، كما تذكر الدراسة العلاجات لتستمر لمدة 3 أيام مقابل ممارسة المزارع أعلاه من الذي يدير العلاج حتى الدجاج هو صحي مرة أخرى، هل لدينا أي فكرة عن كيفية طويلة من الإطار الزمني الذي يستغرقه عادة للدجاج ليصبح صحية لرؤية المقارنة؟
مرة أخرى، شكرا لنشر هذه التكنولوجيا!

عزيزي كل شيء،
أبلغ زملائنا من شعبة الإنتاج الحيواني وصحة لنا أن معظم المعلومات للسيطرة على مرض نيوكاسل على تطعيم الحيوانات. يبدو أن الأسلوب الأكثر استخداما للوقاية من الأمراض نيوكاسل. ولكن عندما يتعلق الأمر الى علاج هذا المرض، والناس في محاولة الأعشاب المختلفة ولكن وفقا للعلماء، وكانت النتائج مشكوك فيها.
مقال في مجلة النيجيرية للعلوم الصيدلية في آذار (2008) تقارير ممارسة استخدام الفلفل، جنبا إلى جنب مع البيض مع البرية حديقة والأوراق مرير والماهوجني النباح / جذور من قبل منتجي الدجاج الريفية (البرية http://ww1.abu.edu. ng/journals/njps/pdf/6.pdf )
هنا تقول: "ممارسة مصادر لدواء من خلال استخدام الطريقة التقليدية في الرعاية الطبية هو الأسلوب الأكثر شعبية اعتمدت من قبل المزارعين في المناطق الريفية لتلقي العلاج من الطيور قد لا تكون كافية لضمان صحة جيدة للطيور بسبب سوء المعرفة وفهم المسببات وعلم الأمراض من أمراض الدواجن من قبل المزارعين. وبالتالي، فإنها قد تنجح في علاج أعراض يمكن ملاحظتها من هذا المرض دون التعامل مع السبب الحقيقي ".
وفيما يتعلق تعليمات عملية بشأن اللقاحات، وإلقاء نظرة فاحصة على الإنتاج الحيواني لدى المنظمة ورقة الصحة (2004) استعراض التكنولوجيا: مرض نيوكاسل (انظر: ftp://ftp.fao.org/docrep/fao/006/y5162e/y5162e00.pdf ).
في نهاية المستند يتم تقديم المزايا النسبية والقيود المفروضة على كل نوع من التطعيم، مع الإشارة بوجه خاص إلى استخدامه في الوضع القرية. من الصفحة 20 (PDF صفحة 24 على التوالي) فصاعدا هناك أمثلة على كيفية قاحات مختلفة (عن طريق العين الإفلات وحقن العين، عن طريق مياه الشرب، عن طريق الغذاء) يعملون.
لدي سؤال بشأن إمكانية فعلية للوصول إلى إمكانيات التطعيم لأعضاء المجموعة الصرف: في المنطقة المحددة الخاصة بك، هناك الأطباء البيطريين القريبة التي تفعل مثل هذه اللقاحات؟ يمكنك شراء اللقاحات في متجر طبيب بيطري؟ هو في متناول صغار المنتجين في منطقتكم؟
شكرا! مرجة
لمزيد من القراءة:
ألدير، R.، DOS أنجوس F.، Bagnol، B.، FUMO، A.، ماتا B.، والشباب M. (2002) السيطرة على مرض نيوكاسل في الدواجن قرية: دليل تدريبي، 2nd الطبعة ACIAR كتاب، رقم 86 ، كانبيرا.http://aciar.gov.au/publication/mn086
R & P ألدير Spradbrow 2001 مرض نيوكاسل مسيطرة في قرية الدجاج: حقل دليلhttp://aciar.gov.au/publication/MN082
الكسندر، DJ، جرس، JG وألدير، RG (2004). تكنولوجيا مراجعة: مرض نيوكاسل مع التركيز بشكل خاص على أثره على الدجاج القرية. منظمة الأغذية والزراعة والإنتاج الحيواني ورقة الصحة رقم 161. منظمة الأغذية والزراعة:. روماftp://ftp.fao.org/docrep/fao/006/y5162e/y5162e00.pdf
الدجاج قرية، وتخفيف حدة الفقر والسيطرة المستديمة على مرض نيوكاسل ACIAR وقائع رقم 131http://aciar.gov.au/publication/pr131
حول استخدام الأعشاب علاج مرض نيوكاسل:

شكرا لك Possiano لتقاسم معنا الممارسة عيسو من استخدام الفلفل الأحمر وجذور الباباية والملح لعلاج مرض نيوكاسل على الدجاج، وذلك بفضل ليا ومولي للمساهمة في المناقشة.
أنا مجرد لافتة، وكذلك! ما هي علامات تظهر الدجاج (أو الأعراض إذا أردت)، وكيف يمكن للمرء تحديد أن الدجاج لديه مرض نيوكاسل / فيروس؟
هل لديها بعض التجارب أو الأمثلة العملية للمشاركة معنا المتعلقة بالوقاية من مرض نيوكاسل في الدجاج؟ أنا أسأل هذا لأنه كما هو الحال دائما، لمنع خير من أن علاج، والممارسات الوقائية و / أو تقنيات قد يكون أكثر فائدة أيضا.
التحيات،
مصطفى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.