بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الخميس، 30 مايو 2013

http://translate.googleusercontent.com/translate_c?depth=1&hl=ar&prev=/search%3Fq%3DHerbs%2Bantibiotics&rurl=translate.google.com.eg&sl=en&u=http://www.naturalhealers.com/feat-herbal.shtml/%3Fsrc%3Dgoo_anh%26utm_medium%3Dsem%26utm_source%3Dgoo%26utm_campaign%3Dgen_Herb_anh_gen_pc_sea_eng%26KTID%3D5393fc61-9fdb-d568-c2a1-00002bf887e8%26gclid%3DCKy4mqS6v7cCFQFyQgodnH4ACg&usg=ALkJrhhrTg3asLN7F2RPqonZHoGj04fy4w

البدائل الطبيعية للمضادات الحيوية

البدائل الطبيعية للمضادات الحيوية
ستيفاني
مؤخرا على موقعنا كتبت مقالا شرح كيفية الأطباء والعلماء في جميع أنحاء العالم بقلق متزايد إزاء تطور البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية. وأود الآن أن التوسع في استخدام الأعشاب والمضادات الحيوية والمناعة تحفيز الحلفاء.



القصة حتى الآن:

ويقدر العلماء أنه في غضون عشر سنوات سوف تصبح المضادات الحيوية الزائدة عن الحاجة. انتشار ونمو البكتيريا المقاومة للأدوية يعني بعض الأشياء المزعجة:

وهناك عدد من الالتهابات البكتيرية بسيطة تعتبر غير مؤذية في السنوات ال 50 الماضية أصبحت مميتة في جميع أنحاء مرة أخرى (على سبيل المثال الكوليرا والسالمونيلا، والبريد. القولونية، والتهابات الكلى)
المستشفيات أصبحت أماكن خطرة جدا، حيث التقاط عدوى تهدد الحياة سهلة
سوف تصبح في نهاية المطاف زرع الأعضاء من المستحيل، كما فتح الجسم في الحصول على أن الهيئة أيضا فتحه تصل إلى عدد لا يحصى من البكتيريا جديدة وقاتلة.


لذا، كيف حدث هذا على أية حال؟

ساهم عدد من العوامل في صعود البق السوبر (كما في وسائل الاعلام ويدعو لهم!):

أولا، البكتيريا هي مخلوقات قابلة للتكيف للغاية. ليس فقط هو معدل الإنجاب بعد 20 دقيقة فقط (بالمقارنة مع البشر '20 عاما)، وهذا يعني أنها تتطور بشكل سريع جدا، ولكن سلالات مختلفة من البكتيريا ويمكن أيضا' تعليم 'سلالات أخرى كيفية مقاومة المضادات الحيوية.
تم الأطباء افراط في استعمال المضادات الحيوية لعدة عقود، ووصف لهم لجميع أنواع الأمراض غير لائقة مثل نزلات البرد والإنفلونزا (التي تسببها الفيروسات، وبالتالي لا تستجيب للمضادات الحيوية).
بدء المرضى تناول المضادات الحيوية، ولكن عندما يشعر على نحو أفضل، والتوقف عن أخذها وليس من خلال متابعة مع دورة كاملة. هذا يعني أنه على الرغم من 95٪ من البكتيريا ربما يكون قد مات، وتشعر أنك أفضل، و 5٪ التي تم تركها لإعادة إنتاج هو جزء صغير جدا الذي كان قادرا على مقاومة المضادات الحيوية. هذا هو التدريب بشكل فعال البكتيريا على مقاومة لهم!
وقد استخدمت صناعة الماشية كميات ضخمة من المضادات الحيوية لعدة سنوات (المبالغ التي سيكون غير قانوني لاعطاء البشر) للوقاية من الأمراض في ظروف غير صحية مدمر ظلت الحيوانات الفقراء فيها وهذا بدوره يدخل في السلسلة الغذائية للإنسان، لا سيما في شكل البيض، الدجاج، لحم البقر، لحم الخنزير والسلمون / لحم الخنزير المقدد، وهذا يعني اننا الاكل باستمرار جرعات منخفضة من المضادات الحيوية التي توفر أيضا التدريب المقاومة للبكتيريا.


ما هو الجواب؟

هناك، في الواقع، الجواب بسيط لهذه المشكلة: الأعشاب! في حين أن الطب الحديث قد تم يروج معجزات الأدوية الكيميائية (التي يجري الآن ثبت أن تكون غير ذلك معجزة بعد كل شيء)، واصلت الأعشاب المتواضعة لتقديم نفس الآثار خفية بعد خارقة على الصحة والرفاهية للبشرية أن لديهم عرضت لآلاف السنين.

هل تعلم أن البشر قد استخدمت الأدوية العشبية لأكثر من 60،000 سنة؟ وأن الأدوية العشبية لا يزال يستخدم من قبل 80٪ من سكان العالم كما رعايتهم الصحية الأولية (إحصائيات من منظمة الصحة العالمية).



لماذا الأعشاب العمل عندما تفعل المخدرات لا؟

على عكس الأدوية الصيدلانية والأدوية العشبية هي المخلوقات البيولوجية المعقدة التي تطورت ببطء على مر الزمن وتحتوي على مئات، إن لم يكن الآلاف، من المركبات النشطة أن كل عمل معا بالتآزر. خذ هذا المثال من كتاب ستيفن Buhner في 'المضادات الحيوية العشبية':


كيف مجمع هو الثوم وبالمقارنة مع البنسلين؟

المكونات النشطة المعروفة من الثوم

(هناك 35 على الأقل المكونات الأخرى التي هي الإجراءات مجهولة):

ajoene، الأليسين، aliin، allixin، الآليل مركب، الآليل الميثيل trisulfinate، الآليل ثالث كبريتيد الميثيل، بروبيل الأليل ثاني كبريتيد، ثاني كبريتيد ثنائي الآليل، ثنائي الآليل سباعي كبريتيد، ثنائي الآليل سداسي كبريتيد، ثنائي الآليل كبريتيد بنتا، كبريتيد ثنائي الآليل، ثنائي الآليل رباعي كبريتيد، كبريتيد ثنائي الآليل ثلاثي، ثنائي ميثيل ثاني كبريتيد، ثالث كبريتيد ثنائي ميثيل، dirpopyl ثاني كبريتيد، ajoene الميثيل، الميثيل الآليل thiosulfinate، كبريتيد البروبيلين، 2 فينيل-4H-1، 3 tithiin، 3 الفينيل 4H1، 2dithiin، S-الآليل cycteine ​​سلفوكسيد، S-الآليل mercaoti، السيستين .

المعروف المكونات النشطة من البنسلين:

بنسلين



ستيفن تعليقات Buhner: "المضادات الحيوية الصيدلانية هي، في الواقع، مواد بسيطة، ليست معقدة، وبسبب هذا، يمكن للبكتيريا الرقم بسهولة أكبر على كيفية مواجهة آثارها، ولكن الأعشاب مثل الثوم معقدة جدا". كل هذه المواد الكيميائية المختلفة التي يمكن العثور عليها في النباتات الطبية العمل معا لتعزيز عملها، وحماية ضد آثار جانبية وتقوية الجسم ككل. وأخيرا، والبحث العلمي هو بداية لتأكيد ما الاعشاب، المعالجين التقليديين والجدات قد عرفت على طول: الأعشاب لا تعمل في الواقع، وأحيانا أنها تعمل على نحو أفضل من الأدوية!




ما هي المضادات الحيوية العشبية؟

على الرغم من أن في هذه المقالة انا اتحدث عن 'المضادات الحيوية العشبية "، هذا المصطلح قد لا يكون أفضل طريقة لوصف هذه الأعشاب. نظرا لطبيعتها المعقدة جدا، والأعشاب الطبية تقريبا أبدا العمل في اتجاه واحد واحد (على سبيل المثال عن طريق قتل البكتيريا)، بل أنهم يعملون لتطهير الدم، وتقوية الجهاز المناعي، لهجة الأغشية المخاطية وتحسين وظيفة جهاز خاص systems.Therefore ، فمن المهم استخدام الأعشاب الصحيح لالتهابات مختلفة أجزاء من الجسم غير مبال، وليس كل المضادات الحيوية العشبية ستعمل لجميع الأمراض. من مصطلح "المضادات الحيوية العشبية" أنا في الواقع اشارة الى herbsthat يمكن اتخاذها في مكان من المضادات الحيوية. في كلام عظيم الأمريكية بالأعشاب ماثيو وود: "هذه ليست استخدام كلي للمصنع. البكتيريا areusually الزبالين الذين يستقرون على أنسجة المرضى. لإزالتها دون تغيير حالة التي أدت إلى ظهورها وبالتالي ممارسة غير مختصة. "(وEarthwise النباتات العشبية عالم جديدة الطبية، pp194-195). ولذلك، من المهم أننا لا نسعى لمجرد قتل البكتيريا باستخدام النباتات المضادات الحيوية، ولكن بدلا علاج الاختلالات في الجسم كله.




ما هي هذه الأعشاب؟

لأن الأعشاب لا نملك سوى الإجراءات المضادة للميكروبات كبيرة، ولكن أيضا العمل على نغمة وتطهير أجهزة أو أنظمة محددة، والتهابات في أجزاء مختلفة من الجسم سوف يكون من الأفضل يعامل بها الأعشاب المختلفة. الأعشاب أدناه ليست قائمة واسعة من الأعشاب التي يمكن أن تعمل في مكان من المضادات الحيوية. لمزيد من الإرشادات حول الجرعات والتشخيصات محددة، ونحن نوصي بشدة لك زيارة المعالجين بالأعشاب أو بالطبيعة (أو الرجوع إلى قائمة القراءة أدناه).




الألوة فيرا - العظمى لعلاج ومنع العدوى من الجروح الخارجية، وخاصة الحروق؛ الفعالة ضد المكورات العنقودية الذهبية (العنقوديات الذهبية / القرحات المدارية). تطبيق هلام الطازج من الأوراق مباشرة على الجروح.

كروتوني اللثي - هذه الشجرة النسغ من شجرة الأمازون، سانغري دي دراغو، يعمل مثل السحر على الهربس، والقرحة المدارية والجروح المصابة. يخلق أيضا فيلم على الجروح التي تساعد على حماية وختم.

إشنسا - وهو عشب معروف جدا، صبغة إشنسا تطبيقها مباشرة وبشكل متكرر إلى الجزء الخلفي من الحلق هو الأكثر فعالية في حالة التهابات الحلق، والناجمة خصوصا عن طريق العقدية SPP كما تم إجراء بعض البحوث التي تبين فعاليتها في علاج الشاذ نتائج مسحة عنق الرحم .

الكافور من الضروري النفط - معروف أن تكون فعالة ضد ميكروب فقط عن كل. كبيرة لتطبيقات خارجية لجروح. الغرغرة مع خمس قطرات في كوب من الماء أو استخدامها بوصفها استنشاق بخار لالتهابات الجهاز التنفسي.

الثوم - على الرغم من كونها شائعة جدا، والثوم هو "عشب أقوى لعلاج المرض المقاومة للمضادات الحيوية" (ستيفن Buhner). إذا كان هناك عشب مكافحة الحيوية لجميع الأغراض، ثم وهذا هو عليه. الأكثر فعالية والثوم المفروم الخام (مزيج العسل في لتمويه) أو عصير الثوم. يحفز أيضا المناعة، ويخفض ضغط الدم، وأفضل لالتهابات الرئتين والجهاز الهضمي.

غولدنسال - عشب المضادة للميكروبات قوية للغاية التي يجب أن تستخدم بحذر في الناس الذين هم رقيقة وجافة. مفيدة لكثير من الأمراض بما في ذلك الإسهال والالتهاب الرئوي، الجيارديا، التهاب المهبل، السالمونيلا. تقترب من الانقراض بسبب الإفراط في البرية حتى أفضل لاستخدام فقط عند أي شيء آخر لن يكون كافيا.

فريق الخبراء العلميين - مصنوع من بذور الجريب فروت، وهذا المقتطف هو الأكثر مماثلة في العمل للمضادات الحيوية الطبية، وهذا يعني أنه على الرغم من أنها تعمل بشكل جيد للغاية، وأنه يقتل أيضا إيقاف كل بكتيريا الأمعاء الصديقة كذلك. لاستخدامها بحذر.

دنج - مصنوع من النحل من مختلف راتنجات شجرة الطبية، دنج هي قوة من القلويدات المضادة للبكتيريا. انها واحدة من أكثر المواد الطبيعية الفعالة لتطبيق مباشرة على الجروح، وعندما متدفق في الحلق يمكن وقف تطور نزلات البرد والتهاب اللوزتين.

حكيم - العظمى لالتهابات في الجهاز التنفسي العلوي (الأنف، الحلق، الجيوب الأنفية) والزحار.

Usnea - A حزاز بطيئة النمو ولكن غزير التي هي فعالة وخاصة لالتهابات الحلق والالتهاب الرئوي والمكورات العنقودية، فضلا عن الالتهابات الفطرية. كما المناعي المنشط.

قائمة من الأمراض البكتيرية والعلاجات العشبية المقابلة:

الالتهابات الجراحية (المعوية)

تطبيقات خارجية من usnea، إشنسا، الثوم، GSE، eucalytpus

تسمم الدم (المعوية)

جرعات كبيرة من الداخلية إشنسا، الثوم، usnea

السل (المتفطرة السلية)

الثوم، usnea، GSE، boneset، غولدنسال، البرسيم الأحمر، shizandra، الراسن

التهاب اللوزتين

دنج، usnea

الجروح المصابة

كروتوني اللاتكس، دنج، غولدنسال، الثوم، الألوة فيرا

Gonnorrhea

الثوم، السنط SPP، القربيون رصدت كبير

ملاريا

الشيح، آني الحلو، cryptolepsis

الالتهاب الرئوي (الزائفة الزنجارية)

الألوة، الكافور، والعرعر، والثوم، وفريق الخبراء العلميين، والزيوت الأساسية من الزعتر والزعتر

الالتهاب الرئوي (المكورات العنقودية الذهبية)

Usnea، الثوم، غولدنسال، الكافور، GSE، boneset، ومرارة، والزيوت الأساسية من الزعتر والزعتر

تجرثم الدم (الزائفة الزنجارية)

جرعات كبيرة من إشنسا، الثوم، boneset

التهابات المسالك البولية

العرعر، عنب الدب، والكافور، غولدنسال، التوت البري

الإسهال الشديد (سبغيلية الزحار)

غولدنسال، والثوم، وفريق الخبراء العلميين، حكيم

التسمم الغذائي (السالمونيلا)

الثوم، الكافور، ومرارة، والعرعر، غولدنسال، حكيم، والزنجبيل، وفريق الخبراء العلميين، السنط

التسمم الغذائي (القولونية E.)

غولدنسال، والثوم، والكافور، والعرعر، والزنجبيل، وحكيم، GSE

الجدول مقتبس من كتاب ستيفن Buhner في: PP 'المضادات الحيوية العشبية' 63-64



الاستنتاجات

وباختصار، أعطت لدينا الإفراط في استخدام المضادات الحيوية في الطب وإنتاج المواد الغذائية سترتفع الى جيل من البكتيريا المقاومة للعقاقير. ولعل السبب الأساسي لهذا هو النهج غير المتوازن لدينا في الصحة والشفاء. كما مارك Lappe (دكتوراه) يقول، "إن مثل هذه الكراهية الشديدة تجاه أي ركن من أركان العالم الذين يعيشون ينبغي قدموا لنا وقفة. من خلال الأخطاء ذات الصلة لدينا في العالم من الحيوانات العليا، ونحن يجب أن اكتسبت حكمة التطورية التنبؤ بنتيجة ". إذا بدلا من محاولة إبادة الأنواع من الكائنات الحية الدقيقة التي تتكاثر في جسم الإنسان وعندما يضعف ذلك، ونحن قد ركزت بدلا من ذلك على تعزيز وتحقيق التوازن في الجهاز من خلال استخدام الغذاء الصحي والطب الطبيعي، ونحن لن يكون في مأزق ونحن الآن نجد أنفسنا. لحسن الحظ بالنسبة لنا، على الرغم من أن الغرب لديه ككل أدارت ظهرها على الأدوية العشبية، لم تحول الأعشاب الطبية ظهرها لنا، ومرة ​​أخرى أنها سوف نجمة في الطب البشري. 
(نتثرلنوس) السير الكسندر فليمنغ اكتشف قوة مضادة للجراثيم من notatum البنسليوم العفن في عام 1928. على الرغم من أنه كان عميلا العلاج الطبيعي فعال في تدمير المكورات العنقودية الذهبية والبكتيريا الضارة الأخرى، وحصلت على صناعة الأدوية عقد من سخاء الطبيعة وأصبح - جنبا إلى جنب مع غيرها من الاختراعات متعددة فارما الكبير - كابوس من المضادات الحيوية الحديثة، مما تسبب في العديد من المشاكل للبشرية كما كان من المفترض أن تساعد. بسبب الإفراط في استخدام المضادات الحيوية، وقد وضعت فائقة الأخطاء التي هي مقاومة لجميع الأدوية ولكن أقوى، التي غالبا ما تكون خطرة آثار جانبية.

في حكمة الطبيعة اللامتناهية، توجد عدة مواد أخرى فعالة للغاية مع مضاد للجراثيم، مضاد للفطريات ومضادة للفيروسات خصائص، كل قادرة على حماية جسم الإنسان بأمان ومع قوى الشفاء عميق. لم يكن لديك للذهاب أبعد من ذلك بكثير من الثلاجة أو خزانة الخاص بك مخزن للعثور آمنة، والأطعمة والأعشاب لذيذة للقضاء على البكتيريا الأكثر ضراوة والفيروسات.

ثوم

وقد استخدم الثوم في جميع أنحاء العالم لآلاف السنين لأغراض طبية. هذا النبات عجب يعامل كل شيء من وجع الأذن بسيطة لالتهاب رئوي، MRSA، هيليكوباكتر بيلوري، والانفلونزا وحتى الطاعون الأسود. وقد أكدت الأبحاث المعاصرة أن الثوم يمتلك العديد من المواد المضادة للاكسدة التي تقتل البكتيريا والجذور الحرة في الدم تحمي الجهاز المناعي وجعله أقوى. يمكن الأليسين في الثوم وهي العنصر النشط أيضا مهاجمة وتدمير مجموعة متنوعة من الفيروسات - على عكس الحديثة المضادات الحيوية - وكذلك التهابات الفطريات والطفيليات، مثل المبيضات. تناول مكملات الثوم باعتباره قائية قد تساعد على حماية ضد مختلف مسببات الأمراض ومنع ظهور المرض.

إشنسا

وقد استخدمت إشنسا لمئات السنين لتعزيز نظام المناعة ومحاربة مجموعة متنوعة من الالتهابات. تقليديا، كانت تستخدم إشنسا لعلاج الجروح المفتوحة، الدفتريا، التهاب النسيج الخلوي، تسمم الدم، آفات الزهري وغيرها من الأمراض المرتبطة البكتيرية. على الرغم من انها تستخدم في الغالب اليوم لمحاربة نزلات البرد والانفلونزا، وهذه العشبة قوية تمتلك القدرة على تدمير البكتيريا الأكثر ضراوة مثل المكورات العنقودية الذهبية التي تسبب هذه الجرثومة القاتلة.

الفضة الغروية

تم اكتشاف خصائص مبيد للجراثيم ومضاد للجراثيم من الفضة الغروية منذ ما يقرب من قرن من الزمان. الحالات السريرية العديدة والأدلة القولية يوفر لنا معرفة قوة الفضة الغروية لقتل البكتيريا ، والالتهابات الفطرية والفيروسات. حتى ولو حاولت ادارة الاغذية والعقاقير لتشويه سمعة فعالية هذه المادة الشفاء مهم، وآثار من الفضة الغروية في علاج الأمراض البكتيرية مثل MRSA، والجروح الموضعية، والقروح والالتهابات يتحدث عن نفسه.

باو D'اركو

باو دي أركو هو عشب الأصلي إلى أمريكا الجنوبية الذين العنصر النشط lapachol، وقد وجد للتخفيف من مجموعة واسعة من الالتهابات تشمل تلك التي بدأها البكتيريا والفيروسات والفطريات. تشير الدراسات إلى أن باو دي أركو قد يكون لها أيضا خصائص مضادة للسرطان، على الرغم من أن هناك حاجة إلى مزيد من البحث. وقد استخدم باو دي أركو من قبل الهنود في أمريكا الجنوبية لتعزيز نظام المناعة ومحاربة الأمراض التي تهدد الحياة. ويفضل استهلاكها مثل الشاي أو ديكوتيون.

عسل مانوكا

وكيل لذيذة أكثر والقاتلة التي تعمل على قتل البكتيريا هو مانوكا العسل، والتي تأتي من أستراليا ونيوزيلندا. وقد اكتشف الباحثون أن العسل مانوكا يطبق موضعيا يمكن أن تقتل طائفة واسعة من مسببات الأمراض، بما في ذلك الجرثومة والبكتيريا أكل اللحم. كان من دواعي سرورنا العلماء من حقيقة أن البكتيريا لم يعامل بناء أي مقاومة، مما يجعل العسل غير فعالة.

مصادر لهذه المادة ما يلي:

جامعة كارولاينا الشمالية في ويلمينغتون برنامج الزملاء الدراسات العليا؛ "الطاعون الدبلي:؟ سوط الأمس - والغد"؛ تينا الأزرق؛ ديسمبر 2000
http://uncw.edu/smec/gk_fellows/Documents/BubonicPlague.pdf

كارسون-نيومان الكلية: الطاعون الأسود: أقل ما تحتاج إلى معرفته
http://web.cn.edu/kwheeler/documents/Black_Plague.pdf

المركز الطبي بجامعة ميريلاند: الثوم
http://www.umm.edu/altmed/articles/garlic-000245.htm

جامعة كونيتيكت: الثوم
http://fitsweb.uchc.edu/student/selectives/atolsdorf/garlic.html

المجلة الطبية الاثيوبية، المجلد. 40 (3)؛ D. Dikasso؛ يوليو 2002: التحقيق على خصائص مضادة للجراثيم من الثوم (بيسوم الآليوم) على البكتيريا المسببة للالتهاب الرئوي.
http://grande.nal.usda.gov

المركز الطبي بجامعة ميريلاند: MRSA - علاج
http://www.umm.edu/ency/article/007261trt.htm

المركز الطبي بجامعة ميريلاند: يشيناسيا
http://www.umm.edu/altmed/articles/echinacea-000239.htm

المركز الطبي بجامعة ميريلاند: الهلل
http://www.umm.edu/altmed/articles/cellulitis-000033.htm

هنتنغتون كلية العلوم الصحية: MRSA - الطرق الطبيعية لمنع
http://www.hchs.edu/literature/MRSA.pdf

ادارة الاغذية والعقاقير - قسم الخدمات الصحية والإنسان: منتجات المخدرات الإفراط في مكافحة تحتوي على الفضة الغروية
المكونات أو أملاح الفضة
http://www.fda.gov/ohrms/dockets/98fr/081799a.txt

الفضة الغروية: علاج بلا منازع لهذه الجرثومة وغيره من مسببات الأمراض القاتلة سوبر
http://www.colloidalsilvercuresmrsa.com/mrsa_cure.htm

MRSA (متعددة مقاومه Staphylococcus aureus): الفضة الغروية كعلاج الحقيقي لهذه الجرثومة
http://www.exfoli.com/mrsa/؟p=45

الفضة الطب: الدكتور روبرت O. بيكر، MD - أيونات الفضة وElectromedicine
http://www.silvermedicine.org/robertobecker.html

Paudarco.org: باو D'فوائد اركو
http://www.paudarco.org/benefits.php

جامعة كولورادو في دنفر: باو دي أركو
http://ucdenver.edu

وشحذ الأسترالية، أنا قتلت بكتيريا
http://www.theaustralian.com.au

نبذة عن الكاتب:
اقرأ المزيد من JEAN (JB) مقالات باردو في الارتباطات التالية:

وJB باردو المحفوظات: www.jbbardot.com
أخبار الطبيعية: http://www.naturalnews.com/Author1686.html
إن أفضل سنوات في الحياة: http://www.tbyil.com/JB_Bardot_Articles.htm
نقاش حقيقي الصحة: ​​http://www.realhealthtalk.com/JB_Bardot_Published_Articles.html

JB باردو هو أحد المعالجين بالأعشاب والمثلي الكلاسيكية، ولها درجة الدراسات العليا في التغذية الشاملة. باردو يهتم كل الناس والحيوانات، وذلك باستخدام النهج البديلة على الرعاية الصحية وأسلوب الحياة. وقالت انها تكتب عن العافية، والحياة الخضراء، الطب البديل، التغذية الشاملة، والمثلية، والأعشاب والطب الطبيعي. يمكنك أن تجد لها في الفيسبوك في http://www.facebook.com/profile.php؟id=100001364941208&ref=tn_tnmn أو على التغريد في jbbardot23 أو https://twitter.com/jbbardot23

البقاء على علم! اشتراك مجاني في النشرة البريد الإلكتروني الحارس الصحة
الحصول على كسر تنبيهات الأخبار على الكائنات المعدلة وراثيا، فلوريد، سوبرفوودس، والعلاجات الطبيعية وغيرها ...


Learn more: http://translate.googleusercontent.com/translate_c?depth=1&hl=ar&prev=/search%3Fq%3DHerbs%2Bantibiotics&rurl=translate.google.com.eg&sl=en&u=http://www.naturalnews.com/035516_natural_antibiotics_superbugs.html&usg=ALkJrhi_IbVznIHERWEELcvOjMcXMmJ8xA#ixzz2Uq5zubBW
د. Shavon جاكسون ميشيل هو خبير في مجال الصحة والعافية ولقد تم كتابة لLIVESTRONG.COM منذ عام 2009. وهي أستاذة جامعية وطبيبة الطبيعي المرخصة تقديم الاستشارات الفردية على النهج الطبيعي وشامل لمرض مزمن في وجهها بلومفيلد، مكتب NJ. الدكتور ميشيل جاكسون هو خريج الدكتوراه من جامعة بريدجبورت كلية الطب الطبيعي.

الصورة الائتمان زجاجة من الحليب والخبز الصورة عن طريق NiDerLander من Fotolia.com
العلاجات المنزلية الاستفادة من الأطعمة المنزلية الشائعة أو المواد أو غير ذلك سهلة لاسترداد المنتجات التي يمكن استخدامها لعلاج حالة. تطبيق العلاجات المنزلية أيضا في كثير من الأحيان لا تتطلب الكثير من المهارة أو الخبرة، وأنها تؤدي عموما في عدد قليل جدا من الآثار الجانبية. يمكن أن العلاجات لاستخلاص العدوى وتشمل الأدوات المنزلية مثل أكياس الشاي العشبية أو الخرق حرارة والمواد الغذائية الأساسية مثل البطاطس والحليب، والخبز أو البصل.
وظيفة
استخلاص وجود عدوى ينطبق عموما على الالتهابات الجلدية السطحية التي تنشأ في شكل بثرة أو جريب الشعرة المصابة، أو عندما يسافر العدوى أعمق لتكوين الخراج، والمعروف باسم يغلي. بكتيريا المكورات العنقودية هي الأسباب الشائعة لهذه الالتهابات، والتي تنشأ عندما تقوم جرح مفتوح على مدخل لهذه الكائنات. ونظام المناعة في الجسم خلق صديد نتيجة لهذه العدوى. يجب أن ينضب القيح أو تعادل خارج، وفقا لدائرة جورجيا للمادة صحة المجتمع، لإصابة للشفاء بشكل صحيح.

advertisement
Sponsored Links
Matrix Candy Polstermöbel
Candy Polstermöbel zu Best Preisen jetzt kostenloses Angebot anfordern
www.moebel-guenter.de
الآثار
الطريقتين الأكثر فعالية من استخلاص وجود عدوى هي مع استخدام كمادات الحرارة أو استخدام الكمادات. قسم جورجيا للصحة المجتمع يصف أن الكمادات تساعد بشكل فعال في خراج إلى "تنضج"، أو يأتي إلى الرأس. يثرون كلوس، المؤلف من طبعة عام 1997 من كتاب "العودة إلى عدن"، ويلاحظ أن الكمادات استخدام القوة الرسم للعشب أو الطعام لجلب أيضا التهابات، مثل الدمامل إلى الرأس. فإن حرارة رطبة من ضغط تشجيع مجموعة من القيح والجراثيم تحت الجلد إلى التحرك التصاعدي وتجفيف. الكمادات من ناحية أخرى، استخدام المواد التي تظهر بشكل طبيعي رسم القوة - أو القدرة على استخدام المكونات في عشب الذي خلق متنفسا للمواد لاستنزاف.

وزارة تلاحظ المادة صحة المجتمع أن على الحاح لطيف للضغط قد يسبب يغلي لاستنزاف من تلقاء نفسها، ولكن إذا لم يحدث ذلك، ثم الطبيب قد تحتاج إلى توفير فتحة صغيرة من خلال شق للسماح له لاستنزاف.
الكمادات
كمادات دافئة وربما تكون أسهل وأكثر المعروف البيت علاج للمساعدة في استخلاص وجود عدوى. يمكن كمادات تكون بسيطة مثل الماء الدافئ تطبيقها على قطعة قماش أو منشفة صغيرة وتطبيقها على المنطقة المصابة. استخدام كمادات الشاي شاي دافئ أعدت من الغليان من الأعشاب. جانيت الزند، مؤلف كتاب "الطب الذكية لطفل أصح،" تقترح 3 ملاعق كبيرة. من الزنجبيل أو usnea الأعشاب المغلي في كوب من الماء.
الكمادات
وفقا للشفاء الموقع من العلاجات المنزلية، كمد هي عجينة مصنوعة من الأعشاب يهرس، والأطعمة أو غيرها من المواد، وإذا، لا بد من زيادة الرطوبة، ويتضمن إضافة الماء أو الزيت أو بعض السوائل الأخرى. الكمادات هي شكل كبير من الشفاء المنزل، وإنتاجها وتطبيقها هي سهلة، قابلة للتكيف وتتطلب القليل من النفقات العامة. ويوصى بشدة العديد من الكمادات لاستخلاص التهابات سطحية. توصي كلوس المبشور، الكمادات البطاطا الخام وكذلك الخبز والحليب حرارة الكمادات. ينصح الموز عشب والبصل الكمادات بواسطة شفاء من العلاجات المنزلية على الانترنت على النحو التهابات الرسم فعالة أيضا.
واقترح استخدام
توصي الزند أن الشاي أو المياه الدافئة ضغط توضع على يغلي لمدة 10 - لزيادات 15 دقيقة، ثلاث إلى أربع مرات في اليوم الواحد. (pgs. 166) وشفاء العلاجات المنزلية لموقع توصي بأن عجينة من كمد وضعها مباشرة على الجلد، بواسطة قطعة قماش نظيفة ثم منطقة ملفوفة في البلاستيك مغطى. قد تحتاج إلى تغيير كمد كل ثلاث إلى أربع ساعات أو حتى يجف. تلاحظ جورجيا قسم من صحة المجتمع أن العدوى التي لا "تنضج" مع استخدام العلاجات المنزلية مثل الكمادات والكمادات لا ينبغي أن برزت يدويا. يمكن تفرقع أو ثقب الآفة دون إشراف طبي يؤدي إلى آثار سلبية أخرى، مثل العدوى، وبالتالي فهي غير حكيمة.


Read more: http://www.livestrong.com/article/218580-home-remedy-to-draw-out-infection/#ixzz2Uq5fviAH

MRSA، ميثيسيلي

وكان نشر شيريل مايرز 'لأول مرة في صحيفة محلية في عام 1989. وقد ظهرت بعض من أعمالها في "علامات الطرق"، "الهيئة + الروح" و "مجلة الصحة السمع". مايرز لديه مشارك في العلوم في التمريض من كلية المجتمع كتونسفيل].

منحتها تصوير / Photos.com / غيتي
MRSA، ميثيسيلين مقاومة المكورات العنقودية الذهبية، هو عدوى المكورات العنقودية، ومقاومة للعديد من المضادات الحيوية ميثيسيلين والعقاقير المماثلة التي علاج الالتهابات البكتيرية. الدمامل الجلدية التي تسببها هذه الجرثومة تسبب الألم والتهاب في الجلد ويمكن أن ينتشر خارج المنطقة المحلية، تصيب الجلد في أماكن أخرى أو مهاجمة أعضاء الجسم وظائف الجسم الحيوية. قد يقوم مزود الرعاية الصحية الخاص بك يصف المضادات الحيوية، ولكن العلاجات البديلة MRSA توفير هجمات إضافية على بكتيريا عنيدة، حتى تتمكن من شفاء أسرع ومنع الالتهابات المتكررة.
ثوم
يمكنك علاج ومنع هذه الجرثومة من خلال تناول الثوم، وفقا للدكتور رون كتلر، وهو باحث في قسم علم الأحياء الدقيقة الطبية، جامعة شرق لندن. تقارير الدكتور كاتلر، وهو خبير في MRSA، أن الأليسين في الثوم يقتل أنشئت MRSA، جنبا إلى جنب مع أصناف جديدة من بكتيريا. أكل واحدة أو اثنين فصوص من الثوم يوميا، إما الخام أو تضاف إلى الطعام الخاصة بك. كتطبيق موضعي، وتطبيق الثوم المهروسة القرنفل على يغلي، وتغطي مع ضمادة لمدة 24 ساعة، حتى تقوم بتغيير الضمادة مرة أخرى. الحفاظ على الثوم المهروسة على يغلي حتى يشفى يغلي.

advertisement
Sponsored Links
Migraine Treatment
100% Natural Treatment For Migraines, Tense Headaches
lksglobal.com
مسحوق جذور الكركم
وفقا لدراسة من معهد الكبد، مدرسة جامعة كلية لندن الطبية، لندن، والكركمين في الكركم قد محاربة التهاب وزيادة المقاومة للأمراض. وتشير أبحاث أخرى أن الكركم قد قمع الجينات المضيف الذي يربط البكتيريا، وبالتالي منع البكتيريا من غزو الخلايا المضيفة. تقديم علاج الكركم عن طريق الفم. الجمع بين 1 ملعقة شاي. من مسحوق الكركم في 2 كوب من الماء الدافئ ويشرب ثلاث مرات في اليوم، لالتهابات المكورات العنقودية الحالية، وبعد مدة تصل إلى أسبوعين يشفي يغلي. إذا كان لديك نوبات متكررة من الدمامل MRSA، وشرب الكركم علاج مرتين في اليوم للحفاظ على الدم النظيف.
تدفئة ضغط
A تغلي يمكن أن تسبب الألم وعدم الراحة في وحول المنطقة المحلية للعدوى، مع الأخذ أيام أو أسابيع لاستنزاف من تلقاء نفسها. يمكنك تشجيع يغلي من أجل التوصل إلى الرأس واستنزاف أسرع حتى تتمكن من شفاء عاجلا. تطبيق ضغط دافئة لاستخلاص القيح. أربع مرات في اليوم، تغطية يغلي مع، منشفة دافئة ورطبة لمدة 20 إلى 30 دقيقة. يمكنك تطبيق زجاجة الماء الساخن على منشفة مبللة للحفاظ على قطعة قماش دافئة للتطبيق. غسل زجاجة الماء الساخن مع الصابون المضاد للبكتيريا بعد كل استعمال واستخدام منشفة نظيفة لتطبيق المقبل.
طين
استخدام الطين من عش الدبور. يعمل الوحل كعامل مضاد للالتهابات والتجفيف للصديد، في حين يعمل الطين الحارة باعتبارها ضغط دافئة. كن حذرا عند جمع الطين من عش الدبور، والتأكد من الطين فقط - وليس الدبابير - هو في مجموعتك. يغرف حفنة من الطين دبور وتطبيق ليغلي لمدة تصل إلى 30 دقيقة. تغطية يغلي بضمادة للحد من الفوضى والحفاظ على الحارة الطين لفترة أطول. شطف قبالة الطين مع الماء البارد وبات بشرتك جافة بمنشفة.
خضروات
الخضروات الطازجة هي مصدر جيد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة للجسم، وخصوصا خلال أوقات المرض والعدوى. الخضار تحتوي على الألياف، التي تزيل السموم والبكتيريا الجزء الأكبر من الجسم. حتى الآن، الخضروات الطازجة تطبيقها على مباشرة ليغلي قد يقلل من الألم والتئام الجرح بشكل أسرع. يمكن أن البصل تجويع الالتهابات الفطرية، في حين الملفوف الخام يقلل من الالتهاب والألم. تطبيق شريحة من البصل الخام أو ورقة الخارجي من الملفوف الخام ليغلي لمدة 30 دقيقة. A الطماطم الطازج الحار يمكن أن يعمل بمثابة ضغط دافئة والمخفض الألم. تسخين شريحة من الطماطم في الميكروويف لمدة 10 ثانية، وto15 التقدم مباشرة ليغلي. اختبار درجة حرارة الطماطم قبل تطبيق مباشرة ليغلي. إذا كان الجلد على معصمك لا يمكن ان تتسامح الحرارة، ودرجة حرارة ساخنة جدا لتطبيق ليغلي.
الخبز لصق الصودا
صودا الخبز يمكن أن تقتل البكتيريا، ولكن قد لا تقتل بكتيريا. ومع ذلك، يمكن معجون صودا الخبز تخلص من البكتيريا المحيطة يغلي، مع الحد من الألم والالتهاب من المنطقة المصابة. الجمع بين 1 ملعقة شاي. من صودا الخبز مع عشر قطرات من الماء. تطبيق لصق ليغلي باستخدام مسحة القطن وتطبيق ضمادة. تغيير ضمادة على الأقل مرة واحدة في اليوم، وجعل دفعة جديدة من عجينة لكل تطبيق.
الخل والعسل
يمكنك خلط المكونات الحامض والحلو معا لمحاربة هذه الجرثومة. خل التفاح يحتوي على البكتيريا الجيدة التي تغذي البكتيريا السيئة، وإزالة الشوائب من الجسم، وخلق بيئة قلوية حيث الأمراض والبكتيريا الفطرية لا البقاء على قيد الحياة. العسل تحارب العدوى والبلسم الجلد لمنع تندب، الذي ترك معظم الدمامل وراء هذه الجرثومة. الجمع بين 1 ملعقة كبيرة. من خل التفاح وملعقة كبيرة 1. من العسل مع 2 كوب من الماء الساخن. شرب مرة واحدة يوميا حتى يشفى يغلي. ليغلي المتكررة، وشرب يوميا للوقاية من العدوى.


Read more: http://www.livestrong.com/article/23406-alternative-mrsa-treatment/#ixzz2Uq5HXwkd

جان باردو كاتبة مستقلة وطبيب الصحة الطبيعية. وقالت انها بدأت الكتابة في عام 1994، وساهم مقالات لمنشورات مثل "Similimum" و "مجلة IFH." لديها بكالوريوس العلوم في الصحة العامة من جامعة ولاية كارولينا الشمالية، وماجستير العلوم في التغذية الشاملة من كلايتون كلية الصحة الطبيعية.

الصورة الائتمان ناحية الطرح التوابل الصورة عن طريق إلين باركر من Fotolia.com
المكورات العنقودية هي نوع من البكتيريا المسؤولة عن التسبب في مجموعة متنوعة من الإصابات الخطيرة. البكتيريا المكورات العنقودية الذهبية هي المسؤولة عن التسبب MRSA، والتي يمكن أن تكون مهددة للحياة إذا ما تركت دون علاج. لأن هذه الجرثومة لا تستجيب لمعظم المضادات الحيوية، وبعض الناس يختارون لاستخدام الأعشاب والعلاجات الطبيعية الأخرى لتلقي العلاج. الأعشاب يمكن أن تتسبب في آثار جانبية، وذلك قبل استخدامها لعلاج هذه الجرثومة والتهابات المكورات العنقودية آخر، استشر طبيبك.
التهابات المكورات العنقودية
عدوى المكورات العنقودية يمكن أن تسبب التهاب النسيج الخلوي، المرحلة الأولى في عدوى بكتيرية في الجلد. قد تبدو وكأنها تغلي أو مجموعة من الدمامل، مليئة بالقيح، وتورم، ذمي، أحمر، ملتهبة ومؤلمة. كما تقدم عدوى، قد وضع حمى وقشعريرة. ومن الحالات الشديدة، قد تنتشر العدوى إلى الغدد الليمفاوية الخاصة بك وجميع أنحاء النظام. يمكن أن المضادات الحيوية تكون مفيدة في بعض التهابات المكورات العنقودية، ولكن في حالة MRSA، والبكتيريا مقاومة لمعظم المضادات الحيوية. A يغلي بسيطة يمكن أن تتحول إلى عدوى الجلد سريعة الحركة التي يمكن أن تدمر الجلد والعضلات والأنسجة الرخوة الأخرى حيث أنه ينتشر في جميع أنحاء الجسم. وقد استخدمت بعض الأعشاب لإبطاء، وفي بعض الحالات، وقف تقدم التهاب النسيج الخلوي.

advertisement
Sponsored Links
اشتري كل أدوات المطبخ
تسوقي الآن مع نفسك. اطلبي أونلاين. نوصللك لأي مكان والدفع عند الاستلام
www.nefsak.com/Kitchen-Items/
HOCHU-EKKI إلى
Hochu-ekki لهو خليط من الأعشاب التي تحتوي على الملكية باناكس الجينسنغ فضلا عن غيرها من الأعشاب المستخدمة في الطب الشرقي. تلاحظ أن ميدلاين بلس مرضى الذين يعانون من عدوى MRSA في المسالك البولية استغرق Hochu-ekki لمدة 10 أسابيع. وذكرت أنها انخفاض كبير في الأعراض. لمزيد من الدراسات لآثار باناكس الجينسنغ ضرورية، لأن هذا هو العنصر الرئيسي في منشط. الجينسنغ هو عشب القديمة المعروفة لتعزيز الجهاز المناعي وتستخدم لمجموعة متنوعة من العلاجات في الصين والشرق. قد تحدث آثارا جانبية مثل الأرق، وزيادة معدل ضربات القلب وانخفاض ضغط الدم. اتصل طبيب من الطب الشرقي لمناقشة ما إذا كان هذا منشط العشبية سيكون أفضل بالنسبة لك.
مسحوق جذور الكركم
ويستخدم الكركم في المقام الأول في الطب الهندي من قبل الممارسين الايورفيدا لمجموعة واسعة من الامراض. انها تمتلك خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للجراثيم هو وكيل ومضادة للفيروسات، وفقا ل "الطب الايورفيدا: مبادئ الممارسة التقليدية" تبين الأدلة القولية أن التطبيقات الموضعية من الكركمين، فإن العنصر النشط في الكركم، ويمكن وقف تطور عدوى MRSA وقانون كمادة قابضة، تجفيف قيح الدمامل وتقلص. الكركم يمكن أن يميع الدم. إذا كنت تأخذ أدوية منع تجلط الدم، واستشارة الطبيب قبل استخدام الكركم في الجرعات الطبية.
إشنسا
ويستخدم على نطاق واسع إشنسا لعلاج نزلات البرد والانفلونزا بسبب خصائصه تعزيز المناعة، ولكن تقليديا، كانت تستخدم لعلاج الأمراض التي تهدد الحياة مثل تسمم الدم، التهاب النسيج الخلوي، والملاريا، وsupperating، أو مليئة بالقيح، والجروح ، وفقا لجامعة ميريلاند المركز الطبي. ويضيفون أن إشنسا لديه خصائص مضادة للجراثيم ومضادة للفيروسات التي يمكن أن مسح الدم واستعادة الصحة عن طريق تعزيز نظام المناعة. إشنسا هو متوفر في عدة أشكال تتراوح بين كبسولات مسحوق لانتزاع موحدة. الجرعة الموصى بها هي 500 ملغ إلى 1000 ملغ عن طريق الفم، ثلاث مرات يوميا. ومع ذلك، إذا كان لديك هذه الجرثومة، يجب استشارة طبيب الصحة على دراية باستخدام إشنسا لعلاج هذه الجرثومة للحصول على أفضل جرعة لقضيتك. يعتبر إشنسا آمنة، ولكن قد يحدث تفاعل تحسسي لدى بعض الناس. إذا كنت تعاني من رد فعل وقف الاستيلاء عليها، وندعو ممارس صحتك.
Sponsored Links
روج لموقع الويب الخاص بكأعثر على عملاء أكثر مع Adwords ابدء نشاطك الإعلاني مع Google الآن
www.google.com.eg/adwords
Communication SkillsWorkshop training materials to teach communication skills.
CorporateTrainingMaterials.com
Matrix Candy PolstermöbelCandy Polstermöbel zu Best Preisen jetzt kostenloses Angebot anfordern
www.moebel-guenter.de
Daoist Scripture-ZhengYiCelestial Masters Daily Recitation 34 Prayers -English/Mandarin/Pinyin
www.RisingLotusHerbal.com
المراجع
ميدلاين بلس: الجينسنغ
"طب الايورفيدا: مبادئ الممارسة التقليدية"؛ سيباستيان القطب: 2006
المركز الطبي بجامعة ميريلاند: الهلل
المركز الطبي بجامعة ميريلاند: يشيناسيا
المادة مراجعتها من قبل MJ انجرام آخر تحديث في: 27 مارس 2011

طباعة
RELATED SEARCHES:
Translate Translation
French Translation
Spanish Translation
Translate Spanish
Translation Dictionary
يجب أن نرى: عرض الشرائح والفيديو



Read more: http://www.livestrong.com/article/409966-herbs-for-staph-infections/#ixzz2Uq4tqXqB

الاشتراك في الحصول على رسائلنا الإخبارية عرض المحفوظات النشرات الإخبارية كتالوج كاتالوج تسجيل الدخول إنشاء حساب   800 500 6148

عرض العربة (X)
شارك في التعبئة من نحن أسئلة وأجوبة اتصل بنا
الأعشاب
توابل
الشاي
زيوت
مؤن

زيوت الناقل
زيوت الناقل
فرز حسب |
عرض الصفحة 1 من 1 | 1
SKU الاسم الشائع شكل اسم النباتية السعر حجم

[3503]
زيت لب المشمش 100،00 $ لكل جالون


[3503]
زيت لب المشمش 13،50 $ لكل باينت


[3501]
زيت الأفوكادو 72،00 $ لكل جالون


[3501]
زيت الأفوكادو 10،00 $ لكل باينت


[3504]
زيت جوز الهند 41،00 $ لكل جالون


[3504]
زيت جوز الهند 6،50 $ لكل باينت


[1881]
زيت بذور العنب 50،00 $ لكل جالون


[1881]
زيت بذور العنب 7،50 $ لكل باينت


[1882]
زيت الجوجوبا 210،00 $ لكل جالون


[1882]
زيت الجوجوبا 35،00 $ لكل باينت


[1883]
روز الورك الزيتي 170،00 $ لكل جالون


[1883]
روز الورك الزيتي 26،00 $ لكل باينت


[3505]
زيت العصفر 53،00 $ لكل جالون


[3505]
زيت العصفر 7،50 $ لكل باينت


[3502]
زيت السمسم 72،00 $ لكل جالون


[3502]
زيت السمسم 10،00 $ لكل باينت


[1811]
زيت اللوز الحلو 70،00 $ لكل جالون


[1811]
زيت اللوز الحلو 10،00 $ لكل باينت

عرض الصفحة 1 من 1 | 1
معظم الأعشاب والتوابل
وقد مونتيري شركة سبايس خليج تقديم قسط الأكبر النباتات عشب والتوابل والشاي والتوابل وأكثر من ذلك بكثير لأكثر من خمسة عشر عاما ...
سلع الزراعية الطازجة
معظم يتم الحصول على كل من النباتات لدينا مباشرة من المزارعين والمزارعين - وهذا يسمح لنا أن نقدم لك مع منتجات ذات جودة عالية بأسعار تنافسية
شارك في التعبئة والتغليف والعلامة الخاصة
وبالإضافة إلى ذلك لدينا مزج والخدمات طحن تسمح لنا لتقديم خدمة كاملة حلول التعاون للتغليف وخدمات التعبئة والتغليف عقد تسمية خاصة للشركات من جميع الأحجام
© 2013 خليج مونتيري سبايس شركة، وشركة  
في صحيفتنا الإخبارية - اشترك
وقع لتلقي العروض الخاصة، وصفات، وعشب بالمعلومات والمواد التوابل.

مونتيري شركة سبايس خليج
241 شارع ووكر
اتسونفيل، CA 95076
-
800.500.6148
support@herbco.com
متجر الفئات
معظم الأعشاب والتوابل
معظم الأعشاب والتوابل العضوية
يمزج التوابل
الشايات السائبة
الزيوت الأساسية
زيوت الناقل
الزيوت العطرية
اللوازم العشبية
آنية زجاجية
رفوف التوابل
-
عروض خاصة
عرض الكتالوج لدينا
معلومات عن الشركة
شركة خدمات التعبئة والتغليف
خدمات تسمية خاصة
من نحن
أسئلة وأجوبة
اتصل بنا
-
خصومات بالجملة
حسابي
صفحتي
أوامري
[دخول]
-
عودة السياسة
معلومات الشحن
معلومات عن الموقع
سياسة الخصوصية
خريطة الموقع
MB سبايس التعاون الجماعة
النشرة الأرشيف
-
الفيسبوك الصفحة
قناة يوتيوب
لوحات بينتيريست
الأعشاب مكافحة العدوى



بواسطة ليندا ب. الأبيض، MD



الجراثيم موجودة في كل مكان. بعض يقيموا في أجسامنا والقيام لنا جيدة، مثل البكتيريا الصديقة التي استعمار بطانة الأمعاء والجهاز التنفسي العلوي، وانخفاض الجهاز البولي، خارج المنافسة الميكروبات سيئة، والمساهمة في الدفاع المناعي والهضم الجيد. الميكروبات الأخرى - الفيروسات والبكتيريا والطفيليات - تعيث فسادا عندما تغزو أجسامنا.

لحسن الحظ، هناك عدد من الأعشاب لها تأثيرات مضادة للميكروبات. العديد من هذه الأعشاب من الأعشاب والتوابل الطهي، مثل الثوم ، الزنجبيل ، الزعتر ، و القرفة . وهذا يعني، بغض النظر عن مكان وجودك، يمكنك ربما تجد حليفا العشبية في محل بقالة المحلية. الأعشاب لا تعمل بالسرعة وأكثر قدرة والمخدرات. لالتهابات خطيرة، يمكن أن المضادات الحيوية إنقاذ الأرواح. من ناحية أخرى، والأعشاب آثارا جانبية أقل و لا يبدو أن تترافق مع المقاومة الميكروبية التي ابتليت بها المضادات الحيوية.

 الثوم (بيسوم الآليوم) له نشاط واسع ضد عدد من الكائنات الحية ويعزز أيضا وظيفة المناعة. لقد اعتاد الناس في جميع أنحاء العالم لمبة كغذاء ودواء لآلاف السنين. أربعة لصوص الفرنسية تضاف إلى الشهرة الثوم من خلال البقاء على قيد الحياة لأنها إما للسرقة أو دفن (تختلف القصة) ضحايا الطاعون. على السرية المزعومة؟ استخدام الداخلي والخارجي من الخل مصنوعة من الثوم وغيرها من الأعشاب المضادة للميكروبات. هذا 'vinaigre قصر كواتر voleurs' لا تزال تباع في فرنسا.

الثوم له نشاط مضاد للجراثيم ضد المكورات، العقدية، بروتيوس، الزائفة، المتفطرة، فضلا عن الأنواع المرتبطة بالإسهال (الإشريكية القولونية، السالمونيلا، كلوستريديوم، الكلبسيلة، العصوية الرقيقة). لحسن الحظ، على الرغم من ظروف غامضة إلى حد ما، والثوم يتداخل مع البكتيريا المسببة للمرض، بدلا من البكتيريا "الصديقة" مثل الملبنة التي تستعمر الأمعاء.

الثوم يعالج أيضا الفطريات (المبيضات، المستخفية، الشعروية) والطفيليات مثل (الجيارديا اللمبلية، المتحولة الحالة للنسج، المثقبيات، الليشمانيا).

ويشمل النشاط المضادة لفيروس الأنفلونزا A و B، الفيروس المضخم للخلايا، فيروسات الانف، فيروس نقص المناعة البشرية، فيروس الهربس البسيط 1 و 2، فيروس الروتا، وبعض الأنواع التي تسبب الالتهاب الرئوي. وجدت إحدى الدراسات أن الأشخاص الذين تناولوا مكملات الثوم لمدة 12 أسبوعا في الفترة من نوفمبر وحتى فبراير كان أقل بكثير نزلات البرد أن أولئك الذين تناولوا حبة وهمية. الأنواع الأخرى الآليوم (الثوم المعمر، والبصل والكراث) لديها نشاط مضادات الميكروبات أيضا.

الكثير من المعلومات عن القوة المضادة للميكروبات الثوم يأتي من الدراسات المخبرية. ". البق" ويمكن قول الشيء نفسه لا يعرف الكثير عن مدى عمل الاستعدادات الثوم في البشر المصابين مع هذه حول معظم الأعشاب الأخرى المدرجة أدناه. الحرارة يعطل المكونات المضادة للميكروبات الثوم. لهذا السبب، فمن الأفضل لأنها تستهلك الخام أو على شكل قرص تبشر كمية معينة من الأليسين (مادة كيميائية نشطة مفتاح). إذا قمت بتطبيق الثوم موضعيا كما عجينة، وحماية الجلد مع زيت الزيتون (أو بعض النفط الأخرى)، وغطاء بشاش أو قطعة قماش نظيفة، وإزالة بعد ساعة.

الزنجبيل (نبات الزنجبيل officinale) يحظى بدعم العلمية كعامل مضاد للغثيان. قد تقدم فوائد أخرى لتلك المنكوبة مع العدوى الإسهال. مقتطفات الكحول من الزنجبيل فعال ضد البكتيريا التي تصيب الأمعاء (السالمونيلا التيفية الفأرية، كولاي، ضمة الكوليرا الزائفة الزنجارية، هيليكوباكتر بيلوري)، والجلد والأنسجة الرخوة الأخرى (المكورات العنقودية الذهبية)، والجهاز التنفسي (العقدية المقيحة، العقدية الرئوية، المستدمية النزلية). الزنجبيل مضاد للفطريات النشاط ضد خميرة المبيضات البيض. لا يشجع أيضا الديدان المعوية. لأن الدراسات أظهرت أن الحرارة يعطل تأثير مضاد للجراثيم، قد يكون من الأفضل أن تستهلك الخام الزنجبيل، أو في صبغ أو شكل كبسولة.

وهناك عدد من التوابل الطهي الأخرى لن يعزز فقط نكهة، ولكن أيضا تساعد في الحفاظ على الغذاء بسبب آثارها المضادة للميكروبات. على سبيل المثال، وهما أهم أنواع القرفة ، قرفة قرفة (وتسمى أيضا C. العطري) وقرفة عقدي (وتسمى أيضا C. zeylanicum)، وكلاهما له تأثيرات مضادة للجراثيم والمضاد للديدان (مكافحة دودة). التوابل الطهي الأخرى والأعشاب التي تناسب هذه الفئة تشمل القرنفل ، جوزة الطيب ، الفلفل الحار (بما في ذلك حريف)، الفجل، الكمون ، والتمر الهندي.

العديد من النباتات عائلة النعناع استخداما كما الطهي والطبية الأعشاب عدوى العداد. أعضاء هذه العائلة مدينون أذواقهم المميزة، الروائح، والآثار الطبية لزيوتها الأساسية، بعضها مضادات الميكروبات. ومن الأمثلة على ذلك الزعتر (الغدة الصعترية الشائع وغيرها من الأنواع)، حكيم (المريمية المخزنية) ، توابل (أوريجانوم فولغاري وغيرها من الأنواع)، روزماري (إكليل الجبل المخزنية)، باسل (باستخدام الزيوت basilicum) ، الخزامى (Lavandula الأنواع) ، النعناع (النعناع الفلفلي X) ، و النعناع (النعناع الأخضر) . الزعتر، النحل مرهم (Monarda fistulosa وMonarda didyma)، وتحتوي على توابل قوية مضادة للميكروبات الثيمول الكيميائية، والتي تمثل مكونا رئيسيا في يسترين ®.

هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تجعل استخدام الأعشاب النعناع بين أفراد الأسرة. على سبيل المثال، إذا كنت قد وصلنا إلى أسفل مع مرض البرد أو الانفلونزا مثل، يمكنك جعل مرق المستندة إلى حساء الخضار، مضيفا الزعتر وإكليل الجبل، والزعتر قبل التقديم.

إذا كان لديك السعال أو احتقان الانف، يمكنك غلي وعاء من الماء، إضافة إلى حفنة من الأعشاب النعناع الأسرة (التي هي أيضا الزحام ومقشع)، وغطاء والحاد لمدة 10 إلى 15 دقيقة. إزالة الغطاء، والعجاف انتهت، زريبة الأبخرة بمنشفة، ويستنشق بعمق. الأوكالبتوس ، وإن لم يكن في عائلة النعناع، ​​هو عشب آخر كبير لاستخدامها في استنشاق بخار. بدلا من ذلك، يمكنك إضافة واحدة أو قطرتين من الزيت العطري من الضروري النفط النعناع للماء المغلي فقط ويستنشق الأبخرة. الزعتر والزعتر هي مزعجة جدا للاستخدام في استنشاق بخار. إذا كان لديك الربو، واستنشاق البخار أساسي للنفط الذي تغلب عليه اسهم يمكن أن تثير تشنج قصبي (تشديد في الشعب الهوائية)، وبالتالي لا ينصح به. لا تأخذ الزيوت الأساسية داخليا.

إذا كان لديك التهاب في الحلق، يمكنك الغرغرة مع الشاي المصنوع من النباتات النعناع بين أفراد الأسرة أو زيوتها الأساسية. وغالبا ما أوصى حكيم الشاي لهذا الغرض. إذا كنت ترغب في الغرغرة معها، إضافة ¼ ملعقة صغيرة من الملح إلى نصف كوب ساخن (ولكن ليس السمط) الشاي. وجدت دراسة واحدة رذاذ الحلق مصنوعة من إشنسا (وهو مطهر، وتعزيز المناعة، والذهول) وحكيم عملت فضلا عن رذاذ التقليدية المصنوعة من الكلورهيكسيدين مطهر بالإضافة إلى مخدر الليدوكائين. وأظهرت دراسة سابقة أن رذاذ مصنوعة من حكيم وحده كان أكثر فعالية من رذاذ وهمية. إذا كنت تستخدم الزيوت الأساسية، فقط إضافة 1 قطرة إلى كوب من الماء المالح في جرة ويهز جيدا قبل غرغرة. لأن الزيوت النباتية الأساسية هي قوية جدا، لا تشرب هذا الخليط. ببساطة الغرغرة والانقسام.


كما ذكر في الفقرة السابقة، إشنسا لديها بعض خصائص مضادة للفيروسات ومضاد للجراثيم، على الرغم من قدرته على مساعدة الناس على التعافي بشكل أسرع من الالتهابات ويبدو أن تنبع من تعزيز المناعة. ومع ذلك، وجدت دراسة حديثة أن Echinaforce ®، استخراج الخاصة المقدمة من يشيناسيا بوربوريا ، منعت بعض أنواع البكتيريا في الجهاز التنفسي، بما في ذلك العقدية المقيحة، وسبب "بكتيريا الحلق." الدراسات حتى الآن لتقييم استخدام هذا المنتج في علاج "التهاب الحلق "لأن مثل هذه العدوى يمكن أن تسبب المرض المغزى والمضاعفات مثل أمراض القلب الروماتيزمية، وينصح المضادات الحيوية. قال ذلك، فقد أظهر عدد من الدراسات أن المنتج الجيد، والتي اتخذت في كثير من الأحيان بكميات كافية يمكن أن تقصر من مسار عدوى الجهاز التنفسي الفيروسية.

أسود البلسان نبات (Sambucas الرمادية في الدماغ) و عرق السوس (عرق السوس غلابرا) نوعان من الأعشاب الأخرى للحفاظ مفيد أثناء موسم البرد والانفلونزا. البلسان نبات لديه نشاط مضاد للفيروسات ضد فيروسات الأنفلونزا ويعزز وظائف المناعة. A الملكية استخراج بلسانهم (Sambucol ®) تقصير كبير في شدة ومدة الإنفلونزا. جذر عرق السوس هو ملطف (مهدئ)، مقشع (يطرد المخاط في الجهاز التنفسي)، المضادة للفيروسات، وتعزيز المناعة. لأنه يعمل على الكلى لتحفيز احتباس الصوديوم والماء (وفقدان البوتاسيوم)، فإنه لا يمكن أن يؤخذ لأكثر من بضعة أيام على التوالي. لا ينبغي أن تؤخذ من قبل النساء الحوامل، ولا الناس مع مرض القلب، وأمراض الكلى، أو ارتفاع ضغط الدم.

بربارين هو نبات المضادة للميكروبات موجودة الكيميائية في الأعشاب مثل غولدنسال (Hydrastis Canadensis)، ولاية أوريغون العنب (برباريس aquifolium)، البرباريس (برباريس الشائع)، والقبطيس أو goldenthread (القبطيس chinensis).

والخبر السيئ هو أن هذه المادة الكيميائية لا يمتص جيدا من الأمعاء. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك التهاب الجيوب الأنفية، مع غولدنسال أو ولاية أوريغون الجذر العنب عن طريق الفم ومن المرجح أن يتم تسليم بربارين كثيرا إلى الجيوب الخاصة بك.

والخبر السار هو أن بربارين يقوم بعمل جيد لعلاج الالتهابات المعوية. تظهر الدراسات أنه يمنع الإسهال البكتيري الناجم عن الضمة الكوليرا وكولاي. بربيرين هو أيضا المضادة للطفيليات الجيارديا اللمبلية ضد، المتحولة الحالة للنسج (الأميبا)، المشعرة المهبلية، والليشمانيا الدونوفانية. تبين الدراسات أيضا أن يساعد بربارين الجيارديا واضحة في البشر.

كما انها معقولة لتطبيق التحضيرات الجذر موضعيا على المناطق المصابة. على سبيل المثال، ديكوتيون جيدا المتوترة (مع ¼ ملعقة صغيرة من الملح المضافة لكل كوب) يمكن أن تستخدم بمثابة نضح الأنفية لالتهاب الجيوب الأنفية، ونضح المهبل، أو غسل العين لالرمد الساري معتدل. وقد أثبتت الدراسات نجاح في علاج عدوى العين الخطيرة الناجمة عن المتدثرة الكلاميديا. ومع ذلك، يجب مراجعة الطبيب إذا كان البيض في إحدى أو كلتا عينيك تبدو ملتهبة، خصوصا في وجود إفرازات الأصفر والأخضر.

التوت البري (فاكسينيوم macrocarpon)، تؤخذ على أنها عصير أو تتركز في شكل أقراص، يتداخل مع التقيد البكتيرية إلى بطانة المثانة، وبالتالي منع العدوى. وكان معظم البحوث في النساء (النساء المسنات، الشابات جنسيا نشطة، والنساء الحوامل) عرضة لتكرار التهابات المثانة. وبمجرد أن تبدأ العدوى، وقد أرفقت هذه البكتيريا بالفعل إلى بطانة المثانة. عند هذه النقطة، يمكن أن المضادات الحيوية مسح العدوى بسرعة ومنع البكتيريا من تصاعدي إلى الكليتين. للوقاية، والجرعة عصير المستخدمة في الدراسات يتراوح 4-32 أوقية يوميا. بدلا من ذلك، مستخلص عصير يمكن أن تؤخذ في جرعة واحدة 300-400 قرص مليغرام، مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم. الآثار الجانبية يمكن أن تشمل اضطراب الجهاز الهضمي. أيضا، قد المكونات الكيميائية للالتوت البري تمنع الانزيمات التي تفتت المخدرات، وبالتالي رفع مستويات الدم من الأدوية مثل الكومادين، الفاليوم، Elavil، موترين، وغيرها.




وردي نيوزيلندا شجرة الشاي


شجرة الشاي (ملاليوكا ألتيرنيفوليو) هو الأصلي أستراليا الذي يعمل بمثابة عامل مضاد للميكروبات قوية من الضروري النفط. تظهر الدراسات أنه فعال ضد الخميرة المبيضات البيض، والبكتيريا مثل المكورات العنقودية (المكورات العنقودية الذهبية). في الدراسات المخبرية، زيت شجرة الشاي يقتل مقاومة للmethacillin المكورات العنقودية الذهبية (الجرثومة). بعض، ولكن ليس كل شيء، دراسات في البشر تبين أن التطبيقات الموضعية يمكن القضاء على الاستعمار من البكتيريا في الجلد والأنف. على حد علمي، حققت توجد دراسات فعالية في علاج هذه الجرثومة.

صعبة إلى علاج مشكلة أخرى هو التهابات الأظافر الفطرية. ومع ذلك، وجدت إحدى الدراسات أن 100٪ زيت شجرة الشاي، تطبيق مرتين في اليوم لمدة ستة أشهر، تحسنت الأعراض في أكثر من نصف المرضى، والشفاء من العدوى في 18٪. التطبيقات الموضعية من 25٪ أو 50٪ زيت شجرة الشاي وقد ثبت أيضا للمساعدة في قدم الرياضي واضح، والذي يسببه فطر سعفة القدم. وساعد الشاي 5٪ المنتج شجرة حب الشباب واضحة. كما هو الحال مع الزيوت الأساسية الأخرى، زيت شجرة الشاي لا ينبغي أن يؤخذ داخليا. بعض الناس الحساسة تطوير تهيج الجلد بعد التطبيق.



ملاحظة هامة: ليس القصد من هذا المقال أن يكون بديلا عن المشورة المهنية من الرعاية الصحية. بعض الميكروبات هي خبيثة بشكل لا يصدق. وبعض الناس أكثر عرضة من غيرهم. يمكن الميكروبات غير ضارة في أكثر صلابة الشعبية تكون تؤدي إلى إصابات تهدد الحياة في الناس مع الحصانة للخطر. الأطفال حديثي الولادة هم عرضة لأن أنظمة المناعة لديهم غير ناضجة. يواجه شيوخ انخفاض وظيفة المناعة. في مواجهة عدوى الساحقة، يمكن أن المضادات الحيوية إنقاذ الأرواح. وفي حالات أخرى، قد العلاج بالمضادات الحيوية تساعد على منع المضاعفات.

عندما لاستدعاء الطبيب. إذا كنت تشعر مريض جدا، اتصل بمزود الرعاية الصحية الخاصة بك. إذا لم تؤد 2-3 أيام من العناية المنزلية إلى تحسين الأعراض الخاصة بك، اتصل للحصول على موعد. أيضا، التماس العناية الطبية إذا آفة الجلد ينمو بشكل اكبر، تصبح حمراء، منتفخة وساخنة، وتنتج صديد أو قشور بلون العسل، وتنتج الشرائط الحمراء (التي تمتد في اتجاه القلب)، أو يوسع الغدد الليمفاوية (عادة في أعلى الفخذ أو تحت الإبط). إذا كان لديك أطفال المرضى، اتصلي بطبيبك على الفور.

- ليندا ب. الأبيض، MD كاتبة مستقلة، محاضر، وأستاذ مساعد في برنامج الممارسات العلاجية التكاملية في كلية متروبوليتان ستيت من دنفر.

http://translate.googleusercontent.com/translate_c?depth=1&hl=ar&prev=/search%3Fq%3DHerbs%2Bantibiotics&rurl=translate.google.com.eg&sl=en&u=http://joshealthcorner.blogspot.com/&usg=ALkJrhgupeSKoXGa9IuL8WOUSfgjTAVFbw

اثنا عشر زيوت من الكتاب المقدس القديمة

منذ فجر رجل، وقد استخدمت النباتات لتضميد الجراح. كان واحدا من أقدم وأكثرها احتراما العلاجات الطبيعية المعروفة للإنسان الزيوت الأساسية، والسوائل العطرية التي تنتج من التقطير الدقيق للنباتات. من أوراق إلى الجذور، واللحاء والفواكه، تقريبا كل جزء من النبات وعرضت نفسها كدواء.

الوثائق التي عثر عليها في الصين يعود تاريخها إلى 2000 قبل الميلاد سجل استخدام الزيوت والأعشاب. في بردية إيبرس، وهو كتاب طبي في وقت مبكر من 1600 قبل الميلاد مصر، يسرد 877 الوصفات الطبية والعلاجات العشبية باستخدام النباتات والزيوت الأساسية المستخرجة من النباتات. الفيدا، والكتاب أقدس من الهند واحدة من أقدم الكتب المعروفة، ويذكر أكثر من 700 من المنتجات المختلفة، مثل القرفة، كركم، الكزبرة والزنجبيل والمر وخشب الصندل. الفيدا تقنن استخدام العطور والمواد العطرية للاستخدام طقوسي والعلاجية.

يشير الكتاب المقدس لدينا إلى الزيوت الأساسية أكثر من 200 مرة. في سفر الخروج 30:34-35 الرب يعطي موسى الصيغة المقدسة لصنع البخور المعبد والتعليمات الصارمة التي يتم استخدامها لهذا الغرض فقط، "خذ التوابل الحلوة، stacte وOnycha وGalbanum، ونقية اللبان، مع تقوم هذه التوابل الحلوة تكون كميات متساوية من كل. وتصنع هذه البخور، وهو مركب وفقا لفن العطور، المملحة، نقية، والقدس ". وفي الطرف الآخر من الكتاب المقدس، جيمس، وهو زعيم كنيسة المهم في القدس، يرشد رعيته إلى ضعوا ​​ثقتهم في العمل بطريقة عملية جدا، والذي يتضمن استخدام الزيوت الأساسية. "هل أي شخص فيكم مريض؟ دعه ندعو إلى شيوخ الكنيسة، والسماح لهم يصلي عليه، الدهن له مع النفط في اسم الرب. وصلاة الإيمان سيوفر على المرضى، وسوف الرب يقيمه. "جيمس 05:14

العلم اليوم يجعل من حكمة وراء الصيغ والتعليمات القديمة للاستخدام واضحة تماما: النباتات والزيوت الأساسية التي استخدمت لصنع الدهن والزيوت والبخور لها خصائص علاجية قوية.

التوابل Onycha، Galbanum واللبان والبخور في معبد لها تأثير مضاد للالتهابات، والمضادة للميكروبات، المضادة للأكسدة، والمضادة للالورم ومطهر خصائص.

تم الجمع بين هذه التوابل ثلاثة زائد المر والقرفة وكاسيا لجعل دهن المسحة المقدسة لتكريس خيمة الاجتماع، وجدول والمذابح والأواني. نزوح 30:33 معا، وهذه التوابل لها تأثير مضاد للبكتيريا، المضادة للفيروسات، خصائص مضادة للفطريات وتعزيز المناعة. ونتيجة لذلك، أولئك الذين ذهبوا إلى المعبد لم تتلق سوى رفع العقلية والروحية من هذه الصيغ المقدسة، أنهم تلقوا أيضا التطعيم ضد مرض قوية!

في ذلك الوقت من معبد الملك سليمان، فإن المطربين أدهن رقابهم بزيت
والآس والموسيقيين أدهن صكوكها مع اللبان.



  الصبر / الصندل
خشب الصندل لديها مستوى عال من sesquiterpenes، المكونة الذي يحفز الغدة الصنوبرية
غدة والمنطقة من الدماغ الحوفي (المقعد من العواطف). الصنوبرية
الغدة هي المسؤولة عن إطلاق الميلاتونين، مما يعزز النوم العميق. وقال "لدي
المعطرة سريري مع المر والصبر والقرفة. "نشيد الأنشاد 4:14 مستعملة لل
قرون للبشرة تنشيطها. وثائق الأبحاث الحديثة أن الصندل يثبط
خلايا سرطان الجلد.

الاستعمالات اليومية
• العناية بالبشرة والتصليح: حب الشباب والتجاعيد والندوب
• الالتهابات الفيروسية: الحلأ البسيط، والقروح الباردة
• مفيد للقلق والاكتئاب والصدمة العاطفية
الخصائص: مكافحة الورم، المضادة للفيروسات، منبه المناعة، مضادة للالتهابات
العطر: وودي، والحلو، وحار، الشرقية

قرفة صينية
من بين أقدم التوابل المعروفة. انها وqadad الجذر عبراني، وهذا يعني "الرضوخ الرأس في الخشوع." فهل من عجب أن الله كلف كاسيا أن تكون عنصرا في معبد البخور؟ تمييع كاسيا لتطبيق موضعي.

الاستعمالات اليومية
• عسر الهضم والغاز، وعدم الراحة المعوية (موضعي)
• الاكتئاب، والظروف المرتبطة بالتوتر
• تستخدم لاضطرابات الأوعية الدموية في الثقافة الصينية (موضعي)
الخصائص: مضاد للفيروسات، ومكافحة البكتيريا، مضاد للفطريات، مطهر، مضاد للتخثر
العطر: الغريب الفانيليا القرفة العطر




خشب الأرز
وأظهرت الأبحاث ADHD تحسين اهتماما كبيرا والاحتفاظ في الأطفال عندما تم استنشاقه الشباب الذين يعيشون خشب الأرز من الضروري النفط. يستخدم تقليديا في الطب، والبخور. ارتفاع في sesquiterpenes (انظر عود).

الاستعمالات اليومية
• فقدان الشعر / تساقط الشعر: تطبيق 1-2 قطرات إلى فروة الرأس يوميا.
• العناية بالبشرة والتصليح: حب الشباب، والأكزيما، والصدفية
• تعزيز النوم، والحد من القلق - يستنشق / منتشر
الخواص: مضاد للجراثيم، منبه اللمفاوي
العطر: عميق، وودي، بلسمي



شجر السرو
هو الأكثر استخداما هذا من الضروري النفط لتحفيز الدورة الدموية. قد يكون من المفيد أيضا لأمراض الجهاز التنفسي مثل التهاب الشعب الهوائية، والربو، والسعال، ومشاكل الحلق.

الاستعمالات اليومية
• السعال، وعدم الراحة في الصدر طفيفة والتهاب الشعب الهوائية
• الدوالي، hemmorrhoids، يشجع احتباس السوائل
• العناية بالبشرة والتصليح: إحياء وندبا.
• الصدمة النفسية أو الخسارة، وانعدام الأمن
الخصائص: يحسن الدورة الدموية، ومكافحة العدوى، مضاد للتشنج
العطر: البلسم، وودي
تقرأ رسالتي حول السرو آخر



اللبان
كان اللبان قيمتها أكثر من الذهب خلال العصور القديمة، وفقط أولئك الذين لديهم كبيرة
ثروة يمتلكها ذلك. المذكورة في بردية إيبرس، وكان اللبان "المستخدمة في علاج كل
تصور معروف لرجل سوء. "عالية في sesquiterpenes، قد اللبان زيادة إنتاج هرمون النمو البشري (انظر عود).

الاستعمالات اليومية
• التهابات الجهاز التنفسي،
الربو والتهاب الشعب الهوائية
• الجهاز المناعي: زيادة نشاط الكريات البيض للوقاية من العدوى
• الاكتئاب والتوتر
الخصائص: مكافحة الورم، والمناعية المنشطة، المضادة للاكتئاب، ارتخاء العضلات
العطر: البلسم والكافور مثل، حار، وودي.
قراءة بلدي آخر حول اللبان.



Galbanum
رفع عقليا وروحيا وعاطفيا.

الاستعمالات اليومية
• مشاكل في الجهاز الهضمي وعسر الهضم والإسهال
• آلام في العضلات والآلام، وتشنجات، والروماتيزم
• العناية بالبشرة والتصليح: الندوب، التجاعيد
• الاكتئاب، والتوتر العصبي، والإجهاد
خصائص: مطهر، مسكن، مضاد للتشنج، المضادة للالتهابات،
المنشطات في الدورة الدموية
العطر: مجمع أخضر، حار، وودي، بلسم مثل العطر



زوفا نبات
في جميع أنحاء الكتاب المقدس، ويصور الزوفا مثل النفط لتنقية. الملك داود يكتب، "إزالة لي مع الزوفا وسأكون النظيفة؛ يغسل لي وسأكون أشد بياضا من الثلج."
تم استخدام المزامير 51:7 الزوفا في عيد الفصح الأول: إسرائيل تراجعت حفنة من الزوفا في دم خروف الفصح، ثم ضرب العتب والمشاركات باب منزلهم.

الاستعمالات اليومية
• احتقان الجهاز التنفسي، والتهابات، والسعال، ونزلات البرد والحمى والربو
• تنظيم استقلاب الشحوم
• الطفيليات طرد
• القلق والتوتر العصبي، والتعب
الخصائص: مضاد للفيروسات، مضاد للجراثيم، مطهر، ضد الطفيليات واحتقان
العطر: العطرية، تذكرنا حكيم، مردقوش، الخزامى



شجر المر
في قصة استير، ملكة ليكون كان مطلوبا لاستكمال إعداد اثني عشر شهرا قبل عرضها على الملك أحشويروش. "... لمدة ستة أشهر بزيت المر وستة أشهر مع العطور ومستحضرات لتجميل النساء. وكان استير 2:12 المر أيضا واحدة من الهدايا التي لا تقدر بثمن نظرا إلى الطفل المسيح من قبل الحكماء.

الاستعمالات اليومية
• احتقان الجهاز التنفسي والربو، والسعال، والتهاب الحلق
• العناية بالبشرة والتصليح: متصدع التجاعيد علامات تشقق،،، وتمتد
• الأسنان واللثة والالتهابات، والتهاب اللثة، وتقرحات الفم
• العدوى الفطرية: المبيضات، مرض القلاع، القوباء الحلقية، والأكزيما
• عقليا وعاطفيا وروحيا النهضة
الخواص: منبه الجهاز المناعي، ومضادات الأكسدة، ومكافحة الورم،
المضادة للالتهابات، والمضادة للفيروسات، ومكافحة الطفيليات، مسكن، مخدر
العطر: مرضي، البلسم، والبخور مثل


 
الآس نبات عطري
واضاف "بدلا من شوكة يصعد شجرة التنوب وبدلا من برير يصعد شجرة الآس: ويكون للرب لاسم، لدخول الأبدية التي لا يجوز اقتطاع." أشعيا 55:13

الاستعمالات اليومية
• دعم نظام المناعة ومكافحة العدوى والأمراض المعدية
• التهابات الجهاز التنفسي والجيوب الأنفية / الرئة احتقان
• العناية بالبشرة والتصليح: حب الشباب، والشوائب، البشرة الدهنية، الصدفية
• النظام الهرموني: تطبيع والتوازن الغدة الدرقية، قصور الغدة الدرقية
الخصائص: مكافحة المعدية والكبد والغدة الدرقية والبروستاتا منبه، مضاد للتشنج
العطر: الطازجة، بالقرب من شجرة الكينا

Onycha
، كانت Onycha والتوابل الحلوة الأخرى عنصرا أساسيا من البخور المعبد
بالمقارنة مع حكمة لا يسبر غوره من أدوناي.

الاستعمالات اليومية
• الجهاز التنفسي: نزلات البرد، والسعال، والتهاب الحنجرة، التهاب القصبات، الربو
• العناية بالبشرة والتصليح: مشقوق، غضب، ملتهبة
• مشاكل في الدورة الدموية
• يستخدم تقليديا لتهدئة التوتر العصبي والإجهاد
العطر: غنية، دافئة، قليلا ودي والفانيليا؛ يخلط عطور معا
الخصائص: مضاد للالتهابات، ومضادات الأكسدة، مطهر، مقشع



روز شارون / Cistus
تم العثور على هذه الزهرة الوردية كما هو الحال في أرض خصبة بين يافا وجبل الكرمل في إسرائيل. ويجري درس Cistus لتأثيره العلاجي على تجديد الخلايا.

الاستعمالات اليومية
• دعم الجهاز المناعي
• التهابات الجهاز التنفسي والتهاب الشعب الهوائية،
والسعال، والتهاب الأنف
• التهاب المفاصل
• القلق والتوتر العصبي، والأرق
العطر: مسكي، بلسمي
الخصائص: المضادة للفيروسات، مضاد للجراثيم، والمضادة للنزف، المضادة للالتهابات



مرهم النردين مرهم عطري
"على الرغم من انه كان في بيت عنيا، متكئا على طاولة في منزل رجل يعرف باسم سمعان الأبرص، جاءت امرأة مع جرة المرمر من العطور غالية جدا، مصنوعة من الناردين سنبل الطيب النقي. كسرت الجرة وسكب العطر على رأسه. "مارك 14:03

الاستعمالات اليومية
• وفقا لديتريش جامبل، دكتوراه،
أرالية يقوي القلب و
يحسن الدورة الدموية، عدم انتظام دقات القلب.
• العناية بالبشرة والتصليح: تغذية وتجديد، ندبا
• القلق، والتهيج، والتوتر العصبي، والأرق
• عسر الهضم والغثيان والغاز
• عالية في sesquiterpenes (انظر عود)
العطر: رائحة قوية من الأرض رطبة
الخواص: مضاد للجراثيم، والمضادة للالتهابات، وارتخاء، المناعة المنشطة.

شاب يعيش في اثني عشر زيوت من الكتاب المقدس القديمة لديها تراث غني الروحية التي يتم تسجيلها في الكتاب المقدس وتنسج نسيج التاريخ والدينية وحياة المجتمع. إرثهم من الصحة والشفاء هو القديمة مثل السجلات الطبية الأولى والحالية مثل القصص التي قرأتها في هذه النشرة. اكتشف بنفسك سلم الخالق من الأمل والشفاء مع هذه الزيوت العطرية الجميلة.

ذات بوست على شاب يعيش في بلوق المنتج:
الاعتداء الجنسي والاثني عشر زيوت من الكتاب المقدس القديمة 

الأشياء التي تعبث مع الهرمونات وماذا تفعل حيال ذلك. جزء 1.

الأشياء التي تعبث مع الهرمونات وماذا تفعل حيال ذلك. جزء 1.


بواسطة

هذا المقال جزء من سلسلة بلدي عن هرمونات التمثيل الغذائي وكيفية تأثيرها وخاصة الوزن.

نحن بحاجة لمعرفة لماذا يتم عابث الهرمونات لدينا في المقام الأول. ثم نتمكن من معالجة المشكلة الحقيقية وإعادة التوازن الهرموني لدينا بشكل طبيعي. ومن المهم أن ندرك أن الهرمونات لدينا والتلاعب بها من قبل مختلف الأمور التي نتناولها أو يتعرضون ل. لحسن الحظ، هناك أشياء يمكن القيام به حيال ذلك بحيث يمكنك أن تأخذ المسؤول عن التمثيل الغذائي الخاص بك.


وتتمثل الخطوة الأولى لتحقيق ما جعل الهرمونات الخروج من اجتز حتى نتمكن من إزالة السبب، المقبل لدينا لاستعادة وإعادة التوازن بحيث الهرمونات يدركون أنهم لا تحتاج إلى الابقاء على الدهون.


الأيض
يرصد عملية التمثيل الغذائي تتكون من هرمونات مختلفة، وطالما أنها تعمل لا يوجد شيء يدعو للقلق. عندما يكون كل شيء على ما يرام الانسولين الخاص بك يبقى مستقرا وعضلاتك مجرد استخدام الحق في مبلغ من نسبة السكر في الدم. وتعمل لك الغدة الدرقية بشكل طبيعي وكنت حرق الطاقة كما كنت أعتبر فيها لسوء الحظ، عندما نشعر بالانزعاج مستويات هرمون الغدة كل تبدأ في أقل أو أكثر إنتاج الهرمونات من أجل التعويض واستعادة التوازن. ويتأثر التمثيل الغذائي من قبل أي شيء أن يحصل في الطريق من إنتاج هرمون العادي الخاص بك.


ما هو لاختلال الغدد الصماء؟
لاختلال الغدد الصماء هو عبارة عن مادة أو التأثير الذي يغير من طريقة عمل الهرمونات في الجسم. ويمكن أن زيادة أو إنقاص أو تغيير طريقة عمل الهرمونات. على سبيل المثال، يمكن اختلال الغدد الصماء:

زيادة أو نقصان في عدد مستقبلات هرمون في الجسم
تغيير مقدار الهرمونات التي يتم إنتاجها
منع الهرمونات الحقيقي من الوصول إلى مستقبلاتها
محاكاة هرمون حقيقية وتأخذ مكانها في المستقبلات، ووضع تشغيله كما كان الهرمون الحقيقي يفعل ذلك
التأثير على سرعة المعالجة من الهرمونات في الجسم

لسوء الحظ، فإن هذه الأعمال المذكورة أعلاه مجموعات من سلسلة من الأحداث في الجسم. وقد أظهرت الدراسات أن التعرض لمادة BPA، والذي يعتبر xenoestrogens، يقلل من مستويات السكر في الدم بشكل حاد وزيادة مستويات الأنسولين في غضون 30 دقيقة من التعرض. بعد أربعة أيام من التعرض للBPA يدير لتحفيز البنكرياس لإفراز المزيد من الانسولين. هذا يعني أن الجسم هو بداية لتصبح مقاومة للأنسولين.
وربطت العديد من الدراسات أيضا BPA إلى البلوغ المبكر لدى الفتيات، وانخفاض عدد الحيوانات المنوية، وسرطان الثدي الضارة ونمو أنسجة البروستات.
BPA يمكن العثور عليها في البولي (رقم 7) من البلاستيك. ويمكن العثور عليها في زجاجات الطفل، وبطانات بلاستيكية تقريبا جميع المواد الغذائية وعلب المشروبات الغازية، وحاويات تخزين المواد الغذائية وهلم جرا. لذا، ينبغي أن يكون الهدف هو إزالة أكبر قدر ممكن من البلاستيك.


العديد من المواد البلاستيكية الأخرى مثل كلوريد polyvinal (رقم 3)، والبوليسترين (رقم 6)، المعروف أيضا باسم الستايروفوم، تحتوي على مواد كيميائية هرمون تعطيل جدا. يجب الحرص على عدم تسخين البلاستيك، واستبدالها بعبوات زجاجية بدلا من ذلك.


لا تنسى أن ممارسة
معظم الهرمونات لدينا ينخفض ​​مع تقدمنا ​​في العمر. انخفاض هرمون الليبتين لذلك ليس سهلا كما أن يشعر بالشبع عندما نأكل، الأمر الذي يؤدي بسهولة إلى أكثر من تناول الطعام. يتم تخفيض الهرمونات الأنثوية لدى النساء والانسولين ليست فعالة كما بعد الآن. وهذا يؤدي بسهولة إلى زيادة الوزن. انخفاض هرمون تستوستيرون وDHEA في الرجال مع تقدمهم في السن، الأمر الذي يؤدي إلى انخفاض الطاقة وكتلة العضلات في حين يتم زيادة مقاومة الانسولين والدهون في البطن.


وفقا لدراسة 1100 الرجال، فمن الممكن أن تضيف 10-15٪ إلى مستويات هرمونية إذا تم الحفاظ على وزن صحي، وشرب باعتدال فقط، والبقاء بعيدا عن مرض السكري وأمراض خطيرة. سيكون لدينا التوازن الهرموني يكون أفضل إذا كنا نأكل نظيفة، ويعيش نظيفة، وممارسة الرياضة. يمكننا أن نفعل شيئا حيال سن انخفاض العضلات ذات الصلة. ممارسة يقلل من الوزن الهرمونات مثل الكورتيزول مكاسب عن طريق الإفراج عن الاندورفين لمكافحة الإجهاد. كما أنه يزيد من الدهون هرمونات حرق مثل هرمون النمو البشري، DHEA، التستوستيرون، هرمون الغدة الدرقية و.


لا مزيد من الوجبات الغذائية يو يو
حمية التجويع هي تقويضي، مما يعني أن الجسم تفكيكها العضلات للحصول على الوقود. تحتاج عضلاتك. عملية التمثيل الغذائي أبطأ من دون عضلات وهذا يتسبب في هرمونات الغدة الدرقية في الانخفاض. كنت لا تريد جسمك على الاستعداد للمجاعة والابقاء على جميع السعرات الحرارية، لذلك لا خفض السعرات الحرارية بشكل كبير. وقبل بضعة أسابيع من اتباع نظام غذائي تحطم 800 سعرة حرارية فقط يمكن فعلا فوضى حتى عملية التمثيل الغذائي. يرتفع gherlin، ومستويات T3 الهبوط، وحساسية للأنسولين وهرمون الليبتين يأخذ تضررا.


التخلص من الأطعمة المصنعة
مصنوعة الأطعمة المصنعة من المواد الكيميائية. إذا كنت تفكر في ذلك، فإن معظم الأطعمة المصنعة التي لا يصلح في أي المجموعات الغذائية. الغذاء الكامل للمواد الكيميائية لا يمكن التعرف عليها. تتم معالجة 60٪ من جميع المواد الغذائية التي يستهلكها معظم في هذا البلد المصنوعة من الحبوب المكررة، والزيوت النباتية، والسكر المضافة. المواد الكيميائية السامة الموجودة في الأطعمة المصنعة هي الأخبار السيئة لهرموناتك. جسمك لا يمكن التعرف عليها كما الأطعمة. وسوف نتحدث أكثر عن المكونات المحددة في ما بعد المقبل.


المبيدات الحشرية في الغذاء
يتم تعديل معظم المحاصيل وراثيا أو رش المبيدات مع تعطيل الغدد الصماء. المبيدات تتراكم في الأنسجة الدهنية منا ونحن نأكل الحيوانات. ، وثنائي الفينيل متعدد الكلور، والكلوردان كان الناس لديهم مستويات عالية من الملوثات العضوية الثابتة مثل الديوكسين أكثر عرضة لتكون مقاومة الأنسولين في دراسة أجريت على أكثر من 2000 من البالغين 38 مرات. كان الناس يعانون من السمنة المفرطة التي كانت أكثر ولكن لم يكن لديها أي أثر للPOP أقل بكثير المعدل.
يتم إعطاء هرمونات الحمل أيضا إلى الأبقار الحلوب لتحسين إنتاجهم، وكذلك هرمونات النمو لخلق المزيد من اللحوم.


السموم في كل مكان
تم العثور على الغدد الصماء السموم تعطيل في كل مكان من حولنا. مثبطات اللهب في حليب الأمهات تضاعف كل 5 سنوات 1972-1998 وفقا لدراسة سويدية. عندما تعرضت الفئران الصبي إلى جرعة واحدة من الديوكسين في الرحم لأنها تنتج الحيوانات المنوية 74٪ أقل من تلك التي لم تتعرض. وكانت مستويات هرمون تستوستيرون أقل من المعدل الطبيعي، وحجم أعضائهم التناسلية خفضت قليلا. التعرض لالديوكسين وثنائي الفينيل متعدد الكلور يتسبب في الغدد الدرقية في الحيوانات إلى تغيير مماثل لكيفية رد فعل الناس لمرض هاشيموتو. الفئران الحوامل المعرضين لارتفاع مستويات ثنائي الفينيل متعدد الكلور يلدن أطفالا أقل مع هرمونات الغدة الدرقية وافسدت الناقلات العصبية.


BPA مرة أخرى
النساء مع متلازمة تكيس المبايض لديهم مستويات أعلى من BPA الدم مقارنة مع النساء الذين ليس لديهم المرض. وقد أظهرت الجرعات المنخفضة لإنشاء الخلايا الدهنية الجديدة وزيادة حجمها. وربطت الدراسات على الحيوانات أكثر من 130 جرعات منخفضة من مادة BPA لسرطان الثدي وسرطان البروستاتا، وتلف المخ، والسمنة، وفرط النشاط، ونظام المناعة التالفة والسكري وانخفاض عدد الحيوانات المنوية.


السرطانات التي يسببها الهرمونية
واختلال الغدد الصماء قد تعطينا السرطان التي يسببها الهرمونية بالإضافة إلى العبث مع عملية الأيض لدينا. وترتبط أكثر من 50٪ من سرطانات البروستاتا إلى هرمون الاستروجين في الجسم. وأطباء من أجل المسؤولية الاجتماعية المطالبات أن الملوثات الأكثر شيوعا في الوقود والأدوية، والبلاستيك، والمبيدات الحشرية تسبب السرطان في الحيوانات. هذا هو لأنها تتداخل مع نشاط هرمون صحية.




هل تعمل كثيرا وتحصل على قسط كاف من النوم؟
وأعتقد أن معظم من منا يعرف أن الإجهاد على المدى الطويل ليست جيدة بالنسبة لنا. وفقا للدكتور سكوت إسحاق، يمكن أن يسبب الإجهاد:

مستويات الكورتيزول أعلى
مستويات أقل من هرمون النمو
انخفاض مستويات هرمون تستوستيرون لدى الرجال
انخفاض مستويات هرمون الاستروجين لدى النساء
مقاومة الأنسولين
مقاومة اللبتين

عندما تتغير هذه الهرمونات عملية التمثيل الغذائي سوف تبطئ وتسبب زيادة الوزن. قلة النوم قد يكون أكبر سبب اغلاق الهرمونية أسفل. معدل البدانة تضاعف تقريبا بين عامي 1960 إلى عام 2002، والمثير للاهتمام هو أن نلاحظ أن نسبة الشباب النوم 8-9 ساعات في الليلة وقطعت تقريبا في نصف لنفس الفترة من الزمن.


المستحضرات الصيدلانية في كل مكان
تم العثور على العديد من الأدوية قد الغدد الصماء المواد الكيميائية المعطلة في نفوسهم. وقد تم ربط اس اس اراي لمتلازمة الأيض. تم العثور على العديد من الأدوية أن تسبب زيادة الوزن وفقا لاستعراض رئيسي واحد:

مكافحة مرض السكري
مضادات الهيستامين
مضادات الاختلاج
المضادة لارتفاع ضغط الدم
وسائل منع الحمل
المؤثرات العقلية
هرمونات الستيرويد



للأسف الأدوية يمكن أن تؤثر بشكل خطير صحة الهرمونية الخاصة بك. في الوقت الذي تساعد جزء واحد من الجسم مع الأدوية التي قد لخبط جزء آخر في نفس الوقت. لسوء الحظ، تم العثور على المستحضرات الصيدلانية في إمدادات المياه لدينا. تم العثور على 56 أدوية مختلفة مثل الهرمونات الجنسية، والمضادات الحيوية، ومثبتات المزاج، ومضادات الاختلاج في إمدادات المياه في فيلادلفيا. فمن الأفضل لاستخدام نظام تنقية المياه لتوفير مياه الشرب الخاص بك وتثبيت مرشح في الاستحمام الخاص بك.




السجائر
أنا كثيرا ما سمعت أن الناس يقولون ذلك لا يريدون التوقف عن التدخين لأنها لا ترغب في الحصول على أي وزن. يؤثر التدخين العديد من الغدد الصماء مثل الغدة الدرقية، الغدة النخامية والخصيتين والغدة الكظرية، والمبايض. كما نعرفها يتلف الرئتين وكل خلية في الجسم، فضلا عن الدماغ والقلب. التدخين قد يساعد أيضا في التسبب في مقاومة الأنسولين ومرض السكري، فضلا عن زيادة مستويات هرمون الكورتيزول، وهذا قد يؤدي إلى بطن أكبر. التدخين قد يؤدي أيضا إلى قصور الغدة الدرقية بسبب زيادة في مستويات ثيوسيانات.




لا محكوم عليك على الرغم من أنه قد يبدو مثل ذلك
هذا النوع من آخر جعل الأمر يبدو كما لو كنت محكوم، ولكن الجسم لديه القدرة المدهشة للشفاء إذا تم توفير الأدوات المناسبة. ونحن سوف نخوض في مزيد من التفاصيل حول كيفية القيام بذلك في آخر في وقت لاحق. عموما يتعلق الأمر الى انخفاض المعيشة الطبيعية قدر الإمكان وذلك لتجنب كل هذه السموم التي لخبط الهرمونات. استخدام الزجاج بدلا من البلاستيك، وشراء الأغذية العضوية إذا كان ذلك ممكنا، ويطهى من الصفر مع المكونات الحقيقية، وتنظيف مع الخل والملح وصودا الخبز.


جهة نظر شمولية
من جهة نظر شمولية، والتطهير أو إزالة السموم، ومهم جدا. على سبيل المثال، الكبد هو المسؤول عن الانهيار الهرمونات الزائدة والسموم البيئية. يمكنك أن تساعد كبدك على التخلص قبالة xenoestrogens الزائدة والسموم الأخرى من خلال دعم مع الطعام المناسب، والأعشاب والمكملات الغذائية. عندما يحتوى الجسم على كمية كافية من المواد المغذية التي يمكن تطهير السموم بشكل أفضل من الجسم، لذلك تأكد من أن الجسم هو يتغذى بشكل كامل.


القادم سوف يستغرق حوالي مضادات المغذيات الهرمونية في بمزيد من التفصيل حتى نعرف ما هو نوع من الأشياء التي تحتاج إلى تجنب ولماذا.







هذه المعلومات هي للأغراض التعليمية فقط. السعي للحصول على المشورة من طبيب الرعاية الصحية إذا كنت تشك في أنك تعاني من الاختلالات الهرمونية.

الدوالي - ماذا تفعل وبطبيعة الحال

الدوالي - ماذا تفعل وبطبيعة الحال



الدوالي هي عادة لا يشكل تهديدا صحية خطيرة إذا كانوا بالقرب من السطح. ويمكن أن تكون مؤلمة ويمكن أن الساقين يشعر الثقيلة، وضيق، والتعب. تورم وتشنجات الساق، والتهاب الساقين هي بعض الخصائص من الدوالي. تجد العديد من النساء هذه الأوردة غير جذاب تجميلي والتستر عليها.


الدوالي هي علامة على ضعف الدورة الدموية وانهيار صمام الوريدي. تتضخم هذه الأوردة بشكل غير طبيعي بسبب ضعف الصمامات داخل الأوردة التي تسمح تدفق الدم إلى القلب. عندما تضعف الصمامات يتراكم الدم في الأوردة مما يسبب لهم لتمتد الأمر الذي يؤدي إلى دوالي. تتأثر الأوردة في الساقين شيوعا نظرا لمكانة لديه ضغط على الأوردة.
كن على علم بأن هناك شكل أكثر جدية من الدوالي التي تنطوي على إعاقة وعيوب صمام الأوردة العميقة. هذا النوع يمكن أن يؤدي إلى مشاكل خطيرة.



ما يجب القيام به
على الرغم من أنني في كثير من الأحيان كتابة وظيفة على وجه التحديد حول استخدام الزيوت والأعشاب ضرورية لظروف معينة، فإنه من المهم أن نتذكر أنه يبدأ مع بناء الصحة من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة، وإزالة السموم، ومكملات معينة أولا. لدي نجاحا كبيرا باستخدام الأعشاب والزيوت العطرية نفسي، لكنني استخدامها بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي جيد بالفعل.



تقديم المشورة الغذائية
إذا كنت لم تقم بذلك بالفعل، أنصحك لإزالة كافة الكربوهيدرات المكررة من النظام الغذائي الخاص بك وزيادة تناول الخضروات الطازجة والفواكه.
النظام الغذائي الغني بالألياف هو المهم. إذا قمت بزيادة كمية من الخضروات والفاكهة عليك زيادة كمية من الألياف أيضا.
فيتامين C قد يقلل الميل إلى تخثر الدم، وأنها تساعد الدورة الدموية. فمن الصعب تحقيق على كمية عالية من فيتامين C من خلال النظام الغذائي وحده لذلك نعتبر المكمل مع فيتامين C.
التوت الغنية الفلافونويد قد تزيد من سلامة جدران الأوردة، لذلك تنظر في إضافة العليق، التوت الأزرق، الكرز، والتوت الزعرور إلى النظام الغذائي الخاص بك.
وفقا لباتاغليا، والشعب مع الدوالي لا تتحلل الليفين كذلك، وهذا يؤدي إلى الليفين أن تودع بالقرب من الدوالي. الزنجبيل، الثوم، حريف، والبصل زيادة الليفين كسر حتى تدرجها متحررا في النظام الغذائي الخاص بك.
تأكد من شرب 6-8 أكواب على الأقل من الماء يوميا.


دور الأدوية القابضة
وهناك حاجة إلى الأدوية القابضة لهجة الأوعية الدموية. الأعشاب مع آثار الدواء القابض هي horsechestnut، وارتفع الوركين، حكيم، مكنسة الجزار، وبندق الساحرة.



الروائح
والغرض الرئيسي من العلاج هو لهجة الجدران الأوردة لتحسين الدورة الدموية ودعم الأنسجة المحيطة بها. عند بدء البحث حول استخدام الزيوت الأساسية من أجل الدوالي تجد أن هناك انقسام الرأي فيما إذا يجب أن تقوم بتدليك المنطقة المصابة أو لا. لقد وجدت أنه من عادة غرامة إذا يتم تطبيق الزيوت على الموقع ويفرك بلطف. رذاذ العطرية أو ضغط يمكن أن تستخدم أيضا لظروف مؤلمة للغاية.


سوف تدليك بلطف مع الزيوت الأساسية تشجيع التصريف اللمفاوي وعودة الدم. عند علاج الدوالي كنت ترغب في استخدام الزيوت العطرية التي لها عقولة، ايتي-التضييقية، المضادة للالتهابات، وخصائص مدرة للبول قليلا.



الزيوت الأساسية

السرو هو احتقان وريدي صحيح كذلك كمادة قابضة وينبغي أن تدرج. الزيوت الأخرى للنظر هي الليمون، والمسك، السرو، rosemay، helichrysum، البرغموت، والعرعر. انها عادة ما تستغرق فترة من الوقت قبل تحسين لذلك من المهم أن تتحلى بالصبر. فمن المهم لتغيير الزيوت الأساسية بعد فترة من الوقت حتى لا تستخدم نفس تركيبة من الزيوت الأساسية في كل وقت في يمزج الخاص بك. على سبيل المثال، استخدام الليمون والسرو جنبا إلى جنب مع آذريون غرست النفط والزيوت النباتية بذرة الحنطة ومزيج التدليك، وبعد حين السرو المناوبين والليمون مع أي الزيوت الأخرى المذكورة أعلاه.


وفقا ل غاري يونغ ، حشيشة الدود يحسن الأوردة الضعيفة، السرو يقوي جدران الشعيرات الدموية، ويساعد على حل helichrysum الدم متخثر في الأنسجة محاطة.



نقدر العديد من ضغط الباردة لاستخدامها بوصفها الإغاثة الفورية من عدم الراحة

1/2- 1 كوب البارد المقطر ساحرة محلول عسلي
6 قطرات من السرو
1 قطرة من الليمون
2 قطرة من البرغموت
وعاء
قطعة من الفانيلا أو غسل القماش
غلاف بلاستيكي (اختياري)
منشفة
الحفاظ على بندق الساحرة في الثلاجة للحفاظ على البرودة. سوف الباردة تساعد في تقليل التورم. نقع قطعة قماش وتفرك بها بحيث يتم عصر السائل الزائد بها. مكان على المنطقة المصابة، والتفاف بمنشفة. للتبريد اضافية، ووضع كيس من الثلج على أكثر من ذلك.



الزيوت لاستخدامها في التدليك
آذان الدب النفط غرست هو مفيد في ظروف مؤلمة أو ملتهبة مثل الدوالي. زهرة العطاس النفط غرست مفيد باعتباره النفط الإسعافات الأولية لكدمات والالتهاب، ولكن لا ينبغي أن تستخدم على الجلد مكسورة. زيت لب المشمش على نسبة عالية من الفيتامينات A و B. غرست آذريون الزيوت النباتية وزيت بذرة الحنطة هي الزيوت مناسبة أخرى للنظر فيها. بذرة الحنطة هو مصدرا قيما للفيتامين E ويحسن الدورة الدموية أيضا. وقد جرت العادة على استخدامها آذريون لعلاج الشكاوى وريدي، وكان من المعروف أن إذا ما طبقت على الدوام، تقلل من أعراض الدوالي عن طريق منع حدوث التهابات الأنسجة التنغيم، وتعزيز إمدادات الدم إلى الأنسجة.



فترة الحمل
لا ينبغي أن تدار موضعيا الزيوت الأساسية، بما في ذلك الحمامات، شفويا، أو عن طريق المهبل قبل الأسبوع 24 من الحمل. إذا لم يتم بطلان النفط، فإنه يمكن استخدامها في الناشر. إبرة الراعي (تجنب الثلث الأول من الحمل) والليمون والبرغموت يمكن استخدامها عند الحوامل.


الزيوت لاستخدامها مع الحذر
  ويمكن وفقا لCooksley كمون، السرو، العرعر، الخزامى، وردة، إكليل الجبل (تجنب الثلث الأول من الحمل) والنعناع (تجنب الثلث الأول من الحمل) يمكن أن تستخدم بحذر.


توسع الأوردة الحمل مزيج باتاغليا لل
آذريون 20 مل
زيت بذرة الحنطة 10 مل
اللوز الحلو 30 مل
15 قطرات المسك
السرو 5 قطرات
الليمون 10 قطرات

السكتة الدماغية الساقين العمل بلطف صعودا من الكاحل إلى الفخذ.


أمور أخرى للنظر
تجنب الوقوف لفترة أطول.
رفع ساقيك أعلى من قلبك.
دون 'الاعتصام القرفصاء منذ تدفق الدم سيتم الكبت.
لا تقييد تدفق الدم مع الملابس الضيقة.
القيام بتمارين لطيف مثل المشي، والسباحة، واليوغا.
ارتداء خرطوم الدعم خلال النهار.


مرة أخرى، والتعامل مع الدوالي يستغرق وقتا طويلا حتى أن تبقي في الاعتبار. إذا الحوامل، وتحقق من هذه الصفحة:
  هو الروائح آمنة أثناء الحمل؟

كما هو الحال دائما، هذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط، وليس المقصود لتشخيص أو وصف. إذا كنت حاملا، والرضاعة الطبيعية، أو يعانون من حالة طبية، والتشاور مع الطبيب طبيب الرعاية الصحية قبل استخدام الزيوت الأساسية.



قبل أن تغادر:

أوصي بأن تقوم دائما إجراء اختبار التصحيح الجلد عند محاولة نفطية جديدة على جلدك.

تحقق من بلدي صفحة السلامة للتأكد من أنك على بينة من أي contrindications قبل استخدام الزيوت الأساسية. بعض الزيوت ليست مناسبة عند الذين يعانون من ظروف معينة. أيضا، اقرأ هذا قبل البدء باستخدام الزيوت العطرية. يجب ألا يطبق بعض الزيوت قبل التعرض لأشعة الشمس لذلك تأكد من تحقق هذه القائمة قبل قضاء بعض الوقت في الشمس.

غير متأكد من كيفية تطبيق الزيوت؟ زيارة هذه الصفحات لمعرفة كيفية تطبيق الزيوت:
التطبيق الموضعي
استنشاق الزيوت العطرية
هل أنت تبديد الزيوت بشكل صحيح؟
كيف لتخفيف الزيوت العطرية
فيتا فليكس تقنية
إذا كنت جديدا على الزيوت الأساسية التي قد ترغب في التحقق من بلدي دليل الخطوات الأولى.

الزيوت الأساسية والتهاب الشعب الهوائية

الزيوت الأساسية والتهاب الشعب الهوائية




التهاب الشعب الهوائية هو التهاب في الشعب الهوائية بسبب التهاب أو تهيج التي قد تحدث باسم اضطراب الأولية، أو كجزء من المرض الرئوي أخرى مثل انتفاخ الرئة أو مرض السل. التهاب الشعب الهوائية يمكن أن تكون حادة أو مزمنة.

حاد
التهاب القصبات الحاد يلي التهابات الجهاز التنفسي مثل الأنفلونزا وذلك غالبا ما يؤدي إلى الالتهاب الرئوي. التهاب القصبات الحاد هو شائع في عدوى فيروسية ونادرا ما تكون خطيرة لدى البالغين، ولكن في الأطفال الرضع، والأطفال الصغار، والأشخاص الضعفاء، ولدى المصابين بمرض رئوي مزمن، قد يكون بقطع جدا وتهدد الحياة.

يحدث التهاب القصبات الحاد في الغالب في فصل الشتاء كجزء من عدوى الجهاز التنفسي العلوي الحادة. قد تتطور بعد البرد أو الأنفلونزا على النحو المذكور أعلاه، ولكن التعرض لملوثات الهواء، والتعب، وتقشعر لها الأبدان ممكن، وسوء التغذية غالبا ما تكون العوامل المؤهبة. العوامل المهيئة الأخرى هي سوء التغذية، ونزلات البرد المتكررة، معاملة غير لائقة من نزلات البرد أو الانفلونزا، وضعف في الصدر، الحساسية، والتدخين، وظائف الجهاز الهضمي الفقراء.

مزمن
التهاب القصبات المزمن هو لا وجود عدوى، وأنه هو نتيجة من تهيج متكررة في الرئتين. ويتميز هذا السعال المزمن ومنتجة لمدة طويلة، من دون استعداد واضح لعدوى الجهاز التنفسي العلوي الحادة.
في كثير من الأحيان الحساسية فضلا عن تدخين السجائر قد يكون سبب التهاب الشعب الهوائية المزمن. انتفاخ الرئة هو عامل التعايش المشترك من التهاب القصبات الناجم عن تدخين السجائر. المظاهر السريرية لالتهاب الشعب الهوائية المزمن وبحة في الصوت والتنفس والتقدمية والتفاقم المتكررة مع التهاب الشعب الهوائية الحاد.

العوامل التي قد تكون سببا في التهاب القصبات المزمن هي:
معاملة غير لائقة من نزلات البرد أو الانفلونزا
تدخين
الحساسية
النظام الغذائي، وارتفاع وخاصة في منتجات الألبان
الفقراء وظيفة الجهاز الهضمي
المقاومة خفضت، وضعف في الصدر، ونزلات البرد المتكررة

وتتمثل الخطوة الأولى للقضاء على كمية من الشوائب في النظام الغذائي، لأن النظام الغذائي يلعب دورا هاما في صحة الجهاز التنفسي. ينبغي خفض الألبان والمنتجات المكررة أو يفضل أن يكون القضاء عليها. السكر والطحين المجهزة قد تزيد من المخاط.

الروائح
الروائح قد مكافحة العدوى، والحد من الحمى وتخفيف السعال وطرد المخاط. في الحالات التي ينشأ فيها والتهاب الشعب الهوائية من البكتيريا أو الفيروسات، قد استنشاق الزيوت الأساسية المضادة للميكروبات شديدة مساعدة في مكافحة العدوى.

هناك الكثير من الزيوت العطرية للاختيار بين كالمعتاد. لقد كان نجاحا كبيرا في علاج احتقان الجهاز التنفسي كلبي باتباع غاري يونغ ' ق وتقديم المشورة، لذلك قررت أن نلقي نظرة في كتابه، "الزيوت العطرية الدليل الطبي Intergrative"، ونرى ما الزيوت فإنه يوصي لالتهاب الشعب الهوائية.

توصي الشباب الزيوت واحد التالية:
روزماري سينيول (إكليل الجبل المخزنية CT 1،8)
شجرة الكينا أو الكافور المتشععة citridora
Ravensara (Ravensara عطري)
الزعتر (الغدة الصعترية الشائع)
ينترجرين أو البتولا (procumbens غلطيرية؛ عنب القط، أو البتولة alleghaniensis)
شجرة التنوب (Picea ماريانا)
Helichrysum (Helichrysum italicum)
النعناع (النعناع الأخضر)
ميرتل (الآس الشائع)
بلسم التنوب (ABIES balsamera)

مزيج التهاب القصبات الشاب:
2 قطرات من حكيم
4 قطرات من المر
5 قطرات من القرنفل
6 قطرات من ravensara
15 قطرات من البخور

ويوصي أيضا مزيج التالية. هذا المزيج هو مشابه جدا لمزيج التي قدمت الكثير من الإغاثة لكلبي عندما عانى من مشاكل في الجهاز التنفسي.

مزيج الجهاز التنفسي:
30 قطرات ravensara
25 قطرات الأوكالبتوس المتشععة
20 قطرات الأوكالبتوس australiana
18 قطرات الثقيل الصنوبر
16 قطرات ميرتل
10 قطرات السرو 5 قطرات النعناع

وصفا موجزا لماذا اختير كل فرد النفط لهذا المزيج:

Ravensara (Ravensara عطري) هو مطهر، مضاد للمعدة، مضاد للفيروسات، مضاد للجراثيم، والمضادة للفطريات. بل هو أيضا مقشع ودعم للأعصاب كذلك. ومما قد يساعد الجهاز التنفسي ولقد ثبت ذلك للمساعدة في الانفلونزا، والتهاب الشعب الهوائية، والهربس، والتهاب الجيوب الأنفية، المعدية عدد كريات الدم البيضاء، وrhinophyrangitis. ويشار إلى جانب شعب Madascar كما النفط الذي يشفي.

الأوكالبتوس (الكافور المتشععة) قد يكون لها تأثير مضاد للفيروسات عميق على الجهاز التنفسي. ومما قد يساعد أيضا على تقليل التهاب الغشاء المخاطي للأنف.

الأوكالبتوس (الكافور المتشععة فار. australiana) هو مضاد للفيروسات، مضاد للجراثيم، والمضادة للفطريات.

بونديروسا الصنوبر (صنوبر الثقيل) يفتح ويطهر الجهاز التنفسي، وخاصة في المسالك الهوائية. وقد تم استخدامه منذ زمن أبقراط لدعم وظيفة الجهاز التنفسي ومكافحة العدوى. وفقا لدانيال P'enoel، MD، الصنوبر هو واحد من أفضل الزيوت لالتهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي.

ميرتل (الآس الشائع) قد يساعد على تطبيع الاختلالات الهرمونية من الغدة الدرقية والمبايض. ومما قد يساعد الجهاز التنفسي مع السعال المزمن والسل. ميرتل هو مناسب لاستخدامه في السعال والشكاوى الصدر مع الأطفال، ويمكن أن تدعم وظيفة المناعة في محاربة البرد والانفلونزا، والأمراض المعدية.

السرو (Cupressus sempervirens) يعزز الدورة الدموية وتدفق الليمفاوية. فمن المضادة للعدوى، مضاد للجراثيم، المضادة للميكروبات، حال للبلغم، مطهر، منعش، والاسترخاء.

Peppermin ر (النعناع الفلفلي) مفيد لأنواع كثيرة من أمراض الجهاز التنفسي، بما في ذلك التهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي.



يمزج شاب يعيش
لقد أصبحت مولعا جدا من مزيج شاب يعيش دعا RC . وهي تعمل مثل السحر على كلبي وجعلت لي مشاكل في الجهاز التنفسي لها شبه معدومة. إذا كان لي التهاب الشعب الهوائية وأود أن تعطي هذا المزيج المحاولة. أيضا أود أن أضيف الغراب مزيج من الضروري النفط ، لصوص مزيج من الضروري النفط ، وأكثر من الخزامى لتعزيز تأثير إذا لزم الأمر.







الزيوت في مزيج RC هي:

الأوكالبتوس (الكافور كرية) له خصائص مضادة للجراثيم، مضاد للفطريات، والمضادة للفيروسات قوي. يحظى بتقدير كبير عليه لقدرته على تحسين وظائف الجهاز التنفسي والتهابات الجيوب الأنفية والمريء والرئتين، والحلق القتالية.
 
ميرتل (الآس الشائع) انظر المعلومات الواردة أعلاه.

الصنوبر (صنوبر sylvestris) انظر المعلومات الواردة أعلاه

المردقوش (أوريجانوم ماجورانا) هو مضاد للتشنج، ومكافحة العدوى، وتدعم الجهاز التنفسي.

الأوكالبتوس (الكافور المتشععة) انظر المعلومات الواردة أعلاه.

الأوكالبتوس (الكافور citriodora) لها مسكن، مطهر، مضاد للفيروسات، مضاد للجراثيم والفطريات، فضلا عن مزيل العرق، مقشع، والحشرات وكيل.


الخزامى (lavandula angustifolia) هو مكافحة تشنجي، المضادة للالتهابات، مطهر وخافض للضغط. فهي مريحة والتأريض.

السرو (Cupressus sempervirens) انظر المعلومات الواردة أعلاه.

شجرة التنوب (أتسوعة كندية) قد يساعد الجهاز التنفسي والجهاز العصبي. فمن المضادة للعدوى، ومكافحة سعالي، مقشع، مطهر، ومضاد للالتهابات. زيت شجرة التنوب تدعم نظم في الجهاز التنفسي، والعصبي، وغدي. وفقا لباتاغليا، شجرة التنوب هي فعالة جدا لعلاج الربو. Schnaubelt توصي زيت شجرة التنوب لاستعادة الغدد الكظرية المنضب.

النعناع (النعناع الفلفلي) انظر المعلومات الواردة أعلاه.


كيفية تطبيق الزيوت:

يخفف من الزيوت، واستخدام ذلك زيت التدليك.
تطبيق 2-6 قطرات على الرقبة والصدر حسب الحاجة. (تأكد من أن الزيوت هي جيدة لاستخدام أنيق)
استخدام الزيوت باعتبارها ضغط دافئة على الرقبة والصدر وأعلى الظهر والمناطق 1-3 مرات يوميا.
إضافة الزيوت إلى VITA FLEX نقاط الرئة في القدمين. انظر أدناه.
منتشر 15 دقيقة، 3 - 10 مرات يوميا حسب الحاجة. البديل الزيوت / يمزج في كل مرة. نشر في الليل أثناء النوم.
استنشاق بخار 2-4 مرات حسب الحاجة.
إضافة بضع قطرات على قطعة قماش ووضعها داخل وسادة القضية أو تحت وسادة القضية.
إضافة بضع قطرات على منديل ورقي / منديل ويستنشق.












شراء زيوت شاب يعيش هنا.

كما هو الحال دائما، هذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط، وليس المقصود لتشخيص أو وصف. إذا كنت حاملا، والرضاعة الطبيعية، أو يعانون من حالة طبية، والتشاور مع الطبيب طبيب الرعاية الصحية قبل استخدام الزيوت الأساسية.


تي هانكس لزيارة!


 


جوانا هو تدليك بالزيوت العطرية وموزع مستقل من الشباب زيوت عطرية المعيشة   و الشمس المشرقة الطبيعة . فهي متحمسة جدا لتثقيف الناس حول الصحة والزيوت الأساسية والمواد الغذائية الحقيقية، والعلاجات الطبيعية، والتغذية بحيث جعل خيارات صحية في حياتهم. وهي تدير أيضا   وبطبيعة الحال الرياضة والعافية   جنبا إلى جنب مع زوجها.  
اتبع جوانا على   تويتر و   الفيسبوك لمزيد من النصائح والمعلومات الصحية. لا ننسى لاستكشاف لها جديدة الروائح بلوق جديد .

التحضير للموسم البرد والانفلونزا

التحضير للموسم البرد والانفلونزا



هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ الاستعدادات لذلك كنت على استعداد لموسم البرد والانفلونزا. الزيوت الأساسية هي شفاء للغاية ولكن لم يكن لديك إلى الانتظار حتى كنت مريضا لاستخدامها. يمكنك استخدام الزيوت الأساسية في العديد من الطرق في جميع أنحاء المنزل لتعزيز الجهاز المناعي الخاص بك. معظم الزيوت الأساسية هي مطهر والبكتريا، والتي سوف تمنع نمو البكتيريا. بعض الزيوت هي أيضا مضادة للفطريات ومضادة للفيروسات حتى تستطيع أن ترى لماذا هي مفيدة خلال موسم الانفلونزا.  


S OME من أقوى لمكافحة الميكروبات المعروفة اليوم
وقد استخدمت الزيوت الأساسية في صنع العطور لفترة طويلة. فمن السهل أن نغفل عن حقيقة مهمة أن الزيوت الأساسية هي بعض من أقوى لمكافحة الميكروبات المعروفة اليوم. وأعتقد أنها ينبغي أن تستخدم في كل منزل أثناء موسم البرد والانفلونزا لأنها مهمة جدا في مكافحة أنواع عديدة من الأمراض المعدية. ومن قال ان صانعي القفازات وصانعي العطور ولم يدخر في انجلترا خلال وباء الطاعون. كان يدخر كامل مدينة Buklesbury، إنجلترا، من الطاعون لأنها كانت مركزا لتجارة الخزامى. لافندر هو معروف لخصائصه المضادة للميكروبات .
لا تنتظر حتى تحصل على المرضى
ليس لديك إلى الانتظار حتى كنت مريضا للاستفادة من فوائد الشفاء من الزيوت. معظم الزيوت الأساسية هي مطهر والبكتريا، والتي سوف تمنع نمو البكتيريا. بعض الزيوت هي أيضا مضادة للفطريات ومضادة للفيروسات حتى تستطيع أن ترى لماذا هي مفيدة خلال موسم الانفلونزا. يمكنك استخدام الزيوت الأساسية في العديد من الطرق في جميع أنحاء المنزل لتعزيز الجهاز المناعي الخاص بك. أنا أحب لتنظيف البكتيريا مع بلدي المفضلة لمنتهكي مثل القرفة والقرنفل والليمون والكافور، والخزامى والزعتر والصنوبر. ليس فقط أنها لا تساعد في تنظيف بيتي لكنها تستفيد أيضا نظام المناعة الخاص بي. أود أيضا أن نشر الزيوت في بلدي   الناشر   عدة مرات في اليوم. يمكنك جعل سبريتزير غرفة ورذاذ في الهواء إذا لم يكن لديك الناشر.
وصفة سبريتزير الأساسية
2 اوقية (الاونصة) زجاجة مع سبريتزير / مستر الأعلى
1 ¾ أوقية أوقية من الماء المقطر
10-30 قطرات من الزيوت العطرية المختلفة (وأنا استخدم أقل كمية عندما استخدم العبير مكثفة)
اختياري: ¼ ملعقة صغيرة من الفودكا أو بندق الساحرة لاستحلب الزيوت والمياه. ومن المهم مع زيوت سميكة مثل المر والياسمين.
ملء زجاجة مع الماء، إضافة الزيوت، ويهز قبل كل استعمال. جعل مزيج الخاصة بك أو محاولة المفضلة صفة التوابل:
2 قطرات القرفة
1 قطرة القرنفل
2 قطرات اليوسفي
أنت لست بحاجة لشراء المتجر كله
فإنه ليس من الضروري أن يكون في مجمله مجموعة من الزيوت في المنزل، هو أكثر أهمية أن تختار بحكمة ما لشراء الزيوت. الزيوت تحتاج إلى أن تكون ذات جودة عالية بحيث أنها تمتلك خصائص علاجية تريد. نوعية مهمة جدا لأن العديد من الشركات تخفيف الزيوت مع المواد الاصطناعية لخفض التكاليف. يمكن أن يسبب هذا الضرر وتغيير تأثير علاجي من النفط.
لقد وضعت قائمة من الزيوت التي هي مفيدة للغاية خلال هذا الوقت من السنة. أنت لا تحتاج الى كل منهم، ولكن أظهرت الأبحاث أن هناك نشاط مضادات الميكروبات أكبر عندما تم الجمع بين عدة الزيوت. لذلك، أود أن مزج العديد من الزيوت المختلفة في مزيج واحد لتعزيز القيمة العلاجية.
المنشطات المناعية

أتأكد من أن لدي على الأقل زوجين من المنشطات المناعية المختلفة في المنزل خلال موسم البرد والانفلونزا. يمكن المنشطات المناعية تقوية الجهاز المناعي عن طريق تثبيط مباشرة الكائنات الدقيقة، أو من خلال تحفيز الجهاز المناعي. الزيوت الأساسية من الخزامى، وتعتبر شجرة الكينا والليمون، روزماري، شجرة الشاي والزعتر المنشطات المناعية. د. يناير Valnet، MD ، العضو شجرة الكينا ، والثوم، وخشب الصندل، القرفة ، الخزامى، البابونج الألماني و النعناع كونه مفيدا للغاية.
القرنفل والزعتر، الاوريجانو، القرفة .، الجبل لذيذا، و النعناع ويقال إن لديها أقوى الإجراءات المضادة للميكروبات. شجرة الشاي، والصنوبر، البتشول، الخزامى، والبلقاء، والفلفل الأسود والزيوت الأخرى ذات الخصائص المضادة للميكروبات.
Depuratives

تخلص من السموم! لديك الزيوت الأساسية أيضا منق ( التطهير ) الخصائص التي تقضي على المواد من النفايات والسموم. الجراثيم لا تهاجم الأنسجة السليمة، ولذلك فمن المهم للحفاظ على البيئة الداخلية نظيفة. انجليكا الجذر، البذور الجزرة، السرو ، والجريب فروت، والعرعر التوت، والليمون، وروزماري لها خصائص مطهرة. أود أن أضيف هذه الزيوت إلى زيت التدليك، وهيئة المستحضرات نسكينتيد، وأملاح الاستحمام، والمشورب الجسم.
يكون متقدما من اللعبة واستخدامها قبل كنت في حاجة إليها. أن تكون خلاقة في كيفية استخدام الزيوت العطرية أثناء هذا الوقت من السنة:
جعل بنفسك العطور
زيوت منتشر في حياتك الناشر
استخدام الزيوت الأساسية من أجل تنظيف
شم مباشرة من الزجاجة
إضافة الزيوت الأساسية إلى نقاط فليكس فيتا
إضافة الزيوت الأساسية إلى محلول، والصابون السائل، والشامبو (للتأكد من أنها لا تسبب حساسية الجلد)
إضافة بضع قطرات ل غسل الاطباق الصابون
وضع بضع قطرات على منديل ويستنشق
إن لم يكن هو الزيت بطلان ، خلط مع أملاح الاستحمام وأخذ حمام الشفاء
كيفية استخدام الزيوت العطرية عندما يقوم شخص مريض

هناك أشياء مختلفة يمكنك القيام به إذا كنت تحصل على المرضى. وهنا بعض من الأشياء التي أقوم به:
في أول بادرة من انسداد الأنف و يستنشق بعمق مباشرة من الزجاجة. أنا أيضا نزع فتيل الزيوت المناسبة في بلدي الناشر
أنا مزيج من الزيوت العطرية مع التدليك النفط، وضعها على المناطق المتضررة مثل الصدر والجيوب الأنفية، أو الظهر
أود أن أضيف بضع قطرات على منديل ويستنشق بعمق. أضع أحيانا 2 أو أكثر من قطرات في راحة يدك اليسرى، وفرك في اتجاه عقارب الساعة مع النخيل شقة أو يدك اليمنى. كأس يديك معا على الأنف والفم ويستنشق بعمق. لا تلمس عينيك!
ابني تطهيرها بنجاح الجيوب الأنفية المحتقنة في غضون ساعات قليلة عن طريق القيام استنشاق البخار مع المضادة للفيروسات و مقشع الزيوت الاسبوع الماضي. إضافة بضع قطرات من زيت إلى وعاء من الماء الدافئ وليس المغلي. يستنشق الأبخرة تبخير من وعاء. لزيادة كثافة، ثنى منشفة فوق رأسك وعاء قبل استنشاق.
أود أن أضيف بضع قطرات على مياه الشرب والغرغرة لبضع دقائق إذا كان لدي التهاب في الحلق.
أنا في كثير من الأحيان إضافة الزيوت الأساسية إلى فيتا نقطة فليكس على أسفل القدمين. وهذا مفيد خصوصا للأطفال لأن بعض الزيوت قد تكون قوية جدا للتطبيق على أجزاء أخرى من الجسم.
أنا استخدم لإسقاط السرو تحت وسادة ابنتي عندما كنا نعيش في ويلز منذ عدة سنوات عندما كانت السعال الكثير بسبب الطقس الرطب.
الزيوت الأساسية يمكن استخدامها في العديد من الطرق المختلفة بحيث تكون خلاقة. كما ذكر أعلاه، أنت لا تحتاج إلى الكثير من الزيوت. أفضل الزيوت المضادة للميكروبات هي قوية ويمكن أن تحدث تهيجا في الجلد حتى استنشاق ونشرها قد يكون الخيار الأفضل عندما تستخدم على النحو الوقاية. الأوريجانو والقرفة والقرنفل والفلفل الأسود والزعتر وبعض من الزيوت المفضلة لكني لا تنطبق عليهم موضعيا ما لم يكن ضروريا لحالة محددة. أنا قد تدرجها في في فرك يستخدم موضعيا لمنطقة صغيرة، ولكن أنا لن إضافتها إلى حمام أو الجسم كله مزيج التدليك.
والزيوت والتوابل هي قوية جدا لذلك فمن الأفضل لمزجها مع بعض الزيوت الأخرى قبل نشرها لهم في الغرفة. على سبيل المثال، يمكن للزيت القرنفل منتشر تهيج العينين لذلك لا ينبغي أن تنتشر أكثر من بضع دقائق في كل مرة. والزيوت والتوابل مثل القرفة والقرنفل ويمكن أن تكون مختلطة مع زيوت الحمضيات لجعلها أقل تهيجا.
تأكد من أنك تمييع الزيوت الأساسية بشكل صحيح وأنك قرأت احتياطات السلامة قبل أن تبدأ. وبطلان بعض الزيوت في ظروف معينة.


شراء الزيوت العطرية هنا





جوانا هو تدليك بالزيوت العطرية وموزع مستقل من الشباب زيوت عطرية المعيشة   فهي متحمسة جدا لتثقيف الناس حول الصحة والزيوت الأساسية والمواد الغذائية الحقيقية، والعلاجات الطبيعية، والتغذية بحيث جعل خيارات صحية في حياتهم. وهي تدير أيضا   وبطبيعة الحال الرياضة والعافية   جنبا إلى جنب مع زوجها.  
اتبع جوانا على   تويتر و   الفيسبوك لمزيد من النصائح والمعلومات الصحية.

نزلات البرد والانفلونزا

الصفحة الرئيسية > نزلات البرد والانفلونزا ، زيوت عطرية ، الحصانة ، الجهاز التنفسي > البرد الشائع
نزلات البرد
09:51 السؤال من جو Pedranti


تصوير

الوقاية هي أفضل علاج للبرد، ولكن في بعض الأحيان على الرغم من أفضل الجهود التي نبذلها نحن يصاب ببرد على أي حال. ينبغي أن يكون الهدف الرئيسي لبناء جسم قوي قادر على مقاومة الميكروبات. تعزيز الجهاز المناعي وبطبيعة الحال أسهم بعض النصائح الممتازة. إذا كان لديك طفل الذي غالبا ما يكون المرضى قد ترغب في إلقاء نظرة على آخر لماذا هل الأطفال في كثير من الأحيان المرضى؟ لبعض أكثر المشورة. وأود أيضا أن كتب آخر، الزيوت العطرية للجهاز التنفسي والجهاز المناعي العام الماضي حتى التحقق من ذلك لمعرفة المزيد حول استخدام الزيوت الأساسية لاهتمامات الجهاز التنفسي والحصانة.




نصائح لتنشيط الشفاء
أولا كنت تريد أن تعطي الجسم دفعة من الطاقة لمساعدتها على دفع المهيجات للخروج من النظام. الصينيون لديهم نظام الطاقة يسمونه تشى وى الذي يحمي الجسم من الأمراض. الطاقة يدفع إلى الخارج على أسطح الأغشية المخاطية بطانة الرئتين والجهاز الهضمي والجلد لدينا


الأعشاب مع طعم لاذع، مثل الفلفل الحلو والفجل والزنجبيل وغيرها يساعد على توليد هذه الطاقة تشى وى. عند تناول الطعام حار عينيك الماء، والمخاط الخاصة بك واضحة من الحلق والرئة، ويدير الأنف والبدء في عرق.
الأعشاب لاذع تفعيل الطاقة التي تساعد على تصريف الجسم كل ما هو غضب عليه. جعلها أفضل أصدقائك أثناء البرد. حالما تشعر الباردة القادمة على، والتوقف عن تناول الطعام، يبدأ شرب الكثير من السوائل والبدء في اتخاذ بعض من هذه الأعشاب لاذع.


استخدام الزيوت الأساسية حتى عندما لا تكون مريضة

في بداية موسم الانفلونزا أتأكد من أنني استخدام الزيوت المضادة للميكروبات عندما كنت تنظيف المنزل ، وأنا أيضا نشر نفس الزيوت في الناشر بلدي. اسمحوا لي أطفالي يستنشق مباشرة من الزجاجات لتعزيز نظام المناعة لديهم، وأنا أيضا إضافة الزيوت الأساسية العلاجية الصف الليمون أو البرتقال لزجاجات المياه الخاصة بهم. أود أن أضيف الزيوت إلى أسفل أقدامهم كذلك.

الزيوت الأساسية هي بعض من مضادات الجراثيم أقوى المعروف اليوم، وعلى هذا النحو فهي مهمة جدا في مكافحة أنواع عديدة من الأمراض المعدية.
 


إضافة الزيوت قوية

العديد من الزيوت العطرية لها الإجراءات المضادة للميكروبات وأنها تعمل مباشرة ضد الكائنات الدقيقة. معظم الزيوت الأساسية هي مطهر إلى درجة معينة، ولكن تم استخدام هذه الزيوت تاريخيا لعلاج اضطرابات الجهاز التنفسي مثل الانفلونزا، ونزلات البرد، التهاب اللوزتين، السعال، التهاب الحلق والالتهابات الأخرى: البلقاء، برعم القرنفل، الليمون الكافور، الخزامى، والليمون ، الصنوبر، روزماري، الزوفا فار decumbens، شجرة الشاي والزعتر. معرفة المزيد في منصبي، الزيوت العطرية للجهاز التنفسي والجهاز المناعي






التآزر تعزيز تأثير علاجي

يمزج شاب يعيش من الضروري النفط مثل لصوص قوية تعزيز المناعة مزيج التي أستخدمها كثيرا خلال أشهر الشتاء. يتكون مزيج من بعض من أكثر الزيوت المضادة للميكروبات المتاحة مثل القرنفل والليمون، والقرفة، وشجرة الكينا، وإكليل الجبل. منذ لصوص من الصف العلاجية، يتم إضافته إلى بعض الماء لغرغرة وابتلاع لالتهاب الحلق في منزلنا. يمكن إجراء الرش سهلة الحلق عن طريق إضافة بضع قطرات إلى صغيرة زجاجة رذاذ الزجاج. فمن الأفضل لتخفيف لصوص قبل استخدامه موضعيا لأنه هو النفط قوية جدا.




وهنا بعض الاقتراحات التي جمعتها موزعين آخرين حول كيفية استخدام صوص:

تنطبق على الصدر والحلق لالتهاب الشعب الهوائية.
تتنفس في الأبخرة لاحتقان الرئة.
إضافة بضع قطرات من الماء أو العصير ويشرب كل ثلاث ساعات لوقف الباردة.
فرك 2 قطرات على أقدام الأطفال للحماية قبل المدرسة
مزيج 1-2 قطرات من العسل أو الصبار الأزرق في ملعقة صغيرة لتخفيف السعال.
التنفس وتطبيق للصداع الجيوب الأنفية
إضافة 1 قطرة من عصير البرتقال وشرب للحد من البلغم واحتقان.
للأسف معظم الناس الذين أعرفهم ويبدو أن المرضى الآن.


وأود أن استخدام الزيوت الأساسية بتحرر إذا كنا المرضى الآن. وأود أن:
جعل يمزج تدليك الصدر والظهر للو كانت مزدحمة أولادي
إضافة الزيوت الأساسية إلى أسفل القدمين
جعل استنشاق البخار
إضافة الزيوت العلاجية الصف لتناول الشاي، العصير أو الماء، أو إضافة إلى كبسولة فارغة
وضع الزيوت الأساسية على الجزء السفلي من الوسادة إذا كان أي من أولادي كانوا يعانون من السعال
إضافة الزيوت الأساسية إلى مناديل لاستنشاق عند الحاجة
تفعيل الشفاء مع الأعشاب لاذع
الزيوت المضادة للميكروبات منتشر في الهواء لدرء الجراثيم

وهنا بعض الحقائق السريعة، نصائح، وصفات مأخوذة من الزيوت الأساسية من الدليل الطبي Intergrative:


كيف الزيوت الأساسية يمكن أن تعود بالنفع على الجهاز التنفسي:
الصنوبر يتوسع ويفتح الشعب الهوائية
المر هو فعالة جدا لمشاكل الحلق وبحة في الصوت
روز، حكيم، وخشب الصندل تساعد التهاب الشعب الهوائية المزمن
مزيج الجهاز التنفسي ويقوي الجهاز التنفسي، يتوسع ويفتح المسالك الرئوية، وتحارب التهابات الجهاز التنفسي. (وصفة في نهاية آخر)
يعانون من التهاب الشعب الهوائية؟ قراءة منصبي، زيوت عطرية والتهاب الشعب الهوائية لمزيد من المعلومات.



نزلات البرد

وفقا ل غاري يونغ ، وهذه الزيوت يمكن اعتبار:
النعناع، ​​الزعتر الثيمول، خليج الغار، وتوابل، خشب الورد، الأوكالبتوس المتشععة، شجرة الشاي، ravensara، روزماري سينيول، جبل لذيذا.


مزيج نوم للتخفيف من أعراض البرد

2 قطرات الأوكالبتوس المتشععة
6 قطرات اللبان
3 قطرات helichrysum
6 قطرات شجرة التنوب
15 قطرات ravensara
1 قطرة ينترجرين أو البتولا.
يحرك المزيج فوق الزيوت إلى 1/2 ملح إبسوم أو صودا الخبز، ثم يضاف الخليط إلى الحمام الساخن ونقع حتى يبرد الماء.




الباردة / احتقان الجيوب الأنفية رئيس

وفقا لغاري يونغ، وهذه الزيوت يمكن اعتبار:
يدوم، البابونج الألماني، الأوكالبتوس المتشععة، اللبان، الصنوبر، النعناع، ​​إكليل الجبل سينيول، بلسم التنوب، ravensara والليمون


التطبيق:
يستنشق بخار 2-3 مرات في اليوم
تمييع 50-50، مع مزيج النفط تدليك وتنطبق على الجبين والأنف والخدين، وانخفاض الحلق والصدر وأعلى الظهر. 1-3 مرات يوميا
تدليك 1-3 قطرات لفيتا نقطة فليكس على القدمين



مزيج الجهاز التنفسي

30 قطرات ravensara
25 قطرات الكافور المتشععة
20 قطرات الكافور australiana
18 قطرات من الصنوبر الثقيل
10 قطرات السرو
5 قطرات من النعناع

هذا هو مزيج قوي إلى حد ما ويمكن أن تحدث تهيجا في الجلد في الأفراد الحساسة. تجنب الاتصال بالعين. مزيج الجهاز التنفسي يمكن أن تكون منتشرة، وتطبيقها على فيتا نقطة فليكس على القدمين، أو يطبق موضعيا على الحلق ومنطقة الرئة. يمكنك أيضا وضع بضع قطرات على وسادة في الليل.


A معلومات مفصلة عن هذا المزيج ولماذا تم اختيار هذه الزيوت يمكن العثور عليها في التهاب الشعب الهوائية منصبي.

لا تخافوا لاستخدام الزيوت الأساسية في طرق مختلفة . فقط كن حذرا وقراءة السلامة و التخفيف الصفحة الأولى.


ويستند كل هذه المعلومات حول استخدام الزيوت الأساسية العلاجية الصف، في هذه الحالة الزيوت العطرية شاب يعيش. الزيوت غير المدرجة كما الصف العلاجية ينبغي عدم تناولها.







كما هو الحال دائما، هذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط، وليس المقصود لتشخيص أو وصف. إذا كنت حاملا، والرضاعة الطبيعية، أو يعانون من حالة طبية، والتشاور مع الطبيب طبيب الرعاية الصحية قبل استخدام الزيوت الأساسية.