بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الأربعاء، 15 مايو 2013

تسمم أفلاتوكسيني - الملقب - الرشاشيات تسمم



تسمم أفلاتوكسيني - الملقب - الرشاشيات تسمم

هذا الشرط يؤثر على كامل الجسم ويمكن أن تسبب مجموعة واسعة من الظروف المعاكسة، وهذا يتوقف على عمر الطيور الخاص بك، وتطور هذا الاضطراب.

في الدجاج الكبار قد تجد انخفاض في إنتاج البيض، وانخفاض الخصوبة، وزيادة في احتمال حدوث العدوى الثانوية، مثل الكوكسيديا.

في الديوك الكبار قد تجد انخفاض الخصوبة، وانخفاض الشهية، وانخفاض الوزن.

في الطيور الأصغر سنا قد تجد خسارة كاملة تقريبا من الشهية، وتباطأ النمو، وزيادة التعرض للإجهاد الحراري، والموت المفاجئ. قد تجد أيضا أنه يجوز للصغار الطيور كدمة بسهولة أكثر.

هذا الشرط يؤثر أيضا على بيض التفريخ الخاص بك. قد تجد فاة الجنين غير المبررة على خلاف ذلك خلال الأسبوع الأول.

لعلاج هذه الحالة:

إزالة ودفن أو حرق القمامة أو أي الحبوب التي وجدت لتكون تضررت من الحشرات أو قوالب.
إزالة الطيور المصابة إلى منطقة ويمكن ملاحظتها بسهولة. نقل الطيور المصابة إلى مكان بارد وجاف التي غطت قليلا والى حد بعيد نسبيا. تفعل كل ما تستطيع للحد من أي ضغوطات. زيادة كمية البروتين والكربوهيدرات في تغذية الطير المتأثر. قد ترغب في محاولة مطاردة التي يمكن العثور عليها أسفل. إعطاء الطيور جرعة جيدة من الفيتامينات والأملاح في المياه. مواصلة العلاج حتى يتعافى الطيور تماما.

التسمم الطحالب

يؤثر هذا الشرط على الجهاز العصبي وكذلك الأعضاء الداخلية.

قد تجد الطيور الخاص بك واظهار علامات الضعف. ويمكن أن ارباك أو زعزعة الاستقرار. قد تجد سجد الطيور الخاص بك مع بسط قوائمها الخلفية نحو الخارج بهم. ويجوز تمديد رقبة الطير و / أو منحنية الى الوراء حتى الرأس ولكن كل يلامس من الخلف. قد تجد أن الطيور الخاص مشلولة أو يموت سريعا جدا.

لعلاج هذه الحالة:

محاولة لتقييد نشاط الطائر إلى أقصى حد ممكن. نقل الطيور المصابة إلى مكان بارد وجاف التي غطت قليلا والى حد بعيد نسبيا. تقدم لهم الفيتامينات وحل بالكهرباء في المياه حتى يتم الشفاء الكامل. محاولة للحفاظ على الطحالب إلى الحد الأدنى عن طريق غسل وتعقيم الحاويات سقي. البوراكس ممتازة جميع مطهر طبيعي. يمكنك أيضا محاولة مطاردة التي يمكن العثور عليها أسفل. كبريتات النحاس يمكن استخدامها لتقليل كمية الطحالب في البرك والجداول بطيئة الحركة. تطبيق 12 أوقية. إلى ما يقرب من كل فدان من لا يزال أو المياه بطيئة الحركة. كبريتات النحاس هو معدن طبيعيا. (الملقب - حجر أزرق) التحقق من لوائح الدولة والمحلية قبل اللجوء إلى الجسم من الماء.

الأزرق مشط - الملقب - "الخضر"

يؤثر هذا الشرط الجهاز الهضمي وينتشر ببطء شديد.

قد تجد الطيور لديك فقدان الشهية، وفقدان الوزن، والسيقان ذبلت، والعيون الغارقة، مشط مزرق، موسع، والمحاصيل الرائحة الحامضة، و / أو مخضر مائي أو فطيرة الإسهال تنبعث منها روائح كريهة.

لعلاج هذه الحالة:

للأسف العلاج لا تنجح في كثير من الأحيان مع هذا الشرط. نقل الطيور المصابة إلى مكان بارد وجاف التي غطت قليلا والى حد بعيد نسبيا. قد حاولت مطاردة التي يمكن العثور عليها أسفل. بعض الطيور قد تستجيب للمطاردة. كنت قد تحاول أيضا، في مكان واحد من الإحمرار، وهو حل من ملعقة شاي ونصف. كبريتات النحاس للغالون الواحد من الماء. نعطيهم الحل لمدة تصل إلى، ولكن لا تتجاوز، 2 أيام. تأكد من عدم استخدام صحن الشرب المعدنية عند استخدام كبريتات النحاس. كما هو الحال مع معظم الحالات أوصي بالإدارة فيتامين (أ) وحل بالكهرباء حتى يتم الشفاء الكامل.

التسمم الغذائي - التسمم الغذائي - الملقب

يؤثر هذا السم على الجهاز العصبي وتقدم بسرعة إلى حد ما.

قد تجد في القطيع الخاص بك؛ الموت المفاجئ، صعوبة في البلع، والريش فضفاضة أو تكدرت، (مع الديوك، وغالبا ما سوف يتم رفع الريش الممشقة كما لو كان في جنون تهديد محتمل)، وضعف أو شلل في الساقين، وأجنحة، و / أو الرقبة. الطيور قد يتم زرع على جانب انها مع انها الرقبة امتدت إلى الخارج مع تعريفه / فتحت عينيها قليلا. سوف الطيور الخاصة بك من المرجح أن يكون الإسهال، وربما الاستسلام لغيبوبة و / أو الموت.

لعلاج هذه الحالة:

العثور على مصدر التسمم الغذائي. (قد يكون من المحتمل؛ فاسدة أو متعفنة الغطاء النباتي، والأطعمة الفاسدة، وأكوام السماد، و / أو المتعفنة مصادر اللحوم) قد تجد التسمم الغذائي تفشت في المستنقعات أو مناطق المستنقعات، أو في البرك والجداول الصغيرة التي تتحرك ببطء حيث الغطاء النباتي والمتعفنة في المياه . القضاء أو تقييد الوصول إلى مصدر التلوث.

نقل الطيور المصابة إلى مكان بارد وجاف التي غطت قليلا والى حد بعيد نسبيا. استخدام حقنة المنحني أو أجهزة مماثلة إلى الماء البارد بخ في المحاصيل الطير ثلاث مرات يوميا. يمكنك استخدام دافق في محاولة لإزالة السموم من جسمك الطيور و. يمكنك العثور على أدناه دافق. إزالة الفراش من السكن وتطهير المنطقة مع مطهر على اليود. استبدال مع القمامة الطازجة. على الرغم من أن البشر والدجاج مصابون عموما سلالات مختلفة من التسمم الغذائي، وأنا لا أنصح يأكل الدجاج المصابة.

البثرة الثدي - الملقب - كيسة عارضة

يتم عزل هذا الشرط إلى العارضة.

هذا هو واحد مستقيم إلى حد ما إلى الأمام. ستلاحظ نفطة على عارضة الطير و.

لعلاج هذه الحالة:

إذا كان المطلوب معالجة، نقل أول الطيور المصابة إلى مكان بارد وجاف التي غطت قليلا والى حد بعيد نسبيا. مقطع الريش بعيدا عن نفطة بحيث مادي خارجي لا يلوث الموقع. استخدام اليود لتطهير نفطة. فتح واستنزاف نفطة. في حالة إصابة نفطة بالفعل السائل سيكون قد تحول إلى "جبني" الجوهر. استخدام الماء البارد لغسل نفطة. اتركها حتى تجف مع قطعة قماش نظيفة. تطبيق بتحرر مرهم مضاد حيوي طبيعي مثل الألوة أو محض NeoBiotic عدوى ثانوية لمنع. وضع إسعافات أولية على نفطة. إزالة إسعافات أولية بعد اليوم الأول. كما هو الحال مع معظم الظروف أوصي بالإدارة فيتامين (أ) وحل بالكهرباء في الماء والطير حتى أحرز لاسترداد كامل. في محاولة لتقريب يجثم أو تغطية المجثم مع شيء لينة.

آفة - الملقب - roup

يؤثر هذا الشرط المحصول والفم والحلق.

ستلاحظ وفقدان الشهية، وفقدان الوزن، والضعف، والمحاصيل فارغة، وعيون دامعة، وكثرة البلع والتفريغ تنبعث منها روائح كريهة، والأبيض و / أو القروح مصفر في الفم والحلق.

لعلاج هذه الحالة:

نقل الطيور المصابة إلى مكان بارد وجاف التي غطت قليلا والى حد بعيد نسبيا. خلط محلول مكون من ¾ - 1 رطل. كبريتات النحاس، 1 كوب خل، و1 غالون من الماء النقي. مزيج ½ أونصة من حل (أعلاه) جنبا إلى جنب مع 2 ½ - 3 غرامات Durvet الفيتامينات ومسحوق بالكهرباء لكل جالون من الماء. إدارة لمدة 5 أيام إلى 1 في الاسبوع. لا تستخدم طبق سقي المعادن عند استخدام كبريتات النحاس. الطيور تعافى لا تزال شركات الطيران من هذه الطفيليات.

الكوكسيديا

يؤثر هذا المرض الطفيلية الأمعاء.

ستلاحظ الخاص الطيور الشباب جالسين مع انتفاش الريش، وقلة النشاط، وفقدان الشهية، وفقدان الوزن، وتباطأ النمو، وفقدان الاهتمام في الماء، فطيرة، والبيج أو تان الملونة، فضلات مشوبة الدم، والجفاف.

لعلاج هذه الحالة:

نقل الطيور المصابة إلى مكان بارد وجاف التي غطت قليلا والى حد بعيد نسبيا. خلط في خلاصتك، بمعدل لا يتجاوز 2٪ من الوزن، والأرض دياتومي. إدارة فيتامين (أ) وحل بالكهرباء حتى يتم الشفاء الكامل. متابعة مع كميات صغيرة من اللبن الزبادي من وقت لآخر.

أوصي تغذية هذا المزيج لا يقل عن 6 أشهر من السنة. (الأشهر الأكثر دفئا في الربيع والصيف والخريف)

الإنحشار المحاصيل - الملقب - ملزمة المحاصيل

يؤثر هذا الشرط المحصول، مدخل لتغذية، وبالتالي يؤثر على الطيور كلها.

ستلاحظ موسع، والمحاصيل الرائحة الحامضة وهي مليئة الأعلاف والنخالة. الطيور يمكن أن تصبح الهزال.

لعلاج هذه الحالة:

نقل الطيور المصابة إلى مكان بارد وجاف التي غطت قليلا والى حد بعيد نسبيا. اختيار مساحة المحصول للعمل بها. (عادة على الجبهة جدا من الطيور، والحق في وسط المحصول) مقطع بعيدا أي الريش التي هي في الطريق أو التي من شأنها أن تلمس منطقة التي اخترتها. تطهير الجلد من المنطقة مع اليود. إجراء شق صغير في الجلد بشفرة حادة جدا. سحب الجلد جانبا وجعل شق آخر، وهذه المرة في المحصول. تنظيف المحصول أفضل ما يمكن، وإزالة كمادة أكبر قدر ممكن. شطف المحصول مع المياه النقية الذي سبق غليه وتبريده ثم. لا تحاول غرزة أو التيلة شق في المحصول. قرصة شق في المحصول معا ثم قرصة الجلد معا. تطبيق الليبرالية مبلغ من المضادات الحيوية الطبيعية مثل الألوة النقية. إبقاء الطيور في العزلة في مكان بارد وجاف الذي غطت قليلا والى حد بعيد نسبيا. إدارة فيتامين (أ) وحل بالكهرباء حتى أحرز الشفاء التام.

عن بديل للجراحة انقر هنا .

مرض أبله - التسمم الأرغوني - الملقب

يؤثر هذا الشرط على الجهاز العصبي والأوعية الدموية. وهو ناتج عن نوع من الفطريات الموجودة في القمح المخزنة والجاودار، وكذلك الحبوب الأخرى.

ستلاحظ وفقدان الشهية، والإسهال، وفقدان الوزن، وبطء النمو، وانخفاض في إنتاج البيض، وزيادة العطش، والتشنجات، مزرق، مشط ذابلة أو ذبلت، و / أو القروح على السيقان والقدمين.

لعلاج هذه الحالة:

السماد أو دفن الأعلاف الملوثة. نقل الطيور المصابة إلى مكان بارد وجاف التي غطت قليلا والى حد بعيد نسبيا. إدارة واحدة من الإحمرار. إدارة فيتامين (أ) وحل بالكهرباء حتى أحرز الشفاء التام.

الكساح - الملقب - لين العظام

يؤثر هذا الشرط عظام الطيور، وعادة في الطيور الأصغر سنا.

في الطيور الأصغر الخاص هل من المحتمل إشعار متكررة القرفصاء، وعدم القدرة على الوقوف، تباطأ النمو، منقار التي هي عازمة بسهولة، انحنى و / أو الساقين الملتوية و / أو أجنحة، انتفاش الريش.

لعلاج هذه الحالة:

نقل الطيور المصابة إلى مكان بارد وجاف نسبيا وهذا هو تماما ويحتوي على مصدر جيد من أشعة الشمس المباشرة. تدير D3 مكملات الفيتامينات في 3 أضعاف الجرعة الموصى بها لمدة 2 ½ - 3 أسابيع. بعد انقضاء ذلك الوقت وإدارة الملحق في الجرعات العادية. السماح للطائر أن يلتقط في أصداف المحار سحقت. إعطاء اللبن الطيور والحليب أو الجبن لانفجار سريع من الكالسيوم المضافة. لفراخ يمكنك إدارة وقت الجرعة 1 من 15،000 وحدة دولية. مع هذا الشرط لا بد أن الطيور من الحصول على أشعة الشمس المباشرة طوال اليوم. وكما جرت العادة، وأود أن إدارة الشوارد حتى أحرز الشفاء التام.

Roup - الملقب - نقص فيتامين (أ)

يؤثر هذا الشرط في العينين والأنف والحلق وأكثر انتشارا عندما يتم خلط الحصص محلية الصنع.

قد تلاحظ انتفاخ الجفون، صعوبة في التنفس بسبب التفريغ لزجة من العين و / أو الخياشيم، و / أو الجيوب الأنفية المنتفخة. في الطيور الأكبر سنا قد تجد قلة النشاط، وانخفاض إنتاج البيض، سيلان، وتصريف جبني من فتحتي الأنف والعينين والجفون ملتصقة ببعضها البعض، وزيادة الهزال البقع الدموية في البيض، و / أو القروح أبيض مصفر أو إيقاف تشغيله في الفم.

لعلاج هذه الحالة:

A فيتامين A والملحق تفعل معظم جيدة في جميع ولكن معظم الحالات الشديدة. إذا كانت حالة شديدة من roup هل يمكن بالتأكيد تدير حقن فيتامين (أ) وفقا لتعليمات الشركات المصنعة. كما هو الحال دائما أنصح استخدام الحل بالكهرباء حتى أحرز الشفاء التام.

الإحمرار

ملح إبسوم فلوش:

3 ملعقة شاي. أملاح إبسوم.

1 ½ كوب ماء

¼ - ½ جرام Durvet الفيتامينات ومسحوق بالكهرباء * اختياري

يتم 3 مرات يوميا لمدة 3 أيام أو حتى الشفاء التام - بخ أسفل الحلق الطير 2.

دبس فلوش:

1 كوب دبس

2 ½ جالون مياه

5-6 غرام Durvet الفيتامينات والكهارل مسحوق * اختياري

استخدام بانها "قطيع طرد" عندما كنت لا تستطيع إدارة تدفق مباشرة إلى كل الطيور الفردية.

! لا تتجاوز 8 ساعات! ! بعد 8 ساعات استبدال دبس دافق مع الفيتامينات والماء بالكهرباء!

تنشيط الطين الفحم

1 ملعقة شاي. مسحوق الفحم المنشط

½ ملعقة شاي. قشور بذور السيليوم أو وجبة بذور الكتان

8 أوقية. - المياه النقية

أو محاولة:

1 ملعقة شاي. مسحوق الفحم المنشط

8 أوقية. - المياه النقية

الجرعة 6-8 مرات يوميا

إذا كنت تقوم بإدارة أي نوع من المخدرات أو العقاقير لك الدواجن، أو إذا كانوا يشربون المياه بالاكسجين، يرجى الانتظار لا يقل عن 1 ساعة.، قبل أن تعطي لهم الطين الفحم. وهذا يضمن أن الفحم المنشط لن تمتص عن غير قصد أو غير ذلك يؤثر سلبا على العلاجات الأخرى الخاصة بك.

وهذه الهبات تسبب طفيف إلى تجفاف معتدلة لأنها تعمل على طرد السموم والمواد الغريبة منك نظام الطيور و. من المهم أن استخدام الحذر عند بالإدارة الإحمرار. تأكد من مراقبة الطيور الخاص بك قبل وأثناء وبعد إقامة مطاردة. بعد التنظيف، وتوفر إمدادات ثابتة من الفيتامينات والماء بالكهرباء محصنة حتى يتم الشفاء الكامل.

مفروشات المرضى

"الفراش مريضا" هو الفراش في الأقلام العزلة الخاص بك. يجب أن يكون هذا الفراش نظيفة وجافة وخالية من الآفات والطفيليات. يمكنك استخدام بعض الأعشاب مع الفراش المرضى الخاص بك. بعض الأعشاب تميل إلى أن يكون لها تأثير مهدئ على العديد من الحيوانات. يمكن وضع mugwort و، النعناع، ​​و / أو البابونج في و / أو تحت الفراش مريض تساعد على تحقيق مستويات التوتر أسفل. يمكن الأعشاب الأخرى مثل الريحان والنعناع والثوم المعمر والثوم، المفروم، والثوم المجفف أو تساعد على الحد من احتمال وقوع الإصابة بالآفات والطفيليات بينما الطيور الخاص يتعافى. الصرف الصحي الجيد هو دائما مفتاح قطيع صحي.

الأدوية البيطرية بالأعشاب - العلاج البديل - انتقل لأسفل لروابط


الأدوية البيطرية بالأعشاب - العلاج البديل - انتقل لأسفل لروابط [IMG] 

وقد استخدمت الأعشاب الطبية منذ آلاف السنين لدعم وعلاج الحيوانات، وزيادة في شعبية اليوم. لأسباب كثير من أصحاب الحيوانات يختارون العلاجات العشبية، وبالتالي فإنه من المناسب أن لديهم معلومات هنا لتوعية الناس حول هذا الموضوع. بعد يصل وزنها مخاطر وفوائد البعض منا قد تختار هذه العلاجات. عندما العلاجات التقليدية على حد سواء آمنة وفعالة، وأعتقد أنها ينبغي أن تستخدم. ومع ذلك، هناك أوقات عندما يكون هذا ليس هو الحال والعلاجات العشبية توفير بديل. 

أخطط لنشر معلومات عن العلاجات العشبية المختلفة وربط تلك الصفحات هنا. كما أنني لست من بالأعشاب، وأفضل ما يمكنني القيام به هو للوصول إلى أفضل المصادر الممكنة، ويفضل من كتابات أولئك الذين يشاركون في البحوث والتدريس داخل المنطقة في الجامعات ومؤسسات مرموقة. ثم يمكن للناس خياراتهم بأنفسهم. ويسعدني أن يتم تصحيح إذا كان (ربما ينبغي أن أقول 'عندما') أنا جعل خطأ. وسوف تشمل أيضا عددا صغيرا من العلاجات التي لا تندرج تحت شعار "العشبية" لأنها أصبحت شائعة الاستخدام في العالم الدواجن. 

أولا، بعض التعليقات التمهيدية. ثم الروابط. 

[IMG] 

أسطورة 'الطبيعية' 
حققت أعشاب طبية حديثة شعبية بكثير من شعبيتها من خلال المطالبات مثل العلاجات لها أكثر أمانا، كلي، أو أكثر 'الطبيعية'. العديد من المروجين للمنتجات العشبية الطبيعية تعزيز أسطورة أنهم بطريقة أو بأخرى متفوقة على نفس المنتجات المنتجة صناعيا في المختبر. لا يوجد أساس علمي لمثل هذه المطالبات. كما أن المادة الكيميائية هو مادة كيميائية. كلمة 'الطبيعية' يعني فقط مصدر و لا يشير إلى أن المنتج هو الافضل. يبدو أن تستخدم في الغالب كمصطلح التسويق. ولا 'الطبيعية' لا يعني أن الأدوية العشبية آمنة. كثير من الناس يعتقدون أن الأدوية العشبية، لأنها طبيعية، غير مؤذية. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. لا تعتمد على إمكانية السامة لعلاج بالاعشاب على أصله، بل انها تتعلق الخصائص الدوائية ومستويات جرعة من المكونات النشطة. 

استخدام النباتات الجامعة 
الاعشاب تميل إلى استخدام المنتجات التي تحتوي على عدة مكونات مختلفة. الأساس المنطقي لذلك هو أن استخدام نبات كامل يسمح للمصنع إلى تآزر، وهذا هو، وتأثير كل عشبة أكبر من الآثار لخص من مكوناته. هناك بعض عدم اليقين هنا. 

عدم وجود رقابة الجودة 
المنتجات العشبية المعدة للاستخدام المشاكل الوقائية أو العلاجية الحالية لمراقبة الجودة. لا يتم تنظيم المنتجات التي تم شراؤها في نفس الطريقة كما العلاجات العادية، والعلامات غالبا ما تكون غير كافية، وغالبا لا يتم وصف محتويات ورجولية بدقة وأنه من المستحيل عمليا معرفة ما يجري نظرا للحيوان. العديد من العوامل البيئية مثل نوع التربة، الارتفاع الذي يزرع النبات، والتغيرات الموسمية في درجة الحرارة، والرطوبة، وطول اليوم، وهطول الأمطار، والظل، الندى، والصقيع، ويمكن أن تؤثر على مستويات المكونات في أي الكثير معينة من المواد النباتية. حتى عوامل أخرى مثل الحشرات، والالتهابات، وكثافة زراعة الأنواع النباتية، والعوامل الوراثية النباتية لها أدوار هامة في تنوع المنتجات العشبية. كما قد تكون ملوثة المنتجات العشبية، والمغشوشة، أو أخطأ في التعرف. هذا ويبدو أن مشكلة خاصة في المستحضرات العشبية من مصادر الآسيوية (مثل المعادن الثقيلة). 

[IMG] 

ردود الفعل المحتملة والتفاعلات 
ومن الجدير بالذكر أيضا أنه على الرغم من معظم الأدوية العشبية تعتبر عموما آمنة، الأدوية العشبية يشكل خطرا أكبر من آثار سلبية وتفاعلات من يرتبط مع أي علاج 'بديل' الأخرى.الحساسية والسامة وغيرها من الاحتمال. على سبيل المثال. الجعدة مع التهاب الكبد الحاد، الافيدرين مع الأحداث القلب والأوعية الدموية القاتلة، وcomfrey مع المرض مسد للوريد.(Essler، 2000) ولهذا السبب سأحاول أن تدرج معلومات عن سمية في المشاركات. كما هو الحال دائما، وBYP فهذا يعنى ينطبق: 

تنصل 
جميع المواضيع المدرجة في هذا المؤشر هي آراء المستخدمين منتدى الرعاية. دواجن الفناء الخلفي لا تتحمل أية مسؤولية عن دقة المعلومات الواردة في، وإذا كنت في شك، دائما الرجوع الاستفسارات الدواجن الكمبيوتر والمشاكل إلى الطبيب البيطري. 

وصلات إلى صفحات العلاج بالاعشاب 

العلاجات العشبية 

الألوة فيرا 

قتاد 

بابونج 

قرفة 

Comfrey 

إشنسا 

ثوم 

الحليب الشوك 

النيم 

الدردار الزلق 

مسحوق جذور الكركم 

مرارة 

العلاجات البديلة الأخرى 

خل التفاح - استعراض للحقائق وأساطير - مكتب الرئيسي / الاستنتاجات 
خل التفاح - الحموضة مناقشة / خلفية - الملحق (أ) 
خل التفاح - الهضم الطيور / خلفية - الملحق B 

Diotamaceous الأرض (DE) 


من الألف إلى الياء العشبية / البديل من قبل حالة 
وهذه هي مراجع سريعة - الذهاب إلى صفحات العلاج بالاعشاب لمزيد من المعلومات بما في ذلك جرعات، موانع والمخدرات التفاعلات المحتملة. 

خراجات - الألوة فيرا 

الحساسية - الألوة فيرا 

مسكن - الصبار 

التهاب المفاصل - الكركم 

كدمات - Comfrey (انظر الصفحة لتوخي الحذر) 

الحروق - الألوة فيرا 

سرطان / الورم الوقائية - الثوم ، الكركم 

الكوكسيديا - الشيح (؟)، الكركم (؟) راجع الصفحات المرجعية 

مغص (معتدل) - القرفة 

التهاب الجلد - الصبار 

الإسهال - القرفة ، النيم 

الهضم (الجهاز الهضمي العلوي فقط) - خل التفاح 

اضطرابات في الجهاز الهضمي - القرفة ، الدردار الزلق (أي بحث) 

غسل العين - البابونج 

التحويل الغذائي التحسين - القرفة ، الكركم ، الثوم 

الالتهابات الفطرية - الألوة فيرا 

السيطرة على مستويات الجلوكوز - النيم 

الحصانة - النيم ، خل التفاح (لا تذكر)، يشيناسيا 
قتاد 

التهاب - الكركم 

ملين - الصبار 

حماية الكبد - الكركم ، الحليب الشوك 

الطفيليات (خارجية) - النيم 

الروماتيزم - النيم 

التهاب الجلد - الألوة فيرا ، البابونج 

عدوى الجلد - النيم 

مرض القلاع (عن طريق الفم) - خل التفاح ، يشيناسيا 

الديدان - الثوم (يقلل من الديدان)، النيم ، الشيح (يقلل) 

الجروح - الألوة فيرا ، النيم ، البابونج 

مصادر: 
وين، SG & Fougere، BJ (2007) الطب البيطري العشبية. موسبي إلسفير. سيدني 
ريتشي، هاريسون وهاريسون (1997) الطب الطيور: المبادئ والتطبيق. إد مختصرة. الجناح النشر وشركة فلوريدا 


اقترح موضوعات للوظائف في المستقبل: 
السواطير (ريش جديد) 
كواسية أو quasia (Infoaddict) 
زيت كبد سمك القد (Sydneyside) 
الينسون (ريش جديد) 
أملاح إبسوم (rcumming) 
زيت الزيتون (Infoaddict)

تستخدم الأوراق مع الخل لعلاج الجذام بشكل فعال جدًا


الاسم  العلمي: Fraxinus Excelsior l
الاسماء المرادفة: بوقيصا ، شجرة البعوض، شجرة البق.
طبيعة الاستعمال: داخلي و خارجي.
طريقة الاستعمال: منقوع، مغلي، مسحوق، مستحلب، صبغة.
الاجزاء المستعملة: الاوراق، لحاء الأغصان بعد التجفيف.
المواد الفعالة: زيت عطري، راتنج، مواد عفصية، راتنج.
وصف النبات: هو من الشجر العظام تبلغ بين 20-30 متر، جذعها اسطواني، قشوره قاتمة اللون، أوراقه سويقيه بيضوية تميل إلى اللون الأخضر الفاتح، البذور محاطه بجناح كبير ريشي،  الطعم مر.

الاستخدام الطبي:يلصق الجراح الطريه، نافع من الكسور لذا يساعد في جبر الكسور، أقماعه إذا نقعت بالخل ابرأت الكلف طارد للبلغم, قاطع للنزيف خارجيًا.

أين يمكن العثور عليه: الغابات و سياجات الشجيرات.

المزهرة الوقت: الزهور الصغيرة تظهر في أوائل الربيع قبل الأوراق.

علم التنجيم : نبات زحلي و بارد.
الفضائل الطبية: تستخدم الأوراق مع الخل لعلاج الجذام بشكل فعال جدًا. يشفي كسر الاستحمام مع ديكوتيون من الأوراق، النباح أو الجذر، و العظام. ديكوتيون من لحاء جذر يهدأ الأورام الصلبة و تقلص من أواصر.

اللحاء هو مهدئ و مدر للبول و يستخدم أساسًا لعلاج داء الاستسقاء, و يتم إجراء ديكوتيون باستخدام 1 أوقية (28 غ) من اللحاء ل3 أوقية فلوريدا (230 مل) من الماء و يغلى لمدة 10 دقائق, يضاف الماء حتى 8 أوقية الأصلي فلوريدا (230 مل) كانت الجرعة 1 اوز فلوريدا (30 مل).

ديكوتيون هو دواء يقلص قليلا، و يمكن استخدامها لأمراض الجلد، مثل مرض القوباء الحلقية.

الدردار الزلق (البوقيصاء) هو واحد من أهم وسائل العلاج في الأدوية العشبية، و هي شجرة أمريكية, اللحاء له خصائص مشابهة للدردار، و لكنه الأفضل.

و يستخدم مسحوق اللحاء كمشروب مغذٍ للذين يعانون من مرض التهاب الأمعاء، أو التهاب الشعب الهوائية, كما أنه يشفي و يهدئ الأغشية المخاطية.

يضاف ملعقة صغيرة من مسحوق ل1 بط (568 مل) من الماء المغلي، مشبعة لبضع دقائق, و يمكن أن يؤخذ بصراحة.

تتوفر أقراص الدردار و الإصدارات التجارية عادة من مخازن الصحة لأنها مغذية، و تشريب الدردار — تم حقنها في الأمعاء في الحالات الخطيرة من الإسهال و الدوسنتاريا حيث فشلت العلاجات الأخرى — 1 أوقية (30 ز) من اللحاء المجفف ل1 نقطة (570 مل) من المياه.

اقرأ أيضا


الصفحة 1
1 AFS- إدارة الصحة في العضوية و / أو الطبيعية ويستند في المقام الأول على إنتاج الدواجن ديس تخفيف الوقاية من خلال تنفيذ خطة الأمن الحيوي. في حين تنفيذ خطة الأمن الحيوي فعالة من حيث التكلفة هو المجمدة-جدا تانت، فمن الأهمية بمكان أيضا أن يكون لها خطة في مكان لل الرد على أي أزمة الصحية التي قد تحدث. إلى تلك التي هي معتمدة عضويا، وهذا REAC- يجب أن تكتب خطة نشوئها إلى أسفل ومسبقا التي وافقت عليها التصديق الخاص بك. هناك ثلاثة أجزاء إلى الصحة العامة خطة إدارة 1. خطة الأمن الحيوي، الذي هو المفتاح لتخفيض من خطر المشاكل الصحية على المزارع الخاصة بك. 2. فمن المهم لمراقبة الحالة الصحية لل قطيع منذ الكشف المبكر عن مشكلة هو الأساسية للحد من الأثر الاقتصادي للأي شهدت مشكلة صحية. أ. كل من يعمل مع القطيع الخاص بك ينبغي نعرف ما علامات سريرية للبحث عن. ب. يجب تعيين وقت محدد جانبا يوميا لمجرد الوقوف دون حراك ومراقبة القطيع الخاص بك. مرة واحدة وقد استقر القطيع أسفل، الطيور التي ليست سوى أقل ما يقال سوء يمكن تحديدها. عندما تهدأ الأمور في الحظيرة، AB- الأصوات التنفسية العادية، ودعا 'حزة،' يمكن أن يسمع. يجوز للأصوات لديك مجموعة متنوعة من الخصائص مثل A 'صرير،' عالية النبرة فجأة الصوت 'تشاك' مثل السعال، أو الغرغرة أو قعقعة الصوت. ج. فمن المهم للحفاظ على سجلات جيدة من أنشطة والملاحظات اليومية، وإطعام واستهلاك المياه، وإنتاج (البيض الإنتاج أو معدل النمو)، وبشري، إيتي. أولى بوادر مشكلة صحية يمكن الكشف عنها بواسطة قطرات في تغذية يخدع استهالك و / أو إنتاج البيض أو زيادة طفيفة، لكنها مستمرة في العثور على عدد من الطيور النافقة كل يوم. العلاجات الطبيعية للأمراض الدواجن مشترك في organic'flocks 'natural'and' جاكي يعقوب وتوني بيسكاتور 3. يجب أن يكون في مكان خطة رد الفعل في في حالة وجود مشكلة صحية. تحتاج إلى نعرف ما يجب القيام به قبل لمشكلة تحدث- عصابة لذلك أن الفترة الزمنية الفاصلة بين الاكتشاف ويتم الاحتفاظ رد فعل لمشكلة إلى الحد الأدنى. أ. وهذا يشمل تشخيص أول مشكلة أنت لا تستطيع أن تقرر ما يجب القيام به إذا كنت تفعل لا أعرف ما هي المشكلة. انه لامر جيد لديك قائمة من الاشياء للتسجيل بما في ذلك حسن سير العمل في الأعلاف، والمياه، والتدفئة، والتهوية SYS- الحقوق. ب. والخطوة الثانية هي تصحيح مشكله- ليم ما إذا كان ذلك هو إدارة تغيير أو علاج المرض. الاضطرابات السلوكية أبقى الدواجن في نظام الإسكان خالية من القفص، سواء على الأرض تناثرت فقط أو مع الهواء الطلق رعي، يمكن أن يتأثر بعدد من تكون الاضطرابات السلوكية. الأكثر شيوعا مشاكل في الدجاج البياض العضوية هي مماثلة ل تلك الموجودة في الدواجن تدار على نحو تقليدي - مهاجمي ريشة وأكل لحوم البشر. ومن المعروف من البحوث مع البيض التقليدية المنتج- نشوئها أن هذه المشاكل يمكن أن تظهر من قبل عدد من العوامل المختلفة بما في ذلك سلالة، تركيب الأعلاف، تربية بيئة، EXTER- الطفيليات شبكة الليبراليين العرب، والعوامل الإدارية الأخرى. على الأرجح تشارك نفس العوامل في تفشي مهاجمي ريشة أو أكل لحوم البشر في أسراب الدواجن العضوية. الوراثة تلعب دورا في مشاكل السلوك. A اختيار منتج من سلالة أو هجين يمكن أن يكون له تأثير على مستوى مهاجمي ريشة و / أو أكل لحوم البشر في قطعان العضوية. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى جهود مكثفة مستمرة تربية المتاحة الهجينة التجارية تتغير بشكل مستمر، سواء من حيث القدرة على الإنتاج وTEM-
الصفحة 2
2 perament. فمن الصعب، بالتالي، لإعطاء أي نصائح محددة فيما يتعلق باختيار سلالة أو الهجين. من المهم، مع ذلك، للنظر في مزاجه من سلالة عند اختيار قطيع الدواجن الخاصة بك. لم يكن هناك الكثير من الأبحاث التي أجريت على استخدام العلاجات الجرح للدواجن. معظم منتجو الدواجن التجارية نفكر في صحة القطيع وليس أي فرد بعينه الطيور. لعمليات كبيرة فمن يالحظ في كثير من الأحيان أكثر تكلفة TIVE للطيور المصابين اعدام. في قطعان أصغر حجما، وكيف من أي وقت مضى، قد الرعاية واسترداد تلك الطيور تلعب دورا. في استراليا 'رذاذ الجرح' هو تسويقية- تتوفر cially. كما يوحي الاسم، ورذاذ ويقال للمساعدة في الشفاء من الجرح على أصيب الدجاج. في حين أن المنتج ليس الحالي- تتوفر اهلدف اليوم في الولايات المتحدة قد يكون من المفيد أن فحص محتويات الاسترالية همز- عبق. أنه يحتوي على الألوة فيرا عصير، 3٪ الهيدروجين بيروكسيد، أملاح البحر، كبريتات النحاس، والشاي زيت شجرة. أحيانا يكون من الضروري 'التفكير خارج مربع 'عندما تحاول إيجاد حلول للالطيور إلى الطيور العدوان في قطيع الدواجن. استرالي تبيع الشركة قال السائل إلى 'الحفاظ على السلام بين الدجاج '. وتتكون إكسير مع باخ خلاصات الزهور التي تباع في وزارة الدفاع، ify مزاج البشر - المعالجة العطرية من أنواع. الطفيليات الخارجية الطفيليات الخارجية المستمرة هي تلك التي تنفق كل من حياتهم الكبار على المضيف. COM- الإثنين الطفيليات الخارجية المستمرة من الدواجن هي البراغيث ملتصق، قمل الجسم الدجاج، الساق متقشرة العث، والعث الطيور الشمالية. مؤقت السابقين الطفيليات الخارجيون هي تلك التي تتغذى على استضافة ولكن لا يعيشون على المضيف. مشترك TEM- الطفيليات الخارجية porary من الدواجن تشمل الطير القراد (المعروف أيضا باسم البق الزرقاء)، والسرير البق، والعث الدجاج (المعروف أيضا باسم الأحمر العث العث أو المجثم). في حين أن هناك عددا من المنتجات AP- ثبت للاستخدام في أوروبا، لا يوجد سوى عدد قليل من الموافقة على استخدامه في الولايات المتحدة. MGK شركة تبيع منتج يحتوي عاقر قرحا- (PyGanic) التي يمكن استخدامها في المنازل الدواجن لمكافحة الحشرات. وعاقر قرحا هو النباتية الحشرات المستمدة من الأقحوان. العلاجات الزمن القديم يبذلون إعادة المظهر. وقد تم اختبار بعض في إعادة بحث وضع في حين قد تم اختبارها الآخرين على مستوى المزرعة من قبل المنتجين الأفراد فقط مع المضادة لل معلومات dotal المتاحة. تحديد مثال من العلاج في ابورا- حزب المحافظين الدراسة هو التطبيق الموضعي للالثوم إلى الحد الشمالي الإصابة سوس الطيور. في إعادة إعداد البحث، والدجاج البياض بشكل فردي رش جميع أنحاء تنفيس إما مع الماء أو 10٪ عصير الثوم في الماء. تم رش أنها بشكل مستمر كل أسبوع لمدة ثلاثة أسابيع. توبي- تم إظهار تطبيق كال من عصير الثوم أن يكون وسيلة فعالة لإنقاص الطيور شمال الإصابة سوس في الدجاج البياض. مثال على المعلومات ترياقي هو علاج العث الساق متقشرة. لمكافحة أحد في festation، وحصل منتج واحد نتائج جيدة قبل الاستحمام وتليين القدمين الطائر ل دقائق قليلة في حل متوسطة قوية من PO- برمنغنات tassium. كان الجلد ثم غسلها جيدا، والمجففة، والفازلين يفرك على. وكان العلاج تتكرر كل ثلاثة أيام. ويعتقد دياتومي الأرض (DE) ليكون الطبيعية مسحوق مكافحة الحشرات. يتم الحصول DE من الودائع من دياتوميت التي هي الأحفوري طبقات الرسوبية أوتوماتيكية من العوالق النباتية صغيرة دعا الدياتومات. DE هو شكل من أشكال غير متبلور SIL- ICA التي يمكن أن تقتل الحشرات التي كتبها جفاف (تجفيف بها) عن طريق امتصاص بشرة الدهنية أو شمعية طبقة خلال الاتصال المباشر. عندما رقيقة، WA- يتم فقدان طبقة terproof، الحشرة يفقد الماء و يموت. وبالإضافة إلى العمل المجففة لها، DE يعمل abrasively إلى البشرة الحشرات تمزق. ضياء وادرج الأرض tomaceous OMRI كما وافقت لإنتاج الدواجن العضوية. الطفيليات الداخلية على الطفيليات الداخلية الأكثر شيوعا من الدواجن وأكريات، والبروتوزوا وجدت تقريبا كل- حيث يتم الاحتفاظ الدواجن. اليوم، معقول لقاح آمن وفعال متاح للاستخدام في إنتاج الدواجن العضوية لكن يجب أن يكون
الصفحة 3
3 تعطى في وقت مبكر (عادة إلى الكتاكيت بعمر يوم واحد). يتم استخدام الثوم مع العديد من الحيوانات لمنع دودة الأمعاء وتفشي الطفيلي. بالإضافة إلى ذلك المنظم للثوم في الشرب WA- ويقال ثالثا للسيطرة على الديدان المعوية. الثوم هو وقال لتكون فعالة بشكل خاص عند استخدامها في بالتزامن مع النباتات دودة طارد، مثل كما الشيح والنعناع، ​​وضعت استراتيجيا حول حظيرة. ويقال إن بذور اليقطين المفروم أو الأرض ل تكون جيدة للسيطرة على الديدان الشريطية في إرساء الدجاج. إدارة المراعي لمكافحة الطفيليات وهناك عدد قليل جدا من المنتجات للقضاء على الديدان جدوى- قادرة للاستخدام مع الدواجن العضوية أو الطبيعية. تناوب المراعي لكسر دورة حياة الديدان هي أفضل الممارسات لإدارة مرحلة ما قبل تنفيس عن الإصابة. اختيار المحاصيل المراعي وقد تبين أيضا أن يكون بعض تؤثر. شركة في أستراليا والتوصية استخدام عدد من النباتات للمساعدة في يخدع المحول المتعدد العادي من الطفيليات الخارجية و / أو الداخلية. إلى على سبيل المثال: الشيح هو بوش المتوسطة الحجم التي هي وقال أن يكون القتال الآفات ملحوظا دعم- erties. سوف الدجاج في اختيار الأوراق وسوف فرشاة ضدها، مما يساعد على التخلص من أي طفيليات الداخلية والخارجية. النعناع هو نبات الزاحف أن أيضا من نظام تقاعد الموظفين الاتحاديين رائحة رائع حول فناء الدواجن. عندما زرعت في جميع أنحاء المنطقة حظيرة، في سوف يأكل الدجاج والسير على الأوراق مساعدة مع الطفيليات الداخلية والخارجية الاستئصال. السترونيلا، المعروف أيضا باسم حشيشة الليمون، أشكال كتل كبيرة من أوراق طويلة العطرية أن يقال للحفاظ على الذباب والبراغيث والسوس بعيدا عن مساحة حظيرة. أكل الدجاج النصائح وفرشاة ضد الشجيرات عندما زرعت بالقرب من الفندق. محطات إضافية موصى بها للدواجن المراعي: ويعتقد الهندباء ليكون محفزا ل الجهاز المناعي. في البديل ميدي سينمائية، وتستخدم الهندباء لعلاج الكلى واضطرابات الكبد من البشر. خارجيا يتم استخدام الهندباء لعلاج اضطرابات الجلد. يارو هو عشب الطبية المستخدمة كعامل مضاد لل الصرف الصحي والجهاز الهضمي المعونة. في البديل الطب، ويستخدم يارو ضد نزلات البرد و تهيج الجلد. وقد عقدت حكيم في هذا الصدد عالية من خلال خارج التاريخ لفي الطهي والطبية خصائص. ويعتقد أن يكون لديها 'بالصحة تعزيز خصائص '. زهرة السلبوت هو الزاحف تغطي الأرض التي والزهور الجميلة. عندما زرعت قرب استخدام خارج التسمية هو ممارسة الصيدلة تفرض لغرض خارج نطاق التسمية المعتمدة الدواء، وغالبا ما تتعلق إشارة الدواء. في الولايات المتحدة، والغذاء والدواء (FDA) يتطلب العديد من التجارب السريرية لإثبات سلامة الدواء وايفي- إلفالت في علاج مرض معين أو حالة. إذا اقتنعت بأن الدواء آمن وفعال، في الشركة المصنعة للمخدرات وادارة الاغذية والعقاقير الاتفاق على صيغة محددة تصف الدواء، والطريق وغيرها ليتم تضمينها معلومات عن تسمية الدواء. ويعتبر تعاطي المخدرات خارج التسمية عند استخدام المنتج في:   جرعة مختلفة عما تتم الموافقة على التسمية   تردد أكبر أو أقل من الإدارة من ما تتم الموافقة على التسمية   مدة أطول أو أقصر من العلاج مما هو مبين على الملصق   مسار مختلف من الإدارة   الأنواع المختلفة من ما هو مبين على الملصق   المجموعة العمرية المختلفة   مرحلة مختلفة من دورة الإنتاج الحيوان   شكل جرعات مختلفة   صياغة مختلفة
الصفحة 4
4 منطقة قن الدجاج سوف يأكل العصير أوراق الشجر وبرتقالية زاهية عصاري أو ييل- الزهور منخفض مما يساعد على تخليصها من أي بين الطفيليات شبكة الليبراليين العرب. مكافحة الأمراض والعلاج هناك مجموعة متنوعة من المحتمل أن تكون مفيدة ingredi- الوالدان التي يمكن إضافتها إلى العلف أو مياه الشرب قطيع المياه من الدواجن لتحسين الإنتاج أو للحد من انتشار المرض. بعض من وقد تم اختبار هذه المكونات المحتملة في تعيش أسراب الدواجن في حين أن آخرين قد تم فقط اختبارها في المختبر من دون استخدام الحية الطيور. العديد من المكونات المحتملة تحتاج إلى سيتم اختبار أكثر شمولا في الطيور الحية وفي قبل قطعان الإنتاج الحقيقي وأنها ستكون COM- احتضنت pletely من قبل منتجي الدواجن. هناك و، ومع ذلك، عدد قليل من المنتجات التي هي OMRI المدرجة التي يمكن استخدامها لمنع أو علاج بعض حالات المرض من الدواجن العضوية أسراب. A بروبيوتيك هي ثقافة من البكتيريا واحدة السلالة، أو خليط من سلالات مختلفة، يمكن أن لتغذية الحيوان لتحسين بعض جوانب في مجال الصحة. ويشار أيضا إلى أنه البروبيوتيك دى احداثيات بنك الاحتياطي الفيدرالي الميكروبات (DFM). البروبيوتيك هي لكل المقدمة في إطار القواعد التي يحددها الوطنية برنامج العضوية (NOP) ولكن قد لا يكون الطعام في كميات أعلى من تلك اللازمة للالكافية NU- trition والصيانة الصحية للالأنواع ومرحلة محددة في الحياة. وفقا لقواعد NOP، لا يجوز استخدام البروبيوتيك لتحفيز النمو أو الإنتاج. أمثلة عمري المدرجة probi- وتشمل otics PrimaLac ® من ستار مختبرات المؤتمر الوطني العراقي، Avicorr من AgTech منتجات شركة وإن الدواجن جواب ® من رعاية البيئة و حصة شركة SCD EM الغذاء الصف ™ من SCD ® (التنمية المجتمعية المستدامة) هي وضعت خصيصا للمأكولات بروبيوتيك 'ثقافة الأم مناسبة للإنسان والحيوان الاستهلاك. وهو يحتوي على مصدر العيش، natu و- حشد تحدث الكائنات الحية الدقيقة. المنتج يقدم المفيد والفعال microorgan- المذهبين التي تعمل على إعادة ملء الجسم أو ليف- نظام جي مع البكتيريا. يمكن أن يكون تضاف إلى علف الحيوان أو يمكن أن تستخدم بمثابة آمنة منظف ​​للمناطق إنتاج الثروة الحيوانية. SCD EM يتم سرد الغذاء الصف OMRI تحت Probiot- ICS للصحة. فإنه لا يمكن أن تقدم على روتين يجب ألا تدار أساس وفي AB- إحساس من المرض. البروبيوتيك هي أداة محتملة لخفض في تلوث testinal مع المسببة للأمراض والبكتيريا تنتقل عن طريق الأغذية. ويمكن أن تكون أيضا مفيدة في الوقاية أو العلاج من الكوكسيديا. البريبايوتكس هي الكربوهيدرات غير القابلة للهضم (المركبات المحتوية على الكربون والهيدروجين و الأكسجين CHO). العديد من هذه الكربوهيدرات وسلاسل قصيرة من السكريات الأحادية، ودعا يغوساكاريدس. بعض يغوساكاريدس هي يعتقد أن تعزيز نمو مفيد ويعتقد أن الكائنات الحية في القناة الهضمية، وغيرها إلى وظيفة كمواقع مرفق تنافسية لل البكتيريا المسببة للأمراض. اثنين من درس الأكثر شيوعا تسبق التكوين الجنيني يغوساكاريدس هي fructooligosaccharides (FOS) وmannanoligosaccharides (MOS). FOS يمكن بطبيعة الحال وجدت في بعض الحبوب المحاصيل والبصل. يتم الحصول MOS من جدار الخلية من الخميرة. أمثلة عمري المدرجة تشمل المنتجات MOS Agristim ® من Bioagra وAgrimos من الماند تغذية الحيوان. Safmannan من إضافات أعلاف شركة Lesaffre هو تركيز هياكل الخميرة التي تم الحصول عليها عن طريق انهيار الخميرة بواسطة الإنزيمات الخاصة بها. Safmann هو مصدر MOS وOMRI المدرجة تحت الخميرة. وقد استخدمت بنجاح في الأحماض العضوية إنتاج الخنازير لأكثر من 25 عاما، ويخدع لالستمرار في أن يكون البديل في الاختيار. في حين تم القيام به أقل بكثير من العمل مع الدواجن، تشير البحوث إلى أن لديهم إمكانات دور كبديل للمضادات الحيوية. وantim- ويرتبط النشاط icrobial من الأحماض العضوية إلى انخفاض في درجة الحموضة وقدرته على فصل. شكل undissociated من الأحماض العضوية تخترق غشاء الخلية من البكتيريا و تعطيل استقلاب الخلية العادية. الفورميك، الخليك والأحماض البروبيونيك، والتي هي الأحماض العضوية، لديها القدرة على الحد من السالمونيلا و العطيفة الاستعمار في القناة الهضمية من بول- محاولة. حمض الخليك هو العنصر الرئيسي من الخل.
الصفحة 5
5 خل التفاح غني في الفيتامينات، مين erals والعناصر النزرة الموجودة في التفاح، ES- البوتاسيوم pecially و. في الدجاج فقد كان أظهرت لخفض درجة الحموضة في الجهاز الهضمي الأمر الذي سيجعل من بيئة أقل أهلا وسهلا بكم، جي لمسببات الأمراض الحد من الإصابات الشائعة وزيادة المقاومة للمرض. نموذجي مستويات إدراج هي 1 / 8-1 / 4 ملعقة صغيرة من خل التفاح إلى كل مل من الماء 110 (أو 4،5-8،5 ملعقة شاي لكل غالون). هذا المستوى سوف الشمول أيضا تثبيط نمو الطحالب. وينبغي أن تعطى لمدة 2-3 أيام في المرة الواحدة. وقد تم دراسة المستخلصات النباتية المختلفة لل قدراتهم المضادة للميكروبات. يتم استخراج الزيوت الأساسية المستخرجة من النباتات و تمتلك رائحة مميزة ودعم- erties من النبات. وهي تستخدم أساسا في صناعة العطور والنكهات، و المخدرات وصفة طبية. الأعشاب والنباتات المزهرة التي الجذعية فوق سطح الأرض لا تصبح ودي والثابتة. وتقدر قيمة لأنها ME- خصائص dicinal، نكهة، رائحة، الخ النباتات هي الأدوية المصنوعة من جزء من محطة مثل الجذور والأوراق واللحاء، إلخ البحث مع الزيوت الأساسية النباتية لديها أسفرت عن نتائج متناقضة، ولكن هناك أدلة كافية تشير إلى أنها قد لها دور كأداة في مكافحة البكتيريا الأمراض في الدواجن. الزعتر، الاوريجانو، وغار- LIC يبدو أن معظم المحتملة. رويال ™ الحل الأمثل، الذي هو OMRI المدرجة، يحتوي على مزيج من المكونات براءة اختراع المشتقة من الزيوت الأساسية. وهو يعمل أساسا على النحو مضاد حيوي "طبيعية" مع مجموعة واسعة من AC- tivity. زلق الدردار النباح مسحوق هو النباتية المستخدمة في الطب البديل في البشر للمساعدة في البطن يزعج، بما في ذلك الوقاية من صباح المرض غالبا ما تعاني منها الحوامل النساء. ويقال أن تكون مفيدة إذا الدجاج الخاص تعاني من الإسهال أو هي من طعامهم. BFI الابتكارات لديه سلسلة من المنتجات المصنوعة تتكون من النباتات. أنها تبيع منتجاتها كما مصممة خصيصا للاستخدام في لعبة الطيور الأعلاف والمراعي و / أو خالية نطاق الدجاج، الفناء الخلفي، وCOM- تشجع مشارآة الدواجن. منتجات تحتوي على نقل الركاب والحمولات- أمة من المكونات الطبيعية المختلفة. ال مزيج يعتمد على منتج معين. بعض من المكونات الطبيعية للمنتجات يحتوي على ما يلي:   اليانسون: الجهاز الهضمي محسن وantimicro- BIAL   كاسيا: مطهر، مضاد للفطريات ومضادة لل الفيروسية؛ مضادة للجراثيم، وخاصة ضد E. القولونية.   الفلفل الحريف: منبه الشهية؛ المضادة لل تعزيز الجهاز الهضمي؛ التفسخ   الثوم: مضادات الميكروبات، مضاد للفطريات؛ الكوليسترول الحد؛ فوائد التداول   الزنجبيل: يقلل من الإجهاد؛ تأثير إيجابي على النشاط المعدة؛ منبه الشهية؛ antioxi- dant   الفجل: منبه الجهاز الهضمي؛ antisep- عرة؛ خصائص توابل   العرعر: مطهر المعدة والأمعاء؛ الإيدز وظيفة الكلى؛ نكهة جذابة للطيور. المنتجات الأخرى المتاحة لل إدارة الصحة العضوية / NATURAL PROUDCTION الدواجن وهناك عدد من المنتجات التي تحتوي على ضياء tomaceous الأرض (DE) أنه تم AP- ثبت للاستخدام في إنتاج الدواجن العضوية. بدلا من أن تستخدم للسيطرة الخارجية ويمكن أيضا الطفيليات، DE أن تستخدم لتحسين الظروف في منزل الدواجن عادة من قبل نوي tralize الأمونيا. الحد من مستوى الأمونيا إعادة بإبراز مستوى الضغط على الطيور، ويزيد زيادة الوزن والإنتاجية. مثال وOMRI المدرجة DE المنتج هو الشونة الطازجة ® من المنتجات ماص المحدودة التي تحتوي على الأرض دياتومي وطين خاص. بالإضافة إلى استخداماته في الطفيليات الخارجية و مراقبة الأمونيا، ويستخدم DE أيضا كعلف المضافة. مثال لOMRI المدرجة همز- UCT هو الأحفوري شل دقيق من بيرما-الحرس المؤتمر الوطني العراقي وهو مصنوع من المياه العذبة النقية diatoma- الأرض ceous. وقد تم الإبلاغ DE لاستيعاب ميثيل الزئبق، E. القولونية، السموم الداخلية، والفيروسات، بعض متبقيات المبيدات ومخلفات العقاقير. يجوز للمخلفات المبيدات الحشرية البيروثرويدات أيضا ربط DE. يمر المنتج DE غير تغيرت عن طريق الجهاز الهضمي.
الصفحة 6
6 الأحمر بحيرة الأرض ® DE مع البنتونيت الكالسيوم من المنتجات ماص المحدودة هي أيضا OMRI المدرجة. ويمكن أن يضاف الأحمر بحيرة الأرض إلى الحيوان يغذي كعامل مضاد للتكتل أو باعتبارها خاملة الناقل في خلائط جاهزة. ويقال لتحسين قدرة التدفق والقدرة مزيج من جميع أنواع الأعلاف. مراقبة الأمونيا المهم عند الدواجن تربى أسراب في الداخل، وخاصة في فصل الشتاء عندما يكون هناك فرصة محدودة لاستخدام المراعي. هي منتجات إضافية لل مساعدة في السيطرة مستويات الأمونيا، وتحسين صحة وإنتاجية الدواجن. مقتطفات لل وغالبا ما تستخدم في schidigere نبات يوكا لل هذا الغرض. وOMRI المنتج يوكا المذكور هو Biosupreme. ويأتي هذا المنتج كسائل ومسحوق حتى يمكن أن تضاف إلى إما الماء أو العلف. المحيد Thermocal من Thermocal ® الألغام من ايداهو أيضا يقلل من رائحة ولكن يتم إضافته إلى القمامة بدلا من تغذية الطيور. وبالإضافة إلى ذلك للحد من رائحة أنها تمتص الرطوبة وEN- ثروات السماد. عندما السماد المخصب هو تطبيقها على حقول المحاصيل، فإنه يساعد على خفض حمض التربة إيتي. على عكس الحجر الجيري barnlime، Thermocal نوي tralizer ليس مزعجة أو مضرة للناس أو الثروة الحيوانية. المحيد Thermocal يحتوي على ارتفاع مستويات من كربونات الكالسيوم. فهو يعتبر أداة إدارة بدلا من إضافته للأعلاف. أمثلة إضافية من OMRI المدرجة الغذائية مصادر من كربونات الكالسيوم هي Penergeti-T من Planistics إدارة المحدودة ورويال الأمثل ™ مسحوق من فان بيك الطبيعية العلوم LLC. وقد تبين أن كل من المنتجات لتحسين الشهية، وعندما تدرج في النظام الغذائي على المستوى الموصى به. Amaferm ® من BioZyme هي شركة استخراج المجففة من سلالة غير ممرضة من الفطر أسبر- gillus الرزية. هذا المنتج يمكن أن يكون المدرجة OMRI تضاف إلى الأعلاف ويقال لتعزيز نمو وتطور الكائنات الحية الدقيقة في الجهاز الهضمي مسؤولة عن انهيار أسفل من مكونات العلف ليفية. Culbac ® تخمير المنتج للحيوانات هو منتج OMRI المدرجة من TransAgra المشتركة بين شركة وطنية ويتم الحصول من خلال زراعة BAC- الملبنة الحمضة طريا في عدد خاص NU- trient المتوسطة. يحتوي المنتج النهائي الملبنة المجففة التخمير المنتج، واللبنيك حامض ونخالة. Levucell ® SB من Lalleland تغذية الحيوان هو والخميرة الجافة النشطة التي تم اختيارها ل ه القدرة على المحافظة على توازن الأمعاء من طراز MI- croflora. ويقال لتحييد السموم، ربط البكتيريا المسببة للأمراض، وتعزيز المعوية جدار سلامة الذي يسمح الحيوانات في مقاومة التحديات الصحية. Levucell هو OMRI ® غير المدرجة دير الخميرة. XPC الأخضر الخميرة ™ وXP الأخضر ™ الثقافات من الماس V مطاحن وشركة يتم إنتاجها من قبل فر- menting السائل اختيارها والحبوب الحبوب الخام المكونات مع الخبازين الخميرة وتجفيف وسائل الإعلام ثقافة كاملة دون تدمير العوامل الخميرة، B-الفيتامينات وغيرها من fermenta- المنتجات نشوئها. وسائل الإعلام نمو XPC الأخضر يتكون من الحبوب المصنعة والمنتجات، المنتجات نخالة ودبس قصب في حين وسائل الإعلام نمو XP خضراء يتكون من الذرة الغلوتين الأعلاف والأعلاف عصيدة الذرة، نواتج وسطية القمح والجاودار نواتج وسطية ودبس قصب. كل المنتجات يتم سرد OMRI تحت الخميرة. الأسماء التجارية التي تظهر في هذا المنشور هي أمثلة فقط. والمقصود لا مصادقة عليه، ولا هو انتقاد ضمني لمنتجات مماثلة لم يرد ذكرها. البرامج التعليمية الإرشاد التعاوني كنتاكي تخدم جميع الناس بغض النظر عن العرق أو اللون أو العمر أو الجنس أو الدين أو الإعاقة، أو الأصل الوطني. صدر تعزيزا لتمديد التعاونية العمل، أعمال 8 مايو و 30 يونيو 1914، بالتعاون مع وزارة الزراعة الأمريكية، M. سكوت سميث، المدير، لاند برامج المنح، جامعة كنتاكي كلية الزراعة، Lexing- طن، وجامعة ولاية كنتاكي، فرانكفورت. حقوق الطبع والنشر 2011 للمواد التي وضعتها جامعة تعاونية إمتداد كنتاكي. ويجوز استنساخ هذا المنشور في أجزاء أو مجملها للأغراض التعليمية والمنظمات غير الربحية فقط. يجب المستخدمين المسموح إعطاء القروض للمؤلف (ق) وتشمل هذه إشعار حقوق النشر. المطبوعات متاحة أيضا على شبكة ويب العالمية في www.ca.uky.edu. أصدرت 02-2011