بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الخميس، 30 مايو 2013

مقلب السامة مقابل زيوت عطرية
09:34 السؤال من جو Pedranti


تصوير

هل تشعر بالدوار والتعب المستمر؟ هل أنت أو أحد أفراد عائلتك يعاني من أعراض تشبه الأنفلونزا غير المبررة؟ هل تعاني من نزلات البرد المزمن أو التهاب في الاذن؟ وفقا لإدوارد R. إغلاق، دكتوراه، PE، هذه الأعراض وغيرها الكثير يمكن أن يكون نتيجة من العفن. لسنوات عديدة في المجتمعات الصحية والعلوم رفضوا أن يصدقوا أن العفن يمكن أن تكون المساهم الرئيسي في العديد من الظروف الصحية. النتائج العلمية تشير إلى أن العفن تلعب دورا أكبر بكثير في صحتنا مما كان يعتقد سابقا.


التعرض لقوالب يؤدي إلى نمو العفن داخل الممرات الأنفية لدينا، الجيوب الأنفية التجاويف والممرات الهوائية، والرئتين. جراثيم العفن يمكن أن تنتج تهيج الميت، الحساسية، ومشاكل أخرى كذلك.


بعض المعلومات الهامة للنظر:
الفنلندية مكان العمل تقديرات الدراسة العفن أن نسبة الربو الذي يصيب البالغين بسبب العفن في مكان العمل هو 35٪.
ووجدت دراسة عام 1997 من قبل مايو كلينيك أن أكثر من 95٪ من ال 37 مليون أميركي الذين يعانون من أعراض التهاب الجيوب الأنفية المزمن القيام بذلك بسبب التعرض للقالب.
باحثون من لورانس بيركلي نتل. ذكرت مختبر في شهر يونيو 2007 أن ما يقرب من 4.6 مليون حالة من حالات الربو يمكن أن تعزى إلى العفن في المنزل.
العفن يمكن العثور عليها في أي مكان
العفن يمكن العثور عليها في كل مكان تقريبا في بيوتنا في مجالات مثل الحمامات والمطابخ والسجاد وغرف النوم، والاستحمام، والخلفية، حظائر، والثلاجات، والعديد من الأماكن. حتى في المنزل معظم أنيق ونظيف، مع عدم وجود دليل واضح على العفن، قد لا تزال تخفي المستعمرات فائقة من العفن في مجاري الهواء، والطوابق السفلية، السندرات وأماكن الزحف، تحت الطوابق، خلف ورق الحائط وداخل تجاويف الحائط. في وطننا غمرت غرفة المدرسة خلال عاصفة كبيرة قبل عيد الميلاد، ونحن نرى البقع على الجدران، في ليس من الصعب معرفة أن ينمو العفن داخل الجدران. لاحظنا أيضا بقع في السقف بحيث تتسرب المياه من السقف أيضا. نحن استئجار هذا المنزل، وقد تم إخطار المالك، لكنها لا يبدو أنها تريد أن تفعل شيئا حيال ذلك. لأننا الآن نشر الزيوت الأساسية بينما نحن نبحث عن خيارات أخرى.


هي العفن أشكال حياة ناجحة
قوالب هي على الأرجح أقدم وأنجح أشكال الحياة على الأرض. حتى أشد الظروف القاسية لا يمكن منع العفن من تسوية وإنتاج مستعمرات جديدة، وليس حتى المناخات الصحراوية خالية من العفن. كثير من العفن أشكال هي مفيدة ولا تشكل أي تهديد للبشر لنا، ولكن العديد من أشكال العفن إنشاء أو المساهمة في مشاكل صحية. ومن المهم أيضا أن نتذكر أن بعض العفن غير سامة يمكن أن تنتج السموم عندما هدد.

الزيوت الأساسية: الحل الطبيعة مقلب

وفقا لG لإدوارد R. إغلاق، دكتوراه، PE، وهناك العديد من المشاكل عند استخدام الأدوية المضادة للفطريات القياسية:

العديد من هذه المنتجات، وشملت التبييض، واستخدام المواد الكيميائية السامة التي هي في حد ذاتها ضارة على صحة الإنسان، تماما مثل العفن انهم يحاولون القضاء عليها.
في حين يمكن لهذه كلاء قتل العفن، فإنها عادة لا تخليص المنطقة تماما من العفن، وخصوصا على الأسطح المسامية، والتي تترك وراءها جراثيم العفن الميت، والتي يمكن أيضا أن يسبب مشاكل في جسم الإنسان.
التبييض هو حوالي 94٪ من المياه، والذي هو العنصر الرئيسي لنمو العفن. ويعتقد العديد من الخبراء أن استخدام نتائج التبييض في انتعاش نمو العفن في غضون 24 ساعة.
لحسن الحظ هناك حلول أكثر أمانا وفعالة مضادة للفطريات للمشاكل العفن. وقد تم مؤخرا اكتشاف الزيوت الأساسية العلاجية الصف باعتبارها وسيلة فعالة لكلا التخلص من العفن ودعم الجسم ضد التعرض العفن المزمن.

وهناك عدد قليل من يسلط الضوء على البحوث على خصائص مضادة للفطريات من الزيوت الأساسية:

وجدت دراسة أجريت عام 2005 أن العديد من الزيوت الأساسية، بما في ذلك القرفة، روزماري، خليج، الزعتر، القرنفل وكانت فعالة في القضاء على القوالب المشتركة التي وجدت في الأطعمة.
تم اختبار خمسة وأربعين الزيوت لآثارها المثبطة على البكتيريا والعفن، والخميرة. جميع الزيوت أداء أفضل من المركبات السيطرة، مع القرفة والشاي والزيوت شجرة تظهر الآثار المثبطة ضد كل مركبات الاختبار.
وجد الباحثون أن الليمون كان فعالا ضد العفن فلافس، قالب السامة الشائعة المقترنة مع مجموعة متنوعة من الالتهابات في الجسم، وتنتج أيضا الأفلاتوكسين، وهي مادة مسرطنة معروفة.
لا يوجد كثير من البحوث والدراسات يتم ذلك باستخدام الزيوت الأساسية ولكن الأدلة تشير إلى أن يمزج معينة يمكن أن تعزز قدرات مضادة للفطريات من الزيوت الفردية. وتبين دراسات الحالة العديد من قدرة بعض يمزج النفط لمواجهة آثار العفن.   الدكتور إد إغلاق أجرى دراسات ميدانية والكثير من الابحاث التي تستخدم الزيوت العطرية شاب يعيش لالعفن.

نتائج مثيرة للإعجاب:

وعولج المجمعات السكنية والمكاتب التي تحتوي على مستويات عالية من العفن بفعالية باستخدام مزيج المضادة للميكروبات التي تحتوي على الليمون، والقرفة، والقرنفل، الكافور، والزيوت الأساسية روزماري.
وكانت الآثار الطويلة الأمد. وأظهرت الاختبارات أسابيع في وقت لاحق وكان قليلا أو لا العفن عاد إلى المنطقة المتضررة سابقا.
في بعض الحالات، التبييض، والمطهرات ومبيدات الفطريات مستشفى القوة الصناعية قد فشلت بالفعل للقضاء بشكل فعال العفن.
أزيلت جراثيم العفن حتى برصاص مزيج من الضروري النفط.









ما د. إغلاق يقول على مدونة شاب يعيش في:
"في نوفمبر وديسمبر عام 2005، أكملت الاختبارات الميدانية الأولى باستخدام الزيوت العطرية شاب يعيش لمكافحة العفن. أنا ثم وضع بروتوكول مفصلة واكتشاف مدى فعالية الزيوت الأساسية، وخاصة لصوص ® مزيج -يمكن أن يكون ..
ما وجدته كان حقا انفراجة في القضاء على المشاكل المرتبطة بالتعرض لالعفن لأنه لا يوجد غيرها من طريقة معالجة العفن المتاحة فعالا وغير مكلف. وقد واصلت منذ بحثي وأكملوا أكثر من 100 دراسة حالة إضافية. أوو يمكن عرض العرض الذي قدمته PowerPoint على موقع جامعة رايس وعلى موقعنا على الانترنت، www.moldrx4u.com "


نلقي نظرة على هذا الفيديو:





كيفية استخدام النفط ليالي
يمكنك استخدام نزع فتيل الزيوت الأساسية باستخدام الناشر الهواء البارد، الذي ينشر الزيوت في رذاذ خفيف في الهواء. الناشر جودة عالية سوف تكون قادرة على تغطية مساحة أكبر بشكل أكثر كفاءة. ويمكن أيضا أن تضاف الزيوت العطرية بطرق مختلفة وتستخدم لتنظيف المنزل .


تريد للتأكد من أن كنت تستخدم الزيوت الأساسية عالية الجودة للحصول على أفضل النتائج. فقط عدد قليل من الشركات حفنة بيع زيوت نقية والعلاجية الصف الأساسية. لذلك، تأكد من أنك تقوم بأداء واجبك عند شراء الزيوت الأساسية للتأكد من أنك تحصل على الزيوت التي تحتوي على جميع المزايا الشفاء.


شراء زيوت شاب يعيش هنا.





كما هو الحال دائما، هذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط، وليس المقصود لتشخيص أو وصف. إذا كنت حاملا، والرضاعة الطبيعية، أو يعانون من حالة طبية، والتشاور مع الطبيب طبيب الرعاية الصحية قبل استخدام الزيوت الأساسية.


تي هانكس لزيارة!


 


جوانا هو تدليك بالزيوت العطرية وموزع مستقل من الشباب زيوت عطرية المعيشة   و الشمس المشرقة الطبيعة . فهي متحمسة جدا لتثقيف الناس حول الصحة والزيوت الأساسية والمواد الغذائية الحقيقية، والعلاجات الطبيعية، والتغذية بحيث جعل خيارات صحية في حياتهم. وهي تدير أيضا   وبطبيعة الحال الرياضة والعافية   جنبا إلى جنب مع زوجها.  
اتبع جوانا على   تويتر و   الفيسبوك لمزيد من النصائح والمعلومات الصحية.
   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.