بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الخميس، 30 مايو 2013


هذا هو بلدي الثاني آخر في سلسلة حول المضادات الحيوية العشبية. وسوف تغطي الجزء العلوي 15 الأعشاب المضادات الحيوية على عدة مواقع. قد تكون مألوفة مع العديد من منهم بالفعل. كما هو مذكور في الوظيفة السابقة، والأعشاب هي أكثر تعقيدا من المضادات الحيوية والبكتيريا لديه الوقت الصعب لتطوير مقاومة الأعشاب. 

المضادات الحيوية العشبية الكتاب، من قبل ستيفن هارودز Buhner تشترك في الكثير من المعلومات الجيدة حول مقاومة المضادات الحيوية وكيف يمكننا استخدام البدائل الطبيعية لعلاج البكتيريا المقاومة للأدوية. كل عشب له وصفا مفصلا عن تاريخ، الاستخدام والجرعة وما تستخدم في الغالب ل. 

وضع Buhner معا قائمة من 15 الأعشاب التي يعتبرها أقوى استنادا إلى بحثه، ولكن هناك العديد من الأعشاب الأخرى التي يمكن أن تم ذكرها أيضا. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت أفتقد عشب من القائمة. 

أعلى 15 الأعشاب المضادات الحيوية هي: 

سنط صمغ الشجر 
صبر 
Cryptolepsis 
إشنسا 
شجرة الكينا 
ثوم 
زنجبيل 
خاتم ذهبي 
استخراج بذور الجريب فروت 
عسل 
العرعر شجر 
عرق السوس 
حكيم 
Usnea 
مرارة 


خاتم ذهبي وإشنسا على حد سواء المدرجة في القائمة أعلاه، ومن المهم أن تعرف أنها هي الأعشاب الأكثر استخداما أكثر في العالم اليوم. سأناقش منها واستخداماتها العلاجية، لسوء الحظ كثيرا ما تستخدم للظروف أنهم لن يساعد. هذا قد يؤدي إلى إشنسا في البرية المهددة بالانقراض. فإنه ليس من السهل أن تنمو إشنسا angustifolia على الرغم من أن اثنين من المزارع لا، للأسف فإنه لا يكفي لتلبية الطلب. تجربة Buhner هو أن الجذر angustifolia هو عشب فقط لاستخدامها لغير طبيعية مسحة عنق الرحم. إشنسا بوربوريا أزهار يمكن استخدامها لجميع الظروف الأخرى، حيث يشار إشنسا. لحسن الحظ، يشيناسيا بوربوريا أزهار تجديد بطبيعة الحال نفسها في كل عام. 

خاتم ذهبي هي مكلفة جدا وعندما يكون ذلك ممكنا، واستخدام بدائل بدلا من ذلك لأنه يبالغ بذلك. إذا كنت في حاجة لاستخدامها، تأكد من استخدام جذور عضويا وليس لاختيار من البرية. المرة الوحيدة لاختيار من البرية هو إذا كنت تسير أعمال عدد كبير من السكان ونعرف على وجه اليقين أنه يمكنك جني ختم ذهبي دون تعريض السكان البرية. 


وليس هناك حاجة للقلق إذا كنت انتزاع دائما لإشنسا والختم الذهبي عندما كنت مريضة، وسوف أشارك بعض البدائل لاستخدام بدلا من ذلك. لا تنزعج! وسوف تغطي الأعشاب الثلاثة الأولى على قائمة أكثر بالتفصيل في المرة القادمة. عليك معرفة كيفية استخدامها ولما الظروف وتستخدم تقليديا من أجلها. 


المصدر: المضادات الحيوية العشبية التي كتبها ستيفن هارودز Buhner. 


ويرتبط هذا المنصب إلى: 
الدهون الثلاثاء يوم مقتصد، طرق مستدامة، صحية 2DAY الأربعاء، Wildcrafting الأربعاء، يعيش بسيط الخميس حارب عودة الجمعة 
مدرسة الأحد 
الاثنين هوس 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.