بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الأربعاء، 15 مايو 2013

بكتيريا السالمونيلا


وقد تم جانيت Contursi كاتبا ومحررا لأكثر من 23 عاما. وقد كتبت عن المجلات المتخصصة والصحف، وتمت تجربة تحرير المواد التعليمية والثقافية والتجارية والكتب. وتشمل قائمة عملاء لها ناشرون غيل، Anaxos، Vielife والمدن التوأم العافية. Contursi حصل على درجة الدكتوراه في جامعة مينيسوتا، حيث درست الأنثروبولوجيا الثقافية، لغات جنوب آسيا والثقافة، وتاريخ الفن.

منحتها تصوير / كومستوك / غيتي
بكتيريا السالمونيلا هي المسؤولة عن حمى التيفوئيد والأمراض ذات الصلة بالأغذية، مثل التهاب المعدة والأمعاء. عدوى السالمونيلا قد تنجم عن التعرض لمياه ملوثة، الفواكه والخضروات، فضلا عن غير مطبوخ جيدا الدواجن واللحوم والمأكولات البحرية والبيض. تبعا للأنواع السالمونيلا ونوع الإصابة، قد تواجه الإسهال والحمى وتقلصات في البطن، والصداع، وبراز دموي والتهاب الأمعاء، وفقا لعيادة مايو كلينيك. ويمكن أن تشمل العلاج التقليدي المضادات الحيوية وantidiarrheals، ومع ذلك، قد تكون الأعشاب التي قتل السالمونيلا أيضا مفيدة لعلاج العدوى. يتشاور مع توفير الرعاية الصحية الخاصة بك قبل البدء في العلاج بالأعشاب.
اشواغاندا
اشواغاندا، أو يتانيا SOMNIFERA، هو شجيرة معمرة مع الزهور البيضاء والتوت الأحمر. الممارسين الايورفيدا الهندي استخدام جذور ومنشط وعلاج الروماتيزم، والإجهاد وارتفاع ضغط الدم، والالتهابات الفطرية والسرطان وفقر الدم. ويسمى اشواغاندا "الجنسنغ الهندي" لما له من آثار تجديد. جذور غنية في withanolides وقلويدات، ولها تطبيقات المناعة ومضادات الميكروبات. دراسة من قبل العويس M. وزملاؤه نشرت في عدد مارس 2005 من "بهيتوميديكيني" المياه اختبار الكحول ومقتطفات من الجذور والأوراق على الحيوانات الملقحة مع العديد من البكتيريا، بما في ذلك السالمونيلا التيفية الفأرية. ووجدت الدراسة أن المستخلصات المائية لكل من الأوراق والجذور كان أكثر فعالية ضد السالمونيلا من استخراج الكحول. الباحثون أن عشبة الدولة قد عمل على حد سواء عن طريق قتل البكتيريا وتحفيز الجهاز المناعي للقضاء على مسببات الأمراض الغازية. يدعم هذه الدراسة استخدام المستخلصات المائية اشواغاندا لعلاج التهابات السالمونيلا. قد تواجهك بعض الغثيان أو اضطراب في المعدة مع جرعات كبيرة من اشواغاندا، لذلك يجب استشارة طبيب الرعاية الصحية المؤهلين للحصول على تعليمات الجرعة المناسبة.
Sponsored Links
How can you stop Gout?
A Wonderful Natural Herbal Blend Also Uric Acid Meters for Gout Test
www.GoutCare.co.uk
عقدة
القرنفل، أو السيزية النيابة. ويوجينيا SPP.، هو عشب العطرية الأصلي إلى جنوب شرق آسيا والمناطق الشرقية من أفريقيا. المعالجين التقليديين استخدام براعم الزهور المجففة والزيوت الأساسية لعلاج وجع الأسنان والفم والتهابات الحلق والروماتيزم وعسر الهضم. القرنفل تحتوي على مركبات الفلافونويد والعفص، والأحماض الفينولية وبيتا caryophyllene، والأوجينول هو العنصر الرئيسي في مجال النفط. دراسة من قبل KP ديفي والزميلة التي نشرت في عدد يوليو 2010 من "مجلة Ethnopharmacology" اختبار الأوجينول في المختبر على السالمونيلا التيفية البكتيريا. ووجدت الدراسة أن الأوجينول يقتل السالمونيلا عن طريق تعطيل أغشية الخلايا. ويشير الباحثون الى أن الأوجينول من القرنفل الأوجينول يمكن استخدامها لمنع أو علاج عدوى السالمونيلا التيفية. تحدث إلى طبيبك إذا كنت تواجه تهيج الجلد أو رد فعل لحساسية القرنفل.
غولدنسال
غولدنسال، أو Hydrastis canadensis، هو من مواليد عشبة معمرة في أمريكا الشمالية. الهنود الحمر والاعشاب التقليدية المستخدمة جذور وجذور ومنشط وعلاج نزيف والإسهال، والإمساك، وضعف الدورة الدموية، والسعال، ونزلات البرد، والجروح، والحمى والالتهاب الرئوي والأمراض الجلدية وأوجاع الأذن. غولدنسال عالية في hydrastine قلويدات، بربارين وcanadine، والتي هي مضادات الجراثيم قوية. تلاحظ بالأعشاب ستيفن هارودز Buhner أن غولدنسال فعال ضد السالمونيلا التيفية الفأرية ونظيرة التيفية S.. ويذكر أنه من الأفضل عند استخدامها للعدوى النشطة والإسهال والتهاب في الجهاز الهضمي. لا تستخدم هذه العشبة إذا كنت حاملا. استشارة ممارس مؤهل للحصول على تعليمات الجرعة.


Read more: http://www.livestrong.com/article/322912-herbs-that-kill-salmonella/#ixzz2TPBAhVhQ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.