بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

السبت، 11 مايو 2013

ما هو الأليسين؟


ما هو الأليسين؟

الأليسين هو آلية الدفاع ضد هجمات الثوم من الآفات. عندما تعرضت لهجوم أو إصابة محطة الثوم وتنتج الأليسين عن رد فعل الأنزيمية. وalliinase الانزيم، تحويل alliin الكيميائية لالأليسين، وهي سامة للحشرات والكائنات الدقيقة. تم اكتشاف acivity المضادة للميكروبات من الأليسين في عام 1944 من قبل Cavallito. المنقى الأليسين لا يباع تجاريا لأنها ليست مستقرة، ولها رائحة كريهة. الأليسين المستخرج من الثوم يفقد خصائصه المفيدة في غضون ساعات ويتحول إلى غيرها من المركبات المحتوية على الكبريت. ثنائي الآليل trisulfade، الذي يشبه إلى الأليسين ولكن يتم إنتاج كيميائيا، ومستقرة، ويستخدم لعلاج الالتهابات البكتيرية، الفطرية والطفيلية.
التوزيع

الأليسين هو thiosulfinate السائد في الثوم (بيسوم الآليوم). الأليسين هو المادة الكيميائية المسؤولة عن رائحة نموذجية وهجوم من الثوم.


الفوائد الصحية من الأليسين

الأليسين، واحدة من مركبات الكبريت من الثوم، وتمتلك المضادة للأكسدة النشاط ويظهر أن تسبب مجموعة متنوعة من الإجراءات يمكن أن تكون مفيدة لصحة الإنسان. الأليسين المعارض ناقص شحميات الدم، والآثار المضادة للصفيحات، وprocirculatory. فإنه يوضح الأنشطة المضادة للبكتيريا، المضادة للسرطان وقائية كيميائية. وبالإضافة إلى ذلك، تتراوح أعمارهم بين مستخلص الثوم تمتلك كبد واعصاب. ولكن أحد العوامل التي سوف تحد من النشاط البيولوجي من الأليسين هو عدم استقراره. ولدت الطازجة فصوص من الثوم المسحوق النشاط المضاد للبكتيريا والأليسين كشف كيميائيا، ولكن هذا النشاط ينخفض ​​على أساس يومي في المحاليل المائية والايثانول. الأليسين هو أيضا ليس بيولوجيا ولن الحصول على استيعابها في الدم، حتى بعد تناول كميات كبيرة من الأليسين.
مضادات الميكروبات
ويرجع ذلك إلى تفاعل كيميائي مع الجماعات ثيول من الإنزيمات المختلفة تأثير مضادات الميكروبات من الأليسين. والنباتية يمنع البكتيريا والفيروسات، ولكن أيضا الخمائر مثل المبيضات . وبموجب النشاط المضادة للميكروبات ، قد تكون الأليسين مرشح علاجية فعالة لتعزيز التئام القرحة. في المختبر أظهرت دراسات على نشاط مضادات الميكروبات ضد مسببات الأمراض المختلفة، مثل هيليكوباكتر بيلوري، المكورات العنقودية aureaus، كولاي وانسفيلد المجموعة B العقديات.
المضادة للسرطان
في المختبر تشير الدراسات إلى أن الأليسين يمنع الغزو وورم خبيث من خلايا سرطان القولون البشري. يسلك النباتية أيضا العمل antigenotoxic. ولكن تأثير مضاد للسرطان من الأليسين في البشر لا يزال غير مؤكد، بسبب استقرارها المنخفض والفقراء التوافر البيولوجي.
صحة القلب
وقد اقترح الثوم لتحسين صحة القلب عن طريق خفض ضغط الدم، ولكن قدمت الدراسات العلمية نتائج متضاربة. وأظهرت إحدى الدراسات أن دور وقائي من الأليسين ضد تصلب الشرايين، ليس فقط نتيجة مباشرة للنشاط المضادة للأكسدة ولكن أيضا من الآليات الأخرى، مثل تعديل البروتين الدهني، تثبيط امتصاص LDL وتدهور من قبل الضامة.
مراجعات بحوث

تناول الثوم ومكوناته الحيويه
تأثير التسخين على خصائص مضادة للسرطان من الثوم.
استخراج أنشطة الدوائية للثوم العمر في مقارنة مع الثوم الاستعدادات الأخرى.

المرادفات

ثنائي الآليل thiosulfinate

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.