بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الخميس، 30 مايو 2013

التحضير للموسم البرد والانفلونزا

التحضير للموسم البرد والانفلونزا



هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ الاستعدادات لذلك كنت على استعداد لموسم البرد والانفلونزا. الزيوت الأساسية هي شفاء للغاية ولكن لم يكن لديك إلى الانتظار حتى كنت مريضا لاستخدامها. يمكنك استخدام الزيوت الأساسية في العديد من الطرق في جميع أنحاء المنزل لتعزيز الجهاز المناعي الخاص بك. معظم الزيوت الأساسية هي مطهر والبكتريا، والتي سوف تمنع نمو البكتيريا. بعض الزيوت هي أيضا مضادة للفطريات ومضادة للفيروسات حتى تستطيع أن ترى لماذا هي مفيدة خلال موسم الانفلونزا.  


S OME من أقوى لمكافحة الميكروبات المعروفة اليوم
وقد استخدمت الزيوت الأساسية في صنع العطور لفترة طويلة. فمن السهل أن نغفل عن حقيقة مهمة أن الزيوت الأساسية هي بعض من أقوى لمكافحة الميكروبات المعروفة اليوم. وأعتقد أنها ينبغي أن تستخدم في كل منزل أثناء موسم البرد والانفلونزا لأنها مهمة جدا في مكافحة أنواع عديدة من الأمراض المعدية. ومن قال ان صانعي القفازات وصانعي العطور ولم يدخر في انجلترا خلال وباء الطاعون. كان يدخر كامل مدينة Buklesbury، إنجلترا، من الطاعون لأنها كانت مركزا لتجارة الخزامى. لافندر هو معروف لخصائصه المضادة للميكروبات .
لا تنتظر حتى تحصل على المرضى
ليس لديك إلى الانتظار حتى كنت مريضا للاستفادة من فوائد الشفاء من الزيوت. معظم الزيوت الأساسية هي مطهر والبكتريا، والتي سوف تمنع نمو البكتيريا. بعض الزيوت هي أيضا مضادة للفطريات ومضادة للفيروسات حتى تستطيع أن ترى لماذا هي مفيدة خلال موسم الانفلونزا. يمكنك استخدام الزيوت الأساسية في العديد من الطرق في جميع أنحاء المنزل لتعزيز الجهاز المناعي الخاص بك. أنا أحب لتنظيف البكتيريا مع بلدي المفضلة لمنتهكي مثل القرفة والقرنفل والليمون والكافور، والخزامى والزعتر والصنوبر. ليس فقط أنها لا تساعد في تنظيف بيتي لكنها تستفيد أيضا نظام المناعة الخاص بي. أود أيضا أن نشر الزيوت في بلدي   الناشر   عدة مرات في اليوم. يمكنك جعل سبريتزير غرفة ورذاذ في الهواء إذا لم يكن لديك الناشر.
وصفة سبريتزير الأساسية
2 اوقية (الاونصة) زجاجة مع سبريتزير / مستر الأعلى
1 ¾ أوقية أوقية من الماء المقطر
10-30 قطرات من الزيوت العطرية المختلفة (وأنا استخدم أقل كمية عندما استخدم العبير مكثفة)
اختياري: ¼ ملعقة صغيرة من الفودكا أو بندق الساحرة لاستحلب الزيوت والمياه. ومن المهم مع زيوت سميكة مثل المر والياسمين.
ملء زجاجة مع الماء، إضافة الزيوت، ويهز قبل كل استعمال. جعل مزيج الخاصة بك أو محاولة المفضلة صفة التوابل:
2 قطرات القرفة
1 قطرة القرنفل
2 قطرات اليوسفي
أنت لست بحاجة لشراء المتجر كله
فإنه ليس من الضروري أن يكون في مجمله مجموعة من الزيوت في المنزل، هو أكثر أهمية أن تختار بحكمة ما لشراء الزيوت. الزيوت تحتاج إلى أن تكون ذات جودة عالية بحيث أنها تمتلك خصائص علاجية تريد. نوعية مهمة جدا لأن العديد من الشركات تخفيف الزيوت مع المواد الاصطناعية لخفض التكاليف. يمكن أن يسبب هذا الضرر وتغيير تأثير علاجي من النفط.
لقد وضعت قائمة من الزيوت التي هي مفيدة للغاية خلال هذا الوقت من السنة. أنت لا تحتاج الى كل منهم، ولكن أظهرت الأبحاث أن هناك نشاط مضادات الميكروبات أكبر عندما تم الجمع بين عدة الزيوت. لذلك، أود أن مزج العديد من الزيوت المختلفة في مزيج واحد لتعزيز القيمة العلاجية.
المنشطات المناعية

أتأكد من أن لدي على الأقل زوجين من المنشطات المناعية المختلفة في المنزل خلال موسم البرد والانفلونزا. يمكن المنشطات المناعية تقوية الجهاز المناعي عن طريق تثبيط مباشرة الكائنات الدقيقة، أو من خلال تحفيز الجهاز المناعي. الزيوت الأساسية من الخزامى، وتعتبر شجرة الكينا والليمون، روزماري، شجرة الشاي والزعتر المنشطات المناعية. د. يناير Valnet، MD ، العضو شجرة الكينا ، والثوم، وخشب الصندل، القرفة ، الخزامى، البابونج الألماني و النعناع كونه مفيدا للغاية.
القرنفل والزعتر، الاوريجانو، القرفة .، الجبل لذيذا، و النعناع ويقال إن لديها أقوى الإجراءات المضادة للميكروبات. شجرة الشاي، والصنوبر، البتشول، الخزامى، والبلقاء، والفلفل الأسود والزيوت الأخرى ذات الخصائص المضادة للميكروبات.
Depuratives

تخلص من السموم! لديك الزيوت الأساسية أيضا منق ( التطهير ) الخصائص التي تقضي على المواد من النفايات والسموم. الجراثيم لا تهاجم الأنسجة السليمة، ولذلك فمن المهم للحفاظ على البيئة الداخلية نظيفة. انجليكا الجذر، البذور الجزرة، السرو ، والجريب فروت، والعرعر التوت، والليمون، وروزماري لها خصائص مطهرة. أود أن أضيف هذه الزيوت إلى زيت التدليك، وهيئة المستحضرات نسكينتيد، وأملاح الاستحمام، والمشورب الجسم.
يكون متقدما من اللعبة واستخدامها قبل كنت في حاجة إليها. أن تكون خلاقة في كيفية استخدام الزيوت العطرية أثناء هذا الوقت من السنة:
جعل بنفسك العطور
زيوت منتشر في حياتك الناشر
استخدام الزيوت الأساسية من أجل تنظيف
شم مباشرة من الزجاجة
إضافة الزيوت الأساسية إلى نقاط فليكس فيتا
إضافة الزيوت الأساسية إلى محلول، والصابون السائل، والشامبو (للتأكد من أنها لا تسبب حساسية الجلد)
إضافة بضع قطرات ل غسل الاطباق الصابون
وضع بضع قطرات على منديل ويستنشق
إن لم يكن هو الزيت بطلان ، خلط مع أملاح الاستحمام وأخذ حمام الشفاء
كيفية استخدام الزيوت العطرية عندما يقوم شخص مريض

هناك أشياء مختلفة يمكنك القيام به إذا كنت تحصل على المرضى. وهنا بعض من الأشياء التي أقوم به:
في أول بادرة من انسداد الأنف و يستنشق بعمق مباشرة من الزجاجة. أنا أيضا نزع فتيل الزيوت المناسبة في بلدي الناشر
أنا مزيج من الزيوت العطرية مع التدليك النفط، وضعها على المناطق المتضررة مثل الصدر والجيوب الأنفية، أو الظهر
أود أن أضيف بضع قطرات على منديل ويستنشق بعمق. أضع أحيانا 2 أو أكثر من قطرات في راحة يدك اليسرى، وفرك في اتجاه عقارب الساعة مع النخيل شقة أو يدك اليمنى. كأس يديك معا على الأنف والفم ويستنشق بعمق. لا تلمس عينيك!
ابني تطهيرها بنجاح الجيوب الأنفية المحتقنة في غضون ساعات قليلة عن طريق القيام استنشاق البخار مع المضادة للفيروسات و مقشع الزيوت الاسبوع الماضي. إضافة بضع قطرات من زيت إلى وعاء من الماء الدافئ وليس المغلي. يستنشق الأبخرة تبخير من وعاء. لزيادة كثافة، ثنى منشفة فوق رأسك وعاء قبل استنشاق.
أود أن أضيف بضع قطرات على مياه الشرب والغرغرة لبضع دقائق إذا كان لدي التهاب في الحلق.
أنا في كثير من الأحيان إضافة الزيوت الأساسية إلى فيتا نقطة فليكس على أسفل القدمين. وهذا مفيد خصوصا للأطفال لأن بعض الزيوت قد تكون قوية جدا للتطبيق على أجزاء أخرى من الجسم.
أنا استخدم لإسقاط السرو تحت وسادة ابنتي عندما كنا نعيش في ويلز منذ عدة سنوات عندما كانت السعال الكثير بسبب الطقس الرطب.
الزيوت الأساسية يمكن استخدامها في العديد من الطرق المختلفة بحيث تكون خلاقة. كما ذكر أعلاه، أنت لا تحتاج إلى الكثير من الزيوت. أفضل الزيوت المضادة للميكروبات هي قوية ويمكن أن تحدث تهيجا في الجلد حتى استنشاق ونشرها قد يكون الخيار الأفضل عندما تستخدم على النحو الوقاية. الأوريجانو والقرفة والقرنفل والفلفل الأسود والزعتر وبعض من الزيوت المفضلة لكني لا تنطبق عليهم موضعيا ما لم يكن ضروريا لحالة محددة. أنا قد تدرجها في في فرك يستخدم موضعيا لمنطقة صغيرة، ولكن أنا لن إضافتها إلى حمام أو الجسم كله مزيج التدليك.
والزيوت والتوابل هي قوية جدا لذلك فمن الأفضل لمزجها مع بعض الزيوت الأخرى قبل نشرها لهم في الغرفة. على سبيل المثال، يمكن للزيت القرنفل منتشر تهيج العينين لذلك لا ينبغي أن تنتشر أكثر من بضع دقائق في كل مرة. والزيوت والتوابل مثل القرفة والقرنفل ويمكن أن تكون مختلطة مع زيوت الحمضيات لجعلها أقل تهيجا.
تأكد من أنك تمييع الزيوت الأساسية بشكل صحيح وأنك قرأت احتياطات السلامة قبل أن تبدأ. وبطلان بعض الزيوت في ظروف معينة.


شراء الزيوت العطرية هنا





جوانا هو تدليك بالزيوت العطرية وموزع مستقل من الشباب زيوت عطرية المعيشة   فهي متحمسة جدا لتثقيف الناس حول الصحة والزيوت الأساسية والمواد الغذائية الحقيقية، والعلاجات الطبيعية، والتغذية بحيث جعل خيارات صحية في حياتهم. وهي تدير أيضا   وبطبيعة الحال الرياضة والعافية   جنبا إلى جنب مع زوجها.  
اتبع جوانا على   تويتر و   الفيسبوك لمزيد من النصائح والمعلومات الصحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.