بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الخميس، 30 مايو 2013

الزيوت الأساسية والتهاب الشعب الهوائية

الزيوت الأساسية والتهاب الشعب الهوائية




التهاب الشعب الهوائية هو التهاب في الشعب الهوائية بسبب التهاب أو تهيج التي قد تحدث باسم اضطراب الأولية، أو كجزء من المرض الرئوي أخرى مثل انتفاخ الرئة أو مرض السل. التهاب الشعب الهوائية يمكن أن تكون حادة أو مزمنة.

حاد
التهاب القصبات الحاد يلي التهابات الجهاز التنفسي مثل الأنفلونزا وذلك غالبا ما يؤدي إلى الالتهاب الرئوي. التهاب القصبات الحاد هو شائع في عدوى فيروسية ونادرا ما تكون خطيرة لدى البالغين، ولكن في الأطفال الرضع، والأطفال الصغار، والأشخاص الضعفاء، ولدى المصابين بمرض رئوي مزمن، قد يكون بقطع جدا وتهدد الحياة.

يحدث التهاب القصبات الحاد في الغالب في فصل الشتاء كجزء من عدوى الجهاز التنفسي العلوي الحادة. قد تتطور بعد البرد أو الأنفلونزا على النحو المذكور أعلاه، ولكن التعرض لملوثات الهواء، والتعب، وتقشعر لها الأبدان ممكن، وسوء التغذية غالبا ما تكون العوامل المؤهبة. العوامل المهيئة الأخرى هي سوء التغذية، ونزلات البرد المتكررة، معاملة غير لائقة من نزلات البرد أو الانفلونزا، وضعف في الصدر، الحساسية، والتدخين، وظائف الجهاز الهضمي الفقراء.

مزمن
التهاب القصبات المزمن هو لا وجود عدوى، وأنه هو نتيجة من تهيج متكررة في الرئتين. ويتميز هذا السعال المزمن ومنتجة لمدة طويلة، من دون استعداد واضح لعدوى الجهاز التنفسي العلوي الحادة.
في كثير من الأحيان الحساسية فضلا عن تدخين السجائر قد يكون سبب التهاب الشعب الهوائية المزمن. انتفاخ الرئة هو عامل التعايش المشترك من التهاب القصبات الناجم عن تدخين السجائر. المظاهر السريرية لالتهاب الشعب الهوائية المزمن وبحة في الصوت والتنفس والتقدمية والتفاقم المتكررة مع التهاب الشعب الهوائية الحاد.

العوامل التي قد تكون سببا في التهاب القصبات المزمن هي:
معاملة غير لائقة من نزلات البرد أو الانفلونزا
تدخين
الحساسية
النظام الغذائي، وارتفاع وخاصة في منتجات الألبان
الفقراء وظيفة الجهاز الهضمي
المقاومة خفضت، وضعف في الصدر، ونزلات البرد المتكررة

وتتمثل الخطوة الأولى للقضاء على كمية من الشوائب في النظام الغذائي، لأن النظام الغذائي يلعب دورا هاما في صحة الجهاز التنفسي. ينبغي خفض الألبان والمنتجات المكررة أو يفضل أن يكون القضاء عليها. السكر والطحين المجهزة قد تزيد من المخاط.

الروائح
الروائح قد مكافحة العدوى، والحد من الحمى وتخفيف السعال وطرد المخاط. في الحالات التي ينشأ فيها والتهاب الشعب الهوائية من البكتيريا أو الفيروسات، قد استنشاق الزيوت الأساسية المضادة للميكروبات شديدة مساعدة في مكافحة العدوى.

هناك الكثير من الزيوت العطرية للاختيار بين كالمعتاد. لقد كان نجاحا كبيرا في علاج احتقان الجهاز التنفسي كلبي باتباع غاري يونغ ' ق وتقديم المشورة، لذلك قررت أن نلقي نظرة في كتابه، "الزيوت العطرية الدليل الطبي Intergrative"، ونرى ما الزيوت فإنه يوصي لالتهاب الشعب الهوائية.

توصي الشباب الزيوت واحد التالية:
روزماري سينيول (إكليل الجبل المخزنية CT 1،8)
شجرة الكينا أو الكافور المتشععة citridora
Ravensara (Ravensara عطري)
الزعتر (الغدة الصعترية الشائع)
ينترجرين أو البتولا (procumbens غلطيرية؛ عنب القط، أو البتولة alleghaniensis)
شجرة التنوب (Picea ماريانا)
Helichrysum (Helichrysum italicum)
النعناع (النعناع الأخضر)
ميرتل (الآس الشائع)
بلسم التنوب (ABIES balsamera)

مزيج التهاب القصبات الشاب:
2 قطرات من حكيم
4 قطرات من المر
5 قطرات من القرنفل
6 قطرات من ravensara
15 قطرات من البخور

ويوصي أيضا مزيج التالية. هذا المزيج هو مشابه جدا لمزيج التي قدمت الكثير من الإغاثة لكلبي عندما عانى من مشاكل في الجهاز التنفسي.

مزيج الجهاز التنفسي:
30 قطرات ravensara
25 قطرات الأوكالبتوس المتشععة
20 قطرات الأوكالبتوس australiana
18 قطرات الثقيل الصنوبر
16 قطرات ميرتل
10 قطرات السرو 5 قطرات النعناع

وصفا موجزا لماذا اختير كل فرد النفط لهذا المزيج:

Ravensara (Ravensara عطري) هو مطهر، مضاد للمعدة، مضاد للفيروسات، مضاد للجراثيم، والمضادة للفطريات. بل هو أيضا مقشع ودعم للأعصاب كذلك. ومما قد يساعد الجهاز التنفسي ولقد ثبت ذلك للمساعدة في الانفلونزا، والتهاب الشعب الهوائية، والهربس، والتهاب الجيوب الأنفية، المعدية عدد كريات الدم البيضاء، وrhinophyrangitis. ويشار إلى جانب شعب Madascar كما النفط الذي يشفي.

الأوكالبتوس (الكافور المتشععة) قد يكون لها تأثير مضاد للفيروسات عميق على الجهاز التنفسي. ومما قد يساعد أيضا على تقليل التهاب الغشاء المخاطي للأنف.

الأوكالبتوس (الكافور المتشععة فار. australiana) هو مضاد للفيروسات، مضاد للجراثيم، والمضادة للفطريات.

بونديروسا الصنوبر (صنوبر الثقيل) يفتح ويطهر الجهاز التنفسي، وخاصة في المسالك الهوائية. وقد تم استخدامه منذ زمن أبقراط لدعم وظيفة الجهاز التنفسي ومكافحة العدوى. وفقا لدانيال P'enoel، MD، الصنوبر هو واحد من أفضل الزيوت لالتهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي.

ميرتل (الآس الشائع) قد يساعد على تطبيع الاختلالات الهرمونية من الغدة الدرقية والمبايض. ومما قد يساعد الجهاز التنفسي مع السعال المزمن والسل. ميرتل هو مناسب لاستخدامه في السعال والشكاوى الصدر مع الأطفال، ويمكن أن تدعم وظيفة المناعة في محاربة البرد والانفلونزا، والأمراض المعدية.

السرو (Cupressus sempervirens) يعزز الدورة الدموية وتدفق الليمفاوية. فمن المضادة للعدوى، مضاد للجراثيم، المضادة للميكروبات، حال للبلغم، مطهر، منعش، والاسترخاء.

Peppermin ر (النعناع الفلفلي) مفيد لأنواع كثيرة من أمراض الجهاز التنفسي، بما في ذلك التهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي.



يمزج شاب يعيش
لقد أصبحت مولعا جدا من مزيج شاب يعيش دعا RC . وهي تعمل مثل السحر على كلبي وجعلت لي مشاكل في الجهاز التنفسي لها شبه معدومة. إذا كان لي التهاب الشعب الهوائية وأود أن تعطي هذا المزيج المحاولة. أيضا أود أن أضيف الغراب مزيج من الضروري النفط ، لصوص مزيج من الضروري النفط ، وأكثر من الخزامى لتعزيز تأثير إذا لزم الأمر.







الزيوت في مزيج RC هي:

الأوكالبتوس (الكافور كرية) له خصائص مضادة للجراثيم، مضاد للفطريات، والمضادة للفيروسات قوي. يحظى بتقدير كبير عليه لقدرته على تحسين وظائف الجهاز التنفسي والتهابات الجيوب الأنفية والمريء والرئتين، والحلق القتالية.
 
ميرتل (الآس الشائع) انظر المعلومات الواردة أعلاه.

الصنوبر (صنوبر sylvestris) انظر المعلومات الواردة أعلاه

المردقوش (أوريجانوم ماجورانا) هو مضاد للتشنج، ومكافحة العدوى، وتدعم الجهاز التنفسي.

الأوكالبتوس (الكافور المتشععة) انظر المعلومات الواردة أعلاه.

الأوكالبتوس (الكافور citriodora) لها مسكن، مطهر، مضاد للفيروسات، مضاد للجراثيم والفطريات، فضلا عن مزيل العرق، مقشع، والحشرات وكيل.


الخزامى (lavandula angustifolia) هو مكافحة تشنجي، المضادة للالتهابات، مطهر وخافض للضغط. فهي مريحة والتأريض.

السرو (Cupressus sempervirens) انظر المعلومات الواردة أعلاه.

شجرة التنوب (أتسوعة كندية) قد يساعد الجهاز التنفسي والجهاز العصبي. فمن المضادة للعدوى، ومكافحة سعالي، مقشع، مطهر، ومضاد للالتهابات. زيت شجرة التنوب تدعم نظم في الجهاز التنفسي، والعصبي، وغدي. وفقا لباتاغليا، شجرة التنوب هي فعالة جدا لعلاج الربو. Schnaubelt توصي زيت شجرة التنوب لاستعادة الغدد الكظرية المنضب.

النعناع (النعناع الفلفلي) انظر المعلومات الواردة أعلاه.


كيفية تطبيق الزيوت:

يخفف من الزيوت، واستخدام ذلك زيت التدليك.
تطبيق 2-6 قطرات على الرقبة والصدر حسب الحاجة. (تأكد من أن الزيوت هي جيدة لاستخدام أنيق)
استخدام الزيوت باعتبارها ضغط دافئة على الرقبة والصدر وأعلى الظهر والمناطق 1-3 مرات يوميا.
إضافة الزيوت إلى VITA FLEX نقاط الرئة في القدمين. انظر أدناه.
منتشر 15 دقيقة، 3 - 10 مرات يوميا حسب الحاجة. البديل الزيوت / يمزج في كل مرة. نشر في الليل أثناء النوم.
استنشاق بخار 2-4 مرات حسب الحاجة.
إضافة بضع قطرات على قطعة قماش ووضعها داخل وسادة القضية أو تحت وسادة القضية.
إضافة بضع قطرات على منديل ورقي / منديل ويستنشق.












شراء زيوت شاب يعيش هنا.

كما هو الحال دائما، هذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط، وليس المقصود لتشخيص أو وصف. إذا كنت حاملا، والرضاعة الطبيعية، أو يعانون من حالة طبية، والتشاور مع الطبيب طبيب الرعاية الصحية قبل استخدام الزيوت الأساسية.


تي هانكس لزيارة!


 


جوانا هو تدليك بالزيوت العطرية وموزع مستقل من الشباب زيوت عطرية المعيشة   و الشمس المشرقة الطبيعة . فهي متحمسة جدا لتثقيف الناس حول الصحة والزيوت الأساسية والمواد الغذائية الحقيقية، والعلاجات الطبيعية، والتغذية بحيث جعل خيارات صحية في حياتهم. وهي تدير أيضا   وبطبيعة الحال الرياضة والعافية   جنبا إلى جنب مع زوجها.  
اتبع جوانا على   تويتر و   الفيسبوك لمزيد من النصائح والمعلومات الصحية. لا ننسى لاستكشاف لها جديدة الروائح بلوق جديد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.