بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الأربعاء، 8 مايو 2013

السيتوكينات


لقد أصبح من الواضح بشكل متزايد أن العديد إن لم يكن معظم الظروف المزمنة وتستند في جزء كبير منه على وجود عدوى والاستجابة المناعية.   وهذا يشمل أكثر من مجرد التهاب الكبد، فيروس نقص المناعة البشرية، EBV، وما إلى ذلك، أو مع مظاهر CFIDS، المبيضات، وأشكال معينة من سرطان عنق الرحم النمو الشاذ، متلازمة حرب الخليج (GWS)، وتصلب الشرايين، والسرطان.   كل هذه الأمثلة هناك عنصر واضح من العدوى واستجابة جهاز المناعة ومساهم رئيسي في حالة المرض.   التهاب المفاصل والألم الليفي العضلي، ومرض الشريان التاجي، والقرحة، والصدفية، ومرض التهاب الأمعاء، والتصلب المتعدد، هي مجرد   قليل من الظروف التي تظهر العدوى واستجابة جهاز المناعة لتكون القوة الدافعة في المرض.   بينما مكافحة الميكروبات يبدو أن نهج منطقي، وهناك إدراك متزايد بأن علم المناعة قد يكون النهج الذي يقدم إجابات على المدى الطويل.

استعادة التوازن وظيفة لجهاز المناعة، في وجه التحدي (الفيروسية، البكتيرية، الفطرية والطفيلية وغيرها) المزمنة المعدية هو التحدي الأساسي الضرورية للانتعاش. لفهم نهج العلاجية والهدف من الحصانة المثلى، يجب أن تعرف قليلا عن السيتوكينات، التي تتحكم في نهاية المطاف استجابات المناعة لدينا.   استخدام المواد المغذية والعديد من العوامل الأخرى للحث أو قمع الاستجابات خلوى محددة هو نهج واحد التي سيتم استكشافها في هذه الصفحة على شبكة الإنترنت.

ما هي السيتوكينات؟

السيتوكينات هي رسل الكيميائية التي تتحكم في الاستجابات المناعية.   تفرز أنها في المقام الأول من قبل خلايا الدم البيضاء، الخلايا اللمفية تي، والخلايا الظهارية.   هناك نوعان من التجمعات العامة من السيتوكينات على أساس تأثيرها على الخلايا الليمفاوية: TH1 وTH2.   التوازن بين TH1 TH2 ويحدد نوع من الاستجابة المناعية والصحية الناتجة أو المرض الذي النتائج.

TH1 (T-خلية نوع مساعد 1) تعزيز مناعة الخلية بوساطة (CMI)، في حين TH2 (T-خلية نوع مساعد 2) لحث على الحصانة الخلطية.   يتم التحكم في العدوى الفيروسية إلى حد كبير من قبل خلايا مكافحة الفيروس، في حين أن الحصانة الخلطية ينطوي على تشكيل الأجسام المضادة.   يصف روبرت دارغا MD، "توجد طريقتين مختلفتين من قبل الجسم التي تحارب الالتهابات: الحصانة الخلطية (TH2) النتائج في إنتاج أجسام مضادة لتحييد الغزاة الأجانب خارج الخلايا، في حين المناعة الخلوية (TH1) يوجه القاتل T-خلايا (CD8 ) لمهاجمة الكائنات الحية الدقيقة أو خلايا غير طبيعية في مواقع العدوى داخل الخلايا ".

في المرض الفيروسي المزمن، وأسوأ من الذي هو تطور فيروس نقص المناعة البشرية الإيدز، هناك تحول من TH1 (المناعة الخلوية) إلى TH2 (الحصانة الخلطية). منذ الأجسام المضادة ليست فعالة في هزيمة الفيروسات وكذلك الخلايا نفسها، والتقدم الأمراض الفيروسية عندما يكون هناك تحول من TH1 إلى TH2.

يشتق مصطلح خلوى من مصطلح للخلايا (خلوي كما هو الحال في علم الخلايا) ومصطلح للعمل أو حركة (بقرات من الكلمة الحركية).   وتشمل المواد الكيميائية التي تحفز الخلايا في إجراء معين.   بعض السيتوكينات تشمل انترلوكين و3 فئات من إنترفيرون ألفا دعا وبيتا وغاما ومختلف مجموعات فرعية.   يشتق مصطلح مضاد للفيروسات من دورها ب "التدخل" مع العدوى.

TH1 أو TH2؟

هناك عوامل متعددة تؤثر إما السيتوكينات TH1 أو TH2.   TH1 السيتوكينات مثل انترلوكين 2 (IL-2)، انترلوكين 12 (IL-12)، انترفيرون غاما (الإنترفيرون جاما)، وايغا (وهو الغلوبولين المناعي الذي يدعم مناعة المخاطية). ومما يعزز الاستجابة المناعية TH2 بواسطة انترلوكين 4، 5 و 6 و 10 و ألفا انترفيرون.

في كثير من الحالات، هو قاتل وجود عدوى مع كل الأسلحة من الجهاز المناعي، وفي أحيان أخرى هناك حاجة واحدة فقط للسيطرة على العدوى.

متورط فشل الذراع TH1 من جهاز المناعة، وذراع TH2 فرط نشاط في طائفة واسعة من الأمراض المزمنة. وتشمل هذه المساعدات، CFIDS، المبيضات، والحساسية متعددة، والحساسيات الكيميائية متعددة (MCS)، التهاب الكبد الفيروسي، متلازمة حرب الخليج (GWS)، والسرطان، وما إذا كان يمكن أن تكون متوازنة هذه الأسلحة اثنين من الجهاز المناعي عن طريق تنشيط TH1 وخفض TH2، ثم أن العديد من الأعراض المرتبطة بتلك الأمراض المزمنة يقلل أو تختفي، ونحن قد وجدت الإجابة على استعادة المناعة والتوازن أو ما يعادلها من علاج.   مع الإيدز، فقد أفيد أن والإصابة بفيروس نقص المناعة تقدم من مرحلة متقدمة من المرض بدون أعراض ل، تظهر الاستجابة المناعية للتحول من دولة TH1 أكثر فعالية للدولة TH2 غير فعالة.

الحاجة إلى التوازن

ومن المهم أن ندرك أن نظام المناعة السير العادي يحتاج كل الأسلحة - TH1 وTH2 لتوفير المرونة للاستجابة لأنواع مختلفة من الجراثيم (الفيروسات والفطريات، والبكتيريا مسببة الخ) سواء داخل وخارج الخلايا. إذا كان ذراع TH2 هو مزمن أكثر نشاطا كما تم العثور في كثير من الحالات المرضية المزمنة مثل الالتهابات الفيروسية، وداء المبيضات، والسرطان، في حين أن ذراع TH1 هو الدرقية. في نهاية مرحلة المرض، فشل كل الأسلحة من الجهاز المناعي.

IL-12 وايغا للحصانة

الجلد والأغشية المخاطية هي الحاجز الأساسي للجسم لمنع دخول مسببات الأمراض غير المرغوب فيها.   جرح مفتوح و / أو الأمعاء راشح يشبه القلعة مع باب مفتوح. الفيروسات والبكتيريا والفطريات، الطفيليات، الخ يكون من السهل الوصول للحصول على الداخل.   IL-12 يحفز خلايا T القاتلة في الأغشية المخاطية لوقف الغزو الفيروسي قبل أن تحصل تدخل الجسم.   استعادة ايغا طبيعي في الأغشية المخاطية أمر بالغ الأهمية للمساعدة في خفض العوامل المعدية، والأطعمة وإدخال مادة كيميائية في الجسم أيضا.   استعادة بوضوح حصانة هو خطوة أولى حاسمة لتأخذ في استعادة المناعي.

ظهارة (الأغشية المخاطية) من الأمعاء هي تصفية غرامة للسماح المغذيات في وإبعاد جزيئات الطعام غير صالحة للاستعمال. عندما مسببات الأمراض مثل البكتيريا معينة، المبيضات البيض، والطفيليات، وما إلى ذلك، في تكرار أو على الأغشية المخاطية، فإنها تشعل ظهارة وإنشاء القناة الهضمية راشح التي تسمح تركات الهضم الخاطئ للدخول في الدم. هذا يطلق رد فعل الأجسام المضادة (TH2) أن يضعف الاستجابة المناعية الخلية بوساطة منهجي (TH1).   هذا هو أساس الأمعاء راشح (زيادة نفاذية الأمعاء) مناقشتها بمزيد من التفصيل في صفحة ويب أخرى.

تظهر دراسات متعددة أن ارتفاع مستويات IgA و CD8 خلايا T القاتلة في الأغشية المخاطية من القولون و / أو المهبل زيادة المقاومة للعدوى الفيروسية والبكتيرية.   لزيادة الخلايا التائية CD8 القاتل في الأغشية المخاطية وجميع أنحاء الجسم، وتحتاج ال-1 المروجين ليكون ذلك حافزا مع ايغا الناتجة، IL-12، وانترفيرون غاما (الإنترفيرون جاما) الإنتاج - السيتوكينات المفتاح لاستعادة المخاطية و المناعة الخلوية النظامية.

العوامل التي تزيد من السيتوكينات TH2

العوامل الثلاثة الأكثر شيوعا التي تدفع الاستجابات خلوى TH2 هي:

1. الهضم مما يؤدي إلى خلل في امتصاص الدماغ للبروتينات هضمها جزئيا وغير صالحة للاستعمال والجزيئات الغذائية الأخرى (زيادات مفتش واستجابات الأجسام المضادة IgE والتي كانت موجهة ضد هذه الجزيئات الغذائية الأجنبية).   هذا هو حالة تسمى القناة الهضمية راشح بسبب زيادة نفاذية الأمعاء.   بدلا من الأمعاء العامل بوصفه حاجزا أمام العالم الخارجي، لأنها تتيح كمية زائدة من الجسيمات التي ستقدم إلى الجسم عن طريق مدخل غير فيزيولوجي.   تماما كما لو كنت دخلت المنزل مع نظام أمني من خلال نافذة، يتم تشغيل التنبيه ويتم تنبيهك إلى الغازي الأجنبي.   والنتيجة هي تجنيد الشرطة وآليات أخرى للحماية، في حالة المواد الغذائية وهذا يمثل الجهاز المناعي.   الهضم السليم، توازن البكتيريا داعمة ودية، وبطانة الجهاز الهضمي صحية تخلق حاجزا قويا أمام دخول غير لائق.   وبالمثل، واستخدام الإنزيمات الهضمية، وتناول الكثير خلط ببطء من اللعاب مع الطعام، وتجنب الإفراط في تناول الطعام أو معالجة الأطعمة التي يصعب هضمها، والعلاج المضادة للميكروبات، وما هي المكونات الضرورية لإقامة توازن المناعة.   للتأكيد على أهمية الهضم السليم هو حقيقة أن أكبر جهاز المناعة في الجسم هو القناة الهضمية!

2. السكر الأبيض والسكر والأطعمة المصنعة التي تحتوي على كل هذه (الكوك، والصودا المعلبة، قطع من الحلوى، كعكة، فطيرة، والحلو فات الخ) - يضعف بشكل مباشر على أداء الضامة، والخلايا القاتلة الطبيعية وغيرها من خلايا الدم البيضاء ويضعف المقاومة الجهازية للجميع الالتهابات.   هذا البيان ليس فقط سياسيا ولكن الصحيح قد تم توثيقه في العديد من الدراسات العلمية.   آثار الماضي لمدة تصل إلى ست ساعات، وهو ما يعني إذا كنت تستهلك هذا في كل وجبة، وكنت في الأساس المناعة قمعها طوال الوقت.   أنه يمكن أن يفسر أيضا أن في الفرد repleted خلاف ذلك من الناحية التغذوية، والصوم يمتد عمر ...

3. الأحماض الدهنية غير المشبعة المستهلكة وجدت في جميع الزيوت تقريبا تسخينها ومعالجتها النباتية (فول الصويا والكانولا والقرطم والذرة وعباد الشمس) والمنتجات الغذائية قطعه معهم (أي البطاطس المقلية، ورقائق البطاطس، أي ما يقرب من تناول وجبة خفيفة مقدد) تحفيز IL-6 وخفض تأخر نوع فرط الحساسية (DTH) وبالتالي إضعاف نشاط الخلايا القاتلة CD8-T. والملتوية الأحماض الدهنية غير المشبعة من وضعها الطبيعي "رابطة الدول المستقلة" الشكل وإنتاج أغشية الخلايا التي يسهل اختراقها وعرضة للعدوى الفيروسية.   في كتابه أن الدهون أشف والدهون التي تقتل، أودو ايراسموس ما يلي: "وبالاضافة الى انتاج تصلب الشرايين في شرايين الحيوانات، المقلية والمقلية (الخضر) الزيوت عميق يمكن أيضا أن يضعف تنفس الخلايا ووظائف الخلايا الأخرى، وتمنع وظائف المناعة، ويؤدي إلى السرطان ".

بين الأكثر إشكالية الزيوت النباتية المهدرجة هي في السمن وتقصير بسبب محتواها العالي من الأحماض الدهنية غير المشبعة.   زيت فول الصويا والقرطم والذرة وعباد الشمس والكانولا وينبغي أيضا تجنب معظم الزيوت النباتية الأخرى من قبل الأشخاص المصابين بمرض مزمن الذين لديهم الملف الشخصي خلوى TH2 الغالبة (كثيرا ايل 6 و IL-10، TNF والدهون الثلاثية). فإنه من المستحيل تقريبا العثور الزيوت النباتية التي هي الباردة بدقة معالجتها. باستثناء الزيوت طارد الضغط، تتم معالجة جميع الخضروات وغيرها تقريبا مع المذيبات والهكسان أو البنزين، لإزالة الزيوت من البذور. ثم يتم تسخين النفط والهكسان / خليط البنزين إلى 302 درجة فهرنهايت لإزالة الهكسان أو هيبتان (البنزين) (1). عند هذه النقطة، والزيوت هي الآن السامة للاستخدام البشري كما هي الملتوية أنهم من حقهم الطبيعي "رابطة الدول المستقلة" الشكل وتصبح الأحماض الدهنية غير المشبعة. إضافة الحرارة والضوء والأكسجين إلى الزيوت والزيادة البيروكسيدات الدهنية وتصبح زنخ ووضع طعم قوي. الزيوت الأكثر أمانا والطازجة لشراء يتم الضغط البارد (افضل خيار) أو طارد التي يتم تخزينها في علبة أو زجاجة سوداء لمنع دخول الضوء.   فمن الأفضل حتى إذا تم إضافة فيتامين E أو BHT كمضاد للأكسدة لمنع تشكيل بيروكسيد الدهون.

وينبغي أن يكون واضحا أن الصودا المعلبة المستهلكة (أي كوكا كولا) والبطاطس المقلية بانتظام سوف تجعلك المناعي للخطر.   وسوف أي الوضع الذي يسمح لك أن تصبح مصابة تكون أكثر عرضة للتقدم إلى حالة مزمنة فقط على أساس من الخيارات الغذائية الخاصة بك من ذلك بكثير.

§          العوامل الأخرى التي تحفز استجابة Th2 تشمل سلالة من البكتيريا، العقدية الحرية، والذي يستخدم على نطاق واسع في صنع اللبن التجارية.   مارين ML وآخرون من جامعة ولاية ميشيغان وجدت أن العقدية الحرية زادت بشكل ملحوظ IL-6 في خطوط الإنتاج البلاعم. ووجدوا أيضا أن bulgaris الملبنة وأيضا زيادة B. مشقوق IL-6، على الرغم من أن أقل من S. ثيرموفيلس. (J الغذاء بروت يوليو 1998؛ 61 (7) :859-64). الزبادي معظم التجارية لديك لإضافة الحمضة والعديد أيضا S. ثيرموفيلس، الذي لا يظهر على الملصق.   ربما تناول الزبادي قد لا يكون فكرة جيدة بعد كل شيء حتى ولو تبين البحوث أن الحمضة يحول دون نمو الورم في الحيوانات المختبرية (سرطان نوتر 1997؛ 28 (2) :130-4).   إذا كان اللبن يحتوي على أكثر من ثيرموفيلس الحمضة، قد استجابة خلوى TH2 تهيمن على المنفعة TH1 السيتوكينات.

§          السموم مثل الرصاص الاسبستوس والزئبق والمعادن الثقيلة الأخرى، والمبيدات الحشرية، والهواء والملوثات المائية الخلل في الجهاز المناعي نحو ال-2   هيمنة.

§          الهرمونات مثل هرمون البروجسترون (الحمل هو حالة من هرمون البروجسترون مرتفعة.   وهناك حاجة إلى TH2 خلوى الشخصي الغالبة. A TH1 الشخصي خلوى قوية بما في ذلك TNF يمكن أن يسبب الإجهاض لأن الجهاز المناعي سترفض الجنين ...)، بريدنيزون (الكورتيزول)، يوحي ربما الميلاتونين (البحوث المتضاربة التي تحفز مستويات عالية السيتوكينات TH2 بينما كميات صغيرة جدا لحث TH1 السيتوكينات)، وبعض الابتنائية المنشطات لاكتساب المزيد من العضلات من الصعب على الكبد والغدة الكظرية وقمع TH1 السيتوكينات.

§          الأدوية مثل المورفين، التبغ، الثاليدوميد

§          الكحول - ملاحظة: تظهر الدراسات على الحيوانات أن الإيثانول (الكحول) يقمع بالتأكيد TH1 السيتوكينات ويدفع TH2. ومع ذلك، لم يتم اختبارها البيرة.

§          عدوى فيروس نقص المناعة البشرية، المبيضات البيض، HCV، القولونية E والعديد من مسببات الأمراض الأخرى.

§          منوعات: الإجهاد (مستمر)، UVB، والحياة المستقرة - عدم ممارسة الرياضة - يؤدي إلى تراكم السموم التي يضعف CMI، ونقص المياه يؤدي إلى الحمل الزائد السامة وCMI الاكتئاب، المواقف السلبية مثل الغضب المكبوتة / الغضب وعدم القدرة على الصفح ، الإستياء، وعقد الاحقاد، وما إلى ذلك كل تشدد على الغدد الكظرية ومستويات الكورتيزول مما يؤدي إلى زيادة استنفاد الكظرية ... انخفاض درجة حرارة الجسم، وحامض درجة الحموضة لعاب، والأرق المزمن، ورفع الأثقال - العضلات تمزق مستويات الكورتيزول الزيادات.

العوامل التي تدعم TH1 السيتوكينات

1. تم العثور على أوميغا 3 والأحماض الدهنية (DHA / EPA) في كل أسماك المياه الباردة تحسين الخلية بوساطة الحصانة (CMI) وزيادة تأخر نوع فرط الحساسية والحد من IL-6 و TNF.    سمك السلمون، السردين، الماكريل سمك الهلبوت والسلمون المرقط وتحتوي على أعلى تركيزات من DHA / EPA وهذه الأنواع من أسماك المياه الباردة تحتوي على نسبة عالية من الدهون. تم العثور على كميات أقل من DHA / EPA في جميع أصناف من أسماك المياه الباردة. تم العثور على كميات صغيرة من DHA / EPA في الأسماك الاستوائية والخضار الورقية الخضراء الداكنة والخضراوات البحر (الأزرق والأخضر والطحالب، شلوريلا الخ). بذور الكتان الأرض الطازج يحتوي على كمية صغيرة من أحماض أوميغا 3 الدهنية، ولكن يجب أن يكون استقلابه الى مزيد من DHA / EPA.

الحذر مع أسماك التونة، على الرغم من ارتفاع في DHA / EPA، وغالبا ما تكون ملوثة التونة أيضا مع المعادن الثقيلة السامة والزئبق.   لهذا السبب يقترح أن يتم استهلاك التونة مرة واحدة في الأسبوع أو أقل من الأنواع الأخرى من الأسماك.   بالطبع السمك المقلي ليست أفضل من الأسماك الخام، الطازجة والمعلبة، مسلوق أو مشوي.   فإن الزيوت النباتية المستخدمة في القلي الأسماك تعزيز استجابة خلوى TH2 أن ينفي فوائد الزيوت جيدة.   ينصح أودو ايراسموس أيضا تجنب الأسماك التي تحتوي على حامض cetoleic كما هو الأحماض الدهنية الصعب على الجسم لكسر.   تم العثور على حمض Cetoleic في الرنجة، الكبلين، سمك من جنس الرنكة وanchovetta.

واحد من جوانب الدهون الأساسية ذات الصلة هو عملية التمثيل الغذائي للأحماض الدهنية بعد الصدمة أو الإصابة أو غزو من الجسم عن طريق مسببات الأمراض. ويتم إنتاج السيتوكينات الموالية للالتهابات، IL-1، IL-6 وعامل نخر الورم (TNF) بسرعة استجابة إلى إصابة كجزء من الاستجابة الأولية طبيعي في الجسم.   ومع ذلك، إذا فشل هذا الرد الموالية للالتهابات لاغلاق، وإلحاق أضرار نتيجة الآثار (علم الأمراض).

باحثون سويسريون Grimble وتقرير Tappia (التحوير البيولوجيا خلوى الموالية للالتهابات عن طريق الأحماض الدهنية غير المشبعة التي كتبها Grimble RF، Tappia؛. Z Ernahrungswiss 1998؛ 37 ملحق 1:57-65) "الإفراط في إنتاج السيتوكينات الموالية للالتهابات، أو إنتاج السيتوكينات في سياق خاطئ البيولوجية، وترتبط مع الوفيات والأمراض في مجموعة واسعة من الأمراض، مثل الملاريا، تعفن الدم، والتهاب المفاصل الروماتيزمي، مرض الأمعاء الملتهبة، السرطان والإيدز ..... ومن بين المواد المغذية والدهون لديها إمكانات كبيرة لل علم الأحياء خلوى تحوير. وقد أظهر عدد من التجارب على تأثيرات مضادة للالتهابات من زيوت السمك، والتي هي غنية في N-3 الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة، في التهاب المفاصل الروماتيزمي، مرض التهاب الأمعاء، والصدفية والربو .. "

باحثون فرنسيون وآخرون خلفون وجد أن إضافة N-3 نوع زيوت السمك (DHA / EPA) خفضت IL-6 الإنتاج في خطوط الخلايا البطانية. هؤلاء الباحثون أن الأحماض N-3 الدهنية من زيوت السمك قمع التهاب.   (DHA و EPA الأحماض تمنع في المختبر إنتاج البطانية الإنسان للانترلوكين -6 دعاية إكسب ميد بيول 1997؛. 400B :589-97)

بالإضافة إلى آثار زيوت أوميغا 3 على جهاز المناعة، والتهاب، أودو ايراسموس في كتابه، والدهون التي تلتئم - الدهون التي تقتل تقارير تفيد بأن DHA و EPA (من زيت السمك) خفض الدهون الثلاثية بنسبة 65٪ في دراسة واحدة. تقارير ايراسموس أيضا أن EPA و DHA حفاظ على الصفائح الدموية من الالتصاق، ويخفض مستويات الفيبرينوجين في الدم ويمنع تصلب الشرايين، ويمنع السكتات الدماغية ويمنع نمو السرطان والأورام.   الأشياء الجيدة في الغالب يحدث مع تناول أوميغا 3 الأحماض الدهنية.
وتسمى الأحماض الأوليك الاحادية وتوجد في زيت الزيتون وضغط الباردة، البندق أو زيت البندقة والزيتون الأخضر وناضجة، بندق والبندق، وأقل من ذلك في اللوز وزيت اللوز.   وتستخدم أفضل الزيوت غير المشبعة الاحادية الخام، ولكن يمكن استخدامها في الاعتدال لأغراض الطهي.   للسلطة خلع الملابس، واستخدام زيت الزيتون البكر الممتاز أو زيت البندق.

زيت جوز الهند ويبدو أن تكون محايدة - أنه لا يقمع ولا يعزز مناعة الخلية بوساطة. في مقال آخر عن طريق Grimble، يقول: "الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة والأوميغا 3 ... الأحماض الدهنية قمع TNF و IL-1 الإنتاج والإجراءات، بينما N-6 (الزيوت النباتية غير المشبعة) ممارسة تأثير عكسي." (غذائية التشكيل البيولوجيا خلوى، Grimble RF؛ التغذية يوليو 1998 أغسطس؛ 14 (7-8) :634-40).   لأغراض الخبز، وأفضل الخيارات هي زيت جوز الهند، زبدة أو زيت البندق.   زيت اللوز هو يستحق المحاولة كذلك.

والخلاصة: ينبغي تجنب معظم الزيوت النباتية لأنها قمع الحصانة الخلية بوساطة (CMI)، والاستثناء هي تلك الزيوت النباتية العالية في الأحماض الدهنية غير المشبعة الاحادية مثل زيت الزيتون البكر الممتاز، زيت البندق، اللوز الخ، الأفوكادو أو زيت الفول السوداني مرتفعة أيضا في الزيوت غير المشبعة الاحادية، وربما بأمان استخدامها في الاعتدال.

2. فيتامين (أ) هو قليلا أكثر تعقيدا لأن هناك تأثيرات مختلفة على ما يبدو من فيتامين (أ) اعتمادا على المصدر.   وبالإضافة إلى ذلك، العديد من التسميات استدعاء بيتا كاروتين "فيتامين A" بدلا من المصطلح المناسب "، الموالية للفيتامين A."   فيتامين (أ) لديه تعريف مختلف للغاية من التأثير بالمقارنة مع الكاروتينات.   مصادر فيتامين (أ) وتشمل زيت كبد سمك القد، زيت الليمون.   وتشمل مصادر الكاروتينات الجزر المطبوخ، والكوسا، واليقطين والبطاطا الحلوة (البطاطا).

3. السيليكا من مصادر الغذاء وفيرة في ذيل الحصان عشب والدخن والشوفان ونخالة جزء من الحبوب الكاملة والبصل والبنجر في أحمر.   لم يتم استغلاله بسهولة وهي فقط بعض أشكال السيليكا المتاحة للهيئة.   الشاي ذيل الحصان، على سبيل المثال، يجب أن يكون المغلي من أجل الإفراج عن المكونات النشطة. كلاوس كوفمان في كتابه السيليكا - التقارير جل Amazing في الحالة التي يكون فيها تطبيق هلام السيليكا تطهيرها موضعيا آفة الهربس في 5 أيام. تقارير البلاغ أيضا قد استخدمت هذا السيليكا لعلاج السل بنجاح، والثآليل، الالتهابات المعوية وزيادة مناعة ضد السرطان، فضلا عن يحفز البالعات (الضامة والعدلات) والخلايا الليمفاوية (خلايا T). في أخبار الصحة إيجابي، تقرير رقم 17 والبحث العلمي، الذي يشير إلى أن السيليكا يقلل مفتش، وهو الغلوبولين المناعي أنه عندما تتجاوز يقلل نشاط الخلايا القاتلة الطبيعية.

4. سلالات معينة من البكتيريا (L-plantarum وL-المجبنة) سلالات من الجراثيم المعوية زيادة بقوة ايل 12 الإنتاج جنبا إلى جنب مع الانترفيرون غاما وبالتالي زيادة نشاط الخلايا اللمفاوية السامة للخلايا CD8 ضد معظم أنواع العدوى الفيروسية داخل الخلايا.   العثور ماتسوزاكي تي أن الفئران أعطيت الملبنة المجبنة التي يسببها إنتاج السيتوكينات عدة بما في ذلك الإنترفيرون غاما، IL-بيتا وألفا TNF-، مما أدى إلى تثبيط نمو الورم وسرطان المثانة كيميائيا التي يسببها.   الولايات ماتسوزاكي أن L. المجبنة "لديه القدرة على تحسين أو منع مجموعة متنوعة من الأمراض من خلال تعديل النظام المناعي للمضيف، والاستجابات المناعية الخلوية على وجه التحديد." (الباحث J Microbiol للأغذية 1998 26 مايو و 41 (2) :133-40) .

مجلة أسن الطبية الأميركية (JAMA 1996؛ 275 (11) :870-6) استعرضت المقالة في الأغراض العلاجية من النباتات المعوية جميع المواد المنشورة منذ عام 1966 حول هذا الموضوع.   وذكرت ان وضعت الدراسات التي تسيطر عليها أن L. المجبنة، L. الحمضة، B الطويل ل وخميرة boulardii وقد استخدمت بنجاح لعلاج الإسهال الطفلي التي تسببها المضادات الحيوية. وقالوا ان الوقت قد حان لاستكشاف التطبيقات العلاجية من هذه العوامل.

5.   الجينسنغ (الأحمر الكورية أو مركزة سيبيريا استخراج الجينسنغ) - زيادات IL-2، الإنترفيرون غاما وظيفة NK.   الباحثين في كوريا وقد وجدت أن السكاريد الحمضية (ginsan) مشتقة من نبات الجنسنغ باناكس يعزز TH1 السيتوكينات.   أصبح كيم KH آخرون "خلايا الطحال الدولة al السامة للخلايا لمجموعة واسعة من الخلايا السرطانية بعد 5 أيام من الثقافة مع ginsan في التوافق النسيجي غير الرئيسية بطريقة مقيدة والنشاط كان من ginsan أعلى 12 مرات من تلك التي من lentinian .... كانت ginsan خلايا CD8 + LAK يسببها - الخلايا ... ginsan الحث على التعبير عن مرنا لIL-2، الإنترفيرون غاما، IL-1 ألفا، وGM-CSF .... ginsan يولد الخلايا LAK من كلا NK وخلايا T. .. هذا العقار يمكن أن تسهم في فعاليته في immunoprevention والعلاج المناعي للسرطان "(KH كيم وآخرون؛ بلانتا ميد 1998؛ 64 (2) :110-5).

تشو YK، لي، يا وكيم تقرير عن دراسة مقارنة 5.4 غراما من الجينسنغ الأحمر الكوري يوميا على 16 فيروس نقص المناعة البشرية + المرضى مقابل 10 المرضى الذين تناولوا أي الأدوية المضادة للفيروس نقص المناعة البشرية لمدة 3 - 4 سنوات.   في المجموعة باستخدام هذا الشكل من الجينسنغ، عد ارتفع متوسط ​​CD4 من خط الأساس من 301-359. في السيطرة على المجموعة، ومتوسط ​​CD4 خط الأساس عد من 352 انخفض إلى 156.   واختتم تشو وآخرون أن "حكومة إقليم كردستان لديها على المدى الطويل تأثير واضح تحوير المناعة من دون آثار جانبية على المرضى المصابين بعدوى فيروس الإيدز." ("تأثير المناعية على المدى الطويل من الجينسنغ على المرضى المصابين بفيروس الإيدز،" تشو YK وآخرون ؛ Abstr الجنرال ميت آم سوك Microbiol لل1997؛ 97:247 (لا مجردة E44.)).

وفي دراسة أخرى من سيول، كوريا، ذكرت يحرر وتشوي أن المستخدمين الجينسنغ لديهم مخاطر أقل في الإصابة بالسرطان من غير المستخدمين. البيانات التي نشرت أشارت الحمراء الجينسنغ كان أكثر فعالية في الوقاية من السرطان أن الأبيض الجينسنغ الكورية (التأثيرات الوقائية لتناول الجينسنغ ضد مختلف السرطانات البشرية؛ يحرر TK آخرون؛ السرطان Epidemiol المؤشرات الحيوية السابق 1995؛ 4 (4) :401-8).

PCM-4 تم الإبلاغ عن انخفاض عامل نخر الورم (TNF). وقد أظهرت الدراسات أن ترتبط مستويات عالية مع TNF إضاعة متلازمة وزيادة تكرار فيروس نقص المناعة البشرية.   PCM-4 هو خلاصة مركزة من الجينسنغ السيبيري.   هناك أساس للاعتقاد يمكن الحصول على نتائج مماثلة بتكلفة أقل مع الجينسنغ السيبيري.

6.   التربة الكائنات الحية يؤسس (لSBO) (العصوية الرقيقة وlichenformis) - إنتاج surfactin أن يثبط نشاط الفيروسات المغلف الدهون (HIV، CMV، والهربس وغيرها)، ويقتل مسببة العديد من أنواع البكتيريا والمبيضات البيض. عن طريق الحد من المبيضات البيض، وSBO لحد السيتوكينات TH2.   وقد أفيد أن العصوية الرقيقة ساعد الأعراض المرتبطة CFIDS، المبيضات، والهربس، والحساسية، والتهابات العقديات العنقوديات.   وهناك تقارير نشرت التي ساعدت في SBO تحويل الملف الشخصي خلوى من TH2 إلى TH1.

العصوية الرقيقة وlichenformis أنتجت "مثل المنظفات" مادة تسمى "surfactin" أن يذوب المغلف الدهون حول بعض الميكروبات مما جعلها المعطل تماما.   وذكرت الباحثة الألمانية Vollenbroich D   "تم تحديد النشاط المضادة للفيروسات من surfactin، والمضادات الحيوية lipopeptide دوري وbiosurfactant التي تنتجها العصوية الرقيقة، لطيف واسع من الفيروسات ... وخاصة الهربس والفيروسات القهقرية ..." (البيولوجية 1997؛ 25 (3) :289-97)

أيضا تفككت الأغشية الميكوبلازما والبكتيرية عن التعرض لsurfactin (تطبيق ورقة البيئى Microbiol لل1997؛ 63 (1) :44-9). ويتم إنتاج lipopeptide مماثلة لsurfactin بواسطة lichenformis عصية التي قد تكون أكثر قوة في إذابة الدهون من الفيروسات المغلف surfactin من الرقيقة (تطبيق ورقة البيئى Microbiol لل1994؛ 60 (1) :31-8).   المتطايرة المضادة للفطور (AFV) التي المعطل معظم أنواع من الفطريات يتم إنتاجها من قبل العصوية الرقيقة (Fiddaman PJ آخرون J. تطبيق ورقة Bacteriol 1994؛ 76 (4) :395-4-5).

وقد تم الإبلاغ عن المنتجات التي تحتوي على كل من العصوية الرقيقة وlichenformis للمساعدة في الأعراض.   وتظهر البحوث العلمية التي تنتجها surfactin الرقيقة يثبط نشاط الفيروسات دهون، مظروف (فيروس نقص المناعة البشرية، HHV-6 سلالات ألف وباء، EBV، CMV، الهربس.

7.   وألقي باللوم على ضوء الشمس لسرطان الجلد في العديد من الدراسات المنشورة.   ومع ذلك، وضوء الشمس يزيد من عدد خلايا الدم البيضاء، ويحسن تأخر نوع فرط الحساسية (DTH)، ويحسن امتصاص الكالسيوم ويحفز الدول مريحة أعمق من النوم. أشعة الشمس هي مصدر الضوء فوق البنفسجي، UVA UVB في المقام الأول مع بعض وكمية صغيرة من UVC. ذكرت كوندو S وJimbow K (مجلة الفيزيولوجيا الخليوي 1998؛ 177 (3) :492-8) أن UVA يعزز ايل 12 ولكن ليس IL-10.   "وبالنظر إلى أن IL-12 يعزز تفعيل TH1 الخلايا ويمنع تنشيط الخلايا TH2 ... توحي نتائجنا بأن UVA ينظم وظيفة المناعة الجلد بشكل مميز من UVB."

Skov L آخرون تقرير صحيفة أن تعرض الجلد للأشعة فوق البنفسجية B (UVB) يسبب ضوء كبت المناعة ذات الصلة في استحثاث سرطان الجلد.   درسوا كل من UVA وضوء الأشعة فوق البنفسجية على الجلد وجدت وكانت الآثار خلوى نظرائهم (BR J Dermatol 1998؛ 138 (2) :216-20).   ووجد الباحثون زيادة UVB ايل 10 (ث-2) إلى حد كبير.   أنهم لم يجدوا هذا مع UVA.   مع UVA، وجدوا انخفاضا في TNF-ألفا في حين وجدوا زيادة ملحوظة في TNF-ألفا مع UVB.   ووجد باحثون آخرون زيادة في الإصابة بسرطان الجلد في الأشخاص الذين يعانون من الصدفية الخضوع لعلاجات مكثفة ضوء الأشعة فوق البنفسجية.   ضوء الشمس هو أكثر أمانا إذا كنت تأكل نظام غذائي صحي غني بالمواد المضادة للأكسدة واستخدام الفيتامينات التي تعزز التوازن فيتامين السليم.

8.   وفي دراسة أجريت على الفئران، وزيادة الوخز بالإبر الكهربائية نشاط الخلايا القاتلة الطبيعية، وعلى الرغم من أنه لا يزيد من كمية الخلايا القاتلة الطبيعية. تسبب وخز إبري كهربي الزيادة في النشاط NK عن طريق زيادة إنتاج بيتا إندورفين وزادت أيضا الإنترفيرون جاما في الطحال. (يو Y آخرون؛ J Neuroimmunol 1998؛ 90 (2): 176).   في دراسة للرقابة في 25 مرضى السرطان و 20 الضوابط الوخز بالإبر تعطى لمدة 30 دقيقة يوميا لمدة 10 أيام زيادة IL-2 المستويات ونشاط الخلايا القاتلة الطبيعية. كانت نقاط الضغط المستخدمة ST36، LI11 وRN6. في المجموعة الثانية، ظلت نشاط الخلايا القاتلة الطبيعية ومستويات IL-2 اقل من العادي ودون تغيير. واختتم وو: "علاج الوخز بالإبر قد يعزز وظيفة المناعة الخلوية من المرضى الذين يعانون من الأورام الخبيثة ...   توفير تأثير مفيد في العلاج المضاد للسرطان "(تشونغ تشونغ كو شي أنا تشيه تشيه هو تسا 1994؛ 14 (9) :537-9).

9. الإنزيمات الهضمية - يحسن الهضم والاستيعاب من البروتينات والمواد المغذية الأخرى، ويقلل من تعميم المركبات المناعية التي تسبب الأجسام المضادة والأجسام المضادة تشكيل.

10. خلية كسر جدار شلوريلا يزيد IL-12، GM-CSF وينشط الضامة.   T هاسيغاوا (Immunopharmacology 1997؛ 35 (3) :273-82) وذكرت أنه في كل الفئران العادية والفئران مع الفئران متلازمة نقص المناعة المكتسب (الخادمات) التي شلوريلا يعزز مناعة الخلية بوساطة، وزيادة مستويات IL-1 ألفا، ايل 12، GM-CSF، وبرنامج التأمين الصحي TNF ألفا الجينات في الخلايا الملتصقة البريتوني. يستنتجون أن شلوريلا قد "تفضيلي زيادة TH1 الاستجابات ضد الليستيريا عن طريق تفعيل الضامة لإنتاج 1L-12 وتعزيز دفاع المضيف ضد عدوى الليستيريا في على حد سواء طبيعية والخادمات الفئران." لم يفصح التقرير عن حالة كم أعطيت شلوريلا للفئران إلى تعزيز حصانتهم الخلوية.   السبيرولينا وبعض الخضروات البحرية الأخرى قد يكون لها فوائد مماثلة.

11. L-هرمون الغدة الدرقية (T4) هو هرمون الغدة الدرقية الذي هو محفز قوي من الإنترفيرون جاما (ص J الفيزيولوجيا 1997 أكتوبر؛ 273 (4 قروش 1): C125-32 و J IMMUNOL 15 يوليو 1998؛ 161 (2): 843 - 9).

12. الثوم - الخام أو الذين تتراوح أعمارهم بين استخراج - يعزز وظيفة NK وIL-2. الثوم الخام يقتل فيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز الباحث أسيوط 19-24 يوليو 1992؛ 8 (3): 39 (مجردة لا بوا 6173)، وأنواع كثيرة من الفطريات والبكتيريا بما في ذلك أشكال السل (J Antimicrob Chemother أكتوبر 1993، و 32 (4). . :623-6) تانغ Z آخرون (هونان I كو تا هسويه باو 1997؛ 22 (3) :246-8) التقارير التي يمكن أن الثوم منع السرطان في التجارب على فئران ويستار.   ويذكر أن هذا التأثير قد يكون راجعا إلى قدرة الثوم على تنشيط خلايا NK، وظيفة الخلايا اللمفاوية التائية ومستوى IL-2.   5000 ملغ من الثوم العمر استخراج استعادة اليومية الطبيعية وظيفة الخلايا القاتلة في مجموعة صغيرة من الأشخاص + فيروس نقص المناعة البشرية في 6 أسابيع. الثوم الخام هي أقوى بكثير من الذين تتراوح أعمارهم بين مستخلص الثوم في قتل العدوى الفيروسية والطفيلية والفطرية مباشرة.   إذا الواقع، لا يوجد أي دليل على أن كبسولات الثوم سوف تقتل مباشرة أي فيروس على الرغم من الثوم العمر له قيمة المناعية في تفعيل وظيفة NK.

الثوم الخام يمكن أن تكون مهيجة للأغشية المخاطية الحساسة.   أكل الثوم الخام في المواد الغذائية في نهاية وجبة الطعام قد يساعد.   البقدونس الطازج يساعد على أزال الرائحة الكريهة من الثوم.

13. الجلوتاثيون له دور مهم جدا كمضاد للأكسدة، وتحييد الجذور الحرة ويزيل العديد من السموم شكل داخل الخلايا.   وتشير البحوث إلى أن نقص الجلوتاثيون داخل الخلايا يؤدي مستضد تقديم الخلايا إلى التحول من TH1 إلى ملف تعريف خلوى TH2 في استجابة للعدوى. JD بيترسون وآخرون تقارير القاعدة "باستخدام ثلاث طرق مختلفة لاستنزاف الجلوتاثيون من الخلايا التائية الفئران المعدلة وراثيا والتقليدية والدراسة في الجسم الحي و / أو في الردود المختبر إلى ثلاثة مستضدات متميزة، وتبين لنا أن الخلايا مستويات الجلوتاثيون في مستضد تقديم تحديد ما إذا كان أو TH1 أنماط استجابة TH2 تسود "(بروك Natl أكاد العلوم الولايات المتحدة الأمريكية 1998؛ 95 (6) :3071-6).

الجلوتاثيون يعزز ويحفز العرض مستضد CD8 الخلايا الليمفاوية التائية السامة للخلايا.   وتستخدم حمض ألفا ليبويك، والسيلينيوم، N-أسيتيل، السيستين، الباردة بروتينات مصل اللبن المصنعة، الحليب الخام المعتمدة وL-الجلوتامين الى زيادة مستويات الجلوتاثيون.   كميات كافية من فيتامين B12، فيتامين B6 و B2 (ريبوفلافين) ضرورية أيضا.   وهناك حاجة فيتامين B6 لتحويل ميثيونين إلى السيستين، ومعدل الحد من الأحماض الأمينية في التوليف الجلوتاثيون. فيتامين بي يساعد على تجديد خفض الجلوتاثيون.   فيتامين B12 ينبغي أن تؤخذ تحت اللسان أو في شكل جنبا إلى جنب مع عامل جوهري، وهو أمر ضروري لامتصاص فيتامين B12. أي عوامل تكميلية الذي يحل محل الجلوتاثيون يساعد TH1 الردود.   لنا أن استخدام المنتج الخاصة بنا، EPL-GSH، مع استجابة سريرية ممتازة.   على حد علمي هو شكل شفوي فقط من الجلوتاثيون التي تظهر الاستجابة السريرية كما هو الحال مع GSH في الوريد.

14. DHEA أو درهم إماراتي (أندروستينديول) يزيد IL-2، الإنترفيرون غاما ويقلل IL-6 و 10.   DHEA أو درهم يعزز TH1 ويقلل السيتوكينات TH2.   الأبحاث التي أجريت في المكسيك بواسطة هرنانديز-R باندو وآخرون في الفئران المعرضة إلى B. السل (TB) وجدت أن أيا من DHEA (ديهيدرو) أو درهم إماراتي (androstendiol) لها آثار antiglucocorticoid والترويج TH1 السيتوكينات. وذكرت ان الحصانة لمرض السل يتطلب الشخصي خلوى TH1. وتشير النتائج التي توصلوا إليها أن استنفاد الكظرية قد تشجع على التحول من TH1 خلوى إلى TH2.   وهم يرسلون تقارير بأن درهم واقية خاصة، مما تسبب في (علم المناعة أكتوبر 1998؛ 95 (2) :234-41) "تقع في بكتيريا والبقاء على قيد الحياة لفترات طويلة".   Inserra (بروك سوك إكسب بيول ميد 1998 مايو؛ 218 (1) :76-82) في جامعة من أريزونا العثور على DHEA زيادة كبيرة TH1 السيتوكينات (IL-2 والإنترفيرون جاما) وانخفضت السيتوكينات TH2 (IL-6 و IL-10) في الفئران الذين تتراوح أعمارهم.

16. UVA ضوء   يعزز IL-12.

17. فيتامين E   زيادات IL-2، وظيفة NK والإنترفيرون جاما. يقلل من NF-كابا B.

18. عامل نقل (مستضد محددة) - البروتين المناعية جهري المستخرجة من اللبأ من الحيوانات حفز مناعيا أن يعزز الحصانة البيوت ومحددة لبعض المستضدات (الفيروسات الخ).

19. اللبأ يحتوي على ايغا، وهو ما يعزز حصانة ومناعة ضد مستضدات محددة التي تعرضت للحيوان.

20. النالتريكسون - يعزز وظيفة NK ومقاومة المبيضات البيض، وبالتالي تقليل السيتوكينات TH2.

21. IP6 - وجدت في الأرز البني والذرة - يعزز وظيفة NK.

23. Lentinian وبعض الفطر أخرى - تعزيز TH1 السيتوكينات وظيفة NK.

24. العوامل الغدة الصعترية زيادة IL-2 وعدد خلايا T.

25. DNCB - يعزز النشاط CTL البيوت وCD8

26. جذر عرق السوس ودونغ كاي - يقلل من إنتاج الأجسام المضادة.

27. بيتا 1، 3 غلوكان - وجدت في الخميرة المشتركة والشوفان والشوفان براعم / براعم الجاودار - يحفز وظيفة البلاعم والعدلات.   ملاحظة: يمكن أيضا ارتفاع IL-6 مستويات مما يشير إلى دور الصليب التنظيم. عندما تعطى بيتا جلوكان، تم العثور على IL-4 و IL-5 مستويات السوائل في الأنف لتقليل بشكل كبير، في حين تم العثور على مستويات IL-12 قد ازداد بشكل ملحوظ.

28. نوني تاهيتي-- 2 ملعقة طعام مرتين يوميا - يعزز وظيفة NK والحصانة ضد السرطان.

29. النيم هو النباتية التي استخدمت في التجارب على الحيوانات لإنهاء الحمل.   ويعزى هذا من قبل العديد من الباحثين إلى استجابة قوية TH1 خلوى، ولا سيما الإنترفيرون غاما وTNF (تالوار وآخرون؛ آم J Reprod IMMUNOL 1997؛ 37 (6) :485-91).   وقد أبلغ عن زيادة في الخلايا CD8. تقارير تالوار بأن نيم له "عمل كابح بشكل خاص على طائفة واسعة من الكائنات الحية الدقيقة، بما في ذلك المبيضات البيض، C مداري، والسيلان، والمكورات العنقودية الذهبية المقاومة للأدوية المتعددة والمسالك البولية كولاي، والهربس البسيط-2 و HIV-1." (تالوار وآخرون، IMMUNOL خلية بيول 1997؛ 75 (2) :190-2)

30. الجنكه بيلوبا - يقلل من إنتاج هرمون الكورتيزول الذي يقمع TH1 السيتوكينات.

31. ممارسة - الهوائية - ضوء والمرح. المشي، والحدائق العامة، والرقص، والرياضة، وما إلى ذلك زيادة مستويات إندورفين - يحسن وظيفة NK - يزيل السموم من الجسم.

البروتوكولات نابض

بعض المواد لحث على حد سواء السيتوكينات TH1 وTH2 بما في ذلك إشنسا، الكاحل وبيتا جلوكان 1،3. من الأفضل استخدام هذه المواد في بروتوكول نابض، 1-3 أيام في الأسبوع، وليس بشكل مستمر. الإفراط في تناول الزنك هو المثبطة للمناعة ونقص الزنك هو المثبطة للمناعة. وهناك مجموعة جرعة آمنة للبالغين هي 25 إلى 50 ملغ يوميا.

فيتامين C ينشط الخلايا القاتلة الطبيعية وظيفة إذا ما استخدمت في جرعة عالية (5000 إلى 10،000 ملغ) 3 أيام في الأسبوع فقط. عندما تستخدم كل اليومي، يخلق الجسم انزيم لإبطال نشاط فيتامين C وجعلها غير فعالة.

لقتل المبيضات عنيد والالتهابات الفطرية الأخرى من المخدرات وصفة طبية مثل ديفلوكان، فمن Oregamax (سبايس الشمالية وعشبة التعاون). وقد قال العديد من الأشخاص ذوي CFIDS أو داء المبيضات هذا هو المنتج الأكثر فعالية التي تم العثور عليها ل المبيضات البيض. وقد اتخذت بعض الأشخاص بقدر 3 كبسولات ثلاث مرات يوميا. فمن المهم لتكملة مع البيوتين للحفاظ على الخميرة في حالته خلية واحدة حيث هو موسع. وقد وجد باحثون يابانيون أن الزعتر أيضا يقتل فيروس نقص المناعة البشرية. والزعتر البري وضعت هي نتاج أقوى في السوق. قال لي واحد سيدة قالت انها تستخدم النفط من الأوريجانو (سبايس الشمالية) في الماء حقنة شرجية وكانت النتائج ممتازة. ومع ذلك، إلا إذا قمت بتشغيل تلك السيتوكينات TH1، فإن المبيضات تكون العودة مع أول لفة الحلو تأكله.

العوامل الأخرى التي تؤكد على استجابة مناعية في الهضم

CD4 والعديد من أنواع أخرى من خلايا الدم البيضاء الموجودة في الأمعاء لفحص وتحديد سلامة من تركات الهضم. وهاجم البروتينات والمواد المغذية الأخرى التي لا يتم هضمها بشكل صحيح من قبل النظام المناعي عندما تم إيقافه في الأغشية المخاطية. ومن هنا تأتي أهمية تناول الأطعمة بطريقة للمساعدة في الهضم كاملة، وهذا هو، وتناول الطعام ببطء وخلط الكثير من اللعاب مع كل الفم. فإن استخدام مثقف، المخمرة، الخام أو يعيشون الأطعمة التي تحتوي على الانزيمات الهاضمة الطبيعية أو أخذ الإنزيمات تكميلية تساعد في عملية الهضم. عند الجمع بين سوء الهضم مع راشح متلازمة الأمعاء الناجمة عن فرط المبيضات البيض، لديك مجموعة التي تسبب الإجهاد خطيرة على الجهاز المناعي ويضعف قدرة الجهاز المناعي للتعامل بشكل فعال مع الكائنات المعدية في أماكن أخرى في الجسم.

ويتفاقم هذا الإجهاد أكثر عندما الأغشية المخاطية ضعيفة وهناك فشل من حصانة (عدم وجود أي. من ايغا وCD8 الخلايا الليمفاوية السامة للخلايا في الأغشية المخاطية). هذه العوامل التي يمكن أن نؤكد على الاستجابة المناعية يحدث ليس فقط في عدوى فيروس نقص المناعة البشرية، ولكن في HHV-6A، CFIDS، المبيضات، التهاب الكبد، GWS والسرطان وبالأشخاص الذين يعانون من الحساسية والحساسيات الكيميائية متعددة.

التهابات أخرى من الأمعاء

الأمعاء الغليظة (القولون) هو عش لنمو وتكرار العديد من مسببات الأمراض التي تساهم في ضعف المناعة، والعديد من الأعراض. وتظهر البحوث العلمية المنشورة أن القناة الهضمية ويمكن أن يصيب بشكل كبير مع فيروس نقص المناعة البشرية، والطفيليات، المبيضات البيض، CMV، والسل وفيروسات التهاب الكبد، الفيروس المضخم للخلايا والمتفطرة الطيرية المعقدة (MAC / MAI) على سبيل المثال لا الحصر.

في CFIDS، ينبغي استعادة سلامة الغشاء المخاطي والحصانة يقلل بشكل كبير أعراض واضطرابات في الجهاز الهضمي وتحسين الاستجابة المناعية ضد HHV-6A التي تسبب الانحرافات العصبية في مكان آخر.

الأغشية المخاطية الصحية هي خط الدفاع الأول ضد الجراثيم (أي فيروس نقص المناعة البشرية، HHV-6A، الورم الحليمي، والهربس والتهاب الكبد وغيرها) والبروتينات الخارجية.   هضم الأطعمة بشكل غير كامل، وكذلك السموم من البكتيريا المتعفنة والنتائج الطفيليات من

1.      الهضم الخاطئ

2.      متلازمة الأمعاء راشح

3.      الخميرة والطفيليات ونمو زائد للبكتيريا المتعفنة

4.      على سلامة الأغشية المخاطية أنفسهم. الأغشية المخاطية في الفم والقولون والمهبل هي طريقة مشتركة لانتقال فيروسات مثل فيروس نقص المناعة البشرية، HHV-6A، وفيروس الورم الحليمي، والهربس والتهاب الكبد.   Belyakov آخرون في المعهد الوطني للسرطان تقارير "نخلص إلى أن حماية ضد التحدي المخاطية GI ليس فقط هو CTL (ث-1) بوساطة ولكنه يتطلب أيضا CTL المخاطية المحلية في موقع التحدي .... كما وجدنا استمرار الدهشة ليس فقط من CTL الذاكرة في الغشاء المخاطي ولكن أيضا من مناعة وقائية ضد التحدي الفيروسي المخاطية ".   وذكرت المقالة أيضا أن IL-12 أيد استجابة CTL المخاطية (J. كلين انفست 1998؛ 102 (12) :2072-81).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.