بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الخميس، 30 مايو 2013

بدائل المضادات الحيوية: أربعة الأعشاب إلى معرفته

بدائل المضادات الحيوية: أربعة الأعشاب إلى معرفته 

الأدوية النباتية التالية هي خيارات فعالة جدا في مساعدتنا على تجنب المضادات الحيوية الصيدلانية. جنبا إلى جنب مع العديد من النباتات الأخرى، وهذه استخدمت لمكافحة العدوى لآلاف السنين. أراها العمل كل يوم في ممارسة بلدي. وقد ثبت أن تكون آمنة تماما عند استخدامها على المدى القصير في الجرعة المعيارية. عندما تستخدم بالاقتران مع توصيات الصحة المذكورة آنفا، وهذه يمكن أن يكونوا حلفاء للحفاظ على قيمة في مجلس الوزراء الخاص الطب الطبيعي.
  • غولدنسال (Hydrastis): تهتف من شمال غرب الولايات المتحدة الأمريكية، غولدنسال هو مضاد حيوي قوي، والمعروف جيدا للمساعدة في علاج التهاب الحلق وكذلك التهابات الجهاز الهضمي الذي يمكن أن يسبب الإسهال. الهنود الحمر علمتنا أن غولدنسال لديه القدرة على تهدئة بطانة الأغشية المخاطية في الجهاز التنفسي، والجهاز الهضمي والبولي التناسلي مساحات حين تطهير فعال الغزو الجرثومي. بضع قطرات محليا يمكن أن يوقف التهاب في الحلق في مساراتها.
  • أوريغون العنب (برباريس aquifolium): أيضا من الشمال الغربي، ولاية أوريغون العنب يحتوي على مادة تعرف باسم بربارين، التي يمكن أن توقف البكتيريا من التمسك جدران الأمعاء والمسالك البولية. عندما تستخدم على النحو الشاي، بل هو وسيلة رائعة ليغسل التهابات المسالك البولية، ويمكن استخدامها في كبسولات أو صبغة السائل المجفف لعلاج حالات الجهاز الهضمي مثل الإسهال المعدية.
  • Andrographis بانيكولاتا: يجري الآن ثبت هذه العشبة الآسيوية مع آلاف السنين من الاستخدام التقليدي من خلال البحوث الحديثة بأنها قادرة على تعطيل النصاب نظام الاستشعار من البكتيريا. هذا النظام يساعد البكتيريا نعلق على بعضها البعض والنماء كمجتمع. Andrographis يساعد في الأساس تفريق البكتيرية "الحزب". ونتيجة لذلك، فإنه مفيد لعلاج أعراض التهابات الجهاز التنفسي العلوي ومشاكل الجيوب الأنفية. الإبلاغ عن العديد من الدراسات قدرته على خفض أعراض عدوى الجهاز التنفسي العلوي، مثل التعب، والتهاب في الحلق وسعال وصداع.
  • مانوكا العسل: يتم بالفعل استخدام حلاوة العسل مانوكا في المستشفيات في بروتوكولات للرعاية الجرح. يمكنك وضع العسل مباشرة على الشاش وتغطية الجرح. عادة، يتم استبدال الضمادة ثلاث مرات في اليوم. على الرغم من أن الدراسات تظهر معظم العسل له نشاط مضاد للجراثيم، مانوكا العسل يبدو أن تكون قوية خاصة بسبب وجود مركب يسمى methylglyoxal. في الواقع، لقد أكدت الدراسات نشاطها ضد طائفة واسعة من البكتيريا الهامة طبيا، بما في ذلك MRSA.
الأدوية النباتية التالية هي خيارات فعالة جدا في مساعدتنا على تجنب المضادات الحيوية الصيدلانية. جنبا إلى جنب مع العديد من النباتات الأخرى، وهذه استخدمت لمكافحة العدوى لآلاف السنين. أراها العمل كل يوم في ممارسة بلدي. وقد ثبت أن تكون آمنة تماما عند استخدامها على المدى القصير في الجرعة المعيارية. عندما تستخدم بالاقتران مع توصيات الصحة المذكورة آنفا، وهذه يمكن أن يكونوا حلفاء للحفاظ على قيمة في مجلس الوزراء الخاص الطب الطبيعي.
غولدنسال (Hydrastis): تهتف من شمال غرب الولايات المتحدة الأمريكية، غولدنسال هو مضاد حيوي قوي، والمعروف جيدا للمساعدة في علاج التهاب الحلق وكذلك التهابات الجهاز الهضمي الذي يمكن أن يسبب الإسهال. الهنود الحمر علمتنا أن غولدنسال لديه القدرة على تهدئة بطانة الأغشية المخاطية في الجهاز التنفسي، والجهاز الهضمي والبولي التناسلي مساحات حين تطهير فعال الغزو الجرثومي. بضع قطرات محليا يمكن أن يوقف التهاب في الحلق في مساراتها.
أوريغون العنب (برباريس aquifolium): أيضا من الشمال الغربي، ولاية أوريغون العنب يحتوي على مادة تعرف باسم بربارين، التي يمكن أن توقف البكتيريا من التمسك جدران الأمعاء والمسالك البولية. عندما تستخدم على النحو الشاي، بل هو وسيلة رائعة ليغسل التهابات المسالك البولية، ويمكن استخدامها في كبسولات أو صبغة السائل المجفف لعلاج حالات الجهاز الهضمي مثل الإسهال المعدية.
Andrographis بانيكولاتا: يجري الآن ثبت هذه العشبة الآسيوية مع آلاف السنين من الاستخدام التقليدي من خلال البحوث الحديثة بأنها قادرة على تعطيل النصاب نظام الاستشعار من البكتيريا. هذا النظام يساعد البكتيريا نعلق على بعضها البعض والنماء كمجتمع. Andrographis يساعد في الأساس تفريق البكتيرية "الحزب". ونتيجة لذلك، فإنه مفيد لعلاج أعراض التهابات الجهاز التنفسي العلوي ومشاكل الجيوب الأنفية. الإبلاغ عن العديد من الدراسات قدرته على خفض أعراض عدوى الجهاز التنفسي العلوي، مثل التعب، والتهاب في الحلق وسعال وصداع.
مانوكا العسل: يتم بالفعل استخدام حلاوة العسل مانوكا في المستشفيات في بروتوكولات للرعاية الجرح. يمكنك وضع العسل مباشرة على الشاش وتغطية الجرح. عادة، يتم استبدال الضمادة ثلاث مرات في اليوم. على الرغم من أن الدراسات تظهر معظم العسل له نشاط مضاد للجراثيم، مانوكا العسل يبدو أن تكون قوية خاصة بسبب وجود مركب يسمى methylglyoxal. في الواقع، لقد أكدت الدراسات نشاطها ضد طائفة واسعة من البكتيريا الهامة طبيا، بما في ذلك MRSA.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.