بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الجمعة، 24 مايو 2013

الاتحاد الأوروبي - الهيئة الأوروبية لسلامة الأغذية (EFSA) حققت Ronozyme PROACT (سيرين البروتياز؛ DSM الغذائية منتجات) للاستخدام في أعلاف للدجاج لتسمين، والعثور على منتج لتكون على حد سواء آمنة وفعالة.
بناء على طلب من المفوضية الأوروبية، وطلب الهيئة العامة للرقابة على تقديم الرأي العلمي بشأن سلامة وفعالية Ronozyme PROACT عندما تستخدم على النحو أعلاف للدجاج للتسمين.

Ronozyme PROACT هو إعداد البروتيني سيرين التي تنتجها سلالة معدلة وراثيا من licheniformis العصوية. وينتج ذلك عن طريق التخمير من تبوغ ناقصة العصوية licheniformis سلالة ره 3 الذي يعبر عن الجينات الاصطناعية ترميز البروتيني سيرين (EC 3.4.21 -). يعتبر كائن المتلقي على أنها آمنة. تبق مقاومة المضادات الحيوية في سلالة الإنتاج النهائي نتيجة للتعديلات الجينية. بعد التخمير، يتم فصل الانزيم من الخلايا ومركزة. إعداد انزيم النهائي لا يحتوي على الكائنات القابلة للزراعة في إنتاج 1 غرام عينات من المنتج النهائي ومستوى الحمض النووي التي أدخلت حديثا هو أقل من الحد من الكشف.

ويتم إنتاج المنتج في صلب (CT) والسائلة (L) يشكل ويقصد لاستخدامها بوصفها أعلاف الدجاج في لتسمين بجرعة المقترحة توفير 15000 وحدة من الأنزيم البروتيني (بروت) في تغذية كجم كاملة. وتعتبر هذين الشكلين من المنتج Ronozyme PROACT ليكون معادلا من حيث سلامة وفعالية.

يعتبر Ronozyme PROACT أن تكون آمنة في الدجاج لتسمين في الجرعة المقترحة.

استنادا إلى عدم وجود السمية الجينية في اختبارين وعدم وجود آثار العلاج ذات الصلة في دراسة السمية لمدة 90 يوما في الفئران، وخلص إلى أن استخدام Ronozyme PROACT كمادة مضافة للتغذية لن تشكل خطرا على صحة المستهلك.

المادة المضافة هو مهيج الجلد والجلد المحتملة ومستحسا الجهاز التنفسي.

العنصر النشط من Ronozyme PROACT هو بروتين وعلى هذا النحو سوف يكون المتدهورة / المعطل أثناء مرور عبر الجهاز الهضمي للحيوانات. لذلك، لا يتوقع حدوث مخاطر على البيئة.

وقد ثبت فعالية المحتملة للRonozyme PROACT على مستوى جرعة من 15000 كجم PROT-1 في تغذية الدجاج للتسمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.