بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

السبت، 11 مايو 2013

ما هو Isorhamnetin؟


Isorhamnetin
http://www.phytochemicals.info/phytochemicals.php
MW: 316.26
الصيغة: C 16 H 12 O 7


ما هو Isorhamnetin؟

Isorhamnetin هو الفلافونويد، التي تحدث بشكل طبيعي في النباتات، وإنما هو أيضا المستقلب من كيرسيتين (ميثليته isorhamnetin كيرسيتين).
التوزيع

اللفت الأحمر، غولدينرود، أوراق الخردل، الجنكه بيلوبا.


الفوائد الصحية للIsorhamnetin

Isorhamnetin ليس أن درس بكثير من كيرسيتين. ومع ذلك، فإن القليلة التي تشير إلى أن وجود isorhamnetin له فوائد صحية مماثلة: أنه قد يقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان، وتحسين صحة القلب وتخفيف مضاعفات مرض السكري.
المضادة للسرطان
و مضادة للسرطان وقد تجلى تأثير isorhamnetin في داخل الجسم الحي واختبارات في المختبر. وأظهرت الاختبارات في المختبر مع خلايا سرطان الرئة وخلايا سرطان الكبد وخلايا سرطان المريء أن isorhamnetin يستحث موت الخلايا المبرمج من هذه الخلايا. وأظهرت تجربة في الجسم الحي مع الفئران التي حقنت مع isorhamnetin انخفاض الوزن الورم.
صحة القلب
كلا كيرسيتين وisorhamnetin تساعد على تحسين صحة القلب . فهي تعمل على تحسين وظيفة بطانة الأوعية الدموية من خلال عمل المضادة للأكسدة ويقلل من أكسدة HDL، مما أدى إلى انخفاض مخاطر التعرض لتصلب الشرايين. Isorhamnetin هو مرشح محتمل لشرح خفض ضغط الدم وآثار وقائية الأوعية الدموية التي لوحظت في النماذج الحيوانية من ارتفاع ضغط الدم.
مضاعفات مرض السكري
وقد ركزت بعض الدراسات على قدرة isorhamnetin لتخفيف مضاعفات مرض السكري ، مثل الساد السكري، بيروكسيد الدهون وارتفاع مستويات السكر في الدم.
المرادفات

3،5،7-Trihydroxy-2-(4 هيدروكسي-3-metoxyphenyl) benzopyran-4-جرا؛ 3،5،7-Trihydroxy-2-(4 هيدروكسي-3-methoxyphenyl)-4H-1-benzopyran -4-واحد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.