بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الاثنين، 27 مايو 2013

الأمبيسلين / sulbactam

الأمبيسلين / sulbactam هو مزيج من المشترك البنسلين المستمدة من المضادات الحيوية الأمبيسلين و sulbactam ، وهو المانع من البكتيريا بيتا اكتاماز . وجود شكلين مختلفين من المخدرات. أول، وضعت في عام 1987 وتسويقها في الولايات المتحدة تحت اسم تجارى Unasyn، هو في الوريد المضادات الحيوية. والثاني، وهو شكل شفوي دعا السولتاميسلين يتم تسويقه تحت الاسم التجاري Ampictam خارج الولايات المتحدة. يتم استخدام الأمبيسلين / sulbactam لعلاج الالتهابات التي تسببها البكتيريا المقاومة لل مضادات الحيوية بيتا لاكتام . كتل Sulbactam لل انزيم الذي ينهار الأمبيسلين وبالتالي يسمح الأمبيسلين لمهاجمة وقتل البكتيريا.

صيغة الهيكل العظمي من الأمبيسلين صيغة الهيكل العظمي من sulbactam صيغة الهيكل العظمي من السولتاميسلين ، وتسليط الضوء الأمبيسلين باللون الأزرق والبرتقالي في sulbactam
يتم استخدام الأمبيسلين / sulbactam أيضا عندما يكون السبب وجود عدوى غير معروفة ( العلاج المجرب ). التهابات داخل البطن ، والتهابات الجلد، و الالتهاب الرئوي ، و التهابات الجهاز التناسلي للمرأة . وهو فعال ضد طائفة واسعة من المجموعات البكتيرية، بما في ذلك المكورات العنقودية الذهبية ، المعوية ، و البكتيريا اللاهوائية . الأهم من ذلك، أنها ليست فعالة ضد الزائفة الزنجارية ، وينبغي ألا تستخدم وحدها عند الاشتباه بالمرض مع هذا الكائن الحي أو معروف.
مرادفات 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.