بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الخميس، 30 مايو 2013

Usnea: مضاد للجراثيم الأقل شهرة

Usnea: مضاد للجراثيم الأقل شهرة

بواسطة كاثي وونغ

Usnea بارباتا لديها تاريخ طويل من الاستخدام من قبل العشابين في أمريكا الشمالية، وخاصة كبديل للأشخاص الذين لا يستجيبون إلى إشنسا عشب شعبية. هجين حزاز من الفطريات والطحالب، وكما هو معروف Usnea كما لحية الرجل العجوز والدب لحية لمنظمومتها من الشعر مثل الأغصان التي تتدلى من جذوع وأغصان الأشجار.

هناك أدلة أولية أن حمض تقدير متوسط ​​الجرعة القاتلة، والمكونة من الأنواع Usnea التي تم دراستها معظم نطاق واسع، يمنع البكتيريا إيجابية الجرام مثل العقدية، المكورات العنقودية، والمتفطرات. الكائن الحي العقدية الرئوية هي سبب رئيسي من أسباب الالتهاب الرئوي الجرثومي لدى البالغين، وكائن ذات الصلة، العقدية المقيحة، هي المسؤولة عن التهاب البلعوم حالة السريرية، والذي يشار إليه عادة باسم بكتيريا الحلق. لم يظهر Usnea أن تكون فعالة ضد البكتيريا سالبة الجرام مثل كولاي والسالمونيلا.

كيف يمكن محاربة البكتيريا Usnea؟

Usnea يبدو لقتل البكتيريا عن طريق تعطيل وظيفتها التمثيل الغذائي. على وجه التحديد، فإنه uncouples الفسفرة التأكسدية من خلال العمل على غشاء الميتوكوندريا الداخلية ولها أيضا نشاط ATP-البورصة. كل من هذه الآليات في النهاية قتل الخلايا البكتيرية عن طريق قطع إمدادات الطاقة لديها. على عكس الخلايا البكتيرية، والخلايا البشرية هي أقل نفاذا إلى حامض تقدير متوسط ​​الجرعة القاتلة ولا تتأثر سلبا.

ما الحالات السريرية لا Usnea علاج؟

ينصح Usnea من قبل بعض الاعشاب والأطباء الطبيعي لالتهابات الرئة الحادة والمزمنة، مثل الالتهاب الرئوي ونزلات البرد والانفلونزا، وكعامل مساعد لمرض السل (TB) العلاج. على الرغم من Usnea لم يتم معتمدة في البحوث بأنها فعالة ضد الفيروسات، وهناك أمثلة كثيرة السريرية التي تدعم استخدامها. الاعشاب غالبا ما تشير Usnea كبديل للأشخاص الذين يتم صهر لليشيناسيا.

هل هناك أي احتياطات معروفة؟

نظريا، ينصح بتوخي الحذر في الناس مع أمراض المناعة الذاتية (التهاب المفاصل الروماتويدي على سبيل المثال، الذئبة)، كما Usnea قد تزيد من عمل الجهاز المناعي.

وقد تبين Usnea لتركيز المعادن الثقيلة من تلوث الهواء، لذلك بيئة نموها من المهم للغاية. عند شراء المنتجات Usnea، تأكد من أن يتم إنتاجها من قبل CRAFTER البرية المعتمدة.

وينبغي دائما أن استشارة ممارس صحي مدرب قبل أن يحاول أي علاج جديد، حيث انه أو انها يمكن رصد التقدم المحرز في الظروف الصحية ويستبعد وجود مرض خطير. تجنب وصف ذاتي الأدوية الطبيعية؛ الطبيب أو المعالجين بالأعشاب الطبيعي يمكن أن يوصي عشب أنسب (ق) لديك بعد أخذ التاريخ وإجراء الفحص البدني.

المراجع

ABO-AN خطوة، آل الرباعي AA، الجوهري DA: الأحماض الحزاز كما uncouplers من الفسفرة التأكسدية من الماوس الكبد الميتوكوندريا.

كابريرا C: الأعشاب الفهم: المضادات الحيوية غير شائع؛ Usnea وLomatium. علوم التغذية الأخبار. 3، 6، 1998.

طب الأعشاب اللجنة الموسعة البريد الدراسات.   Blumental M، غولدبرغ، Brinckman J. مجلس النباتية الأمريكية مع الطب التكاملي الاتصالات الطبعة الأولى. نيوتن، MA 2000 .

سوندرز P: مذكرات محاضرة. الكلية الكندية للطب الطبيعي. خريف عام 2000.

أكثر على طب الأعشاب من هاتفك البديل الطب في دليل معلومات.


هل تريد أن يتم تحديثه على احدث العلاجات الطب البديل؟

أخبار الطب البديل بلدي الأسبوعية "حول الطب البديل" النشرة يغطي التطورات الجديدة في عالم الطب البديل، مع تحديثات مجانية على ميزات جديدة ومعلومات جديدة هنا في الموقع. انها افضل طريقة لمواكبة موقع الطب البديل معلومات. اشترك في معلومات عن الطب البديل صفحة الاشتراك في الرسائل الإخبارية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.