بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

السبت، 8 يونيو 2013

سؤال: ما هي انخيل الألوان؟
الأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر والأزرق والنيلي والبنفسجي ... وهذه هي المتلألئة الألوان من قوس قزح التي غالبا ما يلهم الناس مع جمالها. الأبيض أشعة الشمس أيضا يلهم الناس عندما البقع عبر محيطهم، اشراق كل شيء من حولهم. ولكن هناك المزيد لهذه الألوان مما تراه العين؟

بعض الناس يرون أكثر من مجرد ينكسر الضوء في ألوان قوس قزح وأكثر من ضوء الشمس فقط في الضوء الأبيض من حولهم، وهم يرون الأشعة التي تمثل الطرق المختلفة التي تعمل الملائكة في حياة الناس. من خلال التفكير من الملائكة الذين يتخصصون في أنواع مختلفة من العمل وفقا للألوان، يمكن للناس أن تركز صلواتهم وفقا لنوع المساعدة التي كنت تسعى من الله وملائكته.

الجواب:
سبعة الأشعة

النظام الميتافيزيقي من ملاك يستند على سبعة ألوان الأشعة الضوئية المختلفة، والتي تتوافق بشكل فضفاض لأشعة الشمس أو ألوان قوس قزح في: الأزرق والأصفر والوردي والأبيض والأخضر والأحمر، والأرجواني.

لماذا الألوان السبعة؟ منذ الكتاب المقدس يصف سبعة الملائكة الذين يقفون أمام الله في سفر الرؤيا، الفصل 8، و نظام فلسفي من التطور الروحي يضم سبع طائرات من الوجود الروحي، و نظام شقرا من الطاقة داخل الجسم البشري لديه سبعة مستويات، وقوس قزح سبعة أشعة، والناس قررت لتطوير نظام تحديد الملائكة يعتمد على سبعة ألوان مختلفة.

ترددات مختلفة، أو مجرد رموز؟

بعض الناس يعتقدون أن موجات الضوء للألوان ملاك سبعة يهتز في مختلف ترددات الطاقة الكهرومغناطيسية في الكون، وجذب الملائكة التي لها أنواع مماثلة من الطاقة. ويعتقد آخرون أن الألوان ليست سوى طرق متعة ترمز إلى أنواع مختلفة من المهمات التي يرسل الله الملائكة إلى مساعدة الناس.

رؤساء الملائكة المسؤول عن كل راي اللون

وقد حدد الناس أيضا الملائكة واحد الذي يقود جميع الملائكة العاملة داخل كل أشعة اللون. وهم:

الزرقاء: مايكل ، زعيم جميع الملائكة القديسين
الأصفر: Jophiel ، الملاك من الأفكار الجميلة
الوردي: Chamuel ، الملاك من العلاقات السلمية
الأبيض: جبرائيل ، ملاك الوحي
الخضراء: رافائيل ، الملاك للشفاء
الأحمر: أوريل ، وملاك الحكمة
الأرجواني: Zadkiel ، ملاك الرحمة
الشموع

عندما يصلون، والناس قد تضيء النيران على الشموع التي هي نفس لون أشعة محددة انهم يركزون على مع صلواتهم. فإنها قد إما كتابة صلواتهم على الورق ان يغادروا بواسطة الشمعة الملونة، أو أنها قد تحدث صلواتهم بصوت عال في حين أن الحروق شمعة.

بلورات

قد الناس أيضا استخدام بلورات من لون التي تتوافق مع لون ملاك محددة انهم يركزون على انهم عندما يصلون. منذ بلورات تحتفظ الطاقة، يعتقد بعض الناس أنه من خلال التعامل مع أنواع معينة من البلورات يمكنهم الاستفادة من الطاقة التي نقلت من بلورات لأجسادهم.

لذلك قد حدد الناس البلورات التي تتناسب مع لون من أشعة الطاقة انهم يركزون على عندما يصلون من أجل الملائكة لمساعدتهم في قضية معينة في حياتهم. ثم أنها قد إما ارتداء البلورات في شكل مجوهرات، عقد البلورات في أيديهم، أو ببساطة وضعها في مكان قريب لأنها صلاة.

الشاكرات

قد الناس أيضا استخدام أجزاء مختلفة من أجسادهم للصلاة وفقا لمختلف الألوان ملاك، منذ وترتبط كل من الشاكرات السبع (مراكز الطاقة في جسم الإنسان) مع كل من ملاك الألوان السبعة.

من خلال ربط الشاكرات إلى الألوان ملاك، يعتقد بعض الناس أنهم يمكن أن أمثل كمية الطاقة الجسدية والعقلية، والعاطفية التي يتلقونها في استجابة لصلواتهم لمساعدة ملائكي.

في حين انهم يصلون، والناس قد تفعل بعض التمارين المصممة لفتح الشاكرات في أماكن مختلفة على أجسادهم لتلقي أفضل الطاقة الروحية من الملائكة. على سبيل المثال، فإنها قد تغني أو حتى الصراخ لفتح شقرا الحلق، فإنها قد الرقص لفتح على الضفيرة الشمسية شقرا، أو أنها قد تفعل دفع عمليات لفتح شقرا قلوبهم. التحركات اليوغا معينة تتوافق مع شاكرات مختلفة، لذلك الناس قد تفعل اليوغا اثناء الصلاة وفقا للألوان الملاك، كذلك.

أيام الأسبوع

منذ كل أسبوع على التقويم يحتوي على سبعة أيام، والناس قد يكلف فيها اللون الملاك إلى كل من تلك الأيام، بداية مع الأزرق يوم الاحد والاستمرار من خلال لائحة الألوان في أمر حتى ينتهي الأسبوع يوم السبت. قد تركز الناس صلواتهم على لون ملاك مختلفة راي يوميا، لمساعدتهم على تذكر أن يصلي بانتظام عن العديد من مناطق مختلفة من حياتهم.

واقترح ريدينج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.