بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الأربعاء، 15 مايو 2013

تسمم أفلاتوكسيني - الملقب - الرشاشيات تسمم



تسمم أفلاتوكسيني - الملقب - الرشاشيات تسمم

هذا الشرط يؤثر على كامل الجسم ويمكن أن تسبب مجموعة واسعة من الظروف المعاكسة، وهذا يتوقف على عمر الطيور الخاص بك، وتطور هذا الاضطراب.

في الدجاج الكبار قد تجد انخفاض في إنتاج البيض، وانخفاض الخصوبة، وزيادة في احتمال حدوث العدوى الثانوية، مثل الكوكسيديا.

في الديوك الكبار قد تجد انخفاض الخصوبة، وانخفاض الشهية، وانخفاض الوزن.

في الطيور الأصغر سنا قد تجد خسارة كاملة تقريبا من الشهية، وتباطأ النمو، وزيادة التعرض للإجهاد الحراري، والموت المفاجئ. قد تجد أيضا أنه يجوز للصغار الطيور كدمة بسهولة أكثر.

هذا الشرط يؤثر أيضا على بيض التفريخ الخاص بك. قد تجد فاة الجنين غير المبررة على خلاف ذلك خلال الأسبوع الأول.

لعلاج هذه الحالة:

إزالة ودفن أو حرق القمامة أو أي الحبوب التي وجدت لتكون تضررت من الحشرات أو قوالب.
إزالة الطيور المصابة إلى منطقة ويمكن ملاحظتها بسهولة. نقل الطيور المصابة إلى مكان بارد وجاف التي غطت قليلا والى حد بعيد نسبيا. تفعل كل ما تستطيع للحد من أي ضغوطات. زيادة كمية البروتين والكربوهيدرات في تغذية الطير المتأثر. قد ترغب في محاولة مطاردة التي يمكن العثور عليها أسفل. إعطاء الطيور جرعة جيدة من الفيتامينات والأملاح في المياه. مواصلة العلاج حتى يتعافى الطيور تماما.

التسمم الطحالب

يؤثر هذا الشرط على الجهاز العصبي وكذلك الأعضاء الداخلية.

قد تجد الطيور الخاص بك واظهار علامات الضعف. ويمكن أن ارباك أو زعزعة الاستقرار. قد تجد سجد الطيور الخاص بك مع بسط قوائمها الخلفية نحو الخارج بهم. ويجوز تمديد رقبة الطير و / أو منحنية الى الوراء حتى الرأس ولكن كل يلامس من الخلف. قد تجد أن الطيور الخاص مشلولة أو يموت سريعا جدا.

لعلاج هذه الحالة:

محاولة لتقييد نشاط الطائر إلى أقصى حد ممكن. نقل الطيور المصابة إلى مكان بارد وجاف التي غطت قليلا والى حد بعيد نسبيا. تقدم لهم الفيتامينات وحل بالكهرباء في المياه حتى يتم الشفاء الكامل. محاولة للحفاظ على الطحالب إلى الحد الأدنى عن طريق غسل وتعقيم الحاويات سقي. البوراكس ممتازة جميع مطهر طبيعي. يمكنك أيضا محاولة مطاردة التي يمكن العثور عليها أسفل. كبريتات النحاس يمكن استخدامها لتقليل كمية الطحالب في البرك والجداول بطيئة الحركة. تطبيق 12 أوقية. إلى ما يقرب من كل فدان من لا يزال أو المياه بطيئة الحركة. كبريتات النحاس هو معدن طبيعيا. (الملقب - حجر أزرق) التحقق من لوائح الدولة والمحلية قبل اللجوء إلى الجسم من الماء.

الأزرق مشط - الملقب - "الخضر"

يؤثر هذا الشرط الجهاز الهضمي وينتشر ببطء شديد.

قد تجد الطيور لديك فقدان الشهية، وفقدان الوزن، والسيقان ذبلت، والعيون الغارقة، مشط مزرق، موسع، والمحاصيل الرائحة الحامضة، و / أو مخضر مائي أو فطيرة الإسهال تنبعث منها روائح كريهة.

لعلاج هذه الحالة:

للأسف العلاج لا تنجح في كثير من الأحيان مع هذا الشرط. نقل الطيور المصابة إلى مكان بارد وجاف التي غطت قليلا والى حد بعيد نسبيا. قد حاولت مطاردة التي يمكن العثور عليها أسفل. بعض الطيور قد تستجيب للمطاردة. كنت قد تحاول أيضا، في مكان واحد من الإحمرار، وهو حل من ملعقة شاي ونصف. كبريتات النحاس للغالون الواحد من الماء. نعطيهم الحل لمدة تصل إلى، ولكن لا تتجاوز، 2 أيام. تأكد من عدم استخدام صحن الشرب المعدنية عند استخدام كبريتات النحاس. كما هو الحال مع معظم الحالات أوصي بالإدارة فيتامين (أ) وحل بالكهرباء حتى يتم الشفاء الكامل.

التسمم الغذائي - التسمم الغذائي - الملقب

يؤثر هذا السم على الجهاز العصبي وتقدم بسرعة إلى حد ما.

قد تجد في القطيع الخاص بك؛ الموت المفاجئ، صعوبة في البلع، والريش فضفاضة أو تكدرت، (مع الديوك، وغالبا ما سوف يتم رفع الريش الممشقة كما لو كان في جنون تهديد محتمل)، وضعف أو شلل في الساقين، وأجنحة، و / أو الرقبة. الطيور قد يتم زرع على جانب انها مع انها الرقبة امتدت إلى الخارج مع تعريفه / فتحت عينيها قليلا. سوف الطيور الخاصة بك من المرجح أن يكون الإسهال، وربما الاستسلام لغيبوبة و / أو الموت.

لعلاج هذه الحالة:

العثور على مصدر التسمم الغذائي. (قد يكون من المحتمل؛ فاسدة أو متعفنة الغطاء النباتي، والأطعمة الفاسدة، وأكوام السماد، و / أو المتعفنة مصادر اللحوم) قد تجد التسمم الغذائي تفشت في المستنقعات أو مناطق المستنقعات، أو في البرك والجداول الصغيرة التي تتحرك ببطء حيث الغطاء النباتي والمتعفنة في المياه . القضاء أو تقييد الوصول إلى مصدر التلوث.

نقل الطيور المصابة إلى مكان بارد وجاف التي غطت قليلا والى حد بعيد نسبيا. استخدام حقنة المنحني أو أجهزة مماثلة إلى الماء البارد بخ في المحاصيل الطير ثلاث مرات يوميا. يمكنك استخدام دافق في محاولة لإزالة السموم من جسمك الطيور و. يمكنك العثور على أدناه دافق. إزالة الفراش من السكن وتطهير المنطقة مع مطهر على اليود. استبدال مع القمامة الطازجة. على الرغم من أن البشر والدجاج مصابون عموما سلالات مختلفة من التسمم الغذائي، وأنا لا أنصح يأكل الدجاج المصابة.

البثرة الثدي - الملقب - كيسة عارضة

يتم عزل هذا الشرط إلى العارضة.

هذا هو واحد مستقيم إلى حد ما إلى الأمام. ستلاحظ نفطة على عارضة الطير و.

لعلاج هذه الحالة:

إذا كان المطلوب معالجة، نقل أول الطيور المصابة إلى مكان بارد وجاف التي غطت قليلا والى حد بعيد نسبيا. مقطع الريش بعيدا عن نفطة بحيث مادي خارجي لا يلوث الموقع. استخدام اليود لتطهير نفطة. فتح واستنزاف نفطة. في حالة إصابة نفطة بالفعل السائل سيكون قد تحول إلى "جبني" الجوهر. استخدام الماء البارد لغسل نفطة. اتركها حتى تجف مع قطعة قماش نظيفة. تطبيق بتحرر مرهم مضاد حيوي طبيعي مثل الألوة أو محض NeoBiotic عدوى ثانوية لمنع. وضع إسعافات أولية على نفطة. إزالة إسعافات أولية بعد اليوم الأول. كما هو الحال مع معظم الظروف أوصي بالإدارة فيتامين (أ) وحل بالكهرباء في الماء والطير حتى أحرز لاسترداد كامل. في محاولة لتقريب يجثم أو تغطية المجثم مع شيء لينة.

آفة - الملقب - roup

يؤثر هذا الشرط المحصول والفم والحلق.

ستلاحظ وفقدان الشهية، وفقدان الوزن، والضعف، والمحاصيل فارغة، وعيون دامعة، وكثرة البلع والتفريغ تنبعث منها روائح كريهة، والأبيض و / أو القروح مصفر في الفم والحلق.

لعلاج هذه الحالة:

نقل الطيور المصابة إلى مكان بارد وجاف التي غطت قليلا والى حد بعيد نسبيا. خلط محلول مكون من ¾ - 1 رطل. كبريتات النحاس، 1 كوب خل، و1 غالون من الماء النقي. مزيج ½ أونصة من حل (أعلاه) جنبا إلى جنب مع 2 ½ - 3 غرامات Durvet الفيتامينات ومسحوق بالكهرباء لكل جالون من الماء. إدارة لمدة 5 أيام إلى 1 في الاسبوع. لا تستخدم طبق سقي المعادن عند استخدام كبريتات النحاس. الطيور تعافى لا تزال شركات الطيران من هذه الطفيليات.

الكوكسيديا

يؤثر هذا المرض الطفيلية الأمعاء.

ستلاحظ الخاص الطيور الشباب جالسين مع انتفاش الريش، وقلة النشاط، وفقدان الشهية، وفقدان الوزن، وتباطأ النمو، وفقدان الاهتمام في الماء، فطيرة، والبيج أو تان الملونة، فضلات مشوبة الدم، والجفاف.

لعلاج هذه الحالة:

نقل الطيور المصابة إلى مكان بارد وجاف التي غطت قليلا والى حد بعيد نسبيا. خلط في خلاصتك، بمعدل لا يتجاوز 2٪ من الوزن، والأرض دياتومي. إدارة فيتامين (أ) وحل بالكهرباء حتى يتم الشفاء الكامل. متابعة مع كميات صغيرة من اللبن الزبادي من وقت لآخر.

أوصي تغذية هذا المزيج لا يقل عن 6 أشهر من السنة. (الأشهر الأكثر دفئا في الربيع والصيف والخريف)

الإنحشار المحاصيل - الملقب - ملزمة المحاصيل

يؤثر هذا الشرط المحصول، مدخل لتغذية، وبالتالي يؤثر على الطيور كلها.

ستلاحظ موسع، والمحاصيل الرائحة الحامضة وهي مليئة الأعلاف والنخالة. الطيور يمكن أن تصبح الهزال.

لعلاج هذه الحالة:

نقل الطيور المصابة إلى مكان بارد وجاف التي غطت قليلا والى حد بعيد نسبيا. اختيار مساحة المحصول للعمل بها. (عادة على الجبهة جدا من الطيور، والحق في وسط المحصول) مقطع بعيدا أي الريش التي هي في الطريق أو التي من شأنها أن تلمس منطقة التي اخترتها. تطهير الجلد من المنطقة مع اليود. إجراء شق صغير في الجلد بشفرة حادة جدا. سحب الجلد جانبا وجعل شق آخر، وهذه المرة في المحصول. تنظيف المحصول أفضل ما يمكن، وإزالة كمادة أكبر قدر ممكن. شطف المحصول مع المياه النقية الذي سبق غليه وتبريده ثم. لا تحاول غرزة أو التيلة شق في المحصول. قرصة شق في المحصول معا ثم قرصة الجلد معا. تطبيق الليبرالية مبلغ من المضادات الحيوية الطبيعية مثل الألوة النقية. إبقاء الطيور في العزلة في مكان بارد وجاف الذي غطت قليلا والى حد بعيد نسبيا. إدارة فيتامين (أ) وحل بالكهرباء حتى أحرز الشفاء التام.

عن بديل للجراحة انقر هنا .

مرض أبله - التسمم الأرغوني - الملقب

يؤثر هذا الشرط على الجهاز العصبي والأوعية الدموية. وهو ناتج عن نوع من الفطريات الموجودة في القمح المخزنة والجاودار، وكذلك الحبوب الأخرى.

ستلاحظ وفقدان الشهية، والإسهال، وفقدان الوزن، وبطء النمو، وانخفاض في إنتاج البيض، وزيادة العطش، والتشنجات، مزرق، مشط ذابلة أو ذبلت، و / أو القروح على السيقان والقدمين.

لعلاج هذه الحالة:

السماد أو دفن الأعلاف الملوثة. نقل الطيور المصابة إلى مكان بارد وجاف التي غطت قليلا والى حد بعيد نسبيا. إدارة واحدة من الإحمرار. إدارة فيتامين (أ) وحل بالكهرباء حتى أحرز الشفاء التام.

الكساح - الملقب - لين العظام

يؤثر هذا الشرط عظام الطيور، وعادة في الطيور الأصغر سنا.

في الطيور الأصغر الخاص هل من المحتمل إشعار متكررة القرفصاء، وعدم القدرة على الوقوف، تباطأ النمو، منقار التي هي عازمة بسهولة، انحنى و / أو الساقين الملتوية و / أو أجنحة، انتفاش الريش.

لعلاج هذه الحالة:

نقل الطيور المصابة إلى مكان بارد وجاف نسبيا وهذا هو تماما ويحتوي على مصدر جيد من أشعة الشمس المباشرة. تدير D3 مكملات الفيتامينات في 3 أضعاف الجرعة الموصى بها لمدة 2 ½ - 3 أسابيع. بعد انقضاء ذلك الوقت وإدارة الملحق في الجرعات العادية. السماح للطائر أن يلتقط في أصداف المحار سحقت. إعطاء اللبن الطيور والحليب أو الجبن لانفجار سريع من الكالسيوم المضافة. لفراخ يمكنك إدارة وقت الجرعة 1 من 15،000 وحدة دولية. مع هذا الشرط لا بد أن الطيور من الحصول على أشعة الشمس المباشرة طوال اليوم. وكما جرت العادة، وأود أن إدارة الشوارد حتى أحرز الشفاء التام.

Roup - الملقب - نقص فيتامين (أ)

يؤثر هذا الشرط في العينين والأنف والحلق وأكثر انتشارا عندما يتم خلط الحصص محلية الصنع.

قد تلاحظ انتفاخ الجفون، صعوبة في التنفس بسبب التفريغ لزجة من العين و / أو الخياشيم، و / أو الجيوب الأنفية المنتفخة. في الطيور الأكبر سنا قد تجد قلة النشاط، وانخفاض إنتاج البيض، سيلان، وتصريف جبني من فتحتي الأنف والعينين والجفون ملتصقة ببعضها البعض، وزيادة الهزال البقع الدموية في البيض، و / أو القروح أبيض مصفر أو إيقاف تشغيله في الفم.

لعلاج هذه الحالة:

A فيتامين A والملحق تفعل معظم جيدة في جميع ولكن معظم الحالات الشديدة. إذا كانت حالة شديدة من roup هل يمكن بالتأكيد تدير حقن فيتامين (أ) وفقا لتعليمات الشركات المصنعة. كما هو الحال دائما أنصح استخدام الحل بالكهرباء حتى أحرز الشفاء التام.

الإحمرار

ملح إبسوم فلوش:

3 ملعقة شاي. أملاح إبسوم.

1 ½ كوب ماء

¼ - ½ جرام Durvet الفيتامينات ومسحوق بالكهرباء * اختياري

يتم 3 مرات يوميا لمدة 3 أيام أو حتى الشفاء التام - بخ أسفل الحلق الطير 2.

دبس فلوش:

1 كوب دبس

2 ½ جالون مياه

5-6 غرام Durvet الفيتامينات والكهارل مسحوق * اختياري

استخدام بانها "قطيع طرد" عندما كنت لا تستطيع إدارة تدفق مباشرة إلى كل الطيور الفردية.

! لا تتجاوز 8 ساعات! ! بعد 8 ساعات استبدال دبس دافق مع الفيتامينات والماء بالكهرباء!

تنشيط الطين الفحم

1 ملعقة شاي. مسحوق الفحم المنشط

½ ملعقة شاي. قشور بذور السيليوم أو وجبة بذور الكتان

8 أوقية. - المياه النقية

أو محاولة:

1 ملعقة شاي. مسحوق الفحم المنشط

8 أوقية. - المياه النقية

الجرعة 6-8 مرات يوميا

إذا كنت تقوم بإدارة أي نوع من المخدرات أو العقاقير لك الدواجن، أو إذا كانوا يشربون المياه بالاكسجين، يرجى الانتظار لا يقل عن 1 ساعة.، قبل أن تعطي لهم الطين الفحم. وهذا يضمن أن الفحم المنشط لن تمتص عن غير قصد أو غير ذلك يؤثر سلبا على العلاجات الأخرى الخاصة بك.

وهذه الهبات تسبب طفيف إلى تجفاف معتدلة لأنها تعمل على طرد السموم والمواد الغريبة منك نظام الطيور و. من المهم أن استخدام الحذر عند بالإدارة الإحمرار. تأكد من مراقبة الطيور الخاص بك قبل وأثناء وبعد إقامة مطاردة. بعد التنظيف، وتوفر إمدادات ثابتة من الفيتامينات والماء بالكهرباء محصنة حتى يتم الشفاء الكامل.

مفروشات المرضى

"الفراش مريضا" هو الفراش في الأقلام العزلة الخاص بك. يجب أن يكون هذا الفراش نظيفة وجافة وخالية من الآفات والطفيليات. يمكنك استخدام بعض الأعشاب مع الفراش المرضى الخاص بك. بعض الأعشاب تميل إلى أن يكون لها تأثير مهدئ على العديد من الحيوانات. يمكن وضع mugwort و، النعناع، ​​و / أو البابونج في و / أو تحت الفراش مريض تساعد على تحقيق مستويات التوتر أسفل. يمكن الأعشاب الأخرى مثل الريحان والنعناع والثوم المعمر والثوم، المفروم، والثوم المجفف أو تساعد على الحد من احتمال وقوع الإصابة بالآفات والطفيليات بينما الطيور الخاص يتعافى. الصرف الصحي الجيد هو دائما مفتاح قطيع صحي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.