بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014

استمتع بالشباب مع الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR

استمتع بالشباب مع الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR


أحماض أمينية ومكملات بروتينية طبيعية .
(حاصلة على شهادة الجودة العالمية الآيزو ISO 22000 certified)
رقم سجل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية: FR-37247


للطلب الاتصال على 00971508843639

***


أكثر من 28.000 ألف دراسة سريرية في جميع أنحاء العالم أظهرت فوائد هرمون النمو HGH
نعم / لا
اختبـــــــار ذاتي
o هل تشعر بالتعب والإجهاد في كثير من الأحيان؟
o هل تعاني من اضطرابات في النوم؟
o هل بدأت تعاني من النسيان وصعوبة التركيز؟
o هل تتقلص حياتك الجنسية؟
o هل تدهور نظرك بشكل ملحوظ؟
o هل يبدو الترهل على جلد وجهك، والرقبة، وأعلى الذراعين، والبطن؟
o هل يستغرق التائم وشفاء الجروح والكدمات وإغلاق الجروح وقتا طويلا؟
o هل تشعر و/ أو تبدو وكأنك أكبر سنا من عمرك الحقيقي؟
o هل تشعر عادة بآلام أو أوجاع؟
o هل يبدو عليك التقدم في العمر أكثر ممن حولك من نفس العمر؟
مدخــــل للمـوضـــــــوع :
ما السبب وراء حدوث الشيخوخة؟
هل تتذكر الفترة التي قضيتها في الجامعة، حيث بقيت مستيقظا طوال الليل إما للدراسة أو للاحتفال، بينما تتغذى على البيتزا، الوجبات السريعة، والحلويات وشرب البيرة؟ رغم كل ذلك كان بإمكانك حضور المحاضرات الصباحية، أليس كذلك؟ كم شخص يمكنه القيام بذلك الآن؟ ما الفرق الشاسع بين الشباب والشيخوخة؟
إلى حد كبير، يكمن سبب هذا الفرق في توازن الهرمونات في الجسم. الهرمونات بمثابة مراسلين كيميائيين تُنتَج في أعضاء (مثل المبيض، والخصيات، والغدة النخامية)، وتملي على أعضاء آخرين ما عليها فعله. من هذه الهرمونات، الإستروجين (هرمونات أنثوية)، والتيستوستيرون (هرمونات ذكرية)، وهرمونات النمو البشرية (HGH) (الهرمون الرئيسي)، ومعا تعمل على تنظيم الجسم. ومع تقدمنا في العمر، ينخفض مستوى إنتاج الهرمونات، كما ينخفض في الوقت ذاته تأثير الهرمونات على خلايا الجسم.
في العشرينات من عمر الإنسان يبدأ مستوى هرمون النمو HGH في الانخفاض، بنسبة 14% في كل عقد، حتى نجد الكثيرين منا لا توجد لديهم هرمونات نمو HGH عند بلوغ سن الخامس والستين، أو لديهم القليل منها فقط. هذا الانخفاض في مستوى هرمون النمو ، قد يأتي نتيجة عوامل الإجهاد وبعض الأدوية، يرافقه العديد من الأعراض التي نربطها بالتقدم في العمر: كقلة أو انعدام النشاط، انخفاض الأداء الجنسي، ضعف العظام، ترهل الجلد والتجاعيد، ظهور الكرش، ضعف الذاكرة، صعوبة في التركيز، ضعف النظر، ضعف المناعة ضد الالتهابات وغيرها من الأعراض. وغالبا ما يطلق الأطباء على هذه الأعراض والأمراض مجتمعة مصطلح ( الشيخوخة ).
***
الشيخوخة.. هل يمكن تفاديها أو تأخيرها؟
من الأنباء السارة أن أدلة البحوث السريرية تؤكد أنه بإمكاننا تأخير أعراض الشيخوخة بشكل كبير من خلال زيادة هرمونات النمو. وفي الواقع، تطول قائمة فوائد ذلك مع استمرار العلماء في دراسة هرمونات النمو البشرية HGH.
كيف يمكنني زيادة مستوى هرمون النمو HGH؟
هناك عدة طرق لزيادة مستوى هرمون النمو HGH في جسمك. إلا أنه نظرا للمخاطر المصاحبة، وارتفاع التكاليف، والإزعاج الذي تسببه الأساليب المتبعة، وفي بعض الأحيان ظهور الشك حول فعالية مثل هذه الأساليب، فقد تم حصر الاختيار الأفضل والأمثل في هرمون النمو.
وببساطة، فإن هرمون النمو مواد تحفز الغدة النخامية في الدماغ على إنتاج المزيد من هرمونات النمو. ومعظم هذه المحفزات عبارة عن أحماض أمينية، وهي اللبنة الأساسية لبناء البروتين، والذي يعد بدوره أساس كل حياة.
***
ما هو الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR؟
الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR هو مكمل غذائي و محفز طبيعي لهرمون النمو، غني بالبروتينات الصحيحة ومكونات من الأحماض الأمينية لتحفيز الغدة النخامية في المخ على إفراز هرمونات النمو للتصدي للشيخوخة المبكرة ويساعد في إعطائك مظهر وإحساس الشباب.

تم الوصول إلى صيغة الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR الفريدة من الولايات المتحدة بعد سنوات من البحث والدراسة والتطوير، وهي آمنة وفعالة دون أي آثار جانبية.

مميزات اكسير الحياة من شركة ايد مارك العالمية EDMARK ؟
* الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR لا يحتوي على خلاصة نخاعية، ولا أجزاء دماغ حيوانية (ثدييات)، ولا هرمونات.
* الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR يمتاز بنظام يلائم ويسهل امتصاصه وانتقاله خلال مجرى الدم.
* الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR مصنوع من أجود أنواع خلاصة بروتين الصويا، وبروتين مصل الحليب، وأنواع من الأحماض الأمينية الحرة، مثل ل.أرجينين L-arginine ول.إورنيثين L-ornithine.
***
الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR
إكسير الشباب
محفز طبيعي لهرمونات النمو البشري وهو الطريق الطبيعي والآمن والفعال نحو الشباب!
أسئلــــة مطـروحــــــــة
1. هل الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR آمن الاستهلاك؟ وهل له آثار جانبية؟
الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR مصنوع من مكونات طبيعية 100%. مكون من خلاصات خاصة من بروتين الصويا، وبروتين مصل الحليب وأنواع من الأحماض الأمينية الحرة . وقد تم اختبار الصيغة وإثبات فوائده من قِبل مختبر معتمد معروف بدقة ومصداقية تقاريره. وقد أثبتت أبحاثه أمان الإكسير الحيوي للاستهلاك الآدمي، وخلوه من الآثار الجانبية.

2. في أي عمر يفضل تناول الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR؟ هل هناك أشخاص ينبغي لهم عدم تناول الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR؟
يعد أفضل عمر للبدء في تناول مضادات الشيخوخة عندما يبدأ المرء في الاهتمام بالمحافظة على خصائص شبابه. وعادة ما تبدأ هذه المرحلة بين العشرينات والثلاثينات من العمر. ويوصى بعدم إعطائه للأطفال لقدرة أجسامهم على إنتاج مستويات صحية من هرمونات النموHGH ، يستثنى من ذلك الأطفال الذين يتأخر نموهم حيث أنه بإمكانهم تناول محفزات إنتاج هرمون النمو HGH. يذكر أن الذين يتناولون أدوية لمعالجة خلل وظيفي للغدة الدرقية عليهم إبلاغ طبيبهم المعالج بتناولهم للمحفزات، ومراقبة أدويتهم قبل البدء في تناول أي محفزات أو مكملات.
3. ما هي الجرعة الموصى بها من الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR؟ ما هي التعليمات الأخرى التي ينبغي اتباعها؟
تناول ظرف واحد من الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR على الأقل يوميا. ويتم بلوغ أفضل النتائج عند تناوله على معدة فارغة، خاصة وقت النوم، إذ يعزز ذلك ذروة إفراز هرمون النمو HGH ، والذي يتم خلال أول 90 دقيقة من نوم المرء.
4. متى يبدأ تأثير الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR وأشعر بالنتيجة ؟
ينال معظم الأشخاص نوما هادئا فور البدء في تناول الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR، وهذا مؤشر إيجابي على استجابة أجسامنا للعلاج.
وبعد بضعة أسابيع، يمكنك توقع تحسن في الصحة العامة، وارتفاع مستوى الطاقة، وزيادة في التركيز. وفي وقت لاحق ستلاحظ تحسنا في الجلد وإعادة تشكيل جسمك لدى فقدان الدهون واستبدالها بالعضلات. وقد أثبتت الدراسات أن تحقيق كامل فوائد هرمونات النمو يتم بعد ستة أشهر من بدء تناوله.
5. هل يحتوي الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR على هرمون النمو؟
لا. الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR لا يحتوي على هرمون النمو، فالإكسير الحيوي Bio-ELIXIR عبارة عن مكمل غذائي يحفز الغدة النخامية على زيادة إنتاج هرمون النمو بطريقة طبيعية .
كما أنه لا يحتوي على هرمونات اصطناعية كالتي نجدها في أشكال العلاج التي تتم عن طريق الإبر والحقن الوريدي. في الواقع، فإن بيع هرمونات النمو لأي شخص دون وصفة طبيب يعد اختراقا للقانون.
إن الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR محفز طبيعي لهرمونات النمو دون مخاطر أو آثار جانبية.
6. بعد تناول الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR لفترة من الزمن، هل سيقوم جسمي بإنتاج هرمونات نمو بكميات تفوق الضروري منها؟
لا. تمتاز أجسامنا بالتنظيم الذاتي؛ إذا ما تجاوزت كمية هرمونات النمو المفرزة الكمية الضرورية، فإن الغدة النخامية تقوم بتوقيف الإنتاج من تلقاء نفسها.
7. منذ متى خضع الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR لاختبار تأثيره على الأشخاص (الاختبار الآدمي)؟
وفقا لكتاب الدكتور كلاتس Dr. Klatz ( العودة إلى شبابك في عشرة أيام )، جاء في الصفحة 74: ( إن النقاش القائم حول أمان المحفز الغذائي لهرمون النمو يحزمه تناول أكثر من 20 مليون رياضي حول العالم لهذا المحفز ضمن نظامهم الغذائي الرياضي اليومي لأكثر من عشرين عاما، وحتى الآن كل الآثار ايجابية ) .
8. ماذا يحصل في حال التوقف عن تناول الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR؟
الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR محفز غذائي طبيعي، لذا لن تواجه أي آثار سلبية في حالة التوقف عن تناوله. وسيستمر جسمك في إنتاج هرمون النمو بالمستويات التي كان ينتجها قبل البدء في العلاج.
فوائد الإكسير الحيوي والتي ثبتت حتى الآن :
1. زيادة الكتلة العضلية بمعدل 8.8% في المتوسط بعد ستة أشهر، دون ممارسة الرياضة.
2. إنقاص دهون الجسم بنسبة 14.47% في المتوسط بعد ستة أشهر، دون اتباع برنامج غذائي خاص.
3. ارتفاع مستوى طاقة الجسم، وتحسن المزاج.
4. تعزيز الأداء الجنسي.
5. إعادة نمو حجم بعض الأعضاء التي تتضاءل مع تقدم العمر، كالقلب، والكبد، والطحال، والكلى وغيرها.
6. تقوية القلب وتحسين وظائف الكلى.
7. تحسين مناعة الجسم.
8. انخفاض ضغط الدم، وتحسين وضع الكوليسترول ( بارتفاع مستوى الكوليسترول النافع HDL، وانخفاض بنسبة الضار منه LDL).
9. تقوية العظام، وسرعة التئام الجروح.
10. إعادة نمو الشعر.
11. اختفاء التجاعيد، وشد الجلد وإعطائه مظهر النضارة والشباب والحيوية.
12. القضاء على الدوالي.
13. تقوية النظر.
14. الحفاظ على الذاكرة.
15. تحسين النوم.

تجارب لبعض العملاء والمستفيدين من
اكسير الحياة
Bio-ELIXIR
صعوبة في الوقوف
الإمساك
ماريانتا و. أوكستيرو
53 عاما
أستاذة
مدينة ماريكينا
خلال الخمسة أشهر الماضية لم يكن بمقدوري الوقوف على رجلي نظرا لوجود كيس حميد في عظم فخذي اليسرى.
جاءني أخي بالإكسير الحيوي Bio-ELIXIR، وبعد عشرة أيام فقط من تناوله أصبحت قادرة على الوقوف بلا مساعدة، وتمكنت من البقاء واقفة لفترات طالت تدريجيا، إذ شعرت بأطرافي تزداد قوة يوما بعد يوم. علاوة على ذلك تخلصت من مشكلة الإمساك التي كنت أعاني منها، وأصبحت أنال قسطا من النوم العميق الهادئ ليلا. أشعر وكأن جسمي خاضع للتجديد! سوف أستمر في تناول الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR لأنني على يقين من أنني سأجني فوائد صحية كثيرة من جراء ذلك.
ضعف النظر
تراجع الذاكرة
اضطرابات النوم
انخفاض الغريزة الجنسية
تشيتو فييغاس
68 عاما
مذيع وكاتب
سان أندريس، مانيلا
بعد الانتظام في تناول الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR لمدة أسبوعين، تحسن كل من نظري وحدة ذاكرتي. كما لاحظت نمط نومي أصبح هادئا ومريحا، وشعرت بالراحة لارتفاع الغريزة الجنسية. وبشكل عام تحسنت صحتي العامة بشكل ملحوظ، وأود أن أشكر من دلني على الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR .
من السهل التقيد بروتين تناول الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR. يذوب المسحوق بسهولة في الماء، وللمحلول الناتج طعم جميل. إنني أتناول الإكسير الحيوي Bio-ELIXIR ثلاثين دقيقة قبل النوم، وعندما أخلد للنوم أدرك أنني لدى استيقاظي في الصباح سأبدو وأشعر بأنني أصغر سنا مما أنا عليه وقت النوم.

الوقت أبدا لن يكون متأخرا لتعيش لتكون أبا مرة أخرى!
***

طريقة الاستعمال :
شراب اكسير الحياة هو منتج طبيعي 100% وليس مستحضر طبي ويتم تناوله بتفريغ كيس واحد في كأس ماء فاتر بمقدار 200 مل ويشرب قبل النوم مباشرة ولايحتاج لإضافات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.