بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الثلاثاء، 7 مايو 2013

العلاجات المنزلية للجدري الماء


العلاجات المنزلية للجدري الماء

جدري الماء هو مرض فيروسي يسبب الطفح حكة وبقع حمراء أو بثور في جميع أنحاء الجسم.الأعراض الأخرى من بجدري الماء في الحمى والتعب وفقدان الشهية. وهو ناتج عن الفيروس المعروف باسم النطاقي الحماقي ويمكن أن ينتشر بسهولة. هذا المشكلة هي مشتركة بين الأطفال حديثي الولادة، والنساء الحوامل والأشخاص الذين يعانون من ضعف الجهاز المناعي.
عادة، واحد يحصل على إعفاء من جدري الماء في حوالي أسبوعين. ومع ذلك يمكنك محاولة بعض العلاجات الطبيعية للتخفيف من حدة بعض الأعراض وللحصول على الإغاثة من الحكة.
هنا أفضل 10 العلاجات المنزلية للجديري الماء.
  1. صودا الخبز

    يمكنك استخدام صودا الخبز لعلاج جدري الماء كما أنه يمكن السيطرة على الحكة والاحمرار. ببساطة وضع نصف ملعقة من صودا الخبز في كوب من الماء. استخدام هذا الحل على الاسفنج الجسم للشخص المصاب، والسماح للخليط لتجف على الجسم.سيمنع هذا الشخص من الخدش الانفجارات. هذا هو واحد من أسهل العلاجات المنزلية للجدري الماء.
  2. خل البني

    واحد من العلاجات الأكثر فعالية لعلاج جدري الماء هو استخدام الخل البني. تأخذ نصف كوب من الخل البني وإضافته إلى مياه الحمام الفاتر. عندما يتم استخدام هذه المياه لأخذ حمام فإنه يعطي الإغاثة من تهيج الجلد. في الوقت نفسه أنها سوف تساعد أيضا في شفاء تقرحات وندبات.
  3. زهرة القطيفة

    للحصول على إعفاء من حكة الجلد بسبب جدري الماء، ويمكن أيضا أن تستخدم زهرات القطيفة. خذ ملعقتين من زهرات القطيفة ومزجها مع ملعقة صغيرة واحدة من أوراق عسلي. الآن وضع هذا الخليط في كوب من الماء والسماح لها الجلوس بين عشية وضحاها. في الصباح، واتخاذ الخليط وطحن بشكل صحيح. تطبيق العجينة على الطفح الجلدي. قريبا سوف تحصل على التخفيف من الإحساس الحكة.
  4. البازلاء الخضراء

    البازلاء الخضراء هو عنصر جيد آخر التي يمكن استخدامها تستخدم لعلاج جدري الماء.تأخذ وعاء صغير من البازلاء الخضراء وإضافته إلى وعاء من الماء وتغلى لمدة بضع دقائق. وبمجرد أن البازلاء الخضراء المسلوقة، توتر الماء. استخدام هذه المياه لتنظيف أجزاء الجسم المتضررة التي حصلت الطفح الجلدي. هذا وسوف تعطيك الإغاثة من تهيج وحكة، وسوف تساعد في شفاء الجروح.
  5. زيت خشب الصندل

    يمكنك أيضا استخدام زيت خشب الصندل لعلاج أعراض مختلفة من بجدري الماء. خذ زيت خشب الصندل النقي وتطبيقه على الطفح الجلدي الناجم بسبب جدري الماء.سوف تطبيق العادية من زيت خشب الصندل أيضا منع الندوب من blemishing. محاولة استخدام هذا الزيت حتى تلتئم الجروح بشكل صحيح. هذا هو واحد من العلاجات المنزلية مفيدة لجدري الماء. وبصرف النظر عن زيت خشب الصندل يمكنك أيضا محاولة زيت فيتامين E نظرا لصلاحياته الشفاء الطبيعية.
  6. عسل

    تطبيق العادية من العسل على مدى الطفح الجلدي هو أيضا كعلاج منزلي جيد لشفاء الطفح الجلدي وعلاج جدري الماء. خذ نوعية جيدة والعسل الصافي ومعطف المنطقة المتضررة معها. سوف العسل تقديم الإغاثة من الحكة وسوف تساعد على التئام جدري الماء في غضون أيام قليلة. تكرار هذه العملية مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم حتى تصبح الندبات غير مرئية.
  7. دقيق الشوفان

    دقيق الشوفان يمكن أن تعطي الإغاثة من الحكة الناجمة بسبب جدري الماء. يجب عليك استخدام دقيق الشوفان لأخذ حمام. لهذا أخذ كوبين من دقيق الشوفان وطحن الى مسحوق ناعم. الآن وضع هذا دقيق الشوفان المجفف في لترين من الماء لمدة عشر الى خمس عشرة دقيقة. المقبل وضع هذا الخليط في كيس من القماش وربط بإحكام حول الجزء العلوي. الآن إسقاط هذه الحقيبة في حوض من الماء الدافئ ودوامة حولها حتى يصبح الماء حليبي اللون. وأخيرا الاستمتاع حمام في هذه المياه للحصول على الإغاثة من الحكة.
  8. شاي أعشاب

    يمكنك أيضا محاولة شاي الاعشاب خفيفة والمسكنات لعلاج جدري الماء. لجعل هذا الشاي العشبية، وسوف تحتاج الأعشاب مثل البابونج، ريحان المقدسة، القطيفة وبلسم الليمون. يمكنك أن تأخذ ملعقة واحدة من أي من هذه الأعشاب ووضعها في كوب من الماء المغلي. الحاد لمدة بضع دقائق ثم يصفى وذلك. أخيرا إضافة القرفة قليلا، والعسل والليمون لهذا الشاي ورشفة ببطء. يمكنك شرب هذا الشاي العشبية عدة مرات في اليوم للحصول على الاستفادة من خصائص الشفاء من هذه الأعشاب.
  9. الجزر والكزبرة

    حساء مصنوع من الجزر والكزبرة مفيد للغاية في علاج جدري الماء. لجعل الحساء سوف تحتاج 100 جرام من الجزر، و 60 غراما من الكزبرة الطازجة. قطع منها الى قطع صغيرة ومن ثم سلقها في الماء لبضع دقائق. توتر الحل، تبريده ثم شرب الحساء مرة واحدة يوميا لمدة شهر تقريبا. يمكنك أن تأكل الجزر المسلوق والكزبرة للحصول على بعض القوة.
  10. زنجبيل

    لوقف تسبب الحكة بسبب جدري الماء، يمكنك أيضا محاولة الزنجبيل. تأخذ مسحوق الزنجبيل وإضافتها إلى ماء الحمام الخاص دافئ. يمكنك أن تأخذ أكبر عدد من الحمامات على النحو الذي تريد. هذا سوف يساعد على وقف الحكة وعلى نفس حتى وربط ما يصل عملية الشفاء. يمكنك أيضا استخدام الزنجبيل لجعل شراب صحي. تأخذ قطع صغيرة من الزنجبيل ثم سلقها في الماء لبضع دقائق. في وقت لاحق توتر الحل ويشربه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.