بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الثلاثاء، 7 مايو 2013

الجديري العلاج



الجديري العلاج




العشبية علاج جدري الماء
بواسطة Kimberly غالاغر
الجديري العلاجلذلك، كان هناك أنا مع اثنين من الأطفال المشمولة في جدري الماء. شعرت بالامتنان أنهم كانوا على حد سواء الحصول عليها أكثر مع حين كانوا صغارا، والعصبي حول قدرتي على التعامل معهم بشكل فعال لوحدي، دون الإفراط في العلاجات المضادة.
وكان هذا بالتأكيد المرض أخطر أنا واجهت حتى الآن باعتبارها الأم الأعشاب. وكم تمنيت لصفحة علاج جدري الماء مثل واحد أنا على وشك أن يكتب، صفحة من أم أخرى، قائلا هنا هو ما فعلته، وأنه يعمل.
لحسن الحظ، كان زوجي الأعشاب في متناول اليد لتذكير لي الثقة في النباتات واستخدام النباتات نعرفه.
جدري الماء، واكتشفنا، هو فيروس الهربس ذات الصلة، وذلك اخترنا ش نبتة جون كمعالج أساسي لدينا، لأننا نعلم أن تكون فعالة ضد الهربس.
نحن يخمر حتى الشاي لحمامات بهم - decoctions من نبتة سانت جون (الأوراق المجففة، الجذعية والزهور)، جذر الأرقطيون المجففة، والمجففة جذر عرق السوس.
لجعل ديكوتيون سيكون وضعنا واحد حفنة كبيرة من كل إلى حوالي غالون من الماء المغلي ويترك على نار خفيفة لمدة 20 دقيقة.
ثم سلالة من الأعشاب والشاي إضافة إلى ماء الحمام.
وأود أيضا أن ملء كيس من القماش رقيقة مع الشوفان، والزهور آذريون وصودا الخبز، ووضع ذلك في الحمام. وكان الاطفال ضغط على حليب الشوفان على البشرة وحتى فرك أكياس على المناطق المتهيجة. فعلت هذه الحمامات عجائب لتخفيف الحكة وتهدئة الأطفال. ما عظيم العشبية علاج جدري الماء!
نحن ايضا ان يشرب الأطفال سانت جون ورت و الأرقطيون و عرق السوس الشاي قدر الإمكان في حين تم كسر لهم بالخروج.
ومع ذلك، كان لدينا أوقات عندما كانت الحكة وحرق غير مريح للغاية وجعل النوم صعبة للغاية.
في هذه الأوقات، ش زيت نبتة جونز عرضت بعض الإغاثة. نحن لم نخرج مع الصيغة المضادة للحكة الكمال، ولكنها تعلمت منذ أن زيت شجرة الشاي يمكن أن توفر الإغاثة مذهلة، وأن عشب الطير الكمادات فعالة لتبريد وتهدئة الحكة.
فعلنا محاولة مزيج من صودا الخبز والماء، ووجدت أنها غير فعالة فحسب، بل مهيجة للأطفال. هذا هو في الواقع علاج جدري الماء شعبية لسبب ما.
كان هيلي الوقت أسهل مع جدري الماء. في سنة واحدة، وقالت انها لم تحصل على ما يصل إلى ما يقرب من شقيقها البالغ من العمر ست سنوات، وخلال الأيام القليلة الأولى كانت سعيدة ومرحة ولا تزال ممارسة المشي لها.
وقالت إنها لم تحصل على عدد غير قليل من جدري على بعقب لها والمنطقة التناسلية، وربما بسبب الحرارة من حفاضات لها. ثم، فقط حول الوقت الذي روان كان بداية ليشعر على نحو أفضل، وحصلت هيلي حمى ونحن لاحظت واحدة من جدري في ساقها حيث التفاف حفاضات لها وفرك كان أحمر جدا ومنتفخة.
أخذنا حفاضات لها قبالة وبدأت باستخدام الكمادات من الزهور آذريون وأوراق موز الجنة (سحقت في بمدافع الهاون ومدقة مع القليل من الماء) مباشرة على جدري.تورم واحمرار ذهب بعيدا في نهاية اليوم وذهب حمى لها بحلول صباح.
ثم استخدمنا هذه الكمادات (مرفقة مع الشاش والشريط) على أي من جدري يبحث أكثر الغاضبين حتى برئوا.
وكان آخر ظهور القلق الذي حدث لنا، وهذا روان جلست في السرير قرب منتصف الليل مع عينيه مفتوحة على مصراعيها، الصراخ هراء. لقد كانت تجربة مزعجة جدا بالنسبة لي كأم، ولكن بعد القيام ببعض الأبحاث على شبكة الإنترنت، وجدت أنه ليس من غير المألوف خلال جدري الماء. أنا ببساطة هدأت له وعاد إلى النوم واستيقظ بعد بضع دقائق مع عدم وجود ذاكرة من الحلقة.
أسوأ من الفيروس قد مرت خلال فترة أربعة أيام تقريبا، وكانوا أيام مكثفة بالنسبة لي. اقتراحي لك هو أنه إذا كنت أدعو أيا كان نظام الدعم لديك أثناء هذا المرض.
البحث عن طرق للحصول على راحة نفسك، وشرب مغذية، شاي مهدئ، وتطمئن إلى أن العلاجات في هذه الصفحة عملت لعائلتنا والتي من شأنها الحصول على أفضل نظرا أطفالك الحب والتغذية العشبية. ونحن نأمل العشبية الجديري العلاج يعمل للكم.
إذا كنت مهتما في صنع العلاجات العشبية الخاصة بك؟ أنا يعلمك كيف في طب الأعشاب جعل كيت. أنا جعلها سريعة وسهلة. انها مصممة للوالدين مشغول (مثلي)!
وسيزيد بالتأكيد كنت الثقة في قدرتك على مساعدة طفلك بشكل طبيعي. عندما يتعلق الأمر إلى جدري الماء العشبية علاج أو أي مرض آخر، وسوف تبدأ لمساعدتك على مساعدة عائلتك البقاء في صحة جيدة بشكل طبيعي. أغطي المهارات العشبية العديدة التي هي الأساس لصانع المنزل الطب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.