بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

السبت، 11 مايو 2013

ما هو ايزوثيوسيانيتس؟


ايزوثيوسيانيتس

الصيغة: R-NCS


ما هو ايزوثيوسيانيتس؟

ايزوثيوسيانيتس هي المواد الكيميائية النباتية المحتوية على الكبريت مع الصيغة العامة R-NCS. جزيئات مختلفة تنتمي إلى هذه المجموعة. ايزوثيوسيانيتس مع stongest الآثار المضادة للسرطان هي phenylethylisothiocyanate، benzylisothiocyanate و3 phenylpropylisothiocyanate. تحدث ايزوثيوسيانيتس بشكل طبيعي كما تقارن glucosinolate في الخضراوات. ايزوثيوسيانيتس هي أيضا مسؤولة عن نكهة نموذجية من هذه الخضار.
التوزيع

ايزوثيوسيانيتس يمكن العثور عليها في الخضراوات مثل البروكلي والقرنبيط واللفت، واللفت، الملفوف، وملفوف بروكسل، والملفوف والفجل واللفت والجرجير. الجلاكوسينولات هي السلائف من ايزوثيوسيانيتس. عندما يتم مضغ الخضار النيئة يتم تقسيم الخلايا النباتية وانزيم (ميروزيناز) مائيا في الجلاكوسينولات إلى ايزوثيوسيانيتس.


الفوائد الصحية للايزوثيوسيانيتس

ايزوثيوسيانيتس القتالية المواد المسرطنة من خلال تحييد لهم، والحد من تأثيرها السام وتحفيز إفراز المواد المسببة للسرطان من المواد المسرطنة. ايزوثيوسيانيتس تعمل عن طريق تثبيط تكاثر الخلايا واستحثاث موت الخلايا المبرمج.

وايزوثيوسيانيتس مع stongest الآثار المضادة للسرطان هي phenylethylisothiocyanate، benzylisothiocyanate و3 phenylpropylisothiocyanate. وقد أظهرت الدراسات أن ايزوثيوسيانيتس تساعد على منع سرطان الرئة وسرطان المريء. ايزوثيوسيانيتس يمكن أيضا أن تقلل من خطر أنواع أخرى من السرطان، بما في ذلك سرطان الجهاز الهضمي.

ودرس الباحثون في جامعة جونز هوبكنز للطب في بالتيمور عملية التمثيل الغذائي للايزوثيوسيانيتس وجدت أن ايزوثيوسيانيتس كانت حوالي ست مرات أكثر حيوية من الجلاكوسينولات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.