بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

السبت، 11 مايو 2013

الإندول-3-كربينول


الإندول-3-كربينول

MW: 147.17
الصيغة: C 9 H 9 NO


ما هو الإندول-3-كربينول؟

نقي الإندول-3-كربينول هو صلب من البيض الذين ينتمون إلى مجموعة اندولات. يتم تشكيل الإندول-3-كربينول فقط في هذه الخضار بعد سحق أو أثناء الطهي.
التوزيع

تم العثور على النباتية الإندول-3-كربينول في الخضراوات مثل الكرنب والقرنبيط، والبروكلي، واللفت، وبراعم بروكسل. يرصد الإندول-3-كربينول من الإندول-3-glucosinolate من قبل ميروزيناز الانزيم. يتم تنشيط هذا الانزيم إلا بعد النقع من الخضروات.


الفوائد الصحية للالإندول-3-كربينول

الإندول-3-كربينول وdiindoylmethane الرئيسي المستقلب ينظم عدة عوامل النسخ النووية الناتجة في مجموعة متنوعة من الآثار البيولوجية والبيوكيميائية. الإندول-3-كربينول يعمل قوية مضادة للأكسدة ، وبالتالي حماية الحمض النووي وهياكل الخلية الأخرى.
قائية كيميائية
الإندول-3-كربينول ديه قائية كيميائية النشاط ويحفز انتاج الانزيمات مزيل للسموم. والنباتية يحمي من التأثير المسرطن للمبيدات والسموم الأخرى.
المضادة للسرطان
و المضادة للسرطان آثار الإندول-3-كربينول وdiindoylmethane مستقلبه هي نتيجة لأنشطة محددة: حمل الانزيمات التي استقلاب المواد المسرطنة، وتعزيز إصلاح الحمض النووي، الأمر الذي أدى G1 الخلية اعتقال دورة وموت الخلايا المبرمج. كتل الإندول-3-كربينول مواقع مستقبلات هرمون الاستروجين على الأغشية من الثدي والخلايا الأخرى، مما يقلل من خطر سرطان عنق الرحم و سرطان الثدي . الإندول-3-كربينول يزيد من نسبة 2-hydroxyestrone إلى 16 ألفا hydroxyestrone ويمنع-الهيدروكسيل 4 من استراديول. هذا هو عمل مواتية من الإندول-3-كربينول لأن 16 ألفا hydroxyestrone و 4 hydroxyestrone ديك عمل مسرطنة. الاستروجين الأيض 2-hydroxyestrone لديه وقائي ضد العديد من أنواع السرطان. وقد أظهرت الدراسات مع الحيوانات التي الإندول-3-كربينول تخفيض يؤثر على مسرطنة من الافلاتوكسين. تأثير الإندول-3-كربينول على تطوير سرطان البروستات هو أقل وضوحا. وتفيد معظم الدراسات تشير إلى آثار وقائية ولكن عدد قليل من الدراسات التي الإندول-3-كربينول قد تشجع تشكيل سرطان البروستاتا. علاج سرطان الجلد الخلايا مع نتائج الأشعة فوق البنفسجية-B في موت الخلايا المبرمج من موت الخلايا المبرمج، وأثر إيجابي الذي يبدو أن يحفزه الإندول-3-كربينول. تظهر بعض الدراسات أيضا تأثير مفيد على علاج سرطان الجلد.
صحة القلب
يبرهن على وجود عدد قليل من الدراسات الآثار المفيدة من الإندول-3-كربينول على تخليق الدهون وتجمع الصفائح الدموية، مما يوحي بأن هذا النباتية يمكن أن تساعد على تحسين صحة القلب .
المرادفات

I3C، الإندول 3 هيدروكسي، والميثانول 3 الإندول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.