بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

السبت، 11 مايو 2013

تناول الثوم ومكوناته الحيويه


تناول الثوم ومكوناته الحيويه


وقد درس الثوم على نطاق واسع لفوائده الصحية. الوقت inancient بالفعل، يأكلون الثوم الناس للسيطرة على الاضطرابات المعوية والديدان، وانتفاخ البطن، والجروح والشيخوخة. وتعزى الفوائد الصحية للثوم لكثير من المواد الكيميائية النباتية التي قد تعمل بالتآزر. قد تحتوي على مستحضرات الصناعية بنسب مختلفة من هذه المواد الكيميائية النباتية. والنباتية الثوم أشهرها هو الأليسين thiosulfinate. ومع ذلك، الأليسين ليست مستقرة جدا، وسوف تكون غائبة في معظم التحضيرات.

هناك أربعة أنواع من الاستعدادات الثوم في السوق: مسحوق الثوم المجفف، والذين تتراوح أعمارهم بين مستخلص الثوم وزيت الثوم والثوم نهك النفط. يتم الحصول على مسن مستخلص الثوم بواسطة تنقيع الثوم شرائح في الماء أو الكحول المخفف. المقتطف هو العمر لمدة تصل إلى 20 شهرا. خلال هذه الفترة الشيخوخة يتم تحويل مكونات الكبريت إلى مركبات مستقرة. الذين تتراوح أعمارهم بين مستخلص الثوم يحتوي على المواد الكيميائية النباتية ذوبان في الماء أساسا مثل S-allylcysteine. الثوم والثوم الاستعدادات لها العديد من الآثار ادعى: الحد من خطر الإصابة بالسرطان وأمراض القلب، وتحفيز الجهاز المناعي، وإزالة السموم ومنشط عام. وأظهرت دراسة أجريت من قبل TH عبد الله وزملاؤه بعنوان "تعزيز نشاط الخلايا القاتلة الطبيعية في الإيدز مع الثوم" (J. Oncol 1989، 21:52-53) أن 1.8 غرام من الثوم العمر استخراج تعزيز نظام المناعة البشري.

ويمكن أن يعزى الفوائد الصحية من مستخلصات الثوم إلى المواد الكيميائية النباتية، التي يتم إنتاجها أثناء عملية الاستخراج، مثل S-allylcysteine، S-allylmercaptocysteine، N-ألفا فركتوزيل أرجينين. الذين تتراوح أعمارهم بين مستخلص الثوم يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة في حين الأفعال الثوم الخام كما أكسدة. وقد أظهرت العديد من الدراسات أن الثوم يحتوي على خصائص خفض الكوليسترول، في حين أن دراسات أخرى لم تظهر مثل هذا التأثير. ويمكن تفسير هذا التباين جزئيا من قبل الفرق في تكوين الاستعدادات الثوم.

المواد الكيميائية النباتية الرئيسي في الثوم هي alliin، methiin وS-allylcysteine. عند تلف الثوم أو سحقها تتحول مكونات الكبريت في مركبات كبريت عضوي مختلفة. الانزيمات الموجودة في الثوم سيتم تحويل alliin إلى الأليسين، الذي لديه عمل مضادات الميكروبات. الأليسين ليست مستقرة جدا، لذلك لن يكون له أي تأثير بيولوجي عند تناولها من قبل البشر. حتى عندما يتم استهلاك كميات كبيرة لا يمكن كشفها الأليسين سواء في مصل الدم أو البول.
S-allylcysteine ​​من ناحية أخرى هو بيولوجيا ولها القدرة على خفض الكولسترول، وتعمل كمضاد للسموم، وتمنع عملية السرطان وحماية الكبد من السموم. S-allylcysteine ​​موجود في العمر مستخلص الثوم وتم بحثها بشكل جيد. وقد تم تأكيد سلامة الذين تتراوح أعمارهم بين مستخلص الثوم من قبل العديد من الدراسات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.