بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الثلاثاء، 7 مايو 2013

جدري الماء - العلاج الطبيعي


جدري الماء - العلاج الطبيعي

جدري الماء هو من خلال القيام بجولات مرة أخرى، واحدة من موكلي الفتيات الصغيرات فقد برزت وتعليقا في الفيسبوك يطلبون المشورة، الذي اشعل النار لهذا المنصب!

صورة عبر http://babesabouttown.com

جدري الماء هو مرض الطفولة الشائعة. أنها شديدة العدوى ويسببه الفيروس النطاقي الحماقي، جزء من عائلة الهربس. ويمكن أن تكون غير مريحة للغاية ويمكن أن تختلف في شدتها. ويمكن للطفل أو بالغ قبض بجدري الماء، الذي تطور الى حكة، وظهور بثور مملوءة بسائل أن تندلع وتشكيل القشرة.
يمكن أن يكون مرض شديد، ولكن في الطب الصيني هو أنه ينظر إليها على أنها في نهاية المطاف تحقيق الفوائد للطفل، في ما يتعلق بعملية من النمو وطرد السموم من الجسم - مقتطف من الطب الطبيعي للأطفال من قبل جوليان سكوت MA الدكتوراه

الحمامات
الحمامات مهدئا للغاية وينبغي أن يكون مع الماء الدافئ. للحصول على أفضل النتائج، ينقع لمدة حوالي 15 دقيقة. كن حذرا ليربت بلطف على الجلد الجاف لتجنب رفع الجلبة - أوتش!

هه هه هذا بارد تلعثم حمام النحل من شأنه أن يهتف أي طفل سيئة حتى!
صورة عبر http://theluxhome.com


حمام دقيق الشوفان
منحهم نمط حليبي حمام كليوباترا - يستغرق بضع حفنات من عصيدة الشوفان * (الشوفان تدحرجت لا يحب من الشوفان بسيط جدا!) في جورب أو قطعة قماش الشاش وربطة عنق. بوب عليه في عند بدء تشغيل حمام. الشوفان هي مهدئا، ومضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا. الضغط عليها أنحاء الجسم عندما حمام مستعدة، سوف تحصل على السائل حليبي سميكة جميل. يمكنك أيضا إضافة بضع ملاعق من شفاء بيكربونات الصودا إلى الحمام تشغيل.
* ليس لاستخدامه من أجل أي شخص لديه حساسية لالغلوتين


كيس شاي الحمامات!
البوب ​​2-3 أكياس الشاي في حمام بتشغيل:
البابونج - البلسم الجلد
الشاي نبات القراص - يساعد على تخفيف حكة في الجلد
النعناع - يهدئ ويبرد الجلد
أو جعل كوب من الشاي، والحفاظ على تغطية واستخدامها على مدار اليوم ليستحم المناطق المتضررة مع وسادة من القطن أو الشاش.

صورة عبر http://www.soapdelinews.com

العلاجات المذكورة أعلاه هي أيضا كبيرة لتهدئة الأكزيما، والصدفية، والحرارة شائكة وحروق الشمس.

الروائح
إضافة 5 قطرات من كلا الشفاء لافندر والبابونج مضاد للالتهابات الألمانية إلى 100ml من محلول الكالامين أو كريم. هزة / يقلب جيدا قبل الاستعمال.
(دائما القيام اختبار البقعة الأولى، على الكوع الداخلية للتحقق من عدم وجود حساسيات)



العلاجات البديلة
عائلتي وأنا قد وجدت باخ العلاجات زهرة، المعالجة المثلية والوخز بالإبر مفيدة للغاية لجميع أنواع الأمراض وانها مطمئنة أن نعرف أن هناك خيارات أخرى غير طريق المخدرات التقليدية.


باخ العلاجات زهرة
الهندباء، نير أو الكرز البرقوق قد يساعد في تخفيف تهيج. لمزيد من المعلومات عن وسائل الانتصاف زيارة باخ العلاجات زهرة الأصلي .



العلاجات المثلية
هذه العلاجات المثلية لالجديري المادة من دانا أولمان، MPH (الماجستير في الصحة العامة، جامعة كاليفورنيا في بيركلي) لديه بعض الاقتراحات علاج عظيم. ومن المسلم به على نطاق واسع دانا المتحدث قبل كل شيء عن الطب المثلية في الولايات المتحدة، والمؤلف من 10 كتب، ولها عمود منتظم في صحيفة واشنطن بوست هافينغتون صحيفة الانترنت.

يمكنك شراء المثلية والعلاجات باخ زهرة من هولندا وباريت ، أحذية وغيرها من المحلات الصحية جيدة أو عبر الإنترنت في هيليوس . هيليوس لديه خدمة الهاتف رائعة حيث يمكنك التحدث إلى الطبيب المثلي المؤهلين للحصول على المشورة المجانية. أنا أبدا دون لدينا هيليوس كيت حضانة أو أساسيات كيت وكنت مذهلة الطفل عدة الميلاد الخاصة بهم أثناء وبعد ابننا. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.