بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الخميس، 30 مايو 2013

الأعشاب مكافحة العدوى



بواسطة ليندا ب. الأبيض، MD



الجراثيم موجودة في كل مكان. بعض يقيموا في أجسامنا والقيام لنا جيدة، مثل البكتيريا الصديقة التي استعمار بطانة الأمعاء والجهاز التنفسي العلوي، وانخفاض الجهاز البولي، خارج المنافسة الميكروبات سيئة، والمساهمة في الدفاع المناعي والهضم الجيد. الميكروبات الأخرى - الفيروسات والبكتيريا والطفيليات - تعيث فسادا عندما تغزو أجسامنا.

لحسن الحظ، هناك عدد من الأعشاب لها تأثيرات مضادة للميكروبات. العديد من هذه الأعشاب من الأعشاب والتوابل الطهي، مثل الثوم ، الزنجبيل ، الزعتر ، و القرفة . وهذا يعني، بغض النظر عن مكان وجودك، يمكنك ربما تجد حليفا العشبية في محل بقالة المحلية. الأعشاب لا تعمل بالسرعة وأكثر قدرة والمخدرات. لالتهابات خطيرة، يمكن أن المضادات الحيوية إنقاذ الأرواح. من ناحية أخرى، والأعشاب آثارا جانبية أقل و لا يبدو أن تترافق مع المقاومة الميكروبية التي ابتليت بها المضادات الحيوية.

 الثوم (بيسوم الآليوم) له نشاط واسع ضد عدد من الكائنات الحية ويعزز أيضا وظيفة المناعة. لقد اعتاد الناس في جميع أنحاء العالم لمبة كغذاء ودواء لآلاف السنين. أربعة لصوص الفرنسية تضاف إلى الشهرة الثوم من خلال البقاء على قيد الحياة لأنها إما للسرقة أو دفن (تختلف القصة) ضحايا الطاعون. على السرية المزعومة؟ استخدام الداخلي والخارجي من الخل مصنوعة من الثوم وغيرها من الأعشاب المضادة للميكروبات. هذا 'vinaigre قصر كواتر voleurs' لا تزال تباع في فرنسا.

الثوم له نشاط مضاد للجراثيم ضد المكورات، العقدية، بروتيوس، الزائفة، المتفطرة، فضلا عن الأنواع المرتبطة بالإسهال (الإشريكية القولونية، السالمونيلا، كلوستريديوم، الكلبسيلة، العصوية الرقيقة). لحسن الحظ، على الرغم من ظروف غامضة إلى حد ما، والثوم يتداخل مع البكتيريا المسببة للمرض، بدلا من البكتيريا "الصديقة" مثل الملبنة التي تستعمر الأمعاء.

الثوم يعالج أيضا الفطريات (المبيضات، المستخفية، الشعروية) والطفيليات مثل (الجيارديا اللمبلية، المتحولة الحالة للنسج، المثقبيات، الليشمانيا).

ويشمل النشاط المضادة لفيروس الأنفلونزا A و B، الفيروس المضخم للخلايا، فيروسات الانف، فيروس نقص المناعة البشرية، فيروس الهربس البسيط 1 و 2، فيروس الروتا، وبعض الأنواع التي تسبب الالتهاب الرئوي. وجدت إحدى الدراسات أن الأشخاص الذين تناولوا مكملات الثوم لمدة 12 أسبوعا في الفترة من نوفمبر وحتى فبراير كان أقل بكثير نزلات البرد أن أولئك الذين تناولوا حبة وهمية. الأنواع الأخرى الآليوم (الثوم المعمر، والبصل والكراث) لديها نشاط مضادات الميكروبات أيضا.

الكثير من المعلومات عن القوة المضادة للميكروبات الثوم يأتي من الدراسات المخبرية. ". البق" ويمكن قول الشيء نفسه لا يعرف الكثير عن مدى عمل الاستعدادات الثوم في البشر المصابين مع هذه حول معظم الأعشاب الأخرى المدرجة أدناه. الحرارة يعطل المكونات المضادة للميكروبات الثوم. لهذا السبب، فمن الأفضل لأنها تستهلك الخام أو على شكل قرص تبشر كمية معينة من الأليسين (مادة كيميائية نشطة مفتاح). إذا قمت بتطبيق الثوم موضعيا كما عجينة، وحماية الجلد مع زيت الزيتون (أو بعض النفط الأخرى)، وغطاء بشاش أو قطعة قماش نظيفة، وإزالة بعد ساعة.

الزنجبيل (نبات الزنجبيل officinale) يحظى بدعم العلمية كعامل مضاد للغثيان. قد تقدم فوائد أخرى لتلك المنكوبة مع العدوى الإسهال. مقتطفات الكحول من الزنجبيل فعال ضد البكتيريا التي تصيب الأمعاء (السالمونيلا التيفية الفأرية، كولاي، ضمة الكوليرا الزائفة الزنجارية، هيليكوباكتر بيلوري)، والجلد والأنسجة الرخوة الأخرى (المكورات العنقودية الذهبية)، والجهاز التنفسي (العقدية المقيحة، العقدية الرئوية، المستدمية النزلية). الزنجبيل مضاد للفطريات النشاط ضد خميرة المبيضات البيض. لا يشجع أيضا الديدان المعوية. لأن الدراسات أظهرت أن الحرارة يعطل تأثير مضاد للجراثيم، قد يكون من الأفضل أن تستهلك الخام الزنجبيل، أو في صبغ أو شكل كبسولة.

وهناك عدد من التوابل الطهي الأخرى لن يعزز فقط نكهة، ولكن أيضا تساعد في الحفاظ على الغذاء بسبب آثارها المضادة للميكروبات. على سبيل المثال، وهما أهم أنواع القرفة ، قرفة قرفة (وتسمى أيضا C. العطري) وقرفة عقدي (وتسمى أيضا C. zeylanicum)، وكلاهما له تأثيرات مضادة للجراثيم والمضاد للديدان (مكافحة دودة). التوابل الطهي الأخرى والأعشاب التي تناسب هذه الفئة تشمل القرنفل ، جوزة الطيب ، الفلفل الحار (بما في ذلك حريف)، الفجل، الكمون ، والتمر الهندي.

العديد من النباتات عائلة النعناع استخداما كما الطهي والطبية الأعشاب عدوى العداد. أعضاء هذه العائلة مدينون أذواقهم المميزة، الروائح، والآثار الطبية لزيوتها الأساسية، بعضها مضادات الميكروبات. ومن الأمثلة على ذلك الزعتر (الغدة الصعترية الشائع وغيرها من الأنواع)، حكيم (المريمية المخزنية) ، توابل (أوريجانوم فولغاري وغيرها من الأنواع)، روزماري (إكليل الجبل المخزنية)، باسل (باستخدام الزيوت basilicum) ، الخزامى (Lavandula الأنواع) ، النعناع (النعناع الفلفلي X) ، و النعناع (النعناع الأخضر) . الزعتر، النحل مرهم (Monarda fistulosa وMonarda didyma)، وتحتوي على توابل قوية مضادة للميكروبات الثيمول الكيميائية، والتي تمثل مكونا رئيسيا في يسترين ®.

هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تجعل استخدام الأعشاب النعناع بين أفراد الأسرة. على سبيل المثال، إذا كنت قد وصلنا إلى أسفل مع مرض البرد أو الانفلونزا مثل، يمكنك جعل مرق المستندة إلى حساء الخضار، مضيفا الزعتر وإكليل الجبل، والزعتر قبل التقديم.

إذا كان لديك السعال أو احتقان الانف، يمكنك غلي وعاء من الماء، إضافة إلى حفنة من الأعشاب النعناع الأسرة (التي هي أيضا الزحام ومقشع)، وغطاء والحاد لمدة 10 إلى 15 دقيقة. إزالة الغطاء، والعجاف انتهت، زريبة الأبخرة بمنشفة، ويستنشق بعمق. الأوكالبتوس ، وإن لم يكن في عائلة النعناع، ​​هو عشب آخر كبير لاستخدامها في استنشاق بخار. بدلا من ذلك، يمكنك إضافة واحدة أو قطرتين من الزيت العطري من الضروري النفط النعناع للماء المغلي فقط ويستنشق الأبخرة. الزعتر والزعتر هي مزعجة جدا للاستخدام في استنشاق بخار. إذا كان لديك الربو، واستنشاق البخار أساسي للنفط الذي تغلب عليه اسهم يمكن أن تثير تشنج قصبي (تشديد في الشعب الهوائية)، وبالتالي لا ينصح به. لا تأخذ الزيوت الأساسية داخليا.

إذا كان لديك التهاب في الحلق، يمكنك الغرغرة مع الشاي المصنوع من النباتات النعناع بين أفراد الأسرة أو زيوتها الأساسية. وغالبا ما أوصى حكيم الشاي لهذا الغرض. إذا كنت ترغب في الغرغرة معها، إضافة ¼ ملعقة صغيرة من الملح إلى نصف كوب ساخن (ولكن ليس السمط) الشاي. وجدت دراسة واحدة رذاذ الحلق مصنوعة من إشنسا (وهو مطهر، وتعزيز المناعة، والذهول) وحكيم عملت فضلا عن رذاذ التقليدية المصنوعة من الكلورهيكسيدين مطهر بالإضافة إلى مخدر الليدوكائين. وأظهرت دراسة سابقة أن رذاذ مصنوعة من حكيم وحده كان أكثر فعالية من رذاذ وهمية. إذا كنت تستخدم الزيوت الأساسية، فقط إضافة 1 قطرة إلى كوب من الماء المالح في جرة ويهز جيدا قبل غرغرة. لأن الزيوت النباتية الأساسية هي قوية جدا، لا تشرب هذا الخليط. ببساطة الغرغرة والانقسام.


كما ذكر في الفقرة السابقة، إشنسا لديها بعض خصائص مضادة للفيروسات ومضاد للجراثيم، على الرغم من قدرته على مساعدة الناس على التعافي بشكل أسرع من الالتهابات ويبدو أن تنبع من تعزيز المناعة. ومع ذلك، وجدت دراسة حديثة أن Echinaforce ®، استخراج الخاصة المقدمة من يشيناسيا بوربوريا ، منعت بعض أنواع البكتيريا في الجهاز التنفسي، بما في ذلك العقدية المقيحة، وسبب "بكتيريا الحلق." الدراسات حتى الآن لتقييم استخدام هذا المنتج في علاج "التهاب الحلق "لأن مثل هذه العدوى يمكن أن تسبب المرض المغزى والمضاعفات مثل أمراض القلب الروماتيزمية، وينصح المضادات الحيوية. قال ذلك، فقد أظهر عدد من الدراسات أن المنتج الجيد، والتي اتخذت في كثير من الأحيان بكميات كافية يمكن أن تقصر من مسار عدوى الجهاز التنفسي الفيروسية.

أسود البلسان نبات (Sambucas الرمادية في الدماغ) و عرق السوس (عرق السوس غلابرا) نوعان من الأعشاب الأخرى للحفاظ مفيد أثناء موسم البرد والانفلونزا. البلسان نبات لديه نشاط مضاد للفيروسات ضد فيروسات الأنفلونزا ويعزز وظائف المناعة. A الملكية استخراج بلسانهم (Sambucol ®) تقصير كبير في شدة ومدة الإنفلونزا. جذر عرق السوس هو ملطف (مهدئ)، مقشع (يطرد المخاط في الجهاز التنفسي)، المضادة للفيروسات، وتعزيز المناعة. لأنه يعمل على الكلى لتحفيز احتباس الصوديوم والماء (وفقدان البوتاسيوم)، فإنه لا يمكن أن يؤخذ لأكثر من بضعة أيام على التوالي. لا ينبغي أن تؤخذ من قبل النساء الحوامل، ولا الناس مع مرض القلب، وأمراض الكلى، أو ارتفاع ضغط الدم.

بربارين هو نبات المضادة للميكروبات موجودة الكيميائية في الأعشاب مثل غولدنسال (Hydrastis Canadensis)، ولاية أوريغون العنب (برباريس aquifolium)، البرباريس (برباريس الشائع)، والقبطيس أو goldenthread (القبطيس chinensis).

والخبر السيئ هو أن هذه المادة الكيميائية لا يمتص جيدا من الأمعاء. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك التهاب الجيوب الأنفية، مع غولدنسال أو ولاية أوريغون الجذر العنب عن طريق الفم ومن المرجح أن يتم تسليم بربارين كثيرا إلى الجيوب الخاصة بك.

والخبر السار هو أن بربارين يقوم بعمل جيد لعلاج الالتهابات المعوية. تظهر الدراسات أنه يمنع الإسهال البكتيري الناجم عن الضمة الكوليرا وكولاي. بربيرين هو أيضا المضادة للطفيليات الجيارديا اللمبلية ضد، المتحولة الحالة للنسج (الأميبا)، المشعرة المهبلية، والليشمانيا الدونوفانية. تبين الدراسات أيضا أن يساعد بربارين الجيارديا واضحة في البشر.

كما انها معقولة لتطبيق التحضيرات الجذر موضعيا على المناطق المصابة. على سبيل المثال، ديكوتيون جيدا المتوترة (مع ¼ ملعقة صغيرة من الملح المضافة لكل كوب) يمكن أن تستخدم بمثابة نضح الأنفية لالتهاب الجيوب الأنفية، ونضح المهبل، أو غسل العين لالرمد الساري معتدل. وقد أثبتت الدراسات نجاح في علاج عدوى العين الخطيرة الناجمة عن المتدثرة الكلاميديا. ومع ذلك، يجب مراجعة الطبيب إذا كان البيض في إحدى أو كلتا عينيك تبدو ملتهبة، خصوصا في وجود إفرازات الأصفر والأخضر.

التوت البري (فاكسينيوم macrocarpon)، تؤخذ على أنها عصير أو تتركز في شكل أقراص، يتداخل مع التقيد البكتيرية إلى بطانة المثانة، وبالتالي منع العدوى. وكان معظم البحوث في النساء (النساء المسنات، الشابات جنسيا نشطة، والنساء الحوامل) عرضة لتكرار التهابات المثانة. وبمجرد أن تبدأ العدوى، وقد أرفقت هذه البكتيريا بالفعل إلى بطانة المثانة. عند هذه النقطة، يمكن أن المضادات الحيوية مسح العدوى بسرعة ومنع البكتيريا من تصاعدي إلى الكليتين. للوقاية، والجرعة عصير المستخدمة في الدراسات يتراوح 4-32 أوقية يوميا. بدلا من ذلك، مستخلص عصير يمكن أن تؤخذ في جرعة واحدة 300-400 قرص مليغرام، مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم. الآثار الجانبية يمكن أن تشمل اضطراب الجهاز الهضمي. أيضا، قد المكونات الكيميائية للالتوت البري تمنع الانزيمات التي تفتت المخدرات، وبالتالي رفع مستويات الدم من الأدوية مثل الكومادين، الفاليوم، Elavil، موترين، وغيرها.




وردي نيوزيلندا شجرة الشاي


شجرة الشاي (ملاليوكا ألتيرنيفوليو) هو الأصلي أستراليا الذي يعمل بمثابة عامل مضاد للميكروبات قوية من الضروري النفط. تظهر الدراسات أنه فعال ضد الخميرة المبيضات البيض، والبكتيريا مثل المكورات العنقودية (المكورات العنقودية الذهبية). في الدراسات المخبرية، زيت شجرة الشاي يقتل مقاومة للmethacillin المكورات العنقودية الذهبية (الجرثومة). بعض، ولكن ليس كل شيء، دراسات في البشر تبين أن التطبيقات الموضعية يمكن القضاء على الاستعمار من البكتيريا في الجلد والأنف. على حد علمي، حققت توجد دراسات فعالية في علاج هذه الجرثومة.

صعبة إلى علاج مشكلة أخرى هو التهابات الأظافر الفطرية. ومع ذلك، وجدت إحدى الدراسات أن 100٪ زيت شجرة الشاي، تطبيق مرتين في اليوم لمدة ستة أشهر، تحسنت الأعراض في أكثر من نصف المرضى، والشفاء من العدوى في 18٪. التطبيقات الموضعية من 25٪ أو 50٪ زيت شجرة الشاي وقد ثبت أيضا للمساعدة في قدم الرياضي واضح، والذي يسببه فطر سعفة القدم. وساعد الشاي 5٪ المنتج شجرة حب الشباب واضحة. كما هو الحال مع الزيوت الأساسية الأخرى، زيت شجرة الشاي لا ينبغي أن يؤخذ داخليا. بعض الناس الحساسة تطوير تهيج الجلد بعد التطبيق.



ملاحظة هامة: ليس القصد من هذا المقال أن يكون بديلا عن المشورة المهنية من الرعاية الصحية. بعض الميكروبات هي خبيثة بشكل لا يصدق. وبعض الناس أكثر عرضة من غيرهم. يمكن الميكروبات غير ضارة في أكثر صلابة الشعبية تكون تؤدي إلى إصابات تهدد الحياة في الناس مع الحصانة للخطر. الأطفال حديثي الولادة هم عرضة لأن أنظمة المناعة لديهم غير ناضجة. يواجه شيوخ انخفاض وظيفة المناعة. في مواجهة عدوى الساحقة، يمكن أن المضادات الحيوية إنقاذ الأرواح. وفي حالات أخرى، قد العلاج بالمضادات الحيوية تساعد على منع المضاعفات.

عندما لاستدعاء الطبيب. إذا كنت تشعر مريض جدا، اتصل بمزود الرعاية الصحية الخاصة بك. إذا لم تؤد 2-3 أيام من العناية المنزلية إلى تحسين الأعراض الخاصة بك، اتصل للحصول على موعد. أيضا، التماس العناية الطبية إذا آفة الجلد ينمو بشكل اكبر، تصبح حمراء، منتفخة وساخنة، وتنتج صديد أو قشور بلون العسل، وتنتج الشرائط الحمراء (التي تمتد في اتجاه القلب)، أو يوسع الغدد الليمفاوية (عادة في أعلى الفخذ أو تحت الإبط). إذا كان لديك أطفال المرضى، اتصلي بطبيبك على الفور.

- ليندا ب. الأبيض، MD كاتبة مستقلة، محاضر، وأستاذ مساعد في برنامج الممارسات العلاجية التكاملية في كلية متروبوليتان ستيت من دنفر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.