بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الخميس، 30 مايو 2013

جان باردو كاتبة مستقلة وطبيب الصحة الطبيعية. وقالت انها بدأت الكتابة في عام 1994، وساهم مقالات لمنشورات مثل "Similimum" و "مجلة IFH." لديها بكالوريوس العلوم في الصحة العامة من جامعة ولاية كارولينا الشمالية، وماجستير العلوم في التغذية الشاملة من كلايتون كلية الصحة الطبيعية.

الصورة الائتمان ناحية الطرح التوابل الصورة عن طريق إلين باركر من Fotolia.com
المكورات العنقودية هي نوع من البكتيريا المسؤولة عن التسبب في مجموعة متنوعة من الإصابات الخطيرة. البكتيريا المكورات العنقودية الذهبية هي المسؤولة عن التسبب MRSA، والتي يمكن أن تكون مهددة للحياة إذا ما تركت دون علاج. لأن هذه الجرثومة لا تستجيب لمعظم المضادات الحيوية، وبعض الناس يختارون لاستخدام الأعشاب والعلاجات الطبيعية الأخرى لتلقي العلاج. الأعشاب يمكن أن تتسبب في آثار جانبية، وذلك قبل استخدامها لعلاج هذه الجرثومة والتهابات المكورات العنقودية آخر، استشر طبيبك.
التهابات المكورات العنقودية
عدوى المكورات العنقودية يمكن أن تسبب التهاب النسيج الخلوي، المرحلة الأولى في عدوى بكتيرية في الجلد. قد تبدو وكأنها تغلي أو مجموعة من الدمامل، مليئة بالقيح، وتورم، ذمي، أحمر، ملتهبة ومؤلمة. كما تقدم عدوى، قد وضع حمى وقشعريرة. ومن الحالات الشديدة، قد تنتشر العدوى إلى الغدد الليمفاوية الخاصة بك وجميع أنحاء النظام. يمكن أن المضادات الحيوية تكون مفيدة في بعض التهابات المكورات العنقودية، ولكن في حالة MRSA، والبكتيريا مقاومة لمعظم المضادات الحيوية. A يغلي بسيطة يمكن أن تتحول إلى عدوى الجلد سريعة الحركة التي يمكن أن تدمر الجلد والعضلات والأنسجة الرخوة الأخرى حيث أنه ينتشر في جميع أنحاء الجسم. وقد استخدمت بعض الأعشاب لإبطاء، وفي بعض الحالات، وقف تقدم التهاب النسيج الخلوي.

advertisement
Sponsored Links
اشتري كل أدوات المطبخ
تسوقي الآن مع نفسك. اطلبي أونلاين. نوصللك لأي مكان والدفع عند الاستلام
www.nefsak.com/Kitchen-Items/
HOCHU-EKKI إلى
Hochu-ekki لهو خليط من الأعشاب التي تحتوي على الملكية باناكس الجينسنغ فضلا عن غيرها من الأعشاب المستخدمة في الطب الشرقي. تلاحظ أن ميدلاين بلس مرضى الذين يعانون من عدوى MRSA في المسالك البولية استغرق Hochu-ekki لمدة 10 أسابيع. وذكرت أنها انخفاض كبير في الأعراض. لمزيد من الدراسات لآثار باناكس الجينسنغ ضرورية، لأن هذا هو العنصر الرئيسي في منشط. الجينسنغ هو عشب القديمة المعروفة لتعزيز الجهاز المناعي وتستخدم لمجموعة متنوعة من العلاجات في الصين والشرق. قد تحدث آثارا جانبية مثل الأرق، وزيادة معدل ضربات القلب وانخفاض ضغط الدم. اتصل طبيب من الطب الشرقي لمناقشة ما إذا كان هذا منشط العشبية سيكون أفضل بالنسبة لك.
مسحوق جذور الكركم
ويستخدم الكركم في المقام الأول في الطب الهندي من قبل الممارسين الايورفيدا لمجموعة واسعة من الامراض. انها تمتلك خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للجراثيم هو وكيل ومضادة للفيروسات، وفقا ل "الطب الايورفيدا: مبادئ الممارسة التقليدية" تبين الأدلة القولية أن التطبيقات الموضعية من الكركمين، فإن العنصر النشط في الكركم، ويمكن وقف تطور عدوى MRSA وقانون كمادة قابضة، تجفيف قيح الدمامل وتقلص. الكركم يمكن أن يميع الدم. إذا كنت تأخذ أدوية منع تجلط الدم، واستشارة الطبيب قبل استخدام الكركم في الجرعات الطبية.
إشنسا
ويستخدم على نطاق واسع إشنسا لعلاج نزلات البرد والانفلونزا بسبب خصائصه تعزيز المناعة، ولكن تقليديا، كانت تستخدم لعلاج الأمراض التي تهدد الحياة مثل تسمم الدم، التهاب النسيج الخلوي، والملاريا، وsupperating، أو مليئة بالقيح، والجروح ، وفقا لجامعة ميريلاند المركز الطبي. ويضيفون أن إشنسا لديه خصائص مضادة للجراثيم ومضادة للفيروسات التي يمكن أن مسح الدم واستعادة الصحة عن طريق تعزيز نظام المناعة. إشنسا هو متوفر في عدة أشكال تتراوح بين كبسولات مسحوق لانتزاع موحدة. الجرعة الموصى بها هي 500 ملغ إلى 1000 ملغ عن طريق الفم، ثلاث مرات يوميا. ومع ذلك، إذا كان لديك هذه الجرثومة، يجب استشارة طبيب الصحة على دراية باستخدام إشنسا لعلاج هذه الجرثومة للحصول على أفضل جرعة لقضيتك. يعتبر إشنسا آمنة، ولكن قد يحدث تفاعل تحسسي لدى بعض الناس. إذا كنت تعاني من رد فعل وقف الاستيلاء عليها، وندعو ممارس صحتك.
Sponsored Links
روج لموقع الويب الخاص بكأعثر على عملاء أكثر مع Adwords ابدء نشاطك الإعلاني مع Google الآن
www.google.com.eg/adwords
Communication SkillsWorkshop training materials to teach communication skills.
CorporateTrainingMaterials.com
Matrix Candy PolstermöbelCandy Polstermöbel zu Best Preisen jetzt kostenloses Angebot anfordern
www.moebel-guenter.de
Daoist Scripture-ZhengYiCelestial Masters Daily Recitation 34 Prayers -English/Mandarin/Pinyin
www.RisingLotusHerbal.com
المراجع
ميدلاين بلس: الجينسنغ
"طب الايورفيدا: مبادئ الممارسة التقليدية"؛ سيباستيان القطب: 2006
المركز الطبي بجامعة ميريلاند: الهلل
المركز الطبي بجامعة ميريلاند: يشيناسيا
المادة مراجعتها من قبل MJ انجرام آخر تحديث في: 27 مارس 2011

طباعة
RELATED SEARCHES:
Translate Translation
French Translation
Spanish Translation
Translate Spanish
Translation Dictionary
يجب أن نرى: عرض الشرائح والفيديو



Read more: http://www.livestrong.com/article/409966-herbs-for-staph-infections/#ixzz2Uq4tqXqB

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.