بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الخميس، 30 مايو 2013

MRSA، ميثيسيلي

وكان نشر شيريل مايرز 'لأول مرة في صحيفة محلية في عام 1989. وقد ظهرت بعض من أعمالها في "علامات الطرق"، "الهيئة + الروح" و "مجلة الصحة السمع". مايرز لديه مشارك في العلوم في التمريض من كلية المجتمع كتونسفيل].

منحتها تصوير / Photos.com / غيتي
MRSA، ميثيسيلين مقاومة المكورات العنقودية الذهبية، هو عدوى المكورات العنقودية، ومقاومة للعديد من المضادات الحيوية ميثيسيلين والعقاقير المماثلة التي علاج الالتهابات البكتيرية. الدمامل الجلدية التي تسببها هذه الجرثومة تسبب الألم والتهاب في الجلد ويمكن أن ينتشر خارج المنطقة المحلية، تصيب الجلد في أماكن أخرى أو مهاجمة أعضاء الجسم وظائف الجسم الحيوية. قد يقوم مزود الرعاية الصحية الخاص بك يصف المضادات الحيوية، ولكن العلاجات البديلة MRSA توفير هجمات إضافية على بكتيريا عنيدة، حتى تتمكن من شفاء أسرع ومنع الالتهابات المتكررة.
ثوم
يمكنك علاج ومنع هذه الجرثومة من خلال تناول الثوم، وفقا للدكتور رون كتلر، وهو باحث في قسم علم الأحياء الدقيقة الطبية، جامعة شرق لندن. تقارير الدكتور كاتلر، وهو خبير في MRSA، أن الأليسين في الثوم يقتل أنشئت MRSA، جنبا إلى جنب مع أصناف جديدة من بكتيريا. أكل واحدة أو اثنين فصوص من الثوم يوميا، إما الخام أو تضاف إلى الطعام الخاصة بك. كتطبيق موضعي، وتطبيق الثوم المهروسة القرنفل على يغلي، وتغطي مع ضمادة لمدة 24 ساعة، حتى تقوم بتغيير الضمادة مرة أخرى. الحفاظ على الثوم المهروسة على يغلي حتى يشفى يغلي.

advertisement
Sponsored Links
Migraine Treatment
100% Natural Treatment For Migraines, Tense Headaches
lksglobal.com
مسحوق جذور الكركم
وفقا لدراسة من معهد الكبد، مدرسة جامعة كلية لندن الطبية، لندن، والكركمين في الكركم قد محاربة التهاب وزيادة المقاومة للأمراض. وتشير أبحاث أخرى أن الكركم قد قمع الجينات المضيف الذي يربط البكتيريا، وبالتالي منع البكتيريا من غزو الخلايا المضيفة. تقديم علاج الكركم عن طريق الفم. الجمع بين 1 ملعقة شاي. من مسحوق الكركم في 2 كوب من الماء الدافئ ويشرب ثلاث مرات في اليوم، لالتهابات المكورات العنقودية الحالية، وبعد مدة تصل إلى أسبوعين يشفي يغلي. إذا كان لديك نوبات متكررة من الدمامل MRSA، وشرب الكركم علاج مرتين في اليوم للحفاظ على الدم النظيف.
تدفئة ضغط
A تغلي يمكن أن تسبب الألم وعدم الراحة في وحول المنطقة المحلية للعدوى، مع الأخذ أيام أو أسابيع لاستنزاف من تلقاء نفسها. يمكنك تشجيع يغلي من أجل التوصل إلى الرأس واستنزاف أسرع حتى تتمكن من شفاء عاجلا. تطبيق ضغط دافئة لاستخلاص القيح. أربع مرات في اليوم، تغطية يغلي مع، منشفة دافئة ورطبة لمدة 20 إلى 30 دقيقة. يمكنك تطبيق زجاجة الماء الساخن على منشفة مبللة للحفاظ على قطعة قماش دافئة للتطبيق. غسل زجاجة الماء الساخن مع الصابون المضاد للبكتيريا بعد كل استعمال واستخدام منشفة نظيفة لتطبيق المقبل.
طين
استخدام الطين من عش الدبور. يعمل الوحل كعامل مضاد للالتهابات والتجفيف للصديد، في حين يعمل الطين الحارة باعتبارها ضغط دافئة. كن حذرا عند جمع الطين من عش الدبور، والتأكد من الطين فقط - وليس الدبابير - هو في مجموعتك. يغرف حفنة من الطين دبور وتطبيق ليغلي لمدة تصل إلى 30 دقيقة. تغطية يغلي بضمادة للحد من الفوضى والحفاظ على الحارة الطين لفترة أطول. شطف قبالة الطين مع الماء البارد وبات بشرتك جافة بمنشفة.
خضروات
الخضروات الطازجة هي مصدر جيد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة للجسم، وخصوصا خلال أوقات المرض والعدوى. الخضار تحتوي على الألياف، التي تزيل السموم والبكتيريا الجزء الأكبر من الجسم. حتى الآن، الخضروات الطازجة تطبيقها على مباشرة ليغلي قد يقلل من الألم والتئام الجرح بشكل أسرع. يمكن أن البصل تجويع الالتهابات الفطرية، في حين الملفوف الخام يقلل من الالتهاب والألم. تطبيق شريحة من البصل الخام أو ورقة الخارجي من الملفوف الخام ليغلي لمدة 30 دقيقة. A الطماطم الطازج الحار يمكن أن يعمل بمثابة ضغط دافئة والمخفض الألم. تسخين شريحة من الطماطم في الميكروويف لمدة 10 ثانية، وto15 التقدم مباشرة ليغلي. اختبار درجة حرارة الطماطم قبل تطبيق مباشرة ليغلي. إذا كان الجلد على معصمك لا يمكن ان تتسامح الحرارة، ودرجة حرارة ساخنة جدا لتطبيق ليغلي.
الخبز لصق الصودا
صودا الخبز يمكن أن تقتل البكتيريا، ولكن قد لا تقتل بكتيريا. ومع ذلك، يمكن معجون صودا الخبز تخلص من البكتيريا المحيطة يغلي، مع الحد من الألم والالتهاب من المنطقة المصابة. الجمع بين 1 ملعقة شاي. من صودا الخبز مع عشر قطرات من الماء. تطبيق لصق ليغلي باستخدام مسحة القطن وتطبيق ضمادة. تغيير ضمادة على الأقل مرة واحدة في اليوم، وجعل دفعة جديدة من عجينة لكل تطبيق.
الخل والعسل
يمكنك خلط المكونات الحامض والحلو معا لمحاربة هذه الجرثومة. خل التفاح يحتوي على البكتيريا الجيدة التي تغذي البكتيريا السيئة، وإزالة الشوائب من الجسم، وخلق بيئة قلوية حيث الأمراض والبكتيريا الفطرية لا البقاء على قيد الحياة. العسل تحارب العدوى والبلسم الجلد لمنع تندب، الذي ترك معظم الدمامل وراء هذه الجرثومة. الجمع بين 1 ملعقة كبيرة. من خل التفاح وملعقة كبيرة 1. من العسل مع 2 كوب من الماء الساخن. شرب مرة واحدة يوميا حتى يشفى يغلي. ليغلي المتكررة، وشرب يوميا للوقاية من العدوى.


Read more: http://www.livestrong.com/article/23406-alternative-mrsa-treatment/#ixzz2Uq5HXwkd

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.