بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الخميس، 30 مايو 2013

د. Shavon جاكسون ميشيل هو خبير في مجال الصحة والعافية ولقد تم كتابة لLIVESTRONG.COM منذ عام 2009. وهي أستاذة جامعية وطبيبة الطبيعي المرخصة تقديم الاستشارات الفردية على النهج الطبيعي وشامل لمرض مزمن في وجهها بلومفيلد، مكتب NJ. الدكتور ميشيل جاكسون هو خريج الدكتوراه من جامعة بريدجبورت كلية الطب الطبيعي.

الصورة الائتمان زجاجة من الحليب والخبز الصورة عن طريق NiDerLander من Fotolia.com
العلاجات المنزلية الاستفادة من الأطعمة المنزلية الشائعة أو المواد أو غير ذلك سهلة لاسترداد المنتجات التي يمكن استخدامها لعلاج حالة. تطبيق العلاجات المنزلية أيضا في كثير من الأحيان لا تتطلب الكثير من المهارة أو الخبرة، وأنها تؤدي عموما في عدد قليل جدا من الآثار الجانبية. يمكن أن العلاجات لاستخلاص العدوى وتشمل الأدوات المنزلية مثل أكياس الشاي العشبية أو الخرق حرارة والمواد الغذائية الأساسية مثل البطاطس والحليب، والخبز أو البصل.
وظيفة
استخلاص وجود عدوى ينطبق عموما على الالتهابات الجلدية السطحية التي تنشأ في شكل بثرة أو جريب الشعرة المصابة، أو عندما يسافر العدوى أعمق لتكوين الخراج، والمعروف باسم يغلي. بكتيريا المكورات العنقودية هي الأسباب الشائعة لهذه الالتهابات، والتي تنشأ عندما تقوم جرح مفتوح على مدخل لهذه الكائنات. ونظام المناعة في الجسم خلق صديد نتيجة لهذه العدوى. يجب أن ينضب القيح أو تعادل خارج، وفقا لدائرة جورجيا للمادة صحة المجتمع، لإصابة للشفاء بشكل صحيح.

advertisement
Sponsored Links
Matrix Candy Polstermöbel
Candy Polstermöbel zu Best Preisen jetzt kostenloses Angebot anfordern
www.moebel-guenter.de
الآثار
الطريقتين الأكثر فعالية من استخلاص وجود عدوى هي مع استخدام كمادات الحرارة أو استخدام الكمادات. قسم جورجيا للصحة المجتمع يصف أن الكمادات تساعد بشكل فعال في خراج إلى "تنضج"، أو يأتي إلى الرأس. يثرون كلوس، المؤلف من طبعة عام 1997 من كتاب "العودة إلى عدن"، ويلاحظ أن الكمادات استخدام القوة الرسم للعشب أو الطعام لجلب أيضا التهابات، مثل الدمامل إلى الرأس. فإن حرارة رطبة من ضغط تشجيع مجموعة من القيح والجراثيم تحت الجلد إلى التحرك التصاعدي وتجفيف. الكمادات من ناحية أخرى، استخدام المواد التي تظهر بشكل طبيعي رسم القوة - أو القدرة على استخدام المكونات في عشب الذي خلق متنفسا للمواد لاستنزاف.

وزارة تلاحظ المادة صحة المجتمع أن على الحاح لطيف للضغط قد يسبب يغلي لاستنزاف من تلقاء نفسها، ولكن إذا لم يحدث ذلك، ثم الطبيب قد تحتاج إلى توفير فتحة صغيرة من خلال شق للسماح له لاستنزاف.
الكمادات
كمادات دافئة وربما تكون أسهل وأكثر المعروف البيت علاج للمساعدة في استخلاص وجود عدوى. يمكن كمادات تكون بسيطة مثل الماء الدافئ تطبيقها على قطعة قماش أو منشفة صغيرة وتطبيقها على المنطقة المصابة. استخدام كمادات الشاي شاي دافئ أعدت من الغليان من الأعشاب. جانيت الزند، مؤلف كتاب "الطب الذكية لطفل أصح،" تقترح 3 ملاعق كبيرة. من الزنجبيل أو usnea الأعشاب المغلي في كوب من الماء.
الكمادات
وفقا للشفاء الموقع من العلاجات المنزلية، كمد هي عجينة مصنوعة من الأعشاب يهرس، والأطعمة أو غيرها من المواد، وإذا، لا بد من زيادة الرطوبة، ويتضمن إضافة الماء أو الزيت أو بعض السوائل الأخرى. الكمادات هي شكل كبير من الشفاء المنزل، وإنتاجها وتطبيقها هي سهلة، قابلة للتكيف وتتطلب القليل من النفقات العامة. ويوصى بشدة العديد من الكمادات لاستخلاص التهابات سطحية. توصي كلوس المبشور، الكمادات البطاطا الخام وكذلك الخبز والحليب حرارة الكمادات. ينصح الموز عشب والبصل الكمادات بواسطة شفاء من العلاجات المنزلية على الانترنت على النحو التهابات الرسم فعالة أيضا.
واقترح استخدام
توصي الزند أن الشاي أو المياه الدافئة ضغط توضع على يغلي لمدة 10 - لزيادات 15 دقيقة، ثلاث إلى أربع مرات في اليوم الواحد. (pgs. 166) وشفاء العلاجات المنزلية لموقع توصي بأن عجينة من كمد وضعها مباشرة على الجلد، بواسطة قطعة قماش نظيفة ثم منطقة ملفوفة في البلاستيك مغطى. قد تحتاج إلى تغيير كمد كل ثلاث إلى أربع ساعات أو حتى يجف. تلاحظ جورجيا قسم من صحة المجتمع أن العدوى التي لا "تنضج" مع استخدام العلاجات المنزلية مثل الكمادات والكمادات لا ينبغي أن برزت يدويا. يمكن تفرقع أو ثقب الآفة دون إشراف طبي يؤدي إلى آثار سلبية أخرى، مثل العدوى، وبالتالي فهي غير حكيمة.


Read more: http://www.livestrong.com/article/218580-home-remedy-to-draw-out-infection/#ixzz2Uq5fviAH

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.