بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الخميس، 30 مايو 2013

(نتثرلنوس) السير الكسندر فليمنغ اكتشف قوة مضادة للجراثيم من notatum البنسليوم العفن في عام 1928. على الرغم من أنه كان عميلا العلاج الطبيعي فعال في تدمير المكورات العنقودية الذهبية والبكتيريا الضارة الأخرى، وحصلت على صناعة الأدوية عقد من سخاء الطبيعة وأصبح - جنبا إلى جنب مع غيرها من الاختراعات متعددة فارما الكبير - كابوس من المضادات الحيوية الحديثة، مما تسبب في العديد من المشاكل للبشرية كما كان من المفترض أن تساعد. بسبب الإفراط في استخدام المضادات الحيوية، وقد وضعت فائقة الأخطاء التي هي مقاومة لجميع الأدوية ولكن أقوى، التي غالبا ما تكون خطرة آثار جانبية.

في حكمة الطبيعة اللامتناهية، توجد عدة مواد أخرى فعالة للغاية مع مضاد للجراثيم، مضاد للفطريات ومضادة للفيروسات خصائص، كل قادرة على حماية جسم الإنسان بأمان ومع قوى الشفاء عميق. لم يكن لديك للذهاب أبعد من ذلك بكثير من الثلاجة أو خزانة الخاص بك مخزن للعثور آمنة، والأطعمة والأعشاب لذيذة للقضاء على البكتيريا الأكثر ضراوة والفيروسات.

ثوم

وقد استخدم الثوم في جميع أنحاء العالم لآلاف السنين لأغراض طبية. هذا النبات عجب يعامل كل شيء من وجع الأذن بسيطة لالتهاب رئوي، MRSA، هيليكوباكتر بيلوري، والانفلونزا وحتى الطاعون الأسود. وقد أكدت الأبحاث المعاصرة أن الثوم يمتلك العديد من المواد المضادة للاكسدة التي تقتل البكتيريا والجذور الحرة في الدم تحمي الجهاز المناعي وجعله أقوى. يمكن الأليسين في الثوم وهي العنصر النشط أيضا مهاجمة وتدمير مجموعة متنوعة من الفيروسات - على عكس الحديثة المضادات الحيوية - وكذلك التهابات الفطريات والطفيليات، مثل المبيضات. تناول مكملات الثوم باعتباره قائية قد تساعد على حماية ضد مختلف مسببات الأمراض ومنع ظهور المرض.

إشنسا

وقد استخدمت إشنسا لمئات السنين لتعزيز نظام المناعة ومحاربة مجموعة متنوعة من الالتهابات. تقليديا، كانت تستخدم إشنسا لعلاج الجروح المفتوحة، الدفتريا، التهاب النسيج الخلوي، تسمم الدم، آفات الزهري وغيرها من الأمراض المرتبطة البكتيرية. على الرغم من انها تستخدم في الغالب اليوم لمحاربة نزلات البرد والانفلونزا، وهذه العشبة قوية تمتلك القدرة على تدمير البكتيريا الأكثر ضراوة مثل المكورات العنقودية الذهبية التي تسبب هذه الجرثومة القاتلة.

الفضة الغروية

تم اكتشاف خصائص مبيد للجراثيم ومضاد للجراثيم من الفضة الغروية منذ ما يقرب من قرن من الزمان. الحالات السريرية العديدة والأدلة القولية يوفر لنا معرفة قوة الفضة الغروية لقتل البكتيريا ، والالتهابات الفطرية والفيروسات. حتى ولو حاولت ادارة الاغذية والعقاقير لتشويه سمعة فعالية هذه المادة الشفاء مهم، وآثار من الفضة الغروية في علاج الأمراض البكتيرية مثل MRSA، والجروح الموضعية، والقروح والالتهابات يتحدث عن نفسه.

باو D'اركو

باو دي أركو هو عشب الأصلي إلى أمريكا الجنوبية الذين العنصر النشط lapachol، وقد وجد للتخفيف من مجموعة واسعة من الالتهابات تشمل تلك التي بدأها البكتيريا والفيروسات والفطريات. تشير الدراسات إلى أن باو دي أركو قد يكون لها أيضا خصائص مضادة للسرطان، على الرغم من أن هناك حاجة إلى مزيد من البحث. وقد استخدم باو دي أركو من قبل الهنود في أمريكا الجنوبية لتعزيز نظام المناعة ومحاربة الأمراض التي تهدد الحياة. ويفضل استهلاكها مثل الشاي أو ديكوتيون.

عسل مانوكا

وكيل لذيذة أكثر والقاتلة التي تعمل على قتل البكتيريا هو مانوكا العسل، والتي تأتي من أستراليا ونيوزيلندا. وقد اكتشف الباحثون أن العسل مانوكا يطبق موضعيا يمكن أن تقتل طائفة واسعة من مسببات الأمراض، بما في ذلك الجرثومة والبكتيريا أكل اللحم. كان من دواعي سرورنا العلماء من حقيقة أن البكتيريا لم يعامل بناء أي مقاومة، مما يجعل العسل غير فعالة.

مصادر لهذه المادة ما يلي:

جامعة كارولاينا الشمالية في ويلمينغتون برنامج الزملاء الدراسات العليا؛ "الطاعون الدبلي:؟ سوط الأمس - والغد"؛ تينا الأزرق؛ ديسمبر 2000
http://uncw.edu/smec/gk_fellows/Documents/BubonicPlague.pdf

كارسون-نيومان الكلية: الطاعون الأسود: أقل ما تحتاج إلى معرفته
http://web.cn.edu/kwheeler/documents/Black_Plague.pdf

المركز الطبي بجامعة ميريلاند: الثوم
http://www.umm.edu/altmed/articles/garlic-000245.htm

جامعة كونيتيكت: الثوم
http://fitsweb.uchc.edu/student/selectives/atolsdorf/garlic.html

المجلة الطبية الاثيوبية، المجلد. 40 (3)؛ D. Dikasso؛ يوليو 2002: التحقيق على خصائص مضادة للجراثيم من الثوم (بيسوم الآليوم) على البكتيريا المسببة للالتهاب الرئوي.
http://grande.nal.usda.gov

المركز الطبي بجامعة ميريلاند: MRSA - علاج
http://www.umm.edu/ency/article/007261trt.htm

المركز الطبي بجامعة ميريلاند: يشيناسيا
http://www.umm.edu/altmed/articles/echinacea-000239.htm

المركز الطبي بجامعة ميريلاند: الهلل
http://www.umm.edu/altmed/articles/cellulitis-000033.htm

هنتنغتون كلية العلوم الصحية: MRSA - الطرق الطبيعية لمنع
http://www.hchs.edu/literature/MRSA.pdf

ادارة الاغذية والعقاقير - قسم الخدمات الصحية والإنسان: منتجات المخدرات الإفراط في مكافحة تحتوي على الفضة الغروية
المكونات أو أملاح الفضة
http://www.fda.gov/ohrms/dockets/98fr/081799a.txt

الفضة الغروية: علاج بلا منازع لهذه الجرثومة وغيره من مسببات الأمراض القاتلة سوبر
http://www.colloidalsilvercuresmrsa.com/mrsa_cure.htm

MRSA (متعددة مقاومه Staphylococcus aureus): الفضة الغروية كعلاج الحقيقي لهذه الجرثومة
http://www.exfoli.com/mrsa/؟p=45

الفضة الطب: الدكتور روبرت O. بيكر، MD - أيونات الفضة وElectromedicine
http://www.silvermedicine.org/robertobecker.html

Paudarco.org: باو D'فوائد اركو
http://www.paudarco.org/benefits.php

جامعة كولورادو في دنفر: باو دي أركو
http://ucdenver.edu

وشحذ الأسترالية، أنا قتلت بكتيريا
http://www.theaustralian.com.au

نبذة عن الكاتب:
اقرأ المزيد من JEAN (JB) مقالات باردو في الارتباطات التالية:

وJB باردو المحفوظات: www.jbbardot.com
أخبار الطبيعية: http://www.naturalnews.com/Author1686.html
إن أفضل سنوات في الحياة: http://www.tbyil.com/JB_Bardot_Articles.htm
نقاش حقيقي الصحة: ​​http://www.realhealthtalk.com/JB_Bardot_Published_Articles.html

JB باردو هو أحد المعالجين بالأعشاب والمثلي الكلاسيكية، ولها درجة الدراسات العليا في التغذية الشاملة. باردو يهتم كل الناس والحيوانات، وذلك باستخدام النهج البديلة على الرعاية الصحية وأسلوب الحياة. وقالت انها تكتب عن العافية، والحياة الخضراء، الطب البديل، التغذية الشاملة، والمثلية، والأعشاب والطب الطبيعي. يمكنك أن تجد لها في الفيسبوك في http://www.facebook.com/profile.php؟id=100001364941208&ref=tn_tnmn أو على التغريد في jbbardot23 أو https://twitter.com/jbbardot23

البقاء على علم! اشتراك مجاني في النشرة البريد الإلكتروني الحارس الصحة
الحصول على كسر تنبيهات الأخبار على الكائنات المعدلة وراثيا، فلوريد، سوبرفوودس، والعلاجات الطبيعية وغيرها ...


Learn more: http://translate.googleusercontent.com/translate_c?depth=1&hl=ar&prev=/search%3Fq%3DHerbs%2Bantibiotics&rurl=translate.google.com.eg&sl=en&u=http://www.naturalnews.com/035516_natural_antibiotics_superbugs.html&usg=ALkJrhi_IbVznIHERWEELcvOjMcXMmJ8xA#ixzz2Uq5zubBW

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.