بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الخميس، 30 مايو 2013

الأشياء التي تعبث مع الهرمونات وماذا تفعل حيال ذلك. جزء 1.

الأشياء التي تعبث مع الهرمونات وماذا تفعل حيال ذلك. جزء 1.


بواسطة

هذا المقال جزء من سلسلة بلدي عن هرمونات التمثيل الغذائي وكيفية تأثيرها وخاصة الوزن.

نحن بحاجة لمعرفة لماذا يتم عابث الهرمونات لدينا في المقام الأول. ثم نتمكن من معالجة المشكلة الحقيقية وإعادة التوازن الهرموني لدينا بشكل طبيعي. ومن المهم أن ندرك أن الهرمونات لدينا والتلاعب بها من قبل مختلف الأمور التي نتناولها أو يتعرضون ل. لحسن الحظ، هناك أشياء يمكن القيام به حيال ذلك بحيث يمكنك أن تأخذ المسؤول عن التمثيل الغذائي الخاص بك.


وتتمثل الخطوة الأولى لتحقيق ما جعل الهرمونات الخروج من اجتز حتى نتمكن من إزالة السبب، المقبل لدينا لاستعادة وإعادة التوازن بحيث الهرمونات يدركون أنهم لا تحتاج إلى الابقاء على الدهون.


الأيض
يرصد عملية التمثيل الغذائي تتكون من هرمونات مختلفة، وطالما أنها تعمل لا يوجد شيء يدعو للقلق. عندما يكون كل شيء على ما يرام الانسولين الخاص بك يبقى مستقرا وعضلاتك مجرد استخدام الحق في مبلغ من نسبة السكر في الدم. وتعمل لك الغدة الدرقية بشكل طبيعي وكنت حرق الطاقة كما كنت أعتبر فيها لسوء الحظ، عندما نشعر بالانزعاج مستويات هرمون الغدة كل تبدأ في أقل أو أكثر إنتاج الهرمونات من أجل التعويض واستعادة التوازن. ويتأثر التمثيل الغذائي من قبل أي شيء أن يحصل في الطريق من إنتاج هرمون العادي الخاص بك.


ما هو لاختلال الغدد الصماء؟
لاختلال الغدد الصماء هو عبارة عن مادة أو التأثير الذي يغير من طريقة عمل الهرمونات في الجسم. ويمكن أن زيادة أو إنقاص أو تغيير طريقة عمل الهرمونات. على سبيل المثال، يمكن اختلال الغدد الصماء:

زيادة أو نقصان في عدد مستقبلات هرمون في الجسم
تغيير مقدار الهرمونات التي يتم إنتاجها
منع الهرمونات الحقيقي من الوصول إلى مستقبلاتها
محاكاة هرمون حقيقية وتأخذ مكانها في المستقبلات، ووضع تشغيله كما كان الهرمون الحقيقي يفعل ذلك
التأثير على سرعة المعالجة من الهرمونات في الجسم

لسوء الحظ، فإن هذه الأعمال المذكورة أعلاه مجموعات من سلسلة من الأحداث في الجسم. وقد أظهرت الدراسات أن التعرض لمادة BPA، والذي يعتبر xenoestrogens، يقلل من مستويات السكر في الدم بشكل حاد وزيادة مستويات الأنسولين في غضون 30 دقيقة من التعرض. بعد أربعة أيام من التعرض للBPA يدير لتحفيز البنكرياس لإفراز المزيد من الانسولين. هذا يعني أن الجسم هو بداية لتصبح مقاومة للأنسولين.
وربطت العديد من الدراسات أيضا BPA إلى البلوغ المبكر لدى الفتيات، وانخفاض عدد الحيوانات المنوية، وسرطان الثدي الضارة ونمو أنسجة البروستات.
BPA يمكن العثور عليها في البولي (رقم 7) من البلاستيك. ويمكن العثور عليها في زجاجات الطفل، وبطانات بلاستيكية تقريبا جميع المواد الغذائية وعلب المشروبات الغازية، وحاويات تخزين المواد الغذائية وهلم جرا. لذا، ينبغي أن يكون الهدف هو إزالة أكبر قدر ممكن من البلاستيك.


العديد من المواد البلاستيكية الأخرى مثل كلوريد polyvinal (رقم 3)، والبوليسترين (رقم 6)، المعروف أيضا باسم الستايروفوم، تحتوي على مواد كيميائية هرمون تعطيل جدا. يجب الحرص على عدم تسخين البلاستيك، واستبدالها بعبوات زجاجية بدلا من ذلك.


لا تنسى أن ممارسة
معظم الهرمونات لدينا ينخفض ​​مع تقدمنا ​​في العمر. انخفاض هرمون الليبتين لذلك ليس سهلا كما أن يشعر بالشبع عندما نأكل، الأمر الذي يؤدي بسهولة إلى أكثر من تناول الطعام. يتم تخفيض الهرمونات الأنثوية لدى النساء والانسولين ليست فعالة كما بعد الآن. وهذا يؤدي بسهولة إلى زيادة الوزن. انخفاض هرمون تستوستيرون وDHEA في الرجال مع تقدمهم في السن، الأمر الذي يؤدي إلى انخفاض الطاقة وكتلة العضلات في حين يتم زيادة مقاومة الانسولين والدهون في البطن.


وفقا لدراسة 1100 الرجال، فمن الممكن أن تضيف 10-15٪ إلى مستويات هرمونية إذا تم الحفاظ على وزن صحي، وشرب باعتدال فقط، والبقاء بعيدا عن مرض السكري وأمراض خطيرة. سيكون لدينا التوازن الهرموني يكون أفضل إذا كنا نأكل نظيفة، ويعيش نظيفة، وممارسة الرياضة. يمكننا أن نفعل شيئا حيال سن انخفاض العضلات ذات الصلة. ممارسة يقلل من الوزن الهرمونات مثل الكورتيزول مكاسب عن طريق الإفراج عن الاندورفين لمكافحة الإجهاد. كما أنه يزيد من الدهون هرمونات حرق مثل هرمون النمو البشري، DHEA، التستوستيرون، هرمون الغدة الدرقية و.


لا مزيد من الوجبات الغذائية يو يو
حمية التجويع هي تقويضي، مما يعني أن الجسم تفكيكها العضلات للحصول على الوقود. تحتاج عضلاتك. عملية التمثيل الغذائي أبطأ من دون عضلات وهذا يتسبب في هرمونات الغدة الدرقية في الانخفاض. كنت لا تريد جسمك على الاستعداد للمجاعة والابقاء على جميع السعرات الحرارية، لذلك لا خفض السعرات الحرارية بشكل كبير. وقبل بضعة أسابيع من اتباع نظام غذائي تحطم 800 سعرة حرارية فقط يمكن فعلا فوضى حتى عملية التمثيل الغذائي. يرتفع gherlin، ومستويات T3 الهبوط، وحساسية للأنسولين وهرمون الليبتين يأخذ تضررا.


التخلص من الأطعمة المصنعة
مصنوعة الأطعمة المصنعة من المواد الكيميائية. إذا كنت تفكر في ذلك، فإن معظم الأطعمة المصنعة التي لا يصلح في أي المجموعات الغذائية. الغذاء الكامل للمواد الكيميائية لا يمكن التعرف عليها. تتم معالجة 60٪ من جميع المواد الغذائية التي يستهلكها معظم في هذا البلد المصنوعة من الحبوب المكررة، والزيوت النباتية، والسكر المضافة. المواد الكيميائية السامة الموجودة في الأطعمة المصنعة هي الأخبار السيئة لهرموناتك. جسمك لا يمكن التعرف عليها كما الأطعمة. وسوف نتحدث أكثر عن المكونات المحددة في ما بعد المقبل.


المبيدات الحشرية في الغذاء
يتم تعديل معظم المحاصيل وراثيا أو رش المبيدات مع تعطيل الغدد الصماء. المبيدات تتراكم في الأنسجة الدهنية منا ونحن نأكل الحيوانات. ، وثنائي الفينيل متعدد الكلور، والكلوردان كان الناس لديهم مستويات عالية من الملوثات العضوية الثابتة مثل الديوكسين أكثر عرضة لتكون مقاومة الأنسولين في دراسة أجريت على أكثر من 2000 من البالغين 38 مرات. كان الناس يعانون من السمنة المفرطة التي كانت أكثر ولكن لم يكن لديها أي أثر للPOP أقل بكثير المعدل.
يتم إعطاء هرمونات الحمل أيضا إلى الأبقار الحلوب لتحسين إنتاجهم، وكذلك هرمونات النمو لخلق المزيد من اللحوم.


السموم في كل مكان
تم العثور على الغدد الصماء السموم تعطيل في كل مكان من حولنا. مثبطات اللهب في حليب الأمهات تضاعف كل 5 سنوات 1972-1998 وفقا لدراسة سويدية. عندما تعرضت الفئران الصبي إلى جرعة واحدة من الديوكسين في الرحم لأنها تنتج الحيوانات المنوية 74٪ أقل من تلك التي لم تتعرض. وكانت مستويات هرمون تستوستيرون أقل من المعدل الطبيعي، وحجم أعضائهم التناسلية خفضت قليلا. التعرض لالديوكسين وثنائي الفينيل متعدد الكلور يتسبب في الغدد الدرقية في الحيوانات إلى تغيير مماثل لكيفية رد فعل الناس لمرض هاشيموتو. الفئران الحوامل المعرضين لارتفاع مستويات ثنائي الفينيل متعدد الكلور يلدن أطفالا أقل مع هرمونات الغدة الدرقية وافسدت الناقلات العصبية.


BPA مرة أخرى
النساء مع متلازمة تكيس المبايض لديهم مستويات أعلى من BPA الدم مقارنة مع النساء الذين ليس لديهم المرض. وقد أظهرت الجرعات المنخفضة لإنشاء الخلايا الدهنية الجديدة وزيادة حجمها. وربطت الدراسات على الحيوانات أكثر من 130 جرعات منخفضة من مادة BPA لسرطان الثدي وسرطان البروستاتا، وتلف المخ، والسمنة، وفرط النشاط، ونظام المناعة التالفة والسكري وانخفاض عدد الحيوانات المنوية.


السرطانات التي يسببها الهرمونية
واختلال الغدد الصماء قد تعطينا السرطان التي يسببها الهرمونية بالإضافة إلى العبث مع عملية الأيض لدينا. وترتبط أكثر من 50٪ من سرطانات البروستاتا إلى هرمون الاستروجين في الجسم. وأطباء من أجل المسؤولية الاجتماعية المطالبات أن الملوثات الأكثر شيوعا في الوقود والأدوية، والبلاستيك، والمبيدات الحشرية تسبب السرطان في الحيوانات. هذا هو لأنها تتداخل مع نشاط هرمون صحية.




هل تعمل كثيرا وتحصل على قسط كاف من النوم؟
وأعتقد أن معظم من منا يعرف أن الإجهاد على المدى الطويل ليست جيدة بالنسبة لنا. وفقا للدكتور سكوت إسحاق، يمكن أن يسبب الإجهاد:

مستويات الكورتيزول أعلى
مستويات أقل من هرمون النمو
انخفاض مستويات هرمون تستوستيرون لدى الرجال
انخفاض مستويات هرمون الاستروجين لدى النساء
مقاومة الأنسولين
مقاومة اللبتين

عندما تتغير هذه الهرمونات عملية التمثيل الغذائي سوف تبطئ وتسبب زيادة الوزن. قلة النوم قد يكون أكبر سبب اغلاق الهرمونية أسفل. معدل البدانة تضاعف تقريبا بين عامي 1960 إلى عام 2002، والمثير للاهتمام هو أن نلاحظ أن نسبة الشباب النوم 8-9 ساعات في الليلة وقطعت تقريبا في نصف لنفس الفترة من الزمن.


المستحضرات الصيدلانية في كل مكان
تم العثور على العديد من الأدوية قد الغدد الصماء المواد الكيميائية المعطلة في نفوسهم. وقد تم ربط اس اس اراي لمتلازمة الأيض. تم العثور على العديد من الأدوية أن تسبب زيادة الوزن وفقا لاستعراض رئيسي واحد:

مكافحة مرض السكري
مضادات الهيستامين
مضادات الاختلاج
المضادة لارتفاع ضغط الدم
وسائل منع الحمل
المؤثرات العقلية
هرمونات الستيرويد



للأسف الأدوية يمكن أن تؤثر بشكل خطير صحة الهرمونية الخاصة بك. في الوقت الذي تساعد جزء واحد من الجسم مع الأدوية التي قد لخبط جزء آخر في نفس الوقت. لسوء الحظ، تم العثور على المستحضرات الصيدلانية في إمدادات المياه لدينا. تم العثور على 56 أدوية مختلفة مثل الهرمونات الجنسية، والمضادات الحيوية، ومثبتات المزاج، ومضادات الاختلاج في إمدادات المياه في فيلادلفيا. فمن الأفضل لاستخدام نظام تنقية المياه لتوفير مياه الشرب الخاص بك وتثبيت مرشح في الاستحمام الخاص بك.




السجائر
أنا كثيرا ما سمعت أن الناس يقولون ذلك لا يريدون التوقف عن التدخين لأنها لا ترغب في الحصول على أي وزن. يؤثر التدخين العديد من الغدد الصماء مثل الغدة الدرقية، الغدة النخامية والخصيتين والغدة الكظرية، والمبايض. كما نعرفها يتلف الرئتين وكل خلية في الجسم، فضلا عن الدماغ والقلب. التدخين قد يساعد أيضا في التسبب في مقاومة الأنسولين ومرض السكري، فضلا عن زيادة مستويات هرمون الكورتيزول، وهذا قد يؤدي إلى بطن أكبر. التدخين قد يؤدي أيضا إلى قصور الغدة الدرقية بسبب زيادة في مستويات ثيوسيانات.




لا محكوم عليك على الرغم من أنه قد يبدو مثل ذلك
هذا النوع من آخر جعل الأمر يبدو كما لو كنت محكوم، ولكن الجسم لديه القدرة المدهشة للشفاء إذا تم توفير الأدوات المناسبة. ونحن سوف نخوض في مزيد من التفاصيل حول كيفية القيام بذلك في آخر في وقت لاحق. عموما يتعلق الأمر الى انخفاض المعيشة الطبيعية قدر الإمكان وذلك لتجنب كل هذه السموم التي لخبط الهرمونات. استخدام الزجاج بدلا من البلاستيك، وشراء الأغذية العضوية إذا كان ذلك ممكنا، ويطهى من الصفر مع المكونات الحقيقية، وتنظيف مع الخل والملح وصودا الخبز.


جهة نظر شمولية
من جهة نظر شمولية، والتطهير أو إزالة السموم، ومهم جدا. على سبيل المثال، الكبد هو المسؤول عن الانهيار الهرمونات الزائدة والسموم البيئية. يمكنك أن تساعد كبدك على التخلص قبالة xenoestrogens الزائدة والسموم الأخرى من خلال دعم مع الطعام المناسب، والأعشاب والمكملات الغذائية. عندما يحتوى الجسم على كمية كافية من المواد المغذية التي يمكن تطهير السموم بشكل أفضل من الجسم، لذلك تأكد من أن الجسم هو يتغذى بشكل كامل.


القادم سوف يستغرق حوالي مضادات المغذيات الهرمونية في بمزيد من التفصيل حتى نعرف ما هو نوع من الأشياء التي تحتاج إلى تجنب ولماذا.







هذه المعلومات هي للأغراض التعليمية فقط. السعي للحصول على المشورة من طبيب الرعاية الصحية إذا كنت تشك في أنك تعاني من الاختلالات الهرمونية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.