بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجائزة المجانية للزوار

السلام عليكم يتم اخيار هذة الجائزة بصورة عشوائية للزوار تمتع معنا بافضل الارباح بالمجان

الخميس، 30 مايو 2013

الدوالي - ماذا تفعل وبطبيعة الحال

الدوالي - ماذا تفعل وبطبيعة الحال



الدوالي هي عادة لا يشكل تهديدا صحية خطيرة إذا كانوا بالقرب من السطح. ويمكن أن تكون مؤلمة ويمكن أن الساقين يشعر الثقيلة، وضيق، والتعب. تورم وتشنجات الساق، والتهاب الساقين هي بعض الخصائص من الدوالي. تجد العديد من النساء هذه الأوردة غير جذاب تجميلي والتستر عليها.


الدوالي هي علامة على ضعف الدورة الدموية وانهيار صمام الوريدي. تتضخم هذه الأوردة بشكل غير طبيعي بسبب ضعف الصمامات داخل الأوردة التي تسمح تدفق الدم إلى القلب. عندما تضعف الصمامات يتراكم الدم في الأوردة مما يسبب لهم لتمتد الأمر الذي يؤدي إلى دوالي. تتأثر الأوردة في الساقين شيوعا نظرا لمكانة لديه ضغط على الأوردة.
كن على علم بأن هناك شكل أكثر جدية من الدوالي التي تنطوي على إعاقة وعيوب صمام الأوردة العميقة. هذا النوع يمكن أن يؤدي إلى مشاكل خطيرة.



ما يجب القيام به
على الرغم من أنني في كثير من الأحيان كتابة وظيفة على وجه التحديد حول استخدام الزيوت والأعشاب ضرورية لظروف معينة، فإنه من المهم أن نتذكر أنه يبدأ مع بناء الصحة من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة، وإزالة السموم، ومكملات معينة أولا. لدي نجاحا كبيرا باستخدام الأعشاب والزيوت العطرية نفسي، لكنني استخدامها بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي جيد بالفعل.



تقديم المشورة الغذائية
إذا كنت لم تقم بذلك بالفعل، أنصحك لإزالة كافة الكربوهيدرات المكررة من النظام الغذائي الخاص بك وزيادة تناول الخضروات الطازجة والفواكه.
النظام الغذائي الغني بالألياف هو المهم. إذا قمت بزيادة كمية من الخضروات والفاكهة عليك زيادة كمية من الألياف أيضا.
فيتامين C قد يقلل الميل إلى تخثر الدم، وأنها تساعد الدورة الدموية. فمن الصعب تحقيق على كمية عالية من فيتامين C من خلال النظام الغذائي وحده لذلك نعتبر المكمل مع فيتامين C.
التوت الغنية الفلافونويد قد تزيد من سلامة جدران الأوردة، لذلك تنظر في إضافة العليق، التوت الأزرق، الكرز، والتوت الزعرور إلى النظام الغذائي الخاص بك.
وفقا لباتاغليا، والشعب مع الدوالي لا تتحلل الليفين كذلك، وهذا يؤدي إلى الليفين أن تودع بالقرب من الدوالي. الزنجبيل، الثوم، حريف، والبصل زيادة الليفين كسر حتى تدرجها متحررا في النظام الغذائي الخاص بك.
تأكد من شرب 6-8 أكواب على الأقل من الماء يوميا.


دور الأدوية القابضة
وهناك حاجة إلى الأدوية القابضة لهجة الأوعية الدموية. الأعشاب مع آثار الدواء القابض هي horsechestnut، وارتفع الوركين، حكيم، مكنسة الجزار، وبندق الساحرة.



الروائح
والغرض الرئيسي من العلاج هو لهجة الجدران الأوردة لتحسين الدورة الدموية ودعم الأنسجة المحيطة بها. عند بدء البحث حول استخدام الزيوت الأساسية من أجل الدوالي تجد أن هناك انقسام الرأي فيما إذا يجب أن تقوم بتدليك المنطقة المصابة أو لا. لقد وجدت أنه من عادة غرامة إذا يتم تطبيق الزيوت على الموقع ويفرك بلطف. رذاذ العطرية أو ضغط يمكن أن تستخدم أيضا لظروف مؤلمة للغاية.


سوف تدليك بلطف مع الزيوت الأساسية تشجيع التصريف اللمفاوي وعودة الدم. عند علاج الدوالي كنت ترغب في استخدام الزيوت العطرية التي لها عقولة، ايتي-التضييقية، المضادة للالتهابات، وخصائص مدرة للبول قليلا.



الزيوت الأساسية

السرو هو احتقان وريدي صحيح كذلك كمادة قابضة وينبغي أن تدرج. الزيوت الأخرى للنظر هي الليمون، والمسك، السرو، rosemay، helichrysum، البرغموت، والعرعر. انها عادة ما تستغرق فترة من الوقت قبل تحسين لذلك من المهم أن تتحلى بالصبر. فمن المهم لتغيير الزيوت الأساسية بعد فترة من الوقت حتى لا تستخدم نفس تركيبة من الزيوت الأساسية في كل وقت في يمزج الخاص بك. على سبيل المثال، استخدام الليمون والسرو جنبا إلى جنب مع آذريون غرست النفط والزيوت النباتية بذرة الحنطة ومزيج التدليك، وبعد حين السرو المناوبين والليمون مع أي الزيوت الأخرى المذكورة أعلاه.


وفقا ل غاري يونغ ، حشيشة الدود يحسن الأوردة الضعيفة، السرو يقوي جدران الشعيرات الدموية، ويساعد على حل helichrysum الدم متخثر في الأنسجة محاطة.



نقدر العديد من ضغط الباردة لاستخدامها بوصفها الإغاثة الفورية من عدم الراحة

1/2- 1 كوب البارد المقطر ساحرة محلول عسلي
6 قطرات من السرو
1 قطرة من الليمون
2 قطرة من البرغموت
وعاء
قطعة من الفانيلا أو غسل القماش
غلاف بلاستيكي (اختياري)
منشفة
الحفاظ على بندق الساحرة في الثلاجة للحفاظ على البرودة. سوف الباردة تساعد في تقليل التورم. نقع قطعة قماش وتفرك بها بحيث يتم عصر السائل الزائد بها. مكان على المنطقة المصابة، والتفاف بمنشفة. للتبريد اضافية، ووضع كيس من الثلج على أكثر من ذلك.



الزيوت لاستخدامها في التدليك
آذان الدب النفط غرست هو مفيد في ظروف مؤلمة أو ملتهبة مثل الدوالي. زهرة العطاس النفط غرست مفيد باعتباره النفط الإسعافات الأولية لكدمات والالتهاب، ولكن لا ينبغي أن تستخدم على الجلد مكسورة. زيت لب المشمش على نسبة عالية من الفيتامينات A و B. غرست آذريون الزيوت النباتية وزيت بذرة الحنطة هي الزيوت مناسبة أخرى للنظر فيها. بذرة الحنطة هو مصدرا قيما للفيتامين E ويحسن الدورة الدموية أيضا. وقد جرت العادة على استخدامها آذريون لعلاج الشكاوى وريدي، وكان من المعروف أن إذا ما طبقت على الدوام، تقلل من أعراض الدوالي عن طريق منع حدوث التهابات الأنسجة التنغيم، وتعزيز إمدادات الدم إلى الأنسجة.



فترة الحمل
لا ينبغي أن تدار موضعيا الزيوت الأساسية، بما في ذلك الحمامات، شفويا، أو عن طريق المهبل قبل الأسبوع 24 من الحمل. إذا لم يتم بطلان النفط، فإنه يمكن استخدامها في الناشر. إبرة الراعي (تجنب الثلث الأول من الحمل) والليمون والبرغموت يمكن استخدامها عند الحوامل.


الزيوت لاستخدامها مع الحذر
  ويمكن وفقا لCooksley كمون، السرو، العرعر، الخزامى، وردة، إكليل الجبل (تجنب الثلث الأول من الحمل) والنعناع (تجنب الثلث الأول من الحمل) يمكن أن تستخدم بحذر.


توسع الأوردة الحمل مزيج باتاغليا لل
آذريون 20 مل
زيت بذرة الحنطة 10 مل
اللوز الحلو 30 مل
15 قطرات المسك
السرو 5 قطرات
الليمون 10 قطرات

السكتة الدماغية الساقين العمل بلطف صعودا من الكاحل إلى الفخذ.


أمور أخرى للنظر
تجنب الوقوف لفترة أطول.
رفع ساقيك أعلى من قلبك.
دون 'الاعتصام القرفصاء منذ تدفق الدم سيتم الكبت.
لا تقييد تدفق الدم مع الملابس الضيقة.
القيام بتمارين لطيف مثل المشي، والسباحة، واليوغا.
ارتداء خرطوم الدعم خلال النهار.


مرة أخرى، والتعامل مع الدوالي يستغرق وقتا طويلا حتى أن تبقي في الاعتبار. إذا الحوامل، وتحقق من هذه الصفحة:
  هو الروائح آمنة أثناء الحمل؟

كما هو الحال دائما، هذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط، وليس المقصود لتشخيص أو وصف. إذا كنت حاملا، والرضاعة الطبيعية، أو يعانون من حالة طبية، والتشاور مع الطبيب طبيب الرعاية الصحية قبل استخدام الزيوت الأساسية.



قبل أن تغادر:

أوصي بأن تقوم دائما إجراء اختبار التصحيح الجلد عند محاولة نفطية جديدة على جلدك.

تحقق من بلدي صفحة السلامة للتأكد من أنك على بينة من أي contrindications قبل استخدام الزيوت الأساسية. بعض الزيوت ليست مناسبة عند الذين يعانون من ظروف معينة. أيضا، اقرأ هذا قبل البدء باستخدام الزيوت العطرية. يجب ألا يطبق بعض الزيوت قبل التعرض لأشعة الشمس لذلك تأكد من تحقق هذه القائمة قبل قضاء بعض الوقت في الشمس.

غير متأكد من كيفية تطبيق الزيوت؟ زيارة هذه الصفحات لمعرفة كيفية تطبيق الزيوت:
التطبيق الموضعي
استنشاق الزيوت العطرية
هل أنت تبديد الزيوت بشكل صحيح؟
كيف لتخفيف الزيوت العطرية
فيتا فليكس تقنية
إذا كنت جديدا على الزيوت الأساسية التي قد ترغب في التحقق من بلدي دليل الخطوات الأولى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.